انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 30 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 293

الموضوع: نزلنا على الاسواق...╝» تجربة ناجحة «╚

الردود
    22
    جزاك الله خيرا اختي صاحبة الموضوع

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايون بس حابه امدلي فرشه هون

النبات كانوا يسالوا عن كريم
    اسمه قارنييه الترا ليفت
    بيجنن اول شي مرطب حلو كثير ثاني شي بيفرد الوجه بيصير متل القزاز بالنسبه كونه ماعندي تجاعيد لسه بس بيفرد الوجه حلو كثير وفيه نسبه مقاومه للشمس انصحكم فيه

كمان انصحكم تنظفوا وجهكم بالسويت مرروها عالبشره مره مره بدون ما تشيلوا الشعر انا ما بشيل شعر وجهي بس بمرر السويت تمرير مره بالاسبوع بيشيل الخلايا الميته وبيسحب الدهون من المسام افضل بكثير من البخار لحاله وحتى افضل من المقشرات بينشط الدوره الدمويه ولا بيعمل ترهل ولا اشي ام من ماخلقت وهي تعملها وبشرت امي من اجمل البشرات لسه محتفظه بشبابها وجمالها

رح انزللكم موضوع خاص بعمل السويت بس افضى بحبش اوعد بس الموضوع جاهز بالصور ما اضل الا انزل (قصدي ما ضل غير كلشي)الجزء الاكبر اني افضى وانزله
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 03-04-2012 في 04:31 AM

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ناطرة موضوعك يا هوم, حمستيني اعرف شو هو السويت؟؟؟؟؟؟

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا انتي عارفه شو السويت انا مدلعيتها بيقولولها الحلاوه بس بحبش اسمها تبعنا

الردود
    138
    فيه كم شغله حبيت احطها هنا هي اشياء بسيطه بس عجبتني وطلبتها
    هذي ياطويلات العمر عباره عن فرش للتغير حفاظ الطفل استعمال واحد وترمى عجبتني مره
    Amazon.com: Peewees Disposable Multi-Use Pads - 36 Pack: S & D Kids
    وهذي كريم ماري كاي هو فونديشن بس جدا رائع خفيف وتغطيته حلوه ناسبني كثير انا اخذت درجه بيج2 لانه احطه مع المكياج البرونزي
    Amazon.com: Mary Kay TimeWise Luminous-Wear Liquid Foundation ~ Beige 3: Beauty

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مون لي يسلموا انا بفضل المفرج البلاستيك يو بيكفيني مصرف الدايبر والوايبس لسه حشتري مفارش كمان ههههههههه

ماري كاي بسمع انها حلوه يسلموا على عرض تجربتك بس ماحكيتي ايش نوع بشرتك؟

اليوم رح احطلكم رفيو لديودرنت جربته بيجنن وشكلي رح ادمن عليه
    هو جيل شفاف وريحته بتطول كثير بس مش فواح بالمره يادوب انتي تشميه لما تتفقدي ريحتك وما بيبقع وبسرعه بينشف حلو كثير

Secret Scent Expressions Ooh-LA-LA Lavender Crystal Clear Gel

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    توتا انتي عارفه شو السويت انا مدلعيتها بيقولولها الحلاوه بس بحبش اسمها تبعنا
    اوه هلأ فهمت, لما شفتك بتقولي ما تشيلوا شعر الوجه فيه و قلتي بمرر تمرير على بالي قصدك شفرات الحلاقة بس حبيت اتأكد قلت لاشوف طريقتك كيف بتستعمليها بدون ما تشيلي الشعر ههههههههههههههههههه

تعقيب كتبت بواسطة موون لي عرض الرد
    فيه كم شغله حبيت احطها هنا هي اشياء بسيطه بس عجبتني وطلبتها
    هذي ياطويلات العمر عباره عن فرش للتغير حفاظ الطفل استعمال واحد وترمى عجبتني مره
    Amazon.com: Peewees Disposable Multi-Use Pads - 36 Pack: S & D Kids
    وهذي كريم ماري كاي هو فونديشن بس جدا رائع خفيف وتغطيته حلوه ناسبني كثير انا اخذت درجه بيج2 لانه احطه مع المكياج البرونزي
    Amazon.com: Mary Kay TimeWise Luminous-Wear Liquid Foundation ~ Beige 3: Beauty
    حلو البادز, بس عمري ما استعملتهم مع اولادي بتعرفي لما كان ابني بالمستشفى علموني انه قبل ما اشيل الحفاظ الوسخ احط واحد نظيف تحته و بعدها افتح الوسخ و انظف البيبي و خلاص بيبقى تحت منه النظيف احلى شي بهالطريقة انه ما بتتوسخ الباد (اللي هي الchanging pad اللي بتكون بشنطة البيبي) اللي تحته.. جربوها و وفروا على حالكم 10 دولارات.

كيف تغطيه ماري كاي؟ هل هي ميديام و لا خفيفة؟؟ لاني جربتها زمان كانت كالقناع و مع التعرق ساح, بس يمكن غيروا الفورميلات؟

هوم <<<< كنت مستدلة كلامك بس ما بين ما بعرف ليه, المهم سيكريت انا بستعمل منهم الرشاش, بس احيانا ببقع على التي شرتات السود صحيح بيروح مع الغسيل, بس هل جربتي الرشاش؟ اذا ايوه كيف حاسة الفرق بين هاد و هاد؟؟؟؟؟

الردود
    138
    بالنسبه البادز مريحات للسفر وخاصه بالطياره علشان اقدر اسدح ولدي عليهن
    الكريم تغطيته اقدر اقول وسط بس عجبني انه خفيف على البشره انا بشرتي دهنيه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا ماجربت اشي من عندهم اول مره بجيب منهم جربت دوف ماماله اشي بس ما بيطول وطبعا الرول ستيكي والصابونه متل البودرا وكل مره اغير نوع وحتى سبيد ستيك جبت نوعيات منعدهم برضه ماشي الحال بس بدك تعيدي كذا مره وبالاخر ولا كانك حاطه اشي
    السبريه بشكل عام مستحيل ارشه على بدني لما كنت اجيبه وانا بنت اجيبه عطر ارشه عالملابس ميزانيتي ما بتسمحلي اجيب عطور وكنا عايشين عالسبريه بس بدي اقولك فيه نوعيات رائعه بتدوم اكثر من العطر نفسه

هلأ هاد الجل توتا بتضلي ناشفه ولا كانك حاطه اشي بسرعه بينشف ولا بيبقع ولا كانك حاطه شي ريحه بدون اي اثر سحري تقريبا ههههه
    انصحك فيه
    لما كنت بالاردن كنت اجيب نوعيه لبنانيه ايمها so
    رولر متل الحليب ريحته رائعه وتطول من الشاور للشاور ودايمن بجيب كميه يعني قليل جدن تجاربي الديودرنت دايمن عندي من اللبناني هلأ انجبرت ادور على شي جديد وبعد البحث والتدوير طلعت بهاد وماخاب ظني

بالنسبه للسويت انتي سألتي كيف ما بشيل شعر وجهي
    شعر الوجه صعب يطلع بالسويت بيطلع شي خفيف متله متل لزقات الانف ويمكن بيطلع بلزقات الانف شعر اكثر ما بيطلع مع السويت فعشان تشيلي شعر وجهك بدك تضلي تعيدي وتعيدي اكثر من مره
    بس لما تحطيها وتشيليها بمكان واحد وماتعيدي عليه بينظف الوجه وخصوصا لما يكون معرض للبخار بس الشعر ما بيطلع يمكن شوي بس انه ما بينظف من الشعر انا ما بنصح بالسويت لشيل شعر الوجه افضل شي الخيط ومتل ما بقولك بيتنظف بالسويت تمرير

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    فهمت عليكي يا هوم... انا ما بشيل شعر وجهي ابدا بس بشقر فوق الانف هو اصلا مش باين بس هيك خلاص اتعودت صار لي 17 من جيت امريكا و اشوف خواتي بيعملوا هيك و اعمل مثلهم.. السويت نفسها ما بتحملها بتذبحني كانها سلخ جلد بعيد عنك, بحب الواكس ارحم للرجلين.. بس فكرتك كثير حلوة بتعرفي اختي مرة ذكرتها بس مش للوجه بتعملها على ظهر ايديها بتقول بيرجعوا ناعمين و لا كأنها كاينة طول اليوم بتجلي و بتنظف.

مونلي <<< ان شاء الله بشوف الوب سايت و بطلب منهم كمان اسبوع زمان, حاليا بستعمل لانكوم بس من قلة الفضاوة ما بحط شي, الله يجيب طولة الروح و هداة البال يا رب.

قاعدة بدور على صندل لبنتي بس كل اللي بلاقيه قدامي من نوعية الثونج اللي بتخرب الرجلين اللي زي هيك:

هدول كثير كيوت بس ما بحب البس بنتي منهم بخاف اخرب اقدامها ما بعرف اذا حدا شاف نوع ثاني يكون امتن شوي من فوق و تحت اتخن شوي اللي ما يوجعها لما تمشي او تركض؟؟؟؟ هي قاتلة حالها بدها زي الاولاني بس مستحيل اجيبه لها. شفت مارشلز و تارجيت, لقيت في تارجيت بس كعب و ما بدي كعب لساتها صغيرة عليه و لا يمكن اخليها تلبس كعب قبل ال15. و شفت كي مارت هلأ رجعت من عندهم عاملين كلوز اوت مش كلهم بس اللي جنبي بس ما اعجبوني صنادلهم من نفس نوعية الصورة. و شفت كولز من 3 اسابيع ما بعرف اذا جابو شي جديد.. فين ادور كمان؟؟؟؟ بكرة طالعة لعند بيرجلنتن و يمكن اشوف سيرز.

مواضيع مشابهه

1. الردود: 22
    اخر موضوع: 10-11-2008, 11:04 AM
  2. ╝◄السراج ~╝◄ أفلا يكفينا بالإسلام نعمة ؟►╚ ~ المنير►╚
    بواسطة ام يونس مستغانم في روضة السعداء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-08-2008, 12:59 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 1

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ