انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 30 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 293

الموضوع: نزلنا على الاسواق...╝» تجربة ناجحة «╚

الردود
    432
    مون طيب اعطينا الموقع الي اشتريتي منو

[url=http://tickers.lakii.com/][/url

ينام الحق احيانا و لكن لا يموت

احلى ترحيب لأحلى اخت غالية"

"candle_ light[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]

الردود
    74
    تسلمي الله يبارك فيكي راح اجرب الشغيله بعمان . الى حبيت اخذه زهور وورد لانه عندهم كتير انواع واشكال والوان. وزي ما حكيتي ليش وجع الراس اذا فيه مين يعملهم. تسلميلى

الردود
    1,099
    احب الزراعة بس الحين ماعندي مكان للزرع ان شاء الله بالمستقبل اذا الله راد احب الخضراوات والفواكه اكثر من الازهار
    توتا مو غريبة بنتك رجلها تتعرق كثير انا بنت اختي نفس الشي ويمكن بنتي بتعرق كثير كمان شوفي الاحذية وانتي بكرامة اللي تنفس والضبان ماعرف ايش تسموه جلد حتى يخفف شوي، انا مثلك كمان هالصنادل تدمر الرجول لان كثير فلات بس على قولة هوم اذا طلعات صغيرة مابياثر ان شاء الله.

انا جربت البايو اويل من كنت حامل وبعد الحمل والله وجوده مثل عدمه ماراحت ولا سترش مارك ولاخفف من اي وحده منها ومن غير الترهل بالجلد اللي صار والعضلات المرتخية ماعتقد الها حل غير العمليات الله يعوض ويأجر

الردود
    138
    تعقيب كتبت بواسطة أخت فرولاية جده عرض الرد
    مون طيب اعطينا الموقع الي اشتريتي منو
    حبيبتي هذا الموقع لازم تشتركين وكل يوم عندهم عروض اتوقع عرض الجهاز خلص
    HauteLook
    عموما الموقع جربته مرتين ممتاز بصراحه امس مسوين عرض على مكياج توفيسد لو لحقتوا عليه

الردود
    138
    توتا حبيت اسالك عن الاي شدو حق كراون اذا قد جربتيه؟ اعجبتني الوانه وسعره جدااا رائع وكمان اوربان دكاي نيكد اذا ترشحينه انا عاجبني بس قلت بشوف رايكم اول يمكن كراون نفس الجوده وارخص

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    kuddos to you
    توتا اول مره بسمع هاد الفريز
    قوقلته انا عارفه انه من الصيغ بمعنى قود جاب بس نبشت اساسه عشانه جديد علي

نسيت اقولك عشان الاحذيه
    بنتي الكبيره نفس الشي بس اللي بعمله اني بهتم باجريها زياده بغسللها اياهم وبدهنهم بالليل بسنتايزر او معقم جروح ومرات بدنهم بكريم انتي بيوتيك تبع الجروح وخصوصا الاظافر لانه هاد فنقس توتا اذا بيزيد او بينهمل بيعملهم التهابات
    ما تخليها تلبس جراباتها مرتين وحاولي تغسلي البوت اذا عرقت اجرها فيه دبيه بالغساله على طول هون اقل شي الولد عنده ثلاث اربع بوات الحمدلله كنا واحنا صغار هو هالبوت مافيه غيره وكمان اذا بتلعب بباب الدار عالبسكليت والا اشي فليب فلاب او نسيت شو اسمها تبعت المسابح المخرمه وفيه كمان صنادل جبتهم مره من اولد نيفي لونهم شفاف بيجوا بلاستيك مطاطي وكثير كانوا حلوين يلبسوهم بره عالسريع
    بس اكتر اشي بناتي بالبيت فليب فلاب
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 04-04-2012 في 07:08 PM

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    kuddos to you
    توتا اول مره بسمع هاد الفريز
    قوقلته انا عارفه انه من الصيغ بمعنى قود جاب بس نبشت اساسه عشانه جديد علي

نسيت اقولك عشان الاحذيه
    بنتي الكبيره نفس الشي بس اللي بعمله اني بهتم باجريها زياده بغسللها اياهم وبدهنهم بالليل بسنتايزر او معقم جروح ومرات بدنهم بكريم انتي بيوتيك تبع الجروح وخصوصا الاظافر لانه هاد فنقس توتا اذا بيزيد او بينهمل بيعملهم التهابات
    ما تخليها تلبس جراباتها مرتين وحاولي تغسلي البوت اذا عرقت اجرها فيه دبيه بالغساله على طول هون اقل شي الولد عنده ثلاث اربع بوات الحمدلله كنا واحنا صغار هو هالبوت مافيه غيره وكمان اذا بتلعب بباب الدار عالبسكليت والا اشي فليب فلاب او نسيت شو اسمها تبعت المسابح المخرمه وفيه كمان صنادل جبتهم مره من اولد نيفي لونهم شفاف بيجوا بلاستيك مطاطي وكثير كانوا حلوين يلبسوهم بره عالسريع
    بس اكتر اشي بناتي بالبيت فليب فلاب
    لا هي بس من الشوب حتى بتكون لابسة جرابات ما بحب اخليها بدون جرابات الا اذا بس لصورة او لشغلة معينة مش فنجس الحمد لله عارفة يا عمري و بنتبه ليها رجليها كل يوم بتفقدهم ليكون في اظافر وسخة او طويلة و لما تكون بالصندل كل يوم غسل رجلين لانه مفتوح و بتلم غبرة و تراب و هي بتلعب باليارد عن اهلي و اخواني, كانت و هي صغيرة احب اجيب لها من شوزات كارترز كثير حلوين و بيمسكوا القدم منيح... , بس خلاص استقرينا راح اطلع كمان شوي بس نجهز و اجيب لها من فيموس فوتوير و و ان شاء الله يعجبها.

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة موون لي عرض الرد
    توتا حبيت اسالك عن الاي شدو حق كراون اذا قد جربتيه؟ اعجبتني الوانه وسعره جدااا رائع وكمان اوربان دكاي نيكد اذا ترشحينه انا عاجبني بس قلت بشوف رايكم اول يمكن كراون نفس الجوده وارخص
    شوفي اللي من كراون ممكن يعجبك, بس بقلك من تجربتي بالرخيص, كانت عندي باليت ملونة من كوستال سنتس, و صحيح الوانها قوية ما بدها برايمر بس من بعد ما جربت الوان ماك و الوان ايربان ديكاي ما عدت ارجع للرخيصة و السبب البودرة نفسها و سهولة الدمج و الابليكيشن, اللي من كوستال سنتس كنت اذا حطيت طرف الفرشة فيها و مع اني بتكها مثل ما بيتكوا السيجارة بس هالنتفة اللي طلعت فيها ان حطيتها كانت تكون كثيرة و لانه اللون قوي جدا كان يخرب لي لوكات كثيرة و امسح و ارجع اعيد من الزيرو, ما بعرف يمكن انا ايدي شوي تقيلة فما بعرف اتعامل معاها, بس الوان ايربان ديكاي و ماك buildable و blendable كثير حلوين مع الدمج و ان بدك زيادة بتقدري تزيدي. تجربتي كانت فاشلة فيهم, بس بتعرفي اعطيها لاختي و بتستعمل اصابعها -بدون فرش- و بيطلع معاها لوكات كثير حلوة -شفتها بالبلاد لما تبلش باللوك و بوضع اللون بتنتلي عيونها و بتقعد ساعة تدمج و تحسن و تزيد و بالاخير بتجيب وايب و بتمسح حوالين عينها و حوالين اللوك, زي كانها غلبة كثير خصوصا اذا انتي من النوع اللي بيحط الفاونديشن ثم الشادو مثلي. النيكد باليت خذيها و انتي مغمضة, مش مهم الاولى و لا الثانية تقريبا نفس الالوان و الثنتين ممتازين و الاحلى فيهم انه ما فيها مواد ضارة و vegan ما فيها مواد خنزيريه -متأكده انه الاولى فيجان بس مش متأكده من الثانية.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بنات مين حوليها لون صبغه بني فاتح يطلع حلو انا كان شعري مصبوغ هايلايت اشقر وبعدين تعبت منه وصبغته لون بني متوسط وطلع لونه بالايام الاولى تقريبا اسود بس مع الحمام صار بني متوسط هل الجذور طلعت شعري بالاوصل بني غامق جدن وصعب يتقبل صبغه بس كونه مصبوغ والجذور بسرعه بتمسك الالوان مش عارفه شو اختار من البنيات بحب اللون البني الغزالي الفاتح بس لو حطيت اشقر خايفه يفتح كثير زمان كنت اتعب حتى افتحه شوي ما اتوقع هل يكون صعب خصوصا الاطراف لونها بني فاتح
    مين جربت لون

كنت مفكره اخذ درجات النحاسي الفاتح ماعندي مشكله مارح ارجع للاشقر بدي درجه للبني تكون حلوه
    ايش بتتوقعوا هاد اللون يطلع علي خايفه اجرب طبعا مارح يطلع نفس اللون بس شو رح يطلع؟

كنت حابه هاد اللون بس برضه مش عارفه فوق البني شو بده يطلعلي باختصار اللي كنت اساويه احط اشقر رمادي فاتح يطلعلي بني فاتح
    هاد اللون اسمه برونزي
    دبروني

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)

شو اسمه اول صبغة حطيتيها لونها معطي على احمر, و الاحمر صعب تشيليه من شعرك الا اذا صبغتي اسود او دارك بروان.

شوفي بالنسبة لحالتك بما انه كان اشقر و عملته متوسط صعب جدا هلأ تفتحيه, لانك شو عملتي؟ اول شي شلتي البيجمينت اللي بشعرك و حطيتي الاشقر على شكل هايلات, و بعدها اضفتي بيجمينت بني, هلا شو ما تحطي بيجمنت فاتح بيضل البيجمنت الاصلي اللي حطيته غالب على اللون ممكن تفتحيه درجة لدرجتين بس مستحيل يبان معك اكثر, لكن اذا جبتي اللي بيشيل اللون مش فاكرة اسمه اذا رحت ولجرين بكرة بصورلك اياه عبارة عن مادة بتحطيها بتشيل كل الالوان الطبيعية و الصناعية من شعرك, ممكن تنصدمي بعده بانه لون شعرك اورانجي لانه الشعر اللي اساسا غامق ان شلتي البيجمنت منه بيبقى الاورانج بس لا تخافي بعد هالخطوة لانها ايا صبغة تعمليها ممكن يمشي حالها, بس شغلة بتحصل شعرك بيصير جاف جدا جدا قولي ميت مش جاف بس.
    اذا حابة تاخذي شعرك من اللون اللي هو فيه حاليا للون الاشقر روحي للصالون افضل شي و ساعتها امامك خيارين: اول خيار اسهل خيار بس دمار للشعر و اللي هو يشيلوا اللون بالكامل من شعرك بيصير ابيض و بعده بيضيفوا اللي بدك اياه بيصير باليت نظيفة بيضاء جاهزة للتلوين.
    او الخيار الثاني اللي ممكن يكون مكلف و بياخذ وقت اللي هو تفتحي شعرك على مراحل, اول مرحلة تفتحيه درجة لدرجتين و بعدها كل 6 اسابيع تفتيح درجة او درجتين لتوصلي اللون المطلون. ><<<< اختي عملتها هالطريقة بالصالون اخذتها تقريبا 6 شهور مع انه شعرها بالاساس بني وسط.
    فنصيحتي جيبي درجة افتح من لونك بحبة او حبتين و اصبغي و بعد 6 اسابيع اصبغي مرة ثانية بلون افتح شوي جيبي الصبغة اللي بتكون ammonia free لحتى ما يجف شعرك, شو كمان اوه اذا نطيتي هلأ للفاتح فرد مرة شعرك راح يقلب اورانجي بس ما تخافي اوصلي لعند ساليز و جيبي لون ازرق او بيربل (هم بينصحوكي) بيكون باكياس صغيرة بيعادل اللون الاورانجي و شعرك ممكن يطلع افتح 3 او 4 درجات مش اكثر.

شو اللون اللي تختاريه؟ صعب تعرفي عن طريق النت لانه التصوير و الاضاءة ساعة التصوير و برضه انتي نفسك شاشتك ممكن تأثر على اللون, فروحي اوصلي لعند ولمرت و دققي بالصبغات و شوفي بيكون محطوط على العلبة اذا شعرك غامق شو بيطلع و اذا شعرك فاتح شو النتيجة ممكن تطلع و هيك شي. <<<< بس برجع بشد على ايدك و بقول اعطي الخبز لخبازه و روحي للصالون و اعملي شعرك و ريحي راسك. >> كثرت حكي بس من زمان ما حكيت معاكم

تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    بنات مين حوليها لون صبغه بني فاتح يطلع حلو انا كان شعري مصبوغ هايلايت اشقر وبعدين تعبت منه وصبغته لون بني متوسط وطلع لونه بالايام الاولى تقريبا اسود بس مع الحمام صار بني متوسط هل الجذور طلعت شعري بالاوصل بني غامق جدن وصعب يتقبل صبغه بس كونه مصبوغ والجذور بسرعه بتمسك الالوان مش عارفه شو اختار من البنيات بحب اللون البني الغزالي الفاتح بس لو حطيت اشقر خايفه يفتح كثير زمان كنت اتعب حتى افتحه شوي ما اتوقع هل يكون صعب خصوصا الاطراف لونها بني فاتح
    مين جربت لون

كنت مفكره اخذ درجات النحاسي الفاتح ماعندي مشكله مارح ارجع للاشقر بدي درجه للبني تكون حلوه
    ايش بتتوقعوا هاد اللون يطلع علي خايفه اجرب طبعا مارح يطلع نفس اللون بس شو رح يطلع؟

كنت حابه هاد اللون بس برضه مش عارفه فوق البني شو بده يطلعلي باختصار اللي كنت اساويه احط اشقر رمادي فاتح يطلعلي بني فاتح
    هاد اللون اسمه برونزي
    دبروني

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 10-11-2008, 11:04 AM
  2. ╝◄السراج ~╝◄ أفلا يكفينا بالإسلام نعمة ؟►╚ ~ المنير►╚
    بواسطة ام يونس مستغانم في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-08-2008, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 1

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة