انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 46

الموضوع: ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

السلام عليكم
    كيفكم يا صبايا انا علشان عيونكم روحت امبيرح علي الول مارت وعملت ماتش وصورتها كمان بس في بعض النصائح المهم قبل ما تروحي علي وال مارت
    اول شئ اذا معاكي صغار خليهم بالبيت مع حدي واذا ما في حدي بعينك الله بس خليهم يشاركوا
    كيف ؟

اول شئ اذا بيبي صغير رضعيه وغيري له قبل ما تطلعي وخودي معاكي رضاعه احتياط او لهايه
    واذا كبار اعملي معاهم اتفاقيه انه اذا كنتوا كويسين بشتري لكم شئ زاكي علي باب وال مارت بعطوا استيكرز للصغار علشان يوخدو كوكيز ببلاش من البيكري طبعا انا بقوله اذا كنتوا كويسين بعد ما اخلص بنروح نجيب
    واهم شئ فطيرهم بالبيت وانت كمان كولي واشربي قهوه علشان تجمعي
    واذا بتروحي لوحده بكون احسن واحسن
    وبعد الاحيان اول ما ادخل بشتري لهم شيكن تندر من عند وال مارت وبدفع حقه لما احاسب يعني بخبي الكيس الفاضي علشان احاسب عليه
    هيك بلهيهم عني
    وبعدين بخليهم يساعدوني ييعني بقوله انا رايحه اجيب بندوره وبيض وبقولهم ذكروني بالوا لمارت وبخلي احمد يعبي معاي البندوره واقوله كيف تكون قاسيه ومنيحه
    واهم شئ اكتبي الاغراض البدك تعملي ماتش فيهم علي روقه وقديش السعر بالاعلان المحلات التانيه وحطي عليهم علامه بالماركر علي الاعلان
    وعند الوصول للكاشير لك الخيار تعطيه اول شئ الاغراض الفيها ماتش او الاغراض التانيه اذااشتريتي شئ تاني ما له دخل الماتش
    بالنسبه لي انا بفصل الاغراض عند الكاشير بعطيه اغراض الماتش وبصير انقله بالسعر الاعلان الانا كاتبته علي الورق وبعض الاحيان بطلبوا يشوفوا الاعلان بكون كاتيه علي جنب الورقه من اي محل موجود الماتش
    والبالصي تبعت الوال مارت هو بماتشوا بكل شئ وحتي بدون ان تحضري معاكي الاعلان بس علي حسب الكاشير
    انا بالخبره صيرت اعرف اي الكاشير النحس لانه بكون تقاتلت معاهم من قبل هههههههههه اه بحكي عن جد وبطلب السوبرفايزر تبعتهم اذا رفضت تعطيكي الماتش

اول شئ انا بوصل لي العلانات من الجريده ببلاش علي البيت او بعض الاحيان ببعتوها بالصندوق البريد

شايفين انا حطيت عليها دائره الخس ب 69 بس انا ما بعرف وين المحل من اصل بس بشتري كل شئ من وال مارت

ماخده بالك يا بطه
    الزهره 99 سنت
    البندوره الباوند 49
    الموز 39
    البرتقال كاتبين 4 باوند بجيبي بكيس حقه 1.39 او بالباوند اذا بتحبي تعبي 35 للباوند

شايفه خبز التوست 38 سنت الكيس بتقدري توخده وال مارت نيم لانه محل نيم يعني مش براند نيم

القائمه التي فيها الماتش

الاغراض التي اشتريتهم وفي بعض اغراض ما اشتريت زي البندوره لانه انا الاسبوع الماضي اشتريت ناتشريل زي بندوره البلاد 3 باوند ب99 وما خلصتها ولا البرتقال نفس الشئ اشتريت كيسين 4 باوند
    المهم الغلط العمليته
    اني نسيت الكوبوناتبالبيت لوحدهم
    يعني البيسكيت كان عندي كوبون 2 خصم منهم 500 سنت
    اللبن الصغير كان عندي توفير 1 لكل 6 وانا اشتريت بالماتش 6 حبات ب 1.50
    طبعا واشتريت شويت ملابس ب3 دولار كلينج علي الملابس الشتوي ببلاش كان حقهم 6 دولار من قبل
    وان شاء الله تكون عجبتكم خبرتي
    انا روحت لوحدي وما اخد معاي غير نصف ساعه كنت مخلصه لانه كنت بعرف شو بدي اشتري ووين اروح بالضبط والصغار كانوا بالمدرسه
    ما بطلب منكم غير الدعاء لماما بالشفاء وان يجمعني معاها وهي بكامل الصحه

طبعا اسعار الغراض بالماتش مكتوب بالقائمه يعني 4 رب البندوه ب1 بس انا اخدت وال مارت نيم لانه بالاعلان كان المحل نيم بس الاسبوع الماضي اخدت 5 براند نيم الهنت ب 96 سنت
    والدجاج الباوند 139 الباوند وعند الوال مارت اصلا ب 188 الباوند
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة 79nana عرض الرد
    ام الحسن انا رحت امبارح شوبنق عشان الحمد لله عرفت جنس البيبي بس من غير كوبونات ولاكن ركزت على السيلالالات بس لاني الان سيلات على حاجات البيبي الي بنهاية الموسم وانا كتبت لكم قائمة المشتريات ومازال لو لقيت سيل اخر حشري يلا قولولي كويس ولا مازال مافلحتش وبعدين اشوف قصة الكوبونات
    قائمة مشترياتي

عربة وكار سيت ي 144 دولار

بطاطين او لاحافات عدد 4 اغلى واحدة فيهم ب 3 دولار وفي الاصل اسعارهم من 12 الى 15 دولار
    فوط حمام الي بالبرنوس عدد تلاتة الاسعار من 3 الى 6 وبصراحة هم اغلى بكتير اسعارهم الحقيقي من 10 الي 14
    مش عارفة كيف اقولها بس حوصفها الحاف الي مفصل على شكل فستان وضيفته ان الطفل لو تكركب وهو نايم مايتعراش العمر من 0 الى 6 شهور على السيل ب 3 دولار ولاكن هو ب 15
    بدلة قطني ماركة بومة فيه توب توتة وبنطلون وفانيليا الي بها كلبس من تحت وماريقا العمر 6 شهور اكمام طويلة طبعا عشان بيكون عمره 6 في الشتا اعتقد هي سعرها الاصلي ب 14 وانا اخدتها ب 3 دولار هي سعرها ب 40 وانا اختدتها ب 10 دولار
    بدلة اخرى بلوزة بالازرار وبنطلون مسكر من تحت اكمام طويلة بيلبس 6 شهور هي ب 20 واخدتها ب 6
    قفاز من الصوف الي من غير اصابع مفصلة علامة نايكي خخخخخ ب 49 سنت بس وهي اصلها ب 4
    3 قفازات قطني عشان مايخبش نفسه ممكن حقهم ب 2 دولار
    فلانيى قطني عدد تلاتة اكمام طويلة تلبس من 3 الى 6 شهور عدد الواحدة ب 2 دولار
    فلانيا قطني عدد تلاتة نصف كم ماركة نايكي نصف كم تلبس من 0 الى 3 شهورمختلفة الالوان اعتقد اخدتهم ب 3 ونصف
    وتلاتة اخرين كمان قطني وعدد تلاتة الوان اخرة ب3 ونصف
    عدد اتنين قماط هو سعرها الاصلي ب 12 وانا اخدتهم ب 3 الوحد
    عدد 1 عضاضة اختدنها بدولار وهي حقها ب 5 دولار
    عدد واحد 1 لعبة الي بتتعلق في العربة او الكار سيت هي حقها ب سبعة دولار وانا اخدتها ب 2 دولار
    سبتة صغيرونة بتتعلق مابين البلوزة والقوانطي القفاز عشان مايقعوش وتقعدي اتدوري فيهم انا اخدتها ب 99 سنت وهي حقها ب تلاتة و 99 سنت
    ماريقة عدد 3 وحشتري تاني بس ادور السيلات عشان اكمل العدد سعرها اخدت ب 2 دولار وهي حقها اعتقد ب 10
    ولحد الان هادم بس وكلهم على السسسسسسسسسيل

شن رايكم يلالالالالالالالالالالالا كل واحد يعطيني رايه ارجووووووووووكم
    ما شاء الله ربنا يقومك بالسلامة ويحفظ لك النونو
    بس ما قلتيش جبتيهم منين ويا ريت لو تقدرى تصوريهم لنا
    ربنا يهنيكى حبيبتى نانا

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة amani1 عرض الرد
    السلام عليكم
    كيفكم يا صبايا انا علشان عيونكم روحت امبيرح علي الول مارت وعملت ماتش وصورتها كمان بس في بعض النصائح المهم قبل ما تروحي علي وال مارت
    اول شئ اذا معاكي صغار خليهم بالبيت مع حدي واذا ما في حدي بعينك الله بس خليهم يشاركوا
    كيف ؟

اول شئ اذا بيبي صغير رضعيه وغيري له قبل ما تطلعي وخودي معاكي رضاعه احتياط او لهايه
    واذا كبار اعملي معاهم اتفاقيه انه اذا كنتوا كويسين بشتري لكم شئ زاكي علي باب وال مارت بعطوا استيكرز للغار علشان يوخدو كوكيز ببلاش من البيكري طبعا انا بقوله اذا كنتوا كويسين بعد ما اخلص بنروح نجيب
    واهم شئ فطيرهم بالبيت وانت كمان كولي واشربي قهوه علشان تجمعي
    واذا بتروحي لوحده بكون احسن واحسن
    وبعذ الاحيان اول ما ادخل بشتري لهم شيكن تندر من عند وال مارت وبدفع حقه لما احاسب يعني بخبي الكيس الفاضي علشان احاسب عليه
    هيك بلهيهم عني
    وبعدين بخليهم يساعدوني ييعني بقوله انا رايحه اجيب بندوره وبيض وبقولهم ذكروني بالوا لمارت وبخلي احمد يعبي معاي البندوره واقوله كيف تكون قاسيه ومنيحه
    واهم شئ اكتبي الاغراض البدك تعملي ماتش فيهم علي روقه وقديش السعر بالاعلان المحلات التانيه وحطي عليهم علامه بالماركر
    وعند الوصول للكاشير لك الخيار تعطيه اول شئ الاغراض الفيها ماتش او الاغراض التانيه اذااشتريتي شئ تاني ما له دخل الماتش
    بالنسبه لي انا بفصل الاغراض عند الكاشير بعطيه اغراض الماتش وبصير انقه بالسعر الاعلان الانا كاتبته علي الورق وبعض الاحيان بطلبوا يشوفوا الاعلان بكون كاتيه علي حنب الورقه من اي محل موجود الماتش
    والبالصي تبعت الوال مارت هو بماتشوا بكل شئ وحتي بدون ان تحضري معاكي الاعلان بس علي حسب الكاشير
    انا بالخبره صيرت اعرف اي الكاشير النحس لانه بكون تقاتلت معاهم من قبل هههههههههه اه بحكي عن جد وبطلب السوبرفايزر تبعتهم اذا رفضت تعطيكي الماتش

اول شئ انا بوصل لي العلانات من الجريده ببلاش علي البيت او بعض الاحيان ببعتوها بالصندوق البريد

شايفين انا حطيت عليها دائره الخس ب 69 بس انا ما بعرف وين المحل من اصل بس بشتري كل شئ من وال مارت

ماخده بالك يا بطه
    الزهره 99 سنت
    البندوره الباوند 49
    الموز 39
    البرتقال كاتبين 4 باوند بجيبي بكيس حقه 1.39 او بالباوند اذا بتحبي تعبي 35 للباوند

شايفه خبز التوست 38 سنت الكيس بتقدري توخده وال مارت نيم لانه محل نيم يعني مش براند نيم

القائمه التي فيها الماتش

الاغراض التي اشتريتهم وفي بعض اغراض ما اشتريت زي البندوره لانه انا الاسبوع الماضي اشتريت ناتشريل زي بندوره البلاد 3 باوند ب99 وما خلصتها ولا البرتقال نفس الشئ اشتريت كيسين 4 باوند
    المهم الغلط العمليته
    اني نسيت الكوبوناتبالبيت لوحدهم
    يعني البيسكيت كان عندي كوبون 2 خصم منهم 500 سنت
    اللبن الصغير كان عندي توفير 1 لكل 6 وانا اشتريت بالماتش 6 حبات ب 1.50
    طبعا واشتريت شويت ملابس ب3 دولار كلينج علي الملابس الشتوي ببلاش كان حقهم 6 دولار من قبل
    وان شاء الله تكون عجبتكم خبرتي
    انا روحت لوحدي وما اخد معاي غير نصف ساعه كنت مخلصه لانه كنت بعرف شو بدي اشتري ووين اروح بالضبط والصغار كانوا بالمدرسه
    ما بطلب منكم غير الدعاء لماما بالشفاء وان يجمعني معاها وهي بكامل الصحه

طبعا اسعار الغراض بالماتش مكتوب بالقائمه يعني 4 رب البندوه ب1 بس انا اخدت وال مارت نيم لانه بالاعلان كان المحل نيم بس الاسبوع الماضي اخدت 5 براند نيم الهنت ب 96 سنت
    والدجاج الباوند 139 الباوند وعند الوال مارت اصلا ب 188 الباوند
    ما شاء الله يا أمانى بألف هنا وشفا
    بس زعلت على الكوبونات
    وفعلا نصائحك مفيدة لازم الواحد يحضر كل حاجة قبل ما يروح الستور وقبل ما تروحى للكاشير كمان تراجعى الحاجات اللى معاكى
    بس أنا أول مرة أعرف إن كمان ول مارت بيعمل ماتش للحاجات اللى مش براند نيم
    أنا كنت فاكرة لازم نفس الماركة اللى عنده
    جزاك الله خيرا وتوفير حلو فعلا وسعر الدجاج حلو قوى إحنا عندنا هنا ما بينزلش عن 1.77 إلا قليل قوى قوى ده أرخص سعر شفته إلى الآن هنا

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

الله يسعدك يا ام حسن
    وال مارت بماتش اي شئ حتي الكهربائات اذا كانت نفس النيم يعني اشتريت كاميرا قبل 4 سنين من والمارت بالماتش في محل ببيعها ارخض من وال مارت بس ما ظل عنده روحنا علي والمارت اشترنيا نفسها بس بسعر المحل الماتش

وكمان اذ المحل عند اسعار رخيصه علي النيم تبعه تقدري توخديهم من وال مارت بس باسم والت تبعه يعني مش براند نيم
    انا بشتري بعض الاحيان الجبنه محل نيم علي الماتش ورب البندوره والبيض شايفه البيض عند وال مارت 160 بس بالماتش 99 سنت وزمان كنت اخد بالماتش البيض البلدي للونه بني بس عليه اسم والومارت وبعدين بطلوا يعطونا سيرت اجيب وال مارت نيم
    للحمه المقطعه بيف للستو كان 2.66 الباوند عند والمارت اعتقد 4.3
    والحليب كمان بس زوجي ما بحب اشتري من عندهم حتي لو ببلاش لانه بكونوا ضايفين شئ زي هرمونات بشتريه غالي من محل ايس كريم اسمه براوند ببيع ايسكر كريم وبيض وحليب عنده مزرعه بقر وحيوانات وبعمل كمان ايسكريم
    وحتي اذا فيه براند نيم ملابس زي جيبر ارخص بمحل اشتريها نفسها من وال مارت ماتش بس بدك تكوني قويه وطبعا في كاشير مش جاي علي باله يشتغل انا بشكيه للسوبرفايزر وبطلبه كمان بس انا ببعد عنهم لانني بعرفهم
    تعرفي انا صار لي تقريا 9 سنين والسنه الفاتت عرفت بقصه الماتش انا بشوف الناس ماشيه ومعاها جرايد والعرب كمان بس ما بحبوا يدلوا حدي الله يسامحهم
    انا قال لي وحده تركيه بنتها بصف احمد العام وكنت بحكي معاها علي وال مارت والاسعار وبتقولي ليش ما تعملي ماتش
    وبدك الصراحه اول مره كنت خايفه من الفشله وبلشت بغرضين مش قائمه زي هيك وبعدين صرنا خبره مع هيك نسيت الكوبونات حتي البرنتر ما كان فيها حبر كنت بدي اطبع من الصبح كم كوبون وما ضبط معي
    تعرفي انا من وين كمان بجيب كوبوتات علي الغراض البدها ياها
    مثلا اذا بدي تايد بدخل علي موقع الشركه تايد وبكون فيه كونات وبطبعها ونفس الشئ لاي شئ بكون كاتبه بالقائمه

تعرفي سعر الدجاج كان علي الماتش قبل اسبوعين 99 سنت اشريت علبتين تخيلي من 188 الي 99 سنت
    وبالصيف كان البلو بيري والبطيخ عليه بالهبل والحمدالله اشبعني بطيخ والبلوبيري انا جمده بالاكياس بالفريزر وبحط عليالسيريل وبعمل منه سموثي والستروبري كمان
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    1,922
    اماني
    يا رب تشوفي والدتك و هي بتمام الصحة و العافية
    و يطول بعمرها و يخليها تاج ع رووسكم يا رب

و يعطيكي الف عافية ع الشرح
    و انا رح اعمل مثلك رح اجرب بالبداية ع كم غرض

احنا هون عنا
    وال مارت
    و الدي
    و كروجر
    و شنوكس
    و هايفي

بس بشتري اغراضي معظمها من وال مارت و الدي
    بس اللحوم من شنوكس

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة hasna1976 عرض الرد
    اماني
    يا رب تشوفي والدتك و هي بتمام الصحة و العافية
    و يطول بعمرها و يخليها تاج ع رووسكم يا رب

و يعطيكي الف عافية ع الشرح
    و انا رح اعمل مثلك رح اجرب بالبداية ع كم غرض

احنا هون عنا
    وال مارت
    و الدي
    و كروجر
    و شنوكس
    و هايفي

بس بشتري اغراضي معظمها من وال مارت و الدي
    بس اللحوم من شنوكس

الله يسعدك يا حسنه ويارب امين
    انت جربي كم غرض لانهم بعض الاحيان الكاشير بتنح علي اللحوم بطلعوا عينك عليهم
    انت اعطيهم الخضار بالماتش اول واذا في معلبات وخلي اللحمه اخر شئ هيك بتفحصي الكاشير كيف هي نحسه او لا وبعدين لما تعمل سكان للماتش اشكريها وهي تعمل بحبوا البشكرهم والبقدرهم واحكي معاها شو في لك قصه انا بسالهم اذا عندكم اطفال وبقولهم الحمد الله الصغار بالمدرسه علشان هيك الشوبنج مريح بدردش يعني
    وحتي اللحمه بشتريها من عندهم
    انا عندي تارجت وكروجر وتم تم والبرسن والمحلات المكسيكيه فيياستا وبعض محلات ما بعرف وين بس بوصل لي الاعلان حتي فاملي دولار ستور وصيدله وال جرين بستخدمهم

الردود
    6,858
    ماشاء الله يا اماني رووووووووووعة هو انت في اي ولاية حسيت المحلات الي عندك متل الي عندي اكيد من الولايات الغربية صح اما فكرة الماتش اول مرة اسمع بيهااما عن العرب خلييييييها في سررررررررررررررررررك الله يسامحهم اتقول اننا مش في نفس المركب مش عارفة ليش بس لاحول ولاقوة الا بالله

ام الحسن والله بالنسبة للمحل اسمه ROSS والله فضيييييييييييع لانه بيجيب في ماركات من الي معرفة متل نايكي وبوما وكلفن كلاين وغيره الي منهم اعرفهم والي منهم ما اعرفهم والله بيجيب فيها باسعار رخييييييييييصة وبيبيع فيها ارخصصصصصصصصصصص ودوق ومتانة وجودة بصراحة
    بس تنزيل الصور والله اتمنى بس مابعرف انزل صور كنت قبل انزل بس الان نسيييييييييييت الحكاية ليها مدة طويلة بس لو لقيت حل ححاول ان شاء الله انزلهم
    تحياتي

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مبروك ما اشترينا يا حنان وان شاء الله تقومي بالسلامه يارب وبحضنك البيبي السليم يارب
    انا في تكسس وراس عنده اشياء حلوه ورخصيه كمان انا بشتري منه اغراض للمطبخ زي صحون وطناجر واشياء حلوه

الردود
    1,922
    تعقيب كتبت بواسطة amani1 عرض الرد
    مبروك ما اشترينا يا حنان وان شاء الله تقومي بالسلامه يارب وبحضنك البيبي السليم يارب
    انا في تكسس وراس عنده اشياء حلوه ورخصيه كمان انا بشتري منه اغراض للمطبخ زي صحون وطناجر واشياء حلوه
    احنا هون ما عنا بس لما رحت شيكاغو رحت عليه و اشتريت منه اغراض و سعرها كويس
    بس شفت نفس الاسعار بالوال مارت و تارجت

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    يا سلام أيوة كده عايزين نساعد بعض
    أمانى ونانا هأشغل لكم العصاية
    ما تقولوش كده على العرب ... إحنا بس يمكن بنكون مكسوفين علشان بنفكر إن الناس هتبص لنا نظرة دونية لما نقول لهم كده
    وممكن كمان ما نعرفش ناس عرب أو نقول إزاى
    طب إنتم مثلا قلتوا لكام واحدة عربية على مواضيع التوفير!!!
    أنا برضه كنت مترددة وتوكلت على الله وفتحت المواضيع دى هنا وما شاء الله لاقيتكم كلكم مبسوطين وكمان بتحبوا تساعدوا واللى عندها خبرة بتقول
    يللا نساعد بعض فعلا كلنا واللى تعرف حاجة تقول للباقيين
    أمانى أنا جربت موضوع البرايس ماتش عملته فى 2 بس وكنت فعلا خايفة جدا ههههههههههه هأبقى أحطه بالصور إن شاء الله
    لازم أنزل جرى دلوقتى ألحق أروح أجيب طلبات علشان الويك إند كله تلج الله المستعان إمتى نخلص بقى من الشتا

مواضيع مشابهه

1. ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة
    بواسطة صاحبة الـ@ـسك في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 219
    اخر موضوع: 18-02-2013, 02:32 AM
  2. الردود: 52
    اخر موضوع: 13-02-2013, 12:21 PM
  3. ☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة
    بواسطة صاحبة الـ@ـسك في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 29
    اخر موضوع: 27-02-2012, 11:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ