انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 46

الموضوع: كوفي شوب المغتربات-الحلقه 5-علاقتك مع الناس بالغربة من عرب او اجانب*مروا *

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)

كوفي شوب المغتربات-الحلقه 5-علاقتك مع الناس بالغربة من عرب او اجانب*مروا *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع الكوفي اليوم للاخت مروا علاقتك مع الناس بالغربة من عرب او اجانب
    المايك معك مروا حبيبتي هاتي شو متعبك بالموضوع ؟؟ نقاش هادف ان شاء الله مع ارقى واحلى مغتربات

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    احم احم
    الو الو
    بسم الله بسم الله
    سمعانيني المايك عم يشتغل ؟
    اولا تسلميلي مايا بس ملاحظة اسمي مروة بالتاء وليس مروى او مروا
    ثانيا
    علاقاتنا مع الناس في بلادنا بتختلف من العلاقات في الغربة ففي ببلادنا غالبا العلاقات تكون بين الأهل والأقرباء أكثر بالذات للمتزوجات وطبعا بغض النظر عن المزايا والسيئات او المشاكل التي تواجهنا ولكن في النهاية تبقى عائلة
    حتى الاصدقاء الذين نتعرف عليهم في بلادنا نستطيع ان نتحكم ونختار بحسب ما نشعر بالراحة والطمئنينة

لكن أغلبنا لن أقول كلنا عندما سافرت إلى بلاد الغربة كانت تطمح باقامة علاقات اجتماعية مع الناس وخصوصا المسلمين والعرب من باب ( ما بيحن على العود غير قشره)
    المشكلة اننا أتينا هنا بخبرتنا حول الناس في بلدنا فقط وطباعهم وبعض منا بدون خبرة ولكن كان عندنا حسن ظن قوي بالناس هنا وكنا في البداية نتسرع في التعرف على اول عربية نلتقي بها ونحاول نتبادل الأرقام ونكون الصداقات حتى لا نشعر بالوحدة
    تجربتي الخاصة وأظن أنها تشترك بنقاط كثيرة مع بعض تجاربكم
    كنت في بلدي انسانة اجتماعية وكتاب مفتوح وكانت اغلب صداقاتي صداقات دراسية لذلك كانت صديقاتي تعرفني واعرفهن جيدا نسامح بعض ونلعب وندرس ونساعد بعضنا البعض بكل طيبة وبراءة طفولة واستمرت بعض علاقاتي حتى تخرجت من الجامعة واغلب المشاكل والصدامات لا تتعدى قلتي كذا وازعجتني بكذا يعني برايي مشاكل أطفال وبعد فترة كل شي يصلح ويعود افضل مما كان
    تزوجت وجئت إلى هنا وأنا بحيوية وتفاؤل أن المسلمين في بلاد الغربة يحبون بعضهم أكثر مما لو كانو في بلدهم لان عندهم الم مشترك وهو الم الغربة كنت اذا التقيت بعربية في المول او اي مكان اسلم عليها واحاول ان نبقى على صلة واعطيها رقمي واعرض عليها زيارتي
    في البداية كانت علاقاتي شبه منعدمة فقط اعرف اثنتين او ثلاثة كحد ادنى واستمررت هكذا لسنتين حتى انتقلت لمكان فيه جالية اسلامية وبعض عائلات عربية
    واحدة من صديقاتي كانت على قدر من الاخلاق والالتزام والطيبة ولكن شاء القدر ان ترجع الى بلدها
    بعد ذلك بدأت اتعرف على الناس هنا والتقي بهم في دعوات وعزايم فطور شاي الخ
    وعندما اتكلم كنت اشعر بنظرة غريبة وبعض الملاحظات ما شاء الله انت بريئة مثل طفلة طيبة وهكذا وكنت اخذ هذه الكلمات مدحا وليس ذما لاني ما كنت اعرف معنا لها غير المدح
    بعد مدة بدأ يذوب الثلج ويبان المرج اكتشفت ان كل واحد منهم اللهم ان أسالك نفسي سمعت كلام من غيبة ونميمة على بعض
    الحسد والغيرة منتشر بكثرة والكلام على الاعراض حدث ولا حرج والصدمة الحقيقة ان اغلبهم كان ذو وجهين يالطيف وبعض الامور يوصلونها للشرطة بكل سهولة
    لما شعرت ان بعضهم بدا يستغل طيبتي والبل يوصل لذقني خففت علاقاتي وانطويت على نفسي وأغلقت بابي وفكرت في تربية أولادي والاهتمام ببيتي ونفسي افضل حل لي واخاف من ان التقي باحد جديد
    طيب يا عرب يا حبايبي ليش كل هذا الحقد ليش ما نحب بعض بغربتنا ونحن على بعض ونترك فكرة جيدة عنا امام الاجانب
    احيانا بشعر بغصة بتدبحني وبتمنى لو لاقي مجموعة قريبة مني حبهم ويحبوني واقدر احكي معاهم براحتي بدون خوف
    الاجانب العلاقات معهم محدودةغالبا حتى لو كانو مسلمين باكستان او من جنسيات اخرى بحكم اللغة والتعبيرات والتقاليد واعتبارات اخرى لذلك تبقى العلاقة فيها ود واحترام اكبر وممكن اعجاب بما نفعله لان الكلام والزيارات محدودة
    وطبعا مهما عاشرت من جنسيات اخرى تبقى بنفسي حنين لصديقات عرب
    حسيت حالي عم القي محاضرة يا عم اكتب موضوع تعبير ههههههه
    هذه بعض ما عندي والافكار والحلول نتناقشها معا ان شالله

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    هههه يا خراشتي عليك يا مروة ( بالتاء المربوطة )
    ماشاء الله عليك زي العسل
    صحيح يا أختي كلنا قابلنا في الغربة ناس تعشمنا فيهم الصدق والإخلاص بس بعد ما تعاملنا معهم عن قرب انكوينا بنار الحقد والغيرة وكمان الحسد يا لطيف
    وبعد ما اعطينا الناس ثقة مكانتش في محلها رجعنا اتندمنا على سذاجتنا
    شوفي يا مروة رغم إن سني مش صغير بس لسه لغاية قريب بنخدع في الناس وكل ما اقول خلاص حرررررمت وبطلت اعطي ثقتي لكل من هب ودب ارجع اتعرف على واحده واشوف منها مواقف اصيلة بس في نهاية الامر الاقي منها عيوب واشياء مش ممكن يتحملها احد
    بس قررت من بعد قرصات كتير اني احجم العلاقة بيني وبين اي واحده وما تزيد المعرفه عن مجاملات لا تخلو من طلعات مع الصاحبات
    رغم اني برضو بعد ما اكون كونت صورة كويسه عنهم انهم تقيات وملتزمات وحافظات كتاب الله الاقي حديثهم لا يخلوا من النميمة يوم ما اكتشفت نمهم كنا في حديقه مع اولادنا حزنت وما انبسطت ورجعت وانا مقرره ما اطلع معاهم تاني بس دلوقتي بنتقابل عند واحده منهم على درس قراءة قرآن وتفسير وحفظ والوقت الحمد لله بيضيع فيما ينفعنا وما بيلاقوا وقت ينموا على احد
    المهم المشاكل بتظل تيجي للواحده حتى لو اقتصرت علاقتها بالأخريات على المجامله وزيارات الواجب فقط انما مش زي ما تكون العلاقة على البحري وكل يوم زياره او بنشجعهم على جيب سيرة الناس والنميمة معهم
    الله يحفظك ويحفظنا من كل شر وماتنسي تدعي بأن يكفيك الله شر خلقه ويكفيك أذاهم وكل يوم استودعي نفسك وأولادك وزوجك الله الذي لا تضيع ودائعه
    خلينا نشوف رأي بقية الأخوات علشان نستفيد سوا

ما انسى اشكر مايا على فتح النقاش بارك الله فيها

الردود
    721
    مرمورتي ياقلبي شكلك مجربة ومعانيه من الناس اللي هون
    يعني انا كمان مريت بمواقف بحس بغصة بس اتدكرها بس ابدا ما بتوصل للي انت مريتي بيه
    يعني ماعمري صارتلي مشاكل او في حكي انتشر الحمد لله كان الموقف يخلص بلحظتها
    بس انا اصلا بطلت انعجق وادخل في الناس زي الهبلة
    صرت اخااااااف
    وعندك حق انا كمان بضل احن لصديقات عربيات
    لاني مابحس بالراحة التامة مع المسلمين من جنسيات تانية
    وطبعا الحقد والحسد والغيرةوالنميمة بكل مكان
    بس انا اللي بيدايقني اكتر اشي كانه في شويه عنصريه
    يعني بتلاقي قروب الدكاترة لحالهم والمهندسين لحالهم والعرب تبعون الكاونسل الهم مجموعة لوحدهم
    طبعا الا اللي بيكون في البلد من زمان من وقت الدراسة او اللي بيكون ولدان ومتربي هنا متلا فبيكونوا متصاحبين عبعض عادي
    كتير بيقهرني هالموضوع

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مروة بتصدقي ما بعرف وين هي التاء المربوطه عالكيبورد وهيني لقيتها لعيناتش هههههههه قتحتي على حالك باب هل الكل بيقعد يقول مروا بالتاء المربوطه وسبقتني توليب العسوله ........

شوفي موضوعك مهم وانا كوني من زمان بملتقى المغتربات ومنتدى ثاني مو هاد فبدي اقولك حكينا بهاد الموضوع كثثثثثثثثثثثثير مش شوي نفس المعاناه يعني الكل بيقول انا مسكين وانضحك علي فشكلهم هدول القوايا ماعندهم نت هههههههه

طبعا انا ما بشكك ابدن بكلام اي وحده بس بدي من خلال تفكيري بالموضوع اكثر من المره لما كنا زمان نطرح هاد الموضوع لقيت عدة نقاط
    اول شي اغلب المغتربات جايين من بيت الاهل عالزواج وغربه فرد مره وحده يعني الخبره بالحياه نادره والضغط بيكون اجا مع بعضه زوج وبيت ومسئوليه وصرتي صاحبت بيت بدال ما تتدربي عند اهلك ببلدك كيف تتعاملي مع الناس باختلافهم اجيتي على مجتمع متعدد ومتنوع الاشكال وبدون مساعده بمعنى وجود الام والحمايه مع البنت بيساعد وبيفتح العيون نوعا ما

كل وحده مفكره ان الغربه ممكن تتشكل وتصير وطن بتنصدم بالواقع المفروض كلنا نحط بعين الاعتبار وتستعد نفسيا لنقطة اختلاف النفسيات والبشر يعني اهلك وجيرانك وصديقاتك خليني اشبههم شوي الجيولوجيا متل الحجار اللي تشكلت بنفس المكان ( البيئه) يعني لو قلنا احنا بالاردن احجار بركانيه كلنا من نفس البيئه والاختلاف بسيط بالشكل او بالحجم بس كلنا مرينا بنفس الظرزف اللي صقلت شخصياتنا فبتلاقينا نشبه بعض هل لما الواحد بيتغرب بصير مخلوطه حجر بركاني على رملي على ترابي ومن كل شكل ولون كل واحد مر بظروف بتختلف وتشكل بطريقه مختلفه وبيكي انت مش متلي احنا ببلدنا غير بس هل حد فكر انه يتعامل مع الشخص القباله مع الحيطه والحذر بكل كلمه بكل حرف بكل تصرف لأ بتلاقيكم تفتحوا البيت والقلب وتحكوا كلشي ما بتفكروا انه هالانسان بجوز يحسدك على طبع زوجك او على اثاثك او على شكلك او على فلوسك واذا فقيره بيقول شوفوا جوزها بيحبها اهلها بيحبوها حماتها كيف بتعاملها كيب لو خلينا هالامور كلها غامضه وسريه لبين ما نتاكد ان هالشخص اللي لقيناه بالصدفه بيستاهل يعرفني بيستاهل يصير صديقي درستيها اختبرتيها لأ اذن انتي حطيتي حالك بهالموقف وكله منك مو من الناس

بعرف وحده مشاكلها كثثثثثثثير على انها رائعه بس حماتها مش راضيه زوكها مش راضي اولادها مش مبسوطين ولو تشوفوها دابحه حالها دبح عشان ترضيهم ولا حط راضي حتى اصدقائها بالشغل بيطلبوا منها MORE....WHY???لانها شفافه وسمحتلهم يعملوا فيها هيك اعطتهم اشاره خضرا مفتوحه على طول مافيه لا احمر ولا نيلي كله اوكيه وبس بتضغط على حالها وانا انبري لساني وانا اقول حطي حدود يختي عصبي ازعلي منشان الله....
    انا انقرصت كثير من النسوان وانا بنوته بحكم طبيعة شغلي كنت اول بنوته بالمديريه وتعلمت من اغلاطي معهم لما تزوجت كنت خبيره بالناس والنسوان مو سهل حدى يضحك علي ولا بعطي وجه لحدى ولا بقول عن بنت صديقتي الا بعد سنه عالاقل اتاكد فيها اني بقدر اتعامل معها بامان واكون بعرف طبعها وعاجبني او عالاقل بقدر اسيطر عالمواقف معها يعني بعرف اسوق عليها .........اذا ما عجبتني خلص صراحه حسب الضرر اذا بالمره مافيها فايده بالشلوط يعني بقوللها اسمعي يا بنت الناس رقمي انسيه انتي عملتي كذا كذا انا هاد الاسلوب ما بينفع معي ....اذا هي عاديه بس ماعجبتني بسحب شوي شوي بضل اتحجج بجوزي باولادي طبعا بجوز تقولي حرام اتسلي معها بقولك بيتي اولى بوقتي ونتفرق صاحبات احين ما نتفرق اعداء ....عندي اموت من زهقي ولا اصاحب بنت ما بقدر اتعامل معها بلا وجع قلب مال جوزي بصاحب جوزي والله مره عملتها فيه قاعده وبخاطبه بصبغة انثى ومحنا قاعدات !!!! بروتند

طولت عليكم انا عارفه بس بدي اقولكم اسلوب الهجوم عالناس بحجة زهقان هاد حكي فاضي العائله اللي اجيتوا منها مو بتعرفوا بعض من سنين ومع ذلك بتفضلي مثلا بنت عمك على بنت عم ثانيه صح؟ وبدك بغربه وتلاقي بيوم وليله البي اف اف تبعتك ولا يمكن لازم نعطي الناس وانفسنا وقت سنين متل ما صاحبنا اصدقاء الدراسه سنين حتى اخذوا لقب صديقي مو بسهوله اي بنت بتكون صديقتك

انا عندي صديقات مفضلات عربيا وباكستانيات وصراحه اكتشفت المرءه هي مرءه يعني الغيبه هون وعند الباكستانيات والله اشي بيضحك بضل اقول سبحان الله اللي جبل المرءه على حب الكلام والقرقره لما ما بدي اسمع غيبه بس بقعد ادافع عن الطرف المش موجود مابهاجم المستغيب ابدن الناس ما بتحب تحطي ايدك عالجرح رح تنفريهم منك الرسول تقبل المشركين وعلمهم الدين تعليم ما امرهم فيه فانا طريقتي بضل اقول بلكي فلانه مش قصدها بلكي كذا بلكي مزا اللي قبالي صدقيني خلص مره مرتين وبيبطلوا يجيبوا سيرة حد قدامي عشان ما اقعد ادافع او بيكونوا استحوا على دمهم

طريقة تجنب الناس ما تفيدكم باشي لازم نغلط ونتعلم من غلطنا انا مابزعل لما الاقي بنت مو كويسه او عملت او سموت لان اول اشي انا ماخليتها تضحك علي وانا اللي قررت اتركها مو متل الهبله مشكلتني وكبتني لا بضل مفتحه عيوني ومنتبهه فلازلت ابحث عن ناس محترمين وعندي مجموعه طيبه الحمدلله بس ما اغنتني عن الاهل والبلاد
    شغله تانيه بلاحظ ناس لئيمين معي ماشيين تمام لانه انا عرفت ادير علاقتي فيهم وبكون متفاجئه ايش عملوا او ايش حكوا او او او بس مو معي مع غيرري

جد اسفه طولت عليكم بس بدي اقولكم اني بفضل اصاحبمن بلديعشان بحب استعمل لهجتي واحكي عن شغلات ببلدنا بحس بترجعني لبلدي خصوصا لما بذكر اماكن ومحلات واخبار البلد وهيك واظن الكل متلي ولسه ما صارلي اعرف اردنيه او فلسطينيه من بلدي طبعا مليان بس انا مختصره ما لقيت اللي ارتاحلها

MARWAH's صورة
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    تعرفي تيوليب هدول الناس يلي بيحكو باعراض بعض وكلام والله عيب ينقال راحو اجتمعو عند وحدة بدروس قرآن بس أقسم بربي كانت للمنظرة مو أكتر يعني المسكينة يلي تدرسهم عم يضحكو عليها ومن وراها يعملو يلي بدهم ياه او يتغامزو عليها بس قدام الباقيين يلي ما بيروحو يعقدو يقولو يالله ما احلاه وروحانية وعم نستفيد ويبالغو بالكلام من باب المجاكرة مو أكتر
    مع اني اول ما اجيت لهون واتعرفت على الناس عرضت عليهم يعملو دروس قرآن بحكم انو دراستي دراسات إسلامية قعدو وقتها لاء مافي وقت يادوب بيتنا وولاد وماطلو ومن هالقصص بس لما مرة وقفت مع الحق ودافعت عنو عملو هالحركة فكرهم يغيظوني الي هههههههههههههه تقولي رح ازعل والله ما زعلت المهم يستفادو مو المهم مين عم يدرس

نيو لايت بالفعل حتى أنا ما عدت انعجقت بالناس بس المشكلة صارو يحكو عني اني سلبية ومالي خلطة بحدا يعني ما خلصت من شرهم وبالفعل راس الافعى يلي بتدير كل هالمشاكل قاطعتها نهائيا مع اني ما بحب قاطع حدا بس للضرورة احكام
    والباقي علاقتي فيهم للمناسبات بس ولادة وفاة واجب مو اكتر
    بس والحل يعني معقول نعيش بدون علاقات مثلا ؟

MARWAH's صورة
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    هههههههههههههه حتى انا بقول هيك اذا كلياتنا مخدوعين بالناس طيب وين الناس الخبيثة والخداعة
    تعرفي مايا حتى انا بحط كتير أعذار للناس لدرجة مرة وحدة كانت معصبة من شي ولما قلتلها بركي فلانة ما قصدت قالتلي شبك انتي ولامرة وقفتي معي دايما يمكن وبركي وتخيلي بطلت تحاكيني سنة كاملة
    طبعا طبائع الناس بتختلف هون وببلدك بس ببلدنا نحنا أقوى كنا بحكم وجود الأهل والاهل بيكفو وبيوفو بس أنا أهلي من النوع الطيب يلي ما عندو خبث على الناس تخيلي أمي كانت تخليني أعتذر من حدا حتى لو مو الحق علي وانا كنت مفكرة انو صح يلي امي بتعملو بس لما كبرت تعلمت انو لاء مش صح بس لسا الطبع عندي اذا بتخانق مع أي حدا أنا بكون الطرف اللي بيطري الجو بعد المشكلة ان كنت مع زوجي اختي رفيقتي اي حدا حتى لو ما اعتذرت بطري الجو وبعدين بعقد ببكي انو ايمتى بدي قسي قلبي شوي وخلي الناس هي تجي تعتذر ولو لمرة وحدة
    بس الغربة بتحسسنا اصلا بحاجة لنستانس بحدا ومن هون بتبدا رحلة الخلطة والمشاكل وصعب نتقبل وضع انو الناس أطباع حتى لو خارجنا تقبل من جوا منبقى تعبانين وما عم نقبل الواقع

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مروه انتي عندك مشكله بشخصيتك من امك الله يحفظها بعرف ناس كثير هيك انا بقوللهم مستضعفين ماما علمتنا نوقف بوجه الناس ونطلع حقنا من حباب عيونهم وبابا علمنا ان ما نخاف الا من اللي خلقنا ولا نخلي حدى يستوطى حيطنا وعملنا ان مو شرط نحترم اللي اكبر منا على حساب حقنا ولما نسامح الناس بسامحهم بقلوبنا مو نخليهم يستقووا علينا ونقول احنا متسامحين لأمناخذ حقنا او منستد ومنسامح باللي ما قدرنا ناخذه اما انسان قوي ومستقوي هاد ايش بده يفسر التسامح ؟ خوف صح؟

كثير سمعت كلمة انت قويه ومش مقدوره ردي انه اكيد اي حدى بده يستقوى علي وما يقدر ما رح يعجبه
    بس مروه ما تزعلي من امك ترى حظ الطيبين بالاخره كبير ووافر يعني انا مطلعه حقي بالدنيا انتي بتاخذيه بالاخره واللي بالاخره احسن صح والا لأ انا احيانا بقول لوني اخلي حقي بالاخره احسنلي بس مابقدر بضل جلدي يهرشني وجوابي جاهز على طرف لساني وما حد بيطلع معي راس

ولما بدك تعطي دروس اعمليهم بمركز اسلامي او مسجد وخلي علاقتك بالحضور علاقة رسميه اللي بيحكي عليكي حقك بتوخذيه من عيونه بالاخره ومو غلط لو انه تعطي دروس حسب ما بتشوفي قدامك يعني عن اللي بيضحكوا على الناس ورب كلمة تلقي بالانسان 70 خريف بنار جهنم نصيحتي الك كمان لا تغمقي مع الناس كثير ولا تتعمقي معهم وخلي حوليكي طبقه ماحد يعرف بايش تفكري ولا كيف عيشتك ولا مين بيحبك ولا تجيبي سيرة اشي عشان تحمي حالك ولا تكثري ابتسامات ومزح اتدربي وابدئي من الصفر صدقيني الكل رح يتغير معك عالم ما بتيجي غير بالعين الحمرا ههههههه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بنات اللي عندها موضوع حابه نحكي فيه تراسلني اوكي دوكي؟!!!

MARWAH's صورة
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    صح الحق معك مايا بس امي الله يخليلي ياها هيك طبيعتها حتى لو عصبت بتعصب علينا بس ههههههههههه مع الناس بتكتفي انها ما تحكي بالموضوع يلي مضايقها او تلطف الجو
    هلق انا هون اتخذت اجراءات كتيرة بهالموضوع
    اولا بيتي وولادي وزوجي رقم واحد فصرت شوف وين في نشاطات خاصة بالاطفال اماكن اجتماعات اخدهم عليه وبالبيت بهتم فيهم وبابوهم

تانيا حددت تلفوناتي تقريبا الا مع واحدة تنيتين
    مشاوير وعزايم وطلعات اذا ما عجبتني ما بروحها ابدا

ولما بلتقي بحدا ما عاد عزمت على بيتي ولا عاد فتحت مواضيع ولو عامة بحاول حدد الموضوع مشان ما يتاخد على كلامي كلام تاني ويقولو مروة ( بالتاء ) قالت
    بس المشكلة الاساسية بتبقى انو لما بحس بفراغ او تعب نفسي وبحس اني بحاجة حدا بكتفي بالبكا لانو مافي مين فضفضلو ولاىفي مين افرح معو ويفرح معي
    ولاهلي ما بحكيلهم شي عن مشاكلي بقول بيكفي البعد تاعبهم كمان اشغل بالهم صعب

انا عارفة الموضوع اغلبو شكاوي بس انا حابة نتناقش بحلول سليمة كمان لتجنب الحاجة للناس

مواضيع مشابهه

1. كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 73
    اخر موضوع: 29-09-2012, 09:43 AM
  2. مروا بالمعروف وانهوا عن المنكر
    بواسطة السلفية2008 في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-11-2009, 02:06 PM
  3. البيت العراقي يرحب بالجميع وبكل العراقيات المغتربات وغير المغتربات
    بواسطة ام مرمر و ليلو في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 228
    اخر موضوع: 12-10-2009, 03:03 PM
  4. صور للجلباب (للأخوات المغتربات وغير المغتربات))
    بواسطة زهر النسرين في الأزياء والأناقة
    الردود: 35
    اخر موضوع: 22-11-2005, 12:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ