انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: chatmatni wma jawabtha PLZ sa3douni

الردود
    874

chatmatni wma jawabtha PLZ sa3douni

salamo 3alaykom
    akhawati l7abibat mattsawaro 9ahrti delwa9ti wana baktib wallah wdmou3 btinhimir men 3younili ani wallah madlouma
    ana 3andi wa7da bint jirana wsa7biti wkanit 3awzani atzawij akhouha w9abl mayji ahlha llbit 3andna ana akhadt email akhouha wkalimto wla7asn l7ad ini akhadto i7na matfahimnach wlsabab tafih li ani howa famrika wana fitar ta3arofna saalto ichkan y3mal hon fi lbalad 9abl mayhajar wta3alou tchoufo cho 3amal 3asab wsar ysab fiya wyçoli into nsae na9isat 3a9l wdin wdayman bt7ibo bas rajil ili darssi wrajil ila mo makmil derasto mat7iboh wtitfakhamo 3alih khosousan anak inti mkamala derastak wana wallah moch fahma 7aja wsakta wbasma3 flama khalsa ana 9oltilo i7na 3rifna ba3d blma3rouf nsib ba3d blma3rouf
    wallah yabant makn 9asdi a3rif inkan daresse walae wllah matifriç ma3aya li ani lwa3y moch bderasa wli ani konti talba din wallah moch chahadat bas li jara fih khir wana 7amt allah ini kalimto 9abl mayiji ahlou 3ala lbit wnaharda wab3d morour chahrin 3ala hada lmawdou3 jat ikhto wkalimitni ftelephone wchatamitni bkalam kolo 9adf wbohtan w9alitli inti t9te3i 3ala9tik fya wamt9olilich 7ata salamo 3alikom wana delwa9ti monhara men l9adf li 9adafitni wallah sama3itni kalam 3omri masmi3to wala 3amalto wdah kolo bt9oli akhoya rajil 100 wa7da titzawijo wghani wkedah winti matstahlihch li anik kadah wkadah.................rabina yajazi kol wa7id 3ala 3amalo
    plz yabant idouni raeyokom ana ghaltana sar7ouni?????????????allah ykhlikom

الردود
    874
    ma7d wakhad balou meni merci

الردود
    918
    اهلا اختي كيف دايره يمكن حيت مفهموش شنو كتبتي ولكن انا فعمتك مزييييييييان حيت انا بنت البلاد واكيد ماغديش نبخل عليك بنصيحتي شوفي نقولك حاجه الزواج قسمة ونصيب انا عارفه ان سباب حزنك ماشي الراجل اللي هضرتي معاه ولو غادي تكوني مقلقه من هاد الجهة بقدر ماغادي تقلقي علي صديقه عندك وفنفس الوقت اختو...الصراحه الي مافهمكش كنتي تحاولي تفهميه ولكن دابا مكاين لاش الي مشا ودغيا دار الحكم ديالو بلاش ماعندك ماديري بيه حمدي ربك وشكريه انه بان ليك طبعو من الاول وربي ماكتبوش ليهpoint finaleياك اما ديك البنت الي قلتي عليها صاحبتك نسيها وهي مازيداك مانقصاك ..اما الا كانت فرصه انك تشرحي ليها الموقف ديالك بلا ماتجرحي او تحرجي نفسك.. اوكي الا كانت غادي تهينك بعدي عليها صافي يكون راسك مرفووع لانك مادرتي حتي حاجه فيها العيب هو اللي كايطير...سمحي ليا ولكن بغيت نشجعك حتي واحد مايستاهل دمعه من عيونك خودي نصيحتي محمل الجد وبتجربتي اي حاجه مادخلاش فيها دينك وواليديك لان الوالدين تاج الراس ماتحمليش ليها هم كيف كيف ماكندير انا كيف ماكانت تكون رمي كلشي مراك ونتبهي لحياتك الدراسيه الي كنتي كادرسي والله غادي يوفقك والله ...انا بغيت نقولك من تجربتي ....وننصحك والله ليس من اجل شي فقط للمساعدة ديري بنصيحتي والله يعوضك بمحسن منو وعلي قد نيتك ان شاءالله

الردود
    874

تعقيب كتبت بواسطة alfatina22 عرض الرد
    اهلا اختي كيف دايره يمكن حيت مفهموش شنو كتبتي ولكن انا فعمتك مزييييييييان حيت انا بنت البلاد واكيد ماغديش نبخل عليك بنصيحتي شوفي نقولك حاجه الزواج قسمة ونصيب انا عارفه ان سباب حزنك ماشي الراجل اللي هضرتي معاه ولو غادي تكوني مقلقه من هاد الجهة بقدر ماغادي تقلقي علي صديقه عندك وفنفس الوقت اختو...الصراحه الي مافهمكش كنتي تحاولي تفهميه ولكن دابا مكاين لاش الي مشا ودغيا دار الحكم ديالو بلاش ماعندك ماديري بيه حمدي ربك وشكريه انه بان ليك طبعو من الاول وربي ماكتبوش ليهpoint finaleياك اما ديك البنت الي قلتي عليها صاحبتك نسيها وهي مازيداك مانقصاك ..اما الا كانت فرصه انك تشرحي ليها الموقف ديالك بلا ماتجرحي او تحرجي نفسك.. اوكي الا كانت غادي تهينك بعدي عليها صافي يكون راسك مرفووع لانك مادرتي حتي حاجه فيها العيب هو اللي كايطير...سمحي ليا ولكن بغيت نشجعك حتي واحد مايستاهل دمعه من عيونك خودي نصيحتي محمل الجد وبتجربتي اي حاجه مادخلاش فيها دينك وواليديك لان الوالدين تاج الراس ماتحمليش ليها هم كيف كيف ماكندير انا كيف ماكانت تكون رمي كلشي مراك ونتبهي لحياتك الدراسيه الي كنتي كادرسي والله غادي يوفقك والله ...انا بغيت نقولك من تجربتي ....وننصحك والله ليس من اجل شي فقط للمساعدة ديري بنصيحتي والله يعوضك بمحسن منو وعلي قد نيتك ان شاءالله
    merci hbiba fwajti 3lya bradak wana bkit la79ach mama men sam3at anaha 9alatli klam khayab bkat wbkit 7it 7asit bdanb ani nazalt dam3a men dmou3 mama
    wbnasba lhadik li kanat sa7abti ghada n7adha stal bla t9ar9ib wghada nsaha wl7amdo lillah ani manzaltch lmostawaha wmajawabthach raghm dakchi kamal li 9alat lya allah ykhalasha wana lyouma sayma whya tat3ayarni wana tan9ol lahoma ini saema yarbi bghitak nta tjawabha wbdat tat9oli nti gher nsay allah nti ma3andak din 9oltliha rabi li3alam 3la maf9albi machi nti wana l7amdolillah madart wma9olt m3a khok 7ta kalma dyal l3ib
    merci akhiti ana l7amdolah madartch 3lach ghada n7at rasi larda ana ghada nzid nraf3o whoma rabi yjazihom
    ana mtwakla 3la allah whowa 7asbi

الردود
    918
    هكدا مزيان والله يوفقك ان شاءالله ويجيب لك سيد سيدو واما نقولك حاجع اللي كيعاير عمرك ماتجاوبيه لان قالك وان اساء مسئ فل يكن لك في عروض ذلته صفح وغفران يعني انك ماتجاوبيهش يالله تذليه مزيان ونتي مدرتيش علاش وحتي حاجه ماتستاهل المهم تهلاي ليا فراسك وانشالله مايكون غير الخير فحياتك

الردود
    2,962
    اختي بغيت نساعدك لكن لقيت صعوبه في فهم المشكل ما تواخديني وحاولي تكتبي عربي

الردود
    56
    rebi yjiblek ma ahssan.

الردود
    2,748
    عجزت افهم خربطت حاولي بالعربي احسن اوضح او بالنجليزي مو عربي بالحروف الانجليزيه

الردود
    874

flower1

تعقيب كتبت بواسطة alfatina22 عرض الرد
    هكدا مزيان والله يوفقك ان شاءالله ويجيب لك سيد سيدو واما نقولك حاجع اللي كيعاير عمرك ماتجاوبيه لان قالك وان اساء مسئ فل يكن لك في عروض ذلته صفح وغفران يعني انك ماتجاوبيهش يالله تذليه مزيان ونتي مدرتيش علاش وحتي حاجه ماتستاهل المهم تهلاي ليا فراسك وانشالله مايكون غير الخير فحياتك
    تعقيب كتبت بواسطة رضى الروح عرض الرد
    اختي بغيت نساعدك لكن لقيت صعوبه في فهم المشكل ما تواخديني وحاولي تكتبي عربي
    تعقيب كتبت بواسطة hanane70 عرض الرد
    rebi yjiblek ma ahssan.
    akhawati lahbibat lahla ykhatekom winchae allah ghada ninstalle l3arbya flpc wnb9a nktab 3arabi wghada n9olkom ach 7lmat 3laya khti li fespanya wma3andhach 3lim 3la hadchi 7almatni tan7aj fbayt allah wllah men 3awdatli had l7alma wllah ila safit 9albi 3liha wnsit kolach wfra7t wl7amdolillah hadi bochra khir wallah yahdiha

الردود
    1,360
    بصعوبة باش فهمت الموضوع لانك كاتبة بالحروف الفرنسية ولكن ماشي مشكل انت مالك دابة مقلقة ماتزوجت ماتطلقتي الله استر هضرة ودايزة وصاحبتك كون كانت بنت الناس متقلقش منك بسرعة وهو كون كان باغيك وراجل كون ميقلش لدارهم حتى حاجة الحمد لله الي متزوجتيش بيه ويبدا اوصل لدارهم اي مشكل بينكم انا نصحك نساي بنت جيرانكم ولا خوها وخليك عادية والي جا عندك وكلمك في الموضوع متشرحيش ليه لانو الناس كتوصل الكلام غلط وتقدر تسبب ليك في مشكل ويعملو لك عمل وتبقاي في داركم انساي الحبيبة وصلي وادعي الله اجيب لك حتى انت ما احسن منو وحضي راسك وتهلاي في راسك متخليهاش تضحك عليك الله يسترك وانا بحال اختك اي حاجة قولي واحنا معاك

مواضيع مشابهه

1. Sa3douni batni 3ala toule bitiwga3ni
    بواسطة Houda-74 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-12-2008, 02:07 AM
  2. Sa3douni ana rasi 7ayinfiger men asoda3
    بواسطة Houda-74 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 06-11-2008, 12:15 AM
  3. arjokouuuuuuuuuum sa3douni
    بواسطة nadouda2010 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 02-05-2008, 07:56 PM
  4. arjoukoum sa3douni
    بواسطة azizataha1 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 1
    اخر موضوع: 21-04-2007, 04:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ