انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: ملكه الليل تطلب المساعدة

الردود
    12
    ملكه الليل تطلب المساعدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الغاليات ابيكم تساعدوني في حل مشكلتي إللي متعبتني في حياتي

انا متزوجه من ثلاثه عشر سنه وعندي ثلاث بنات وولدين ومتزوجه ولد عمي لكن حياتي حزينه لان زوجي ما ني عاجبته وما يحبتي ولا يكرهني وهو إللي إختارني با الخيرة ودائما يسمعني كلام يجرحني من ناحيه إنني ما ني جميله وإن إخوانه متزوجين من جميلات واخواته كمان جميلات وانا ماني جميله رغم إني مقبوله والكل يحبني وإنسانه ملتزمه وخلوقه إلا زوجي هو الوحيد إللي ما يحبني ولا حتى يغار عليه ولا يشتاق لي مثل با قي الحريم إللي يشتاقون لهم ازواجهم ودائما يقولي ما ني حاسس إني متزوج رغم إني ما قصرت في حقوقه بشهادة منه تصدقون إنه ينام على الارض وانا انام على السرير وبعض الاحيان ينام مع بناته ويتركني انا تعبت منه وما عمري افصحت بهذا الكلام غير لكم لاني اخاف اقول لامي اضايقها وتشيل همي ما تصدقون كثر حزني وعذابي وانا اكتم في صدري وما اعلم احد بحالي واتالم لما اشوف اختي او صديقاتي او زوجه اخويه وهم سعيدين في حياتهم الزوجيه وازواجهم يحبونهم ويغارون عليهم الله يهنيهم في حياتهم 0 كل ما أطلبه شئ يرفض انا ماني متحمله وصابرة غير علشان اولادي وبناتي وحاسه إن حياتي منتهيه وما راح اكمل معه لاني ما ني حاسه إني متزوجه حاسه إني خادمه عندة ما يحتاجني غير وقت الجماع وبعدين يعطيني بظهرة صرت اكرة هذة اللحظات
    الليل والنهار ابكي لين تعبت وخرب وجهي من البكاء وصار وجهي فيه مسحه من الحزن رغم تظاهري بغير ذلك
    ارجوكم ساعدوني مالي غير الله ثم إنتم
    اختكم ملكه الليل الحزينه

الردود
    5,257
    والله كلامك لامس قلبي والله اني شعرت كثير معاكي
    بس اختي ممكن الروتين اليومي يعني دايما بيشوفك مثلا نفس الشكل غيري اختي يعني مثلا غيري قصه شعرك ولونه
    ماتقولي عمري ما جربت مهما كنتي رح يطلع حلو عليكي
    وخذيها نصيحة مني -- مافي مراه في كل الدنيا غير جميله -- كل النساء جميلات بس كل وحده بدها تهتم بنفسها بطريقه ما علشان تظهر جمالها
    حاولي اختي غيري في لباسك وقصه شعرك ولونه وغيري لون ماكياجك وممكن تعملي شويه رجيم على الخفيف لو استدعلى الامر
    حتى ايضا غيري في بيتك غيري موقع الاثاث -- يعني اشياء بسيطه من دون تكاليف -- غيري في طريقه اعدادك للطعام وتقديمه
    يعني اقلبي حياتك وحتى اسلوبك في الكلام وتكلمي شوي شوي
    ومره على مره رح يلاحظ ويهتم بك

ونصيحه مني اختي عليكي بالدعاء اهم اشي

وايضا خذيها نصيحه مني في رجال هيك لو شعلتي اصابعك العشره نار بيقولوا بس
    يعني هو بيكون بيحبك وبيغار عليكي بس ما بيبين عليه

واختي ايضا ما تسمحيله يجرحك ويقول انه زوجات اخوته وخوات اجمل منكي قولي له شو انا مقصره معاك
    وانتا اخترتني بكامل ارادتك يعني ما حدا غصبك عليي

وغيري اختي في حياتك لانه الرجال ما بيحبوا تبقى المراه على نفس حالها
    وعليكي بالدعاء اختي

وماتقولي لامك او لاي حدا لانه الام كفايه عليها دايما بتتحمل
    واحنا زي خواتك اي اشي احكي وفضفضي لانك بترتاحي

وربنا يوفقك ويهدي زوجك وتظلوا مبسوطين طول العمر
    يارب
    وشكرا

الردود
    68
    أختي الحبيبه والله حزنت لكلامك وتالمت معاك ولكن كلام اختي العزيزه هنلي صحيح..
    اولا

غيري في شكلك
    حاولي قدر المستطاع انه مايجي من الدوام الا وانت في احسن حله..
    حاولي انك تكبرينه في عين اولادك وعلميهم اول مايجي يبوسوا راسه ويده..بيحس انك مهتمه به..
    لا تنشغلي عنه بالاولاد مهما كان يعني مثلا كلكم مجتمعين واحد من ابنائك احتاجك قولي
    حبيبي تبي شئ دقيقه وراجعه ..
    والله يهدي سركم ويوفقك يااارب ويرجعلك زوجك احلى من العسل ..آآآمييييييييييين

الردود
    756
    عزيزتي ملكة الليل

لاحول ولا قوة إلا بالله ...أحزنني كلامك أخيتي وأسال الله العظيم أن يفرج همك ..ويجعل لكِ من كل ضيق مخرج.. آمين

حاولي عزيزتي أن تجلسي معه في جلسة صفا وافتحي قلبكِ وبوحي بما يضايقكِ له
    لعل الله يهدي سركم.. وإ بحثي عما يغضبه أو يضايقه فيكِ وحاولي تجنبه ..ووضحي له
    مدى إهتمامكِ به وبإسعاده ...فالرجل عزيزتي كالطفل بعض الأحيان ...فكلمه حلوه
    تجعله سعيد جدا... ولاتنهي جلستكِ تلك إلا بوعد من كليكما بالتغير أو على الأقل المحاوله

فرج الله همكِ وهم جميع المسلمين

ولا تنسي طمنينا عنكِ

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)
    انا مع كلام هنلي ....كلامها سليم مائه بالمائه
    واحب اضيف غاليتي لاريحك نفسيا
    الانسان اللى مش عاوز واحده او مش بيحبها .....لا يخبرها بذلك على الدوام
    اسهل ما عنده تجاهل وجودها بدون كلام ويفعل ما يشاء خارجا
    ما يدعوه للكلام هو رغبة في داخله بالتغييير من جهتك
    انه يحسسك ولو بالكلام والافعال القاسيه عما يدور من داخله من مقارنه قد يجدها بينك وبين الاخريات
    مش عيب غاليتي ان نعترف بالتقصير فالكمال لله وحده
    وليس بالضرورة التقصير في الماكل والمشرب و البيت
    ساعات كثيره بيكون التقصير في الاحساس نفسه
    املئ حياته بمشاعرك الرقيقه وحنانك الدافق
    غيري من نفسك ...لبسك ...شعرك ...وكما قالت هنلى طريقة بالكلام ( شوية دلال بسيط ) لن تخسري معه بل ستكسبي
    اهتمي به اكثر من ابنائك .....واشعريه بذلك انه اهم منهم مهما كان طلبهم
    اثريه على نفسك ...واثناء الطعام مثلا فضليه عن الجميع واذا اعترض اخبريه بكلمات لطيفه انه يستحق لتعبه
    واهم من هذا كله اعملي حملة التغييير في صمت بدون ابلاغه بذلك و بالتدريج ...ليس فجائيا لان المفاجأه ستجعله ينبهر ثم يمل
    بالتدريج ستحوزي على اهتمامه على الدوام
    و بالتوفيق دوما باذن الله
    وطمنينا عليكي

الردود
    5,709

أختى الحبيبة هنلى و الاخوات كلامهم صحيح تماماً و النقطة التى طرحتها بى هابى غاية فى الاهمية .. فعلاً اللى مش بيحب حد مش بيصرح ليه على العكس بيتجاهله بدون كلام لأنه مش على باله

لكن عندى سؤال هل أسلوب زوجك من أول يوم من الزواج بنفس الشكل ؟ ام التغيير بعد فترة من الزواج ؟

لأن حبيبتى لو أسلوبه لم يكن فيه جفاء من اول الزواج معناه أن فى شىء غير من طباعه و الأسباب ممكن تكون كتير منها الملل من الحياة نفسها و أسلوبها بينكم و هنا تحتاجى لأن تجددى من أسلوبكم وحياتكم

أما الغيرة .. ليس هناك رجل لا يغار على زوجته و لكن الأساليب تختلف فى التعبير فى رجل بيصرح بكلامه و رجل بتصرفاته و هناك كثير من الرجال لا يتكلم ولا يوضح ويعتبره أمر ينقص من قدره لو صرح بيه

و هذا ليس له علاقة بكون المرأة جميلة أم لا ؟

و بعدين مسألة الجمال مسألة نسبية و تختلف من نظر شخص لآخر .. و لماذا تعتبرى نفسك مجرد مقبولة الشكل ؟

ممكن يكون أحساسك بكلام زوجك أثر على نظرتك لنفسك و زعزع ثقتك بشكلك .. و عليكى أنك تحاولى تكونى جميلة بنظر نفسك قبل زوجك

و غيرى بشكلك بشكل مستمر .. غيرى قصة شعرك و لونه و جددى أسلوبك فى الملابس داخل البيت و لا تسأليه رأيه .. و لكن بأذن الله تجدى منه تجاوب و رد فعل مختلف

و أن شاء الله ربنا يسعدك و يهديكم لبعض

الردود
    12
    اخواتي الغاليات اشكر لكم جميعا مشاعركم الطيبه وسرعه تجابكم معي

الغاليه هنلي
    اهلين وسهلين

جزاك الله خير على ها النصائح الطيبه منك وانا يا اختي ما قصرت معه قصيت شعري وصبغته كمان واحاول دائما إني اتزين له لكن ما ني قادرة احببه فيني لانه هو كمان ما هو قادر يحبني ومن ناحيه الدعاء والله إني ادعي كل ما سجدت إن الله يطرح محبتي في قلبه لكن إلى الان لم يئن الاوان واصبحت حياتي كئيبه وصرت ادعي من الله إنه يموتني إذا كانت الوفاة خيرا لي ويحيني إذا كانت الوفاة خيرا لي من كثر ماني زعلانه على نفسي وعلى عمري وشبابي إلى راح مع إنسان كنت والله الشاهد احبه اكثر من امي وابويه ولكن هو إلى فرط في حبه ومع هذة السنين تلاشى حبه له واصبحت احسه إنسان بعيدعني
    مرة ثانيه اشكر لك تفاعلك معي وارجوك إدعيلي

الغاليه دمعه غلا
    هلا ومرحبا
    جزاك الله خير حبيبتي على نصائحك وإنشاء الله انفذها ولا تنسيني من دعواتك الطيبه

الغاليه النمرة
    مرحبتين
    حبيبتي هو عارف إن كلامه جارح وعارف إنه يزعلني بهذا الكلام وانا صرت اتحاشاة وابتعد عنه وعن كلامه ومافيه فايدة منه يعني حتى إذا راضاني بيرجع مرة ثانيه ويقهرني بكلامه الجارح وينسى إللي يسويه فيني لكن انا ما انسى لانه انا مظلومه معه ومافيه فايدة معه انا مبتعده عن كل إللى يضايقه لكن هو ما ادري ليه دائما يحسسني با النقص وإني ماني جميله
    جزاك الله خير على مرورك ولا تنسيني من دعواتك

behappy
    اهلا وسهلا
    حبيبتي انا سويت كل إللي قلتيه لكن مدام مافيه محبه في القلب ما فيه فايدة انا والله مؤثرته على نفسي وهو عارف هذا الشئ وكل طلباته اوامر وما ني مقصرة في شئ بس إيش اسوي ما ني حاسه إني متزوجه واطلب مثل كل الزوجات وادلل على زوجي حاسه إني خادمه عندة والله إني اكتب هذا الكلام والعبرة تخنقني طيب ليه يقولي انا ما احبك ولا اكرهك يعني إيش معناها ؟؟؟؟
    جزاك الله خير وارجوك إدعيلي

bosy98
    مرحبا
    حبيبتي هذا الاسلوب من اول ما تزوجته لكن مع السنين بدأ يزيد يعني اول ما خطبني عادي الامر عند ما يجي عندنا ولا يكلمني على طول الوالد هو إللي يطلب منه إنه يجي عندنا يعني لو ما طلب منه والدي زيارتنا ما كان زارني ودائما له كلمه يقولها لي وانا ما عمري قلتها لاحد غيركم يقولي انا اول ما شفتك إنصدمت وكانه سكين في صدري لمن شفتك طيب ليه يقولي هذا الكلام ما هو يعرفني من قبل اتزوجه لما كنت صغيرة ويعرف إخواني يعني ليه التجريح في الرايحه والجايه يمكن كان متصور إني اكون جميله جدا وتفاجأ بشكلي رغم إنه هو إللي إختارني بنفسه ودون اي ضغوط إختارني لتديتي وإنني ملتزمه منذ صغري لكن إكتشف إن التدين لا يهم المهم الجمال وفعلا كلامه اثر في نفسيتي واصبحت اشوف نفسي قبيحه لكن ارى من بعض الناس نظرات الاعجاب بي وان محبوبه من الجميع وعندما اتضع المكياج اصبح احلى ومن ناحيه الغيرة والله إني ما أظلمه وربي شاهد على كلامي إنه بلسانه قال أنا ما أغار عليك إذا كنت اغار على هذا وأشار على جك الماء إني اغار عليك ولكم ان تتصورون إن ابي واخواني عندهم غيرة عمياء على امي وزوجات اخواني وحتى اختي زوجها يغار عليها ويقول لها اضافرك إذا قصتيها إدفنيها لا احد يشوفها فهل تلوموني في زوجي

جزاك الله خير اختي ولا تنسيني من دعواتك

اشكركم جميعا واتمنى منكم الدعاء لي بظهر الغيب با أن يطرح الله محبتي في قلب زوجي
    اختكم المحبه لكن ملكه الليل

الردود
    5,709
    ممكن يكون زوجك بطبعه كلامه جارح و مشاعره جامدة و هذا طبعه .. ربنا يهديه و يفتح قلبه لمحبتك
    و اللهى يا اختى مش عارفة اقولك أيه .. غير أدعى لك بهداية زوجك و انه يسخره ليك بأذن الله
    و يقذف محبتك بقلبه و يجازيك كل الخير على صبرك و طاعتك له .. و يقوي أيمانك و يفرج عليك عاجلاً غير أجلاً ........ آمين

الردود
    5,257
    والله امبارح فكرت فيكي كثير ودعيت لك كلامك اثر فيي كثير
    بس اختي زي ما قالت الاخت بوسي يمكن طبعه هيك
    وفي رجال طبعهم اكثر من هيك احكيك
    صديقتي تعاني من نفس المشكله تقول انها تكون عامله سهره خفيفه وشموع وورد ومن هالحكي ولابسه ومتزبطه
    بس ييجي زوجها يقول لها وش هالكلام الفارغ ضوي الضوء علشان نشوف يعني ما يزبط العشا الا والكهربا مطفيه

وفصول وفصول غيرها

بس اختي ادعي
    واقول لك صارحيه يعني مثلا لما ييجي ينام قولي له لش هيك شو سويت لك ومن هالحكي

وانشاء الله ربنا يهديه ويطرح حبك في قلبه امين يارب العالمين

الردود
    2,783
    اختي العزيزه ملكة الليل ...

والله ان قصتك آلمتني كثيراً ...ليس لوضع زوجك فقط ..ولكن لوضعك انت ومافعلته في نفسك !

اولاً لاتجعلي ثقتك في نفسك تهتز لكلام زوجك ..انت جميلة ومحبوبة وطيبة والجميع يذكرون ذلك ويثنون عليك ..تذكري ذلك دائماً واجعليه نصب عينيك ..ولاتفقدي ثقتك في نفسك ..

عزيزتي ...لنفترض ان زوجك لايحبك ...اسألي نفسك هل كل النساء يحبهن ازواجهن ؟؟ وهل تتوقف الحياة عند هذا الحب ؟؟

هناك المئات من النساء مطلقات وارامل ..لاازواج لهن ..ولكنهن يعشن سعيدات !

ثقي ان هناك من النساء من هي في وضع اسواء منك بكثير ...

عزيزتي ...
    لاتربطي حياتك بهذا الحب ...وتفقدي سعادتك بفقده ..اعلم ان الحب مهم ومطلوب ..ولكنه ليس كل شيء في الحياة ..

احمدي الله ان لديك اطفالاً يملئون حياتك ..وصحة تتمتعين بها ...صدقيني لو تأملتي قليلاً لوجدت ان في حياتك اشياء كثيرة يمكنها ان تجلب لك السعادة ...تشبثي بها ..ولا تتركيها ..

لاتجعلي حياتك تدور في فلك زوجك فقط ...قلت لكثير من الاخوات واقول لك ايضاً اهتمي نفسك ..واسعدي نفسك ..ليس اهتماماً بالشكل فقط ..انما طوري نفسك ..تعلمي شيئاً جديداً او مهارات جديدة , اقرئي , كوني لك علاقات اجتماعية جديدة ..

توقفي عن ان تُشعري زوجك انك تستجدين منه الحب ..قومي بحقوقه كاملة ..عاملية بكل ادب ولطف ..ولكن لاتبدي اهتمام كبير بما يقوله ..عندما يرى انك لاتهتمين سيتوقف عن هذا الكلام ..

صدقيني من خلال كثير من التجارب رأيتها ..سيتغير الكثير في حياتك متى ماعادت اليك ثقتك في نفسك ..

كوني واثقة بالله ..وارسمي ابتسامة جديده على وجهك ..فأنت تستحقينها

رعاك الله ..وانار لك دربك ..
    آخر مرة عدل بواسطة أمنيه : 23-08-2004 في 11:45 AM

مواضيع مشابهه

1. صديقتي تطلب المساعدة منكم
    بواسطة خلق الحياء في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 07-11-2009, 06:02 PM
  2. تكفون الي تعرف مشغل ملكه الليل بمكه تدخل لاتبخلواا علي برد..
    بواسطة حبيبه فهودي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 28-08-2009, 04:35 AM
  3. فتوح تطلب المساعدة
    بواسطة فتوح في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-02-2006, 03:45 PM
  4. أخت تطلب المساعدة في تصميم ديكور..
    بواسطة - asma - في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 25-02-2004, 01:50 AM
  5. صديقتي تطلب المساعدة
    بواسطة sms في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-01-2003, 06:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ