انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 10 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 94

~~~السرقة الفكريةد~~~هام للنقاش~~~

(كنوز إبداعاتكم - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ماماحميدة's صورة
    ماماحميدة غير متواجد صاحبة القلب الحنون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    كندا ,تورنتوا
    الردود
    7,273
    الجنس
    أنثى

    موضوع حوار ~~~السرقة الفكريةد~~~هام للنقاش~~~





    ..

    ..









    اخواتي وبناتي الاحباء






    خلال تجوالي بغوغل ابحث عن بعض مايهمني


    من مواضيع كنت اجد نفس العنوان وبعدة منتديات،




    تصفحت بعضها وجدتها كلها نسخة واحده

    قص ولصق,,,وبدون ذكر المصدر ولا بكلمة



    م ن ق و ل



    للاسف اصبح كل شئ مباح سرقته حتى الفكر


    والابداع والتعب والجهد


    حتى الشعر ينسبوه لانفسهم !!!!!!


    ماشاءالله


    اصبح كل رواد المنتديات مبدعين ومبدعات !!!!


    وكتّاب فلاسفة,,والله عيب



    هؤلاء ينطبق عليهم المتل (ان لم تستحي


    افعل ماشئت)





    " كل بنى آدم خطاء و خير الخطائين التوابين"


    ودعوات للجميع الترفع عن النقل والاكتفاء بالجهد الذاتي


    للوصول للابداع الحقيقي والتمييز


    والان اتمنى ان تشاركوني بارائكم




    مارأيكن ان وجدتوا موضوع لكم باي منتدى,, ؟؟؟؟


    وتنهال كلمات الاطراء على الابداع ,,!!وغيره من كلمات الثناء والشكر ,,,




    ماهي ردة فعلكم ,,,؟؟


    بانتظار ارائكن



    الموضوع للنقاس لتتم الفائده



    ودمتوا لحفظ الرحمن







  2. #2
    رغد الإسلام غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء - مساعدة مسؤولة الإعلانات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    ღأحبك ربيღ
    الردود
    12,516
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    13
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • قلم الإخاء الفوّاح
      • مبدعة رسالة وارده
    (أوسمة)

    flower2 و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..


    :

    مارأيكن ان وجدتوا موضوع لكم باي منتدى,, ؟؟؟؟

    وتنهال كلمات الاطراء على الابداع ,,!!وغيره من كلماتالثناء والشكر ,,,

    ماهي ردة فعلكم ,,,؟؟


    بصراحة في البداية ابتسمت .. نعم ابتسمت لدهشتي !!
    ألهذه الدرجة وصل الناس إليه ,, فلكل مناّ أموره التي تخصه , فإن أراد الكتابة كتب بيده الشخصية ,, ليس خطأ أن تعم الفائدة فهذا أجر لكاتب الموضوع , ولكن ما يدهش و مثير للإستغراب بأنه فعل علني ..

    من استطاع التجوال بين صفحات النت للبحث عن موضوع ما ,, يستطيع بكتابة كلمة منقول و ليس عيبا في حقه بالعكس هذا حفظ لحق غيره , في بعض الأحيان من يقوم بمثل هذا التصرف لزيادة رصيد ردوده !!!!

    ::

    من رأيي احترام حق الغير واجبة

    ::

    ماما حميدة

    موضوعك رائع كروعة كلماتك
    يتحدثـ بـ واقعية ..
    دمتِ بخير و سعادة ..
    :
    :

    .
    الرجاء الرّد من الأخــــوات فقط ..
    ألق أنتِ في القلب [ يا رب احفظها ]


  3. #3
    صاحبة البيت's صورة
    صاحبة البيت غير متواجد مُبدعة صيف 1429- 1430- 1431هـ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    لملمي الجراح يا بلدي وتعالي نزرع الورد من جديد
    الردود
    7,711
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    22
    صدقتى ماما حميدة
    أن لم تستحى فافعل ما شئت
    أولا أنا موش عارفة لو لقيت
    موضوع من مواضيعى فى أى منتدى أخر ماذا سوف أفعل
    ولكنى قد أحزن على مجهودى
    لأن كل أنسان حتى لو كتب كلمة أه
    قد تمثل عنده شىء مهم
    أعتقد أنها تعود للشخص الذى
    يسمح لنفسه بالسرقة
    قد لا يعتبرها سرقة
    طالما أنها مباحة للجميع
    شكرا لكى ماما حميدة













  4. #4
    . تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    كندا
    الردود
    17,916
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)

    بارك الله فيكِ وفي قلمك وفكــرك ماميتـــو الغاليــه


    من ينقل وينسب لنفسه الفضــل لا يختلف وضعه كثـــيراً عن (( اللص ))

    نعم فهو سرق مجهود ونسبه لنفسه

    ولن يُضيره شئ إذا ذكــر أنه منقول وذلك للأمانه


    مارأيكن ان وجدتوا موضوع لكم باي منتدى,, ؟؟؟؟

    وتنهال كلمات الاطراء على الابداع ,,!!وغيره من كلماتالثناء والشكر ,,,




    ماهي ردة فعلكم ,,,؟؟


    بانتظار ارائكن


    الموضوع للنقاس لتتم الفائده


    ودمتوا لحفظ الرحمن
    أوحت لي بالفكره إحدى الأخوات الفاضـلات في المنتدى

    فقمت بعمل بحث منذ فتره طويله عن مواضيعي المتواضعــه

    وجدت إحداها في موقع ولكنه لم يفتح عندي لأنه موقع محظور

    الدوله التي أُقيم فيها تضع حظــر على المواقع السيئه

    وهذا يدل على من قام أو قامت بنقله مشارك في مواقع محظوره

    وهذا تفسير منطقي لنقل الموضوع

    ولكني لم أستطع أن أعرف إذا كان من قام بالنقل كتب عليه كلمة منقول أم لا


    ماما الغاليه أعتذر لكِ عن الإطــاله







  5. #5
    &أم محمد&'s صورة
    &أم محمد& غير متواجد مشرفة ركن همسات فتيات وفيض القلم
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    غزة ..أرض الإباء والعزة
    الردود
    17,518
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    8
    التكريم
    • (القاب)
      • أميرة العيد
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • قلم الإخاء الفوّاح
      • حوارية مثقفة
      • بصمة أمل
      • عاشقة الوطن
      • متألقة ركن الديكور
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكرك جزيل الشكر غاليتى ماما حميدة وجزاك كل خير على طرحك هذا الموضوع للنقاش
    للاسف غاليتى أن لي مواضيع كثيرة جدا وجدتها في مواقع أخرى
    بنفس الحروف والكلمات وحتى بالفواصل أيضا
    ومما يثير الضحك أحيانا أنها بنفس التوقيع

    أحيانا أتضايق من سرقة طرح لي
    وأحيانا أقول عسى أن ينتفع به الآخرون
    بالأمس فقط طرأت على بالي فكرة
    وضعت في محرك البحث الالكتروني
    عنوان لي فى الحوار
    (أرادوا تحريرها فخدعوها) وهو موضوع حاليا أرد عليه
    تخيلي أننى وجدت عشرات المواقع قد نقلت هذا الموضوع كاملا
    لا ينقص منه حرفا واحدا
    وللأسف أن أكثر من نقله هم من المشرفين أو المشرفات على الأقسام
    لا أخفي عليك أننى شعرت بالغضب
    لأننى بحق أتعب في مواضيعي من كتابة أفكار
    وتجميعها وترابطها وحتى بالفكرة الأساسية أنتقي الفكرة المناسبة والتى أرى
    أنه بحاجة لعمل موضوع لها ومن وتدقيق املائي
    يعني أن كتابة موضوع ليس بالشيء السهل
    انهم يسرقون أفكارنا بكل سهولة
    كم كان منتدى لك رائعا بحملته الصيفية للابداع
    فعلا فقد كتبت عشرات المواضيع الرائعة وبرزت الأقلام المبدعة
    وكان المنتدى علما من أعلام الشبكة العنكبوتية المتميزة
    جزاك الله خيرا أختى الحبيبة
    ::
    يا رب إن أعداءك قد جمعوا جمعهم ضد المسلمين
    فيـا رب يا مجرى السحاب، ومنزل الكتاب، وهازم الأحزاب، اهزمهم وزلزلهم واجعل الدائرة عليهم.

    ::

  6. #6
    الجواهــــر's صورة
    الجواهــــر غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    . . .
    الردود
    3,330
    الجنس
    امرأة

    flower3 يعطيك العاااااااااااااااافيه

    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    كل الشكر لك أنتي يالغاليه على طرحك للموضوع
    المهم ..


    صدقتي والله ..(عليهم سرقاااات ماقد شفت مثلها)!!!

    الواحد منا يتعب ويكتب ويجمع وبالأخير أجدها في مواقع
    عديده!!

    طيب على الأقل يذكر اسم المصدر ..مثل
    "منقول من منتدى لك لصاحبتها كذا....الخ"

    فعلا رأيت مواضيع من منتدانا نشرت وخصوصا مواضيع
    حمله "صيفنا أبداع"

    والله بصراحه شيئ "يقهر"!!!


    شكرأ لك يالغاليه على الطرح المميز
    رعاك الرحمن وحفظك من كل سوء






  7. #7
    ماماحميدة's صورة
    ماماحميدة غير متواجد صاحبة القلب الحنون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    كندا ,تورنتوا
    الردود
    7,273
    الجنس
    أنثى
    و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته


    الغالية رغد الاسلام


    بصراحة في البداية ابتسمت .. نعم ابتسمت لدهشتي !!
    ألهذه الدرجة وصل الناس إليه ,, فلكل مناّ أموره التي تخصه , فإن أراد الكتابة كتب بيده الشخصية ,, ليس خطأ أن تعم الفائدة فهذا أجر لكاتب الموضوع , ولكن ما يدهش و مثير للإستغراب بأنه فعل علني ..


    تصرف غير مسؤول من اشبه النقل من المنتديات متل الغش بالاختبارات,
    ,والاتكال على النقل من الزملاء ,وعن روشتان حضرت
    مسبقا,,وبدون مخيفة من اللهوهم يغشواانفسهم بالنهاية

    من استطاع التجوال بين صفحات النت للبحث عن موضوع ما ,, يستطيع بكتابة كلمة منقول و ليس عيبا في حقه بالعكس هذا حفظ لحق غيره , في بعض الأحيان من يقوم بمثل هذا التصرف لزيادة رصيد ردوده !!!!

    ::


    نتمنى لهم الهدايه وتقدير الخطئ الي بيرتكبوه
    شي مضحك من يعتقدواالمهم رصيدهم من الردود
    المهم نوعية الردود والفائده من خلالها


    من رأيي احترام حق الغير واجبة

    ::
    بارك الله لك رغود للمشاركة القيمة



    ودمتي بحفظ الرحمن


  8. #8
    ام صائب's صورة
    ام صائب غير متواجد سيدة أعمال - كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    دنيا العجائب
    الردود
    12,750
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • جوهرة ركن الديكور
      • متميزة صيف31
      • 1430هـ
    بارك الله فيك ماما حميدة
    طرح مميز ، وموضوع يستحق النقاش

    في الأنترنت والعربي خاصة نجد المنقول كثيرا وما يكاد الموضوع ان ينزل للساحة حتى ينتشر
    وللأسف ما يحزنني هو نقله في بعض الأحيان دون قراءة ،وإنما فقط قراءة عنوان الموضوع أو بدايته فقط
    وكما تفضلت لا تكتب كلمة منقول أو شكر للكاتب الأصلي



    مارأيكن ان وجدتوا موضوع لكم باي منتدى,, ؟؟؟؟

    وتنهال كلمات الاطراء على الابداع ,,!!وغيره من كلماتالثناء والشكر ,,,




    ماهي ردة فعلكم ,,,؟؟

    وجدت الكثير الكثير من مواضيعي والادهى من ذلك وجدت اسمي عضوا باحد المنتديات (ام صائب)لنقل مواضيعي وعليها الصور باسمي حتى لا تكشف الكاتبة !!!

    وما يجعلني اضحك سخرية عندما ارى موضوعي وبنفس العنوان وأدخل لأراه فأجد الموضوع منع من العرض لي لأني غير مسجلة بالمنتدى
    أمنع من رؤية موضوعي !!

    اما عن كلمات المدح للموضوع وصاحب الموضوع فرايتها واعتبرتها لي أنا ليس للناقل
    بالنهاية نكتب المواضيع للأفادة لوجهه تعالى والحمدلله
    ونسأل الله لنا الاجر
    فالينقل من ينقل لعل الأجر يزداد

    اشكرك غاليتي ماما حميدة على الموضوع الهام
    دمت لنا بابداعك وتواجدك بيننا
    وأتمنى أن لا ينقل موضوعك هذا أيضا

  9. #9
    ماماحميدة's صورة
    ماماحميدة غير متواجد صاحبة القلب الحنون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    كندا ,تورنتوا
    الردود
    7,273
    الجنس
    أنثى

    ااسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ياهلا حبيبتي صاحبةالبيت



    أولا أنا موش عارفة لو لقيت
    موضوع من مواضيعى فى أى منتدى أخر ماذا سوف أفعل

    ولكنى قد أحزن على مجهودى
    لأن كل أنسان حتى لو كتب كلمة أه
    قد تمثل عنده شىء مهم


    يراودني نفس الشعور مع العلم لمتحصل معي
    ولا مرةلليوم لكن بزعل على تعب
    الاخوات الي مروا بالتجربة المكروهة



    أعتقد أنها تعود للشخص الذى
    يسمح لنفسه بالسرقة
    قد لا يعتبرها سرقة
    طالما أنها مباحة للجميع


    لا اعتقد بانهم لا يعرفوا اقل واجب لكن استخفاف بالقارئ
    وهم يستخفوا بانفسهم ان جيتي للحق
    لان الكل بيقدر يعرف من صاحب الموضوع
    من اول رد والتوفيت ,,

    جزاك الله كل خير

  10. #10
    ماماحميدة's صورة
    ماماحميدة غير متواجد صاحبة القلب الحنون
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    كندا ,تورنتوا
    الردود
    7,273
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله


    غاليتي توليب


    يسرني مشاركتك انت والاخوات واضافتكن لتتم الفائده

    ليت من ينقلواجهودكن ينقلوا موضوعنا الان للفائده

    وان لم يكتبوا منقول ههههههه

    شر البليةمايضحكوا


    أوحت لي بالفكره إحدى الأخوات الفاضـلات في المنتدى

    فقمت بعمل بحث منذ فتره طويله عن مواضيعي المتواضعــه

    وجدت إحداها في موقع ولكنه لم يفتح عندي لأنه موقع محظور

    الدوله التي أُقيم فيها تضع حظــر على المواقع السيئه

    وهذا يدل على من قام أو قامت بنقله مشارك في مواقع محظوره

    وهذا تفسير منطقي لنقل الموضوع

    بشك تكتب منقوووووول من اجل البرسنيج

    المهم بدي خبركن هالنادرة حثلت معي من فترة بعيده

    مرة عضوة كانت بالمنتدى وتركت وبيوم خبرتني وين بتشارك

    ودخلت اتصفح مواضيعها حسب رغبتها

    وكم صدمت نقلت موضوع للاخت الغالي راجيةالجنه

    ونسبته لها ونقلت حتى التحذير من نقل مواضيعها ,,

    تصرف بغاية الاستخفاف ,,لفتت نظرها الموضوع قديم

    بمنتدانا وبعتلهاالرابط بتمنى تكزن اخدت درس


    غاية الغباء طبقت المتل القائل

    ( ان كنت كذوبا ’’فكن ذكورا)


    اكيد ندمت لانها دعتني لقراءة مواضيعها
    علىفكرة هي بالنمنتدى الجديد مشرفة
    قد الدنيا !!!!!!!!!

    ووووووووا عجبااااه

    لتتميز واوصول السريع ان تمنه سرقت جهود لغير
    قمة الاستهتار سامحهم الله


    تضلي بخير توليب لحضورك واضافتك

    دمتي بحفظ الله

مواضيع مشابهه

  1. ~~~السرقة الفكريةد~~~هام للنقاش~~~
    بواسطة ماماحميدة في الملتقى الحواري
    الردود: 93
    اخر موضوع: 18-11-2008, 06:34 AM
  2. السرقة
    بواسطة اسطورة الاحلام في اللقاء مع البروفيسور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 16-11-2007, 09:57 PM
  3. للنقاش ::: مـ مثل تلكـ المرأه ــن::: للنقاش
    بواسطة الفراشة المضيئة في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 18-08-2007, 11:48 PM
  4. طرق لحماية ايميلك من السرقة
    بواسطة خـKـالد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 28-05-2002, 11:09 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96