انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: مواقف مضحكة و مسلية

الردود
    815
    مواقف مضحكة و مسلية

مرحبابكل صديقات المنتدى الجميل عندي لكم فكرة أرجو أن تعجبكم وهي أن يحكي كل واحد منا لنا عن موقف ضريف ومضحك في نفس الوقت حصل له كي نتسلى ونرفه عن أنفسنا قليلا ما رأيكم بالفكرة وإن أعجبتكم سأكون أنا أول من تبدأ

الردود
    2,108

عجبني بالمررره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابدي ونحن وراكي
    على بال مانعصر هالمخيخ ونطلع فضايحنا

الردود
    815
    Talking

مشكورة أختي بارعة على الرد السريع المهم سوف أبدأ حكايتي هده ربما مضحكة ولكنها أيضا مخيفة الله يستر في يوم من الأيام الحارة خرجت أنا وصديقتي إلى النادي وأخرجنا معنا طفلينا إبني في عمر11شهر وإبنها في6أشهر المهم جلسنا تحت شجرة ومن كثرت التعب نمت ولم أستمع إلى حديث صديقتي مع أنها أول مرة يحصل

هدا الأمر لاأدري كيف المهم وبعد15دقيقة استيقضت ووجدت نفسي أشد برجل كرسي طفلي الصغير وهو فارغ (كان إبني قد إستيقض وحملته صديقتي ولم أنتبه في نفس الوقت كنت أشد في الكرسي فقط ههههههااااههههههااا)حمدت الله لأن صديقتي كانت معي وإلا لما وجدت إبني المهم لما عدت إلى المنزل راجعت دواءي الدي كتبه لي الطبيب مند فترة ليست بعيدة ووجدت فيه منوما لم أنتبه إليه

الردود
    438
    موقفي مع البريعصي والفأر
    أولا البريعصي:
    كنت في ذاك الوقت بالحمام (كرمكم الله) واقفة بجانب المغسلة وفجأة حسيت وكأنه شئ ناااااااااااااااااااااااااااااعم يمشي على ساقي أنا شنو قلت يمكن هذا ذيل البنطلون اللي انا لابستة وفجاة خواتي رفعت البنطلون وإالا اللي ما يستحى على وجه البريعصي راكب على ساقي (عاد توني شايلة بالحلاوة هههههههه) وين تقلوني عاد نفضتة من ريولي وصراخ بالحمام وقمت اطامر وازاقط وكل شئ من بعدها ردت الفعل الثانية ما بقي مستحضر للتطهير والغسيل الا وانا حطيتة على ريولي حتى صارت حمرة من كثر الغسيل

ثانيا الفأر:
    اختكم نايمة وابو العيال ليلتها كان عندة شغل وقال انه راح يتأخر انا عاد ذاك اليوم من بد الأيام نايمة مبكر
    اختكم حست انه اكو شئ يقرم كتفها والله وكيلكم من عز النومة اطمر لكم هذيك الطمرة ( المفروض ادخل اولمبياد اثينا عليها) والله وشفت شئ اسود بسرعة اي بلمح البصر راح وأنا والله طحت من طولي ما كنت قادرة اوقف
    على طول اتصال على ابو الشبابا زين ما اتصلت على 777 من الخرعة وابو الشباب في مكان بعيد اقولة تعال الحين يقولي والله انا في اجتماع ما اقدر اطلع وانا صراخي وبكاءي حتى يمكن جيرانة اسمعوة

الردود
    1,109

Talking سلمت يمناك نتالي

هههههههههههه
    هههههه
    ههه
    هع

اضحك الله سنك نتالي وبسكوتة على موقفكم

بااااااااااارعة رحوي لموضوع افتقد اخوات وزهرات ماشفت لك رد من زمااااااااااان

لي موقف مع اختي :

مرة واحنا رايحين فرح اخذت اختي جزمة زايدة >>>>الله يكرمكم علشان بنمر على اختي الثانية ونعطيها هي المهم وعاد اختي عجازة من يوم طلعت السيارة فصخت جزمتها تريح نفسها ويوم وصلنا الفرح ماطالعت ولبست جزمتها ونزلت ويوم جينا نفسخ العباية الا

لابسة فردة جزمة وفردو صندل

خخخخخخخخخخخ فشلة بركة السواق واقف برة ولا كان صرنا مضحكة

الردود
    815
    هههاها حكاياتكم مضحكة تسلمو على المرور المهم في يوم من الأيام خرجت مع أختي إلى السوق وبعدها ركبناسيارة الأجرة ويالها من سيارة الأسلاك تتطاير منها من كل جهة وصوتها مزعج للغاية اللي يراها يقول في عمرها 50 عام المهم لما جيت أركب ما بعرف كيف لسق طرف الخمار في باب السيارة من الفوق وطبعا أختكم لاتدري ولما جلست إنقلب خماري فظهر شعري كله من الوراء وتغطى وجهي وتخيلو موقفي ضحكت إختى علي حتى ارتوت والسائق كان عجوزا اضن انه لم ينتبه أحمد الله على دلك أما أنا فبقيت نحو الساعة اشتعل حرارة في وجهي من الخجل

الردود
    877
    هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولأً ،،،،تانياً شكراً لك يا أختnatali على الموضوع الحلو

يابناوت مواقفكم تضحك بس أنا عندي موقف الصراحة يصلح فلم رعب
    مرة كانوا أخواتي متجمعين عندنا وكلنا نايمين بغرفة وحدة مشعترين فيها المهم وأنا نايمة في أمان الله إلا وأسمع صوت أخويه إللي أكبر مني بسنتين ((كنت لسه ماتزوجت)) ينادي عليّ وأقوم من النوم وأشوف إيش يبغى إلا أشوفة يكلمني بخوف وبصوت واااطي ولونة مخطوف ويقوللي أم المقدام في صوت وخرفشة في غرفة المجلس الفاضية ((عادأنا معروفة بالتعامل مع هادي المواقف في العيلة ،،،إحم إحم ماخدا في نفسها مقلب))قمت قلتلة أكيد فيها أحد من أخواتي وعيالها نايمين فيها وإنت ماتدري قللي لأ وتعالي أتأكدي إنت ((أخوية خايف يشوف عاد أنا سويت فيها أبو عرّام )) المهم رحت معاه وهو وقف ورايا بكم خطوة وقاعد يترقب ويشوف النتيجة بكل خوف وحذر وأنا أتقدمته للغرفة وفاجيت الباب يعني فتحت منة فتحة صغيرة ودخلت راسي فيها بس والغرفة ضلالالالالالام ووالله لمن كنت أدخل راسي سمعت صوت وخرفشة زي ماقللي أخوية ولمن دخلت راسي وقف الصوت والخرفشة المهم ماأهتميت للموضوع وقلت أكيد هدي وحدة من أخواتي وبزورتها وصرت أطالع في الغرفة ولفيت راسي بشويش فيها من اليمين إلى اليسار ووالله الغرفة فاضية ومافيها ولاأحد إلا وأنصدم وعيوني تتفرصع وأوقف مبلمة وأرجع زي ماأنا على ورى خطوات وأصدم في أخوية وألتفت علية وألاقية هو التاني مفرصع عيونة ومفجوع ويطالع فية بخوف وتوجس والجوسكوت وقام هز اللي راسة يعني صح كلامي قمت هزيت له راسي ببطء يعني إيوه صح سويت كدا وإللا عينكم ماتشوف إلا النور أخوية حط رجولة وفرك وجري عاد أنا شفته جري فقت من صدمتي وأسحبة من توبة على ورى وجري قبلة صرنا أنا وهوه جري في الصالة ومدافعة وسباق ألين غرفة أمي ونحنا مندفعين نفتح الباب بقوة وندخل على ماما ونرجف من الخوف وصار أخوية يحكّي ماما وأنا ماني معاهم حاطه يدي على قلبي وأقرأ آية الكرسي والمعوذات وأحرك بس شفايفي عاد أخويةينتبهلي ويقطع كلامة ويقوللي إيش تقري عشان يقرأ زيّ عاد أنا من الخوف لمن يقلّي كدا يتعقد لساني وأتلخبط وأعطية نظرة حقد وأعيد مرة تانية وهوه يرجع يقللي مرة تانية وأتخربط وعلى كدا كم مرة المهم عدّت الهرجة وأخدنا الهرج مع أمي وبعدها كل واحد منناراح في حال سبيلة وتناسيتا الموضوع وإلا شوية وأنا ماشية في الصالة ماأشوف إلا أخوية واقف قدام الغرفةإياها حقت البلاوي والأصوات ويأ شرلي بيده تعالي عاد أنا رحتله مفجوعةوأقلله ها إيش فيه كمان إلا هوه يبتسم ويقوللي تدري إيش طلع هدا الصوت قلت هاااه إيش قللي عبودي ومي مي بزورة أختي الصغار أخدو قمبري ((بطاطس تسالي )) بالدس من غرفة ماما ((جدتهم )) ودخلو الغرفة إياها وعبودي قعد ورى الباب ومي مي ورى دولاب التحف عشان محد يشوفهم ويكتشف جريمتهم وفي الضلام ومن مكانهم ياكلو ويتكلمو ويتوشوشو والصوت إللي سمعناه صوتهم والخرفشة القراطيس حقتهم وأنا شفتهم طالعين من الغرفة وبس ماغلق كلامه إلا أنا وهوه نفرط ضحك تقولو مساطيل وأقعد فترة وأنا أضحك ضحك هستيري زي المجانين ((سلامتي )) حسبي الله على أباليسهم خرطونا خرطة هما والقمبري حقهم دا لاوبعدين بدو يصحوأخواتي ووحده منهم قامت وتشوفني في حالة الضحك ومستغربة وتخيلو يابنات هي وجهها منفخ وشعرها مكنكش وماهي مستوعبة زي الناس لسة أقعد أحكيها إلا ماأشوف إلا أختي وحالتها زي ماقلتلكم تفرط ضحك وكركرة بشكلم مهستر وتطيح على ألارض وصارت أخس مني في الضحك وكل ما مرت وحدة من أخواتي تشوفنا بالحالة هادي تستغرب وتسألنا وأختي تقعد تشرحلهم وهي تتمايل من الضحك ونزيد ضحك وهما ولافاهمين منها شي والله يابناوت كان يوم فللالي وما يتنسي مرررررة وشكلي أخدت راااااااحتي مرة بس حبيت أضحكم شويتين معايه .
    و س لا م ت ك م
    بس هااا كيف يصلح فلم رعب واللا لأ ؟

أختكم :
    أم المقدام

الردود
    16

صح لسانك
    هذا الموقف يصلح فيلم رعب sid

مواضيع مشابهه

1. ??????>>>>مواقف مضحكة؟؟؟؟؟؟؟؟.......,,,,......,,,,,’’’’’’آآآآآ
    بواسطة هيودي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-10-2009, 06:38 PM
  2. مواقف مضحكة حصل لك في المدرسة ......
    بواسطة الفراشة المضيئة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 20
    اخر موضوع: 05-04-2008, 05:58 AM
  3. مواقف مضحكة حصل لك في المدرسة ......
    بواسطة الفراشة المضيئة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 15
    اخر موضوع: 03-04-2008, 05:07 PM
  4. مواقف طفولية مضحكة
    بواسطة حمامة الجنة في الملتقى الحواري
    الردود: 43
    اخر موضوع: 13-08-2003, 02:45 PM
  5. مواقف محرجة........بس مضحكة!!
    بواسطة ذات السلاسل في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 25-12-2001, 06:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ