انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 51 من 101 الأولىالأولى ... 4147484950515253545561 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 501 الى 510 من 1010

الموضوع: أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي يسلموا السفره بتجنن شمعه بعز الظهر وشكل الوردات ولعن .............انا بحب الورد الاصفر جدن جدن هو لوني المفضل وبحب الاورانج جوس بس متل توتا اكلي موالح بهالحمل صبحت اكل شيبس

الردود
    303
    مساء الظهريات

وش هالفطور الدلع الستربوري يشهييييييييييييي

بنات جربوه مع نوتلا مذاب بحمام مائي يطلع لذيذ وقطع كيوي بعد يمي يمي

مايا .. جايبه كيسين كبيرة ليز اشتهيهم وانا بالسوبرماركت بس لسه مافتحتهم .. ياليت الايام هذيك ترجع كولا وشيبس وفيلم

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    هلا بنكوا اخبارك؟
    انا ولا عارفه ايش بدي كل شوي بفتح شغله وبتشيل نفسي عنها عند اول لقمه وتقولي جيعانه والا مثلا مالني اشي لا والله بس كنه زهق مبارح زوجي جاب بالليل اشكال الوان شيبس انا بحب الفلافي هاد النافش اللي بيوسخ ايديكي وكله صبغه وجنك بيعمل سرطان خخخخخخخ بس ما بطعميه لاولادي باكله لحالي همه بجيبلهم برنقلز بالاصل بالاصل انا ما باكل شيبس بس مابعرف شو مالني انهبلت عالموالح اليوم بس برش فوق اكلي ملح حاسه الاكل حلو

ايون بعدين استني تا يصير عندك ثلاث والاربعه وبتصيري تعيطي على سيرة هديك الايام الشيبس والكولا موجودين بس هذيك الايام راحت الحمدلله على نعمه التي لاتعد ولا تحصى لسه مبارح بتذكر وانا بنت اروح من الشغل وانام واصحى عالعشره بالليل وتبلش سهرتي مع صقيقاتي بغرفة وحده منا انا تزوجت عال 24 يعني عشت عزوبيتي انا وصديقاتي وكنت اول وحده بتجوز وعيطوا علي خخخخخخخخخ وقعدت يمكن خمس سنين وانا اقول والله بكير علي اتجوزت صغيره ....لما بشوف البنات هون بيتجوزوا 18 و19 بقول يي راحت علي والله حلو على صغر مع الهبل وهيك ...اسمعي بدي اروح اوكل شبس شكلي بلشت اخبص
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 09-06-2012 في 10:55 PM

الردود
    303
    مايا ضحكتيني ههههههههههههه انتي والجنك والصبغات عارفة انه مضر وبتاكليه

انا مثلك اتزوجت بعد ماستمتعت بعزوبيتي وتخرجت من الجامعه واشتغلت .. والحين اذا تزاعلت مع زوجي اقوله .. مادري وش اللي خلاني اتنازل عن حياة الدلع والفلة والوناسه واتزوج

سبحان الله ماكنت حاطه براسي زواج ابدا .. كان حلم لكل بنت بس ماكان يراودني هالحلم كثير كنت مبسوطة بوظيفتي ونمط حياتي

بس امي الله يطول بعمرها .. كانت تزن كثير .. لحد ماوافقت وجاء يوم الشوفة ابو الشباب زوجي مرسم ومتكشخ .. ودخلت عليه وحبيته من النظرة الاولى خخخخخخ ( كابتة المشاعر هذي طول السنين وانفجرت بلحظة )

واتذكر جلست معاه سبحان الله كني اعرفه من زمان ارتحت له كثير وكان اخوي جالس معنا .. بعدها اعلنت موافقتي عالخطوبة وصار اللي صار

الموقف المضحك انه لما دخلت على زوجي واخوي .. وقف زوجي يمد ايده يبي يصافحني وانا من الحياء والربكة .. ناظرت بيده ممدوده وسحبت عليه هههههه جلست بدون ماصافحه

هو انحرج كثير يقولي بعد الملكة ليش ماصافحتيني عيب عليك !!

يالله يالله كل وحدة تقول ايش الموقف المحرج في يوم شوفتها لعريسها اول مرة ؟؟

الردود
    303
    مون لي ياحبيلك .. توني انتبه لردك .. حمدالله عالسلامةةةةةةةة

كيفك وكيف الاهل ؟؟

انبسطي يابنت واشبعي منهم الله يحفظهم لك يارب

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مونلي اهلا حبيبتي على حطت ايدك الفطور اغلب الايام على بوادي وكنت اشيلك من الاكلات بس مابعرف مين بيمد ايده من وراي .......

بنكوا انا مش شاكه فيكي ايدن>>>>>>خخخخخخ
    يو انتي سحبتي عليه ما سلمتي انا ماحطيت عيني بعينه وكانت امه بالجهه اللي قاعد فيها ما شفتها عشان ما اتطلع جهته كنت ضامره اني ارفض بدون ما اشوف بس شو اقولك النصيييييييييييييييييييييييييب شفت ما شفت صادوه
    اذا انتي بتقولي شو خلاني اتجوز انا وزوجي كنا سوا نقول شو خلانا نتجوز هو يقولي امي زنت علي وانا اقوله لا انا اللي اغمي علي من الفرحه هههههههههه >>>>>>>>>صريحين عالاخر انا واياه

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    مساكم الله بالخير..

تعقيب كتبت بواسطة موون لي عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياربي يوم فتحت المنتدى حسيت بصيح مثل لمن اشوف احد احبه ومن زماااان ماشفته
    شكلي خربطت بالكلام خخخ من زود الشوق
    المهم شلووونكم كلكم؟ شخباركم؟
    شلون الكروشات؟ تووتا الف مبروك الحمل يالغاليه الله يقومكم بالسلامه يارب
    هاه وش صار في غيابي؟ (جت حركات الحريم)
    يا هلا و مرحب فيكي من زمان عنك و كنت متخبية خايفة تقطيني لانك كشفتيني و انا غطرشت على سؤالك خخخخخخخخ
    شو اخبارك و شو حصل معك؟؟؟ راح ترجعي امريكا و لا خلاص ربي كتبلك الوظيفة ان شاء الله و راح تقعدي ببلدك؟؟؟ الله يسهل لك و يكتب لك اللي فيه الخير يا الطيبة.
    ما صار كثير اشياء من وراء ظهرك, 3 حبالا -بنك و مايا و انا- طيف السحاب اي ثينك هيك اسمها مش فاكرة و الله ماني شاطرة بالاسامي نزلت زيارة لاهلها الله يسهل لها هي و صاحبة المسك.. و انا نازلة كمان 19 يوم الله يسهل لي و بدر البدور لاحقتني هي كمان الله يكتب لها زيارة الاقصى و تملا عيونها منه....
    شو كمان... خلص التنظيف عند صاحبة المسك و بلش عندي بس انا على مهلي حبة حبة بشتغل نص ساعة و برتاح.
    اممممممم المشرفات الله يخليهم و يهون عليهم غربتهم عملوا موضوع تحفه عن القاء بالمغتربات, كل يومين ثلاثة بيحطوا لينا لقاء جديد اتعرفنا على اكثر.
    شو كمان.... العطلة الصيفية بلشت و شعراتنا شابت already
    اممممممممممممم في بنات اختفت و ما شفناها من فترة الظاهر مشغولين بالسفرات و الرحلات و العطلات الله يهنيهم.
    هاد اللي طلع معي و انا بعصر مخيخي..

تعقيب كتبت بواسطة ريمي111 عرض الرد
    بنات الحوقني قلبي يعورني
    بمووووت ابغاه
    تكفون وين احصله
    ميته علي يدها
    ابغي اللي باضفرها وين القاه

المرفق 122448
    هاي من اليابان و ما بتنباع الا فيها الصانع اسمه او شركة اسمها tasaki بس ما بيبيعوا على النت, ابحثي على شغلة اسمها nail jewelry بتلاقي اشكال الوان بس طبعا للطلب عبر الانترنت, و بنصحك اذا حابة ديكورات للاظافر هيك بتلاقي بولمرت اظافر عيرة مزيدة بكريستالات او جيبي كريستالات و الزقيها بنفسك بواسطة لون اظافر شفاف, ادخلي يوتوب و ابحثي على nail art بتلاقي اكثر من كليب يفرجيكي الطريقة.

[QUOTE=ريمي111;12826315]المرفق 122449

هالشوزات يا عمري عبارة عن شوز عادية و لازقين عليها مرايا او ستانليس لميع على شكل قلوب, ما سبق شفتها على النت, بس الشوزات على قفى مين يشيل, ما تخلي اللمعة تغرك لانه كل شوي بدك توقفي تلمعي الشوزات <<<< ما عم اتصور حالي لابسة شوز مثل هيك خصوصا مع فستان, مصيبة لو عكس تحت الفستان على المرايا حتكون فضيحة بجلاجل!!!!

بوادي <<< يسلموا ايديك على العصير و الفطور, مع اني ما لحقت السفرة لقت مايا و بينك مخلصين عليها و على العصير ههههههه
    شو اسمه, يمكن صحيح اللي بتزيد اولادها بيكونوا صغار شفت كثير سود مليانين و انتلوا و هن حبالا و اولادهم اجو يلا كم باوند, اختي اسم الله كانت مليانة و جابت ابنها 8 ونص باوند... اما انا الحمد و الشكر لله ما بزيد كثير الا بآخر حملي و بنتي جت تقريبا 7 باوند و ابني على 28 اسبوع كان 3 باوند و1 اونص و استغربوا قالولي بالمستشفى انه ابن ال32 اسبوع بيجي باوند باوندين بالكثير مع اني ما كان طالع لي كرش و لا باين اني حامل و مازدت غير 5 باوند فيه يمكن اقل و نزلت بعده 20 باوند<<<< سقى الله هديك الايام لما كنت ضعيفة و سيمباتيك.

مايا + بينك <><<< كلو لا تشبعوا هلأ انتوا لسه باولها راح يجيكم يوم ما تشتهوا اللقمة و تنسوا حالكم اكلتوا و لا ما اكلتوا مش فارقة, صدقوني اول ما حملت آكل 6 الى 8 مرات باليوم و اضلني جيعانة اقوم على 3 و 4 آكل, بس هلأ بيمر النهار باكل غصبا عني و بالاخير برجع كل شي اكلته, اكلي كله موالح ما بعرف ليه بيقولوا لي يمكن معك ولد مع انه احلامي رموزها كلها بتدل على انه معي بنت, مش انه فارقة معي ولد او بنت الحمد لله عندي واحد من كل نوع.. و بتعرفوا ماني مصدقة انزل البلاد و آكل حجار من حاكورتنا ريحتهم بمناخيري من اسبوعين, الا بكل حملي بتوحم على حجار, بابني اتوحمت عليهم و اترجى امي تقول لخالتي بتعث لي و هي مطنشتني و بالاخير يومين قبل ما دخلت المستشفى بابني اجتني ستي بالحلم و ناولتني 7 حجار و ما حكت و لا كلمة بس حطتهم بايدي و راحت و انا زي المفجوعة اكلتهم, و ببنتي اتوحمت بس كنت بالبلاد و اكلت تاقلت بكفي و جبت معي كم حجر اتمزمز عليهم لحين ماولدتها... يلا بروح اقسم لي حبة ليمون على كم حبة كرز كرانبري مع رشة ملح <<<<< سال لعابكم عارفة تعالوا كلوا معي

اوه و على الشوفة ما شوفة, ما كنت موافقة اشوف حدا, كل ما يقولوا لي اجاكي عريس اقول مش فاضية وراي دراسة و بالاخير عل24 ابوي صمم و اجاني و قال: شفت لك هالشب ممتاز و اخلاقه عاليه, جاوبته قال مستحيه: اللي بدك اياه اعمله, بس رحت لامي و بهدلتها مين سمح لك تزوجوني انا اساسا ضد شي اسمه زواج ماني شايفة له لزوم بتاتا, و انا بعز نقاشي معاها اجاني اخوي الكبير و جرني من ايدي اخذني للصالون قال عشان يشوفني عريس الغفلة (على ذمته بيقول شايفهم جارين خروف مش عروس ههههه) لا هو كان شايفني بعرس ابني عمي قبل هيك و بيقولوا على حسب ما حكت اللي نقلت الكلام انه لما اشروا له على كم بنت يهز راسه و يقول لأ لأ لأ <<< هاد و كاين متزوجي قبلي و بيتعزز خخخخخ بس لما شافني عمل حاله مش مهتم و ما جاوب و مشى يقال بده يغير الطاولة و يبعد عنهم خبط بطوله بعامود بنص القاعة و هو عينيه ما انشالت عني.
    بالاخير بعد الجر و البهدلة اللي اتبهدلتها جلسنا انا و اياه نتحدث للساعة 3 الفجر يمكن قعدنا ابوو 6 ساعات نتحدث مش فاكرة, المهم انه طردونا عن طاولة السفرة و جهزوا السحور و اتسحرنا -كان اول رمضان- و ابوي ما رد لهم خبر الا بعد العيد و حصل اللي حصل و الفاس وقعت بالراس و هينا 10 سنين امرار بحس حالي شوي و راح اقتله و امرار بحس حالي مش قادرة اعيش من غيره.... و عجبي!!!!
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 10-06-2012 في 06:34 AM

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    يقطع شركم نسيتوني ليه دخلت عليكم. عندي سؤال و اللي عندها معلومة لا تبخل علي الله يرضى عليها و هالسؤال اخص فيه السعوديات لانهم ادرى ببلادهم.
    امبارح كنت مع الوالد و اكيد كنا نحكي عن ايام زمان الا و اتذكرت شغلة كان استاذ الدين حاكيلنا اياها, بيقول انه و هو بيدرس دين و تاريخ بالسعودية كانت البلد او منطقة اللي يدرس فيها وثنيين, لما يشوفوا السيارة مدري الباص اللي فيه المدرسين مقبلة عليهم يخبوا اصنامهم و يدرسوا و لما يروحوا المدرسين يطلعوا اصنامهم و يعبدوها... طبعا هالكلام ما كان داخل براسي من زمان و لما كان الوالد يحكي عن ايامه بالسعودية قلت اسأله و اتأكد, لما سألته ضحك و قال: باين استاذك كاين منفي لهديك المنطقة لانه اللي ما بيعجب المسؤولين و بيحبوا ينفوه بينفوه لهناك, و اكد كلام المدرس و قال عن منطقة ثانية فيها نفس الشي.... طبعا كلامهم من اواخر الخمسينيات الى الستينيات... و والدي بيقول منطقة استاذي يمكن كانت ما تسمى بال"بيشة" و المنطقة الثانية اللي ذكرها هي "جبال عسير"
    بس بيقول انه اكيد الاوضاع اتغييرت و اكيد الطرق اتغيرت عند بشة و زاد العلم فيها و لانه صار في طيرات تطلع لجبال عسير اكيد و اكيد نشروا الاسلام عندهم.
    فهل يا ترى حدى عنده فكرة عن هالموضوع؟؟؟؟؟ <<<<< ملاحظة: كلامي منه استهتار و لا استهزاء و لا تقليل انما تحري و حب معرفة و فضول.

الردود
    1,307
    اللهم اني اصبحت اشهدك و اشهد حمله عرشك
    وملاائكتك و جميع خلقك
    انك انت الله لا اله الا انت
    وحدك لا شريك لك
    وان محمدا عبدك و رسولك
    يسعد صباحكن يا غاليات ..
    و ام كروشات..
    كل وحده تدعي البراءه ..ونازلين تكوشوا كل شي علي الطاوله ..
    جبت لكل وحده ساعه تلبسها ..
    ونشوف مين بيشيل من ورا الثاني ..

تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    بوادي يسلموا السفره بتجنن شمعه بعز الظهر وشكل الوردات ولعن .............انا بحب الورد الاصفر جدن جدن هو لوني المفضل وبحب الاورانج جوس بس متل توتا اكلي موالح بهالحمل صبحت اكل شيبس
    كنت عارفه الا ما تجي وحده تفلسف علي شمعاتي ..بس محضره الجواب ..هدون للريحه يا حلوه ..منشان عطرلكن المكان ..
    توته

يقطع شرك...كيف فكرتي هيك ..مرايا عاكسه للكزا مزا ..فعلا فضيحه بجلاجل ..ههههههه
    بس يلي لبسته, لبسته مع فستان فرح طويل ..منشان هيك ما فيك تشوفي شي ..لو شفتي هو معمول للشوف لان تحت الفستان المطلوب..هههههههههههههه

واكلك ما شهاني ابدا ..شكرا كتير ..خليلك ياه...
    صحه و هنا

بنوكه يا حلوه ..عني اجا كتنير و ما شفت حد ..لان يسألوا الوالد الله يرحمه و يقول لين تخلص ثانوي ..
    الصدفه ان اهل زوجي اجو طلبوني بالصيف ..وجلسنا معاهم بعد الامتحانات ..بس النتائج ما طلعت ..
    فالوالده الله يرحمها قالت بعد النتائج يصيرخير ..تجيبوا ابنكم و يشوف البنت ..
    راجعونا بعدين ..
    يوم واحد اخذ موعد من والدي رجمه الله يجي يشوفني هو واهله ..وبعد اقناع و اقناع كاعاده كلنا نفس الموال ..
    قلت اوكي بروح بتروش و بلبس..
    ودق الباب قبل الموعد بساعات ..شعري مبلول و لابسه بجامه رياضه ..(ما كنت محجبه للمعلومه)
    وبكل ثقه فتحت الباب ..وارد علي الحرمه ..
    شفت واحد وراها ..ولا تقول جبت ابني معي يشوفك عرفت انك نجحتي بالثانويه قلت اكيد بتتزوجي ..
    انا انصدمت ..قلت لها تفضلي حياك ..
    ورحت اركض لامي اقول لها العريس الاول شرف ..خخخخخخخخخخ
    وما يبيلها اقول الموقف ..عريس في البيت ..والثاني علي الطريق..وامي تحاول تدفهم خارج الباب و تدخل لي للمطبخ وتشد شعري و تشربني و تقول يا سخافتك كيف تقولين تفضلوا ..لازم قلتي اسفه اهلي مو موجودين..حتي يروحون...
    انا مت يومها من الضحك ..ورفضت طبعا ادخل ..لاني شعرت كأني سلعه بتنعرض علي الناس..
    قبل ما يطلع قال ممكن اكلم الانسه ..
    امي حاولت تتملص ..لكن ..تنح الاخ ..
    جت الانسه انا و كلمته ..بكل ثقه الاخ يطلع كرت و يقول ان الاخت تحب شي من العاصمه بتوصي شي .زمن عيوني ..طلباتها اوامر ..ويسحب بالكلام ..
    وبكل ثقه يقول انا بروح بس ادري بتكوني لي ..وان مو لي كسبت معرفه اهلك الطيبين
    وصدقا
    بنكوووو حبيته من اول نظره..وحسيت اني ملت له..وزاد اعجابي من ثقته بنفسه ..
    بعد الزواج يقول احلي ما فيك ثقتك بنفسك ..فتحتي الباب ببجامه رياضه و شعر مبلول منتي سائله عجبتني التلقائيه ..((وانا اقول ايه بس لو تدري التلقائيه ))هههههه
    العريس الثاني جاه بعد دقائق من مغادره هذا طبعا ما دخلت عليه ..ورفضته بدون ما اشوفه
    في النهايه نصيب سبحان الله

طبعا طلبت اشوفه مرتين قبل الموافقه..وكان الهل موجودين..ويوم الملكه تنحت مثل بنكووو.وما سلمت ..قام بجرأه قبل جبيني ..بعد تلبيس الشبكه
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 10-06-2012 في 03:35 PM

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    138
    ياحلوكم يابنات وياحلو سوالفكم
    مايا يكفي انك تذكرتيني ورفعتي لي من الاكل مش زي الباقين ياكلون وينسون
    توتا تسلمي على الموجز اخذت الاخبار بدون تعب خخخخ
    بالنسبه لكلام ابوك ماتستغربين يمكن يكون صحيح انا مش من الجنوب بس اعرف واحد من عائلة القرعاوي ايام الخمسينات راح ينشر الدين بالجنوب وفعلا كان عندهم بدع كثيير بس الان ماشاء الله اهل الجنوب من خيرة اهل السعوديه جمعوا الدين مع مكارم اخلاق العرب
    بس ساابقا كانوا اهلنا جهااال بمعنى الكلمه يعني نجد مثلا بما انهم بدو رحل اغلبهم يمكن ماكانوا يعبدون اصنام بس عندهم بدع وخرافات كثيره ياشيخه يكفي انه السرقه والكر والفر من الاشياء اللي يفتخرون فيها الحمدلله على نعمة الاسلام بس ومازال فيه بعض القرى عندهم خرافات بسبب تاخر وصول العلم لهم لكن ماتوصل عبادة الاصنام الحمدلله
    على فكره ترا امي وابوي زهم مب كبار بالعمر امي اول الخمسين عمرها تقول يوم كنا صغار ماكنا نعرف الموز وكنا احيانا نشوفه بس ماندري شلون يؤكل خخخ ياحياتي هم يعني ماانولدنا وبفممنا ملعقه من ذهب مثل مالشعوب الثانيه مفكرين ومثل ماالجيل الحالي بعضهم شايف نفسه ياليت يرجع ورا شوي بسس جيل ابوي كانوا اغلبهم يدرسون ويشتغلون مع ان الحكومه مب مقصره بس كانوا مساكين الاسره كبيره تبارك الله البيت فيه مالا يقل عن 11 نفر مب مثل الحين
    ادري شطحححت بالموضوع عموما جنوب المملكه حاليا يشهد نهظه كبييييره تبارك الله احس الحكومه اتجهت للجنوب خاصه بعد مااوقعوا اتفاقيات الحدود مع اليمن
    توتا لايكون ابوك من الدرسين اللي يظربون خخخخ ترا ياويلك ههههههههه يطلع ظارب ابوي قبل اربعين سنه خخخخخخخخ

مواضيع مشابهه

1. حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -
    بواسطة mayaaa في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1019
    اخر موضوع: 26-08-2012, 02:08 AM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 29-05-2012, 10:38 PM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 233
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:33 PM
  5. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ