انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
عرض النتائج 41 الى 46 من 46

الموضوع: كوفي شوب المغتربات-الحلقه 5-علاقتك مع الناس بالغربة من عرب او اجانب*مروا *

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    أنا هنا لى صديقتين مقربتين فقط ... مصريتين وأولادهم بسن أولادى ... على الرغم من ملاحظاتى الشديدة عليهم مثل الإحتفال بالهالويين وغيره
    وعلى الرغم من إختلافنا فى مسائل عديدة لكن أسأل الله أن أكون سبب فى هدايتهم وأن يكونوا سبب فى هدايتي أيضا
    بيعملوا حاجات بتنرفزنى جدا وبأصلح لهم مرة وإتنين وتلاتة وساعات بأحس باليأس لكن شوية وبأقول بلاش الشيطان يضحك على ويخليني أيأس وأبطل أقرص لهم ودانهم على الأخطاء

بالنسبة للأجانب ما ليش علاقة غير بواحدة روسية من أوكرانيا إبنها كان مع إبنى بالمدرسة القديمة وبيحبوا يلعبوا مع بعض
    بتسألنى أسئلة فى الدين وفى مجتمعاتنا وعاداتنا وأصحابها كلهم يهود وأعتقد إنهم ماليين راسها بقصصهم وإنهم الشعب الغلبان التعبان فى الدنيا دى وإننا المسلمين وحشين ومش بنحبهم
    عايزة أوطد علاقتى بيها أكتر وأفتح معاها مواضيع بس عايزة أكون قوية فى اللغة وأعرف أرد على إستفساراتها كويس

فيه واحدة تانية يابانية إبنها صاحب إبنى التانى بس بأشوفها مرتين واللا كده فى السنة وبس بنعمل بلاى ديت بس ولا عمرها كلمتنى فى حاجة

بالنسبة للتعامل مع العرب يا جماعة مش كل الناس وحشة كده ومش كل العرب وحشين كده فى الغربة ... طيب تعرفوا فيه ناس تقول إبعدوا عن العرب أو مثلا تقول لنا المصريين إبعدوا عن إخواتكم المصريين دول زى الزفت فى الغربة أو إبعدوا عن الفلسطينيين دول مش عارف إيه واللا واللا

الكلام ده مش صحيح على العموم ممكن واحد واللا إتنين لكن مش كده ... يعنى أنا أحب أتعامل مع الأطباء أو أصحاب المهن العرب أكثر طالما فيه امانة وسمعتهم كويسة ليه لا؟؟؟

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,307
    مايا و مروه
    انا نفس الشي ..علاقتي بالحريم زوجي ما بيعرف رجالهم و لا له علاقه بهم
    ونفس الشي علاقاته ما بعرف عنها ..
    بتصدف احيانا بيعزم ..وبتعرف بس بتبقي علاقتي باليوم هاد بس ..
    يعني ما كتير بحب اخلط ..لان لقيت وجع الراس بيجي من المخالطه..
    ومعرفه الزوج و الزوجه بتفاصيل ما لها داعي
    لان ممكن تزورني وحده مثلا و تقول شي قدام زوجها و زوجها صحبه مع زوجي ..ويذكر شي من يلي زوجته شافته او حكته ..
    هون بتوقع المشاكل ..
    فلقيت ان احلي مجتمع صراحه ..
    الا اختلاط...
    واحسد السعوديات بود مو حسد بغض ..
    ان لهم الحياه هذه متوفره ..
    والان 90 بالميه من صديقاتي سعوديات ..لان ماشيين علي المبدأ نفسه
    والسهوله في التعامل معهن حلو
    وبتعرفوا احلي شي ..
    ان الزوج لا يمكن باي حال من الاحوال حتي لو صدفته معها ..انه يرفع عينه ويسلم
    وطبع زوجي الغيور ..والحامي ناسبني الوضع تمام
    ما بحب ابدا ..الكلام مع الحريم ..ولا بحب حد يسلم علي..
    وكتير من النساء يلي عرفتهن سابقا ما فهموا ليش ..
    بذكر موقف مثلا جد استغربته
    وحده اتصلت تسألني عن عنوان ..
    بتعطيني زوجها بجنبها بتقلي خدي هي ابو فلان عطيه العنوان ..انجمدت ..كيف يعني خدي ابو فلان ..من وين لوين ؟؟؟؟
    طبعا اعتذرت منها ..وزعلت وانقطعت علاقتنا ..
    ووحده تانيه ولدت ..
    رحت قمت بالواجب ..زوجها زعل ..وخاصمنا
    لما كررت الاتصال عليها ما ترد ..صادفتا بالمسجد ..بتقلي زوجي زعلان و مانعني اكلمك ..
    قلت خير عسي ما غلطنا بحقكن ..
    بتقلي لان زوجي بقول ان زوجك ما اجا يوم يلي جيتي ..
    انا صراحه تفاجأت ..اصلا زرتها زوجها مو في البيت ..تقول ايه استغرب ليش ما جيتوا و زوجك معك سهره تباركولنا بالولد ..
    صراحه زوجي كلم زوجها و بارك له ..علي الهاتف ..
    وقلي نفاس و حريم ..شو الهبل وش موديني ..!!!!
    وانقطعت العلاقه ..لان جاوبت براحته زوجك ..خلاص ما راح اكلمك و لا ازعجك ..

وقطعت ..
    هل مطلوب مني اقنع زوجي يروح لا ..ما الهن ضربه لازم
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 07-10-2012 في 06:34 PM

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,307
    مسوكه يا عمري
    فعلا غريب انك بتنكسفي للدرجه هي ..لان يلي متابعك بالمنتدي بحس انك جريئه
    وبتدخلي بالشخص بسرعه ..
    ربي يبارك لك بالصحبه ..
    ويجعل هدايتهن علي ايديك

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة بوادي اميريكا عرض الرد
    مسوكه يا عمري
    فعلا غريب انك بتنكسفي للدرجه هي ..لان يلي متابعك بالمنتدي بحس انك جريئه
    وبتدخلي بالشخص بسرعه ..
    ربي يبارك لك بالصحبه ..
    ويجعل هدايتهن علي ايديك
    مش عارفة والله يا بوادى من ساعة ما جيت هنا وأنا حاسة إنى إتبدلت وعايزة كده أبقى فى حالى وبس!!!! مش منطلقة زى زمان شئ غريب يعنى عايزة أقعد فى بيتي وخلاص ... يمكن إحساس الغربة وإن مفيش ناس بأعرفهم مخليني منطوية على الآخر لكن الحمد لله فى المنتدى بأرجع لشخصيتي اللى فى مصر تانى ههههههههه شيزوفرينيا يا بنتى ... شفتى الشخصيات المعقدة نفسيا أهو أنا منها
    والله أنا بأحس بالسعادة بين جنبات هذا المنتدى وبأشعر إنى مع أهلى وأصحابى ربنا يبارك لى فيكم وفى صحبتكم وما يخلينيش أضايق واحدة فيكم بقصد أو من دون قصد

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه كلنا هيك من قلت الوقت ومترت المسئوليات يعني اغلب الستات هون عباره عن شوفير او سواق للاولاد ايمتى بدها تطبخ وتخلص شغلها وتجيب الاولاد والصاحبه لما تيجي بدها تجيب اولادها ولازم ترتبي البيت وتجيبي شوية شابنق يعني مش معقول تيجيكي بالسنه حسنه وما تلاقي حبة حلو مع فنجان القهوه والا شغله زاكيه للاولاد ولازم الحمام يكون فل وتضتضبي الالعاب اللي بكل مكان انا عشان هيك بتمنى جاره لاني مو لازم ارتب عشان جارتي بس وحده بتيجي من فتره لفتره لا عيب ما بطيق تيجيني والا مكركبه زمان كنت دايمن دايمن بيتي مرتب بس اسم ربي الصغير حايس البيت كله الاعاب دايمن بالدرج وبيجيب ورق وبيكتب وبيرمي بالارض خواته مش هيك بس ....
    انا هاي الاسباب اللي بتخليني مختصره صراحه كمان وقت زوجي المشقلب غير عن الناس كلها يعني اللي زوجها طالع بهالوقت زوجي بالبيت ولما زوجي بيبدا شغله كل الرجال بيكونوا ببيوتهم وانا ما بزور بنت زوجها بالبيت ولا بحب تيجيني وزوجي عندي .........

بوادي ما اشك ابدن انك عارفه تديري امورك انا طبعي من بيت اهلي ما بحب الخلطه بالرجال بحب نسوان لحال ورجال لحال على اننا مو متدينين بس لاحظت الرجال عيونهم طايره عالنسوان يختي عمري ما ارحت فقعده مختلطه لما بتيجي عين الزلمه علي بصير اشك ان فيه شعر مبين او قبتي دالعه اشي؟ اجري مبينات ؟ بضل اتلمس فما بحب هاد غير اذا معك بيبي وبدك ترضعيه او تاكلي والا تشربي مابعرف مش مريح بالمره كثير انعرمنا كبلز انا وزوجي بالاخر نقوم انا ومرته عالمطبخ وحرام عمره ماصارت معي مواقف انه حدى ينقل لزوجي شغله يعني محترمين عنجد بس يختي نسوان وبدنا نسولف بطريقتنا وانا بستحي احكي بصوت يسمعه الرجال صوتي حلو بيجنن شو اقولك ههههههههههههههههههه.
    المهم ماعلينا بدي شلوط ... عندي صاحبه مصريه هي وصديقاتها عادي بيسلموا على رجال بعض وبيتزاوروا كبلز على انه زوجها مو عاجبه ابدن انا ماكنت عارفه بس اول ما قالتلي ليش زو جك ما يتعرف على زوجي قلتلها شوفي انا مابدي ببكره صحبتنا بتخرب وبعدين زوجي ما بيحب اني اقعد ما زلمه او احكي معه(كذب انا ما بحب) وصراحه احترمت رغبتي بشكل راقي وصرت لما اشوف زوجها بالصدفه يعني يادوب السلام عليكم وعيونه بالارض وحتى بحسه خايف يسلم علي وبيتحاشاني وانا هيك مرتاحه الحمدلله ومره من المرات عشان كذبتي تنكشف اضطرينا نمر على زوجي بالمحل كنت بدي فلوس خخخخخخخ واجا سلم عليها وصار يمزح معنا وانا بدي اطرده هههههه فضحتني روح بس هي كانت نايس وما سالتني ولا علقت وبعدين قلتله انا ايش حاكيتلها بس ما كنت حاكيتله لاني ما توقعت نلتقي ابدن ...ما بعرف اذا هيك عيب بس انا هيك مرتاحه عالاخر ..وبحس صح اللي بعمله .وكمان بلاقي احترام من زوجي ومن زوج البنت كذا مره حكتلي زوجها بيتمنى متلنا انه خلص البنت ما تسلم عالرجال عشان هيك بحس انه صح.

الردود
    1,099
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    مسوكه كلنا هيك من قلت الوقت ومترت المسئوليات يعني اغلب الستات هون عباره عن شوفير او سواق للاولاد ايمتى بدها تطبخ وتخلص شغلها وتجيب الاولاد والصاحبه لما تيجي بدها تجيب اولادها ولازم ترتبي البيت وتجيبي شوية شابنق يعني مش معقول تيجيكي بالسنه حسنه وما تلاقي حبة حلو مع فنجان القهوه والا شغله زاكيه للاولاد ولازم الحمام يكون فل وتضتضبي الالعاب اللي بكل مكان انا عشان هيك بتمنى جاره لاني مو لازم ارتب عشان جارتي بس وحده بتيجي من فتره لفتره لا عيب ما بطيق تيجيني والا مكركبه زمان كنت دايمن دايمن بيتي مرتب بس اسم ربي الصغير حايس البيت كله الاعاب دايمن بالدرج وبيجيب ورق وبيكتب وبيرمي بالارض خواته مش هيك بس ....
    انا هاي الاسباب اللي بتخليني مختصره صراحه كمان وقت زوجي المشقلب غير عن الناس كلها يعني اللي زوجها طالع بهالوقت زوجي بالبيت ولما زوجي بيبدا شغله كل الرجال بيكونوا ببيوتهم وانا ما بزور بنت زوجها بالبيت ولا بحب تيجيني وزوجي عندي .........

بوادي ما اشك ابدن انك عارفه تديري امورك انا طبعي من بيت اهلي ما بحب الخلطه بالرجال بحب نسوان لحال ورجال لحال على اننا مو متدينين بس لاحظت الرجال عيونهم طايره عالنسوان يختي عمري ما ارحت فقعده مختلطه لما بتيجي عين الزلمه علي بصير اشك ان فيه شعر مبين او قبتي دالعه اشي؟ اجري مبينات ؟ بضل اتلمس فما بحب هاد غير اذا معك بيبي وبدك ترضعيه او تاكلي والا تشربي مابعرف مش مريح بالمره كثير انعرمنا كبلز انا وزوجي بالاخر نقوم انا ومرته عالمطبخ وحرام عمره ماصارت معي مواقف انه حدى ينقل لزوجي شغله يعني محترمين عنجد بس يختي نسوان وبدنا نسولف بطريقتنا وانا بستحي احكي بصوت يسمعه الرجال صوتي حلو بيجنن شو اقولك ههههههههههههههههههه.
    المهم ماعلينا بدي شلوط ... عندي صاحبه مصريه هي وصديقاتها عادي بيسلموا على رجال بعض وبيتزاوروا كبلز على انه زوجها مو عاجبه ابدن انا ماكنت عارفه بس اول ما قالتلي ليش زو جك ما يتعرف على زوجي قلتلها شوفي انا مابدي ببكره صحبتنا بتخرب وبعدين زوجي ما بيحب اني اقعد ما زلمه او احكي معه(كذب انا ما بحب) وصراحه احترمت رغبتي بشكل راقي وصرت لما اشوف زوجها بالصدفه يعني يادوب السلام عليكم وعيونه بالارض وحتى بحسه خايف يسلم علي وبيتحاشاني وانا هيك مرتاحه الحمدلله ومره من المرات عشان كذبتي تنكشف اضطرينا نمر على زوجي بالمحل كنت بدي فلوس خخخخخخخ واجا سلم عليها وصار يمزح معنا وانا بدي اطرده هههههه فضحتني روح بس هي كانت نايس وما سالتني ولا علقت وبعدين قلتله انا ايش حاكيتلها بس ما كنت حاكيتله لاني ما توقعت نلتقي ابدن ...ما بعرف اذا هيك عيب بس انا هيك مرتاحه عالاخر ..وبحس صح اللي بعمله .وكمان بلاقي احترام من زوجي ومن زوج البنت كذا مره حكتلي زوجها بيتمنى متلنا انه خلص البنت ما تسلم عالرجال عشان هيك بحس انه صح.
    هومي الف لايك قلتي بالضبط اللي بعقلي وعلى طرف لساني

مواضيع مشابهه

1. كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 73
    اخر موضوع: 29-09-2012, 09:43 AM
  2. مروا بالمعروف وانهوا عن المنكر
    بواسطة السلفية2008 في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-11-2009, 02:06 PM
  3. البيت العراقي يرحب بالجميع وبكل العراقيات المغتربات وغير المغتربات
    بواسطة ام مرمر و ليلو في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 228
    اخر موضوع: 12-10-2009, 03:03 PM
  4. صور للجلباب (للأخوات المغتربات وغير المغتربات))
    بواسطة زهر النسرين في الأزياء والأناقة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 22-11-2005, 12:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ