انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: نقلت لكم موضوع (سوالفكم من يوم ماتقوم البنت (العروس)من النوم - المشغل - للقاعة العروس

الردود
    3
    نقلت لكم موضوع (سوالفكم من يوم ماتقوم البنت (العروس)من النوم - المشغل - للقاعة العروس

نقلت لكم موضوع حلو ومهم ....بس نادرر جداَ وقليل لية مدري !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس عجبني وأبي الكل يفــــيـــــدنـــا و يــســـتـــفـــيـــد تقول
    ************************************************** **********************************
    السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة

أبي خبرتكم ومعرفتكم منكم شخصياَ أو من تجاربكم مع خواتكم و أقاربكم

المهم أبي أعرف لمى تقومين الساعة كم تروحين المشغل...؟
    وساعه كم تبدأ فيك ..؟ ومن وين تبلش الكوافيرة .....؟

أسمع من البعض تروح للكوافيرة معاها شنطة كبيرة ماذا يكون بداخلها يعني أيش تجيب معاها في الشنطة..........؟
    ويش تكونين لابسة لمى تروحي للمشغل...؟ والفستان العرس تلبسينة عندهم (يعني أقصد تاخذين معاك الطرحة العروس وبس ولا معاه الفستان) ...؟ والعروس كم تكون لابسة خاتم اللي أعرفة 2خواتم الدبلة وخاتم الطقم اللي لابستة هاذي معلوماتي بس إن شاء **** ماتكون غلط....
    ولو كانت العروس تلبس نظارات متى تركب العدسات بظبط قولولي...؟
    ولو كانت العروس جميلة جدا بس عيبها أنها (تلبس نظارات)في شهرالعسل كيف تترك النظارات يعني هل العريس بيتقبلها مومعقولة 24ساعة عدسات بليز ساعدوني
    إذا وصلت القاعه أكيد راح أنتظر المصورة طيب أنا كيف أحدد معاها يعني أقولها مثلا الساعه الفلانية تكونين موجودة ...؟
    والعروس كم تأخذ صور مع الفوتوشوب,..؟ وكو صور لحالها ..؟ وكم صور مع العريس...؟
    و,,,,,,,,,,كمان أبي أعرف البروجكتر حوالي كم سعره لأني حضرت عرس وسو عرض البروجكتر عن العروس وبعدين وقت اللي ينعرض فية البروجكتر يكون معاه دعاء أو أغنية أو موسيقة سؤالي الصوت من الدي جي اللي موجود بالقاعه ولا من الجهاز البروجكتر ...؟
    سااااااااااااااااااعدوني لأني أنا ماعندي خوات وأنا أخر العنقود من أخواني
    بليــــــــــز أنا أبي أستفيد واللي مثلي مايعرف
    صح كمان أنا سمعت أن العروس تبخر الفستان لمدة 3أيام طيب في يوم العرس أيش أفضل عطر للعروس تتعطر فية متى تتعطر قبل الزفة ولا أول ماتوصل للقاعة قبل التصوير عشان العريس لمى العريس يجي يتصور معاها يدوخ على الريحة الحلوة .....؟
    وأظافري أيش الأفضل أسوي مناكير شفاف محدد من الأطراف بالأبيض ولا .... أحمر لأني إن شاء**** بسوي مكياج أحمر أيش الأفضل...؟
    (والطقم العروس اللي بتلبسةذهب أبيض ولا يكون من الكرستال..؟ +(الجزمة **** يكرم كم+وتعطير يعني منى أتعطرفي مشغل ولا لمى أوصل القاعه)هذا كلة متى أسويةمتى ألبسة في المشغل ولا لمى أوصل القاعة)............؟
    والمسكة العروس متى أحدد معهم يعني قبل العرس بكم يوم ...؟
    ومتى لازم المسكة معاي أقصد يعني بعد ماأخلص من المشغل نمر على محل المسكة...,؟ ولا أخلي أحد من أهلي يروح يجبها ...؟ يعني من اللي يوصل للقاعه أول العروس ولا المسكة ولا مع بعض ...؟
    (ويوم العرس هل أبخر نفسي وشعري والفستان...؟ وأيش أفضل بخور للعروس ...؟
    و**** يجزاها الجنة والفردوس الأعلى من الجنة وتدخل الجنة من غير حساب ولاعقاب أبي وحد تمسك موضوعة مسكة جدية وتفهمني وتعطيني بعض المعلومات اللي مأدري عنها لأني بنسخ الكلام اللي بتجاوبني وبحفظة في مستنداتي الخاصة أبي وحد تمسك موضوعي بجد **** يسعدها
    وساااااااااااااااامحوني على الإطالة

صح نسيت زفتي أنا بأسويها بنفسي بأنسخها بي( سي دي) وأعطيها لي أللي تشغل دي جي صح كلامي..؟متى أعطيها سي دي يعني أقصد هل يكون معاي السي دي ولمى أجي من المشغل أعطي أهلي يسلمونها إياه ...؟
    وهل أسوي منة كذا نسخة عشان الأحتياط واجب ....؟ لأن خايفة سي دي الزفة يضيع .....؟
    ************************************************** *******************************
    نبي تفااااااااااااااااااااااااااعلكم

الردود
    3
    أف أف أكثر من 61 مشاهدة للموضوع وسفط طيب ردوا سلموا قولوا أي شئ

ِّحسبي الله لا إله إلا هو علية توكلت وهو رب العرش العظـــيمِِّّ *(ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من امرنا رشدا)*
    الردود
    1,008
    الله يعيني و يعينك ويعين جميع المسلـــــــــميــــ ن

noha noma's صورة
    noha noma غير متواجد زهرة لا تنسى"مجموعة العطاء في ركن الجمال "
    المغرب_الحسيمة_/هولندا-امستردام حاليا في بلاد الغربة
    الردود
    4,617
    ماعندي فكرة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 08-06-2009, 03:41 PM
  2. الردود: 12
    اخر موضوع: 12-07-2008, 05:17 PM
  3. مجموعة صور روووعة لفساتين العروس & اكسسورات العروس
    بواسطة sandy0moon في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 06-07-2008, 06:25 PM
  4. الردود: 1
    اخر موضوع: 08-05-2008, 03:01 AM
  5. لامتلاء العروس و اخصابها...وايضا لغير العروس
    بواسطة دعاء2002 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-07-2002, 04:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ