انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 13 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 125

الموضوع: فنجان قهوة ؟؟؟؟؟

الردود
    6,397

فنجان قهوة ؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد:

أرحب بكل بنات المنتدى الحبيبات وإنى أشترط أن لا تقرؤوا موضوعى إلا بفنجان قهوة لأن الموضوع متشعب و يمكن يرفع ضغط النسوان فأرجوكن يجب التقيد بفنجان القهوة.

عندك قهوة تركية...... نسكافيه.... كابتشيونو...... فرينش فانيليا... قهوة سادى.... مخلطة وغيرها الكثير شو بتحبى إشربى و من ثم ناقشى. (C) or (c)

كيف القهوة طيبة الحمد لله يعنى نبدأ و على بركة الله.

دخلت ركن الصوتيات بالأمس و قد كنت مالة بعض الشىء فلفت نظرى مقطع طريف للشيخ العريفى وضعه أحد الأخوة المباركين فى الركن. و عندما سمعته ضحكت و ضحكت و ضحكت.....

وبعدين أسمعته لزوجى فضحك و قال صحيح... هل الشيخ صادق فيما يقوله أم أنها نكتة.
    المسكين مو عارف نحنا النسوان شو منعمل لما منشم ريحة نية عملة سودة مثل هيك..

الموضوع و بكل صراحة ديروا بالكن لا يحترق فمكم ترى القهوة سخنة و قد أعذر من أنذر !!!!يا أخواتى الغاليات تعالوا معى واسرحى فى خيالك معى بعض الوقت و تخيلى أنك فى بيتك منظفة و طابخة و مرتبة نفسك و كل شىء على ما يرام دخل عليك زوجك و قال لك زوجتى الحبيبة أريدك بكلمة رأس. فذهبت و الإبتسامة تعلو وجهك و بكل ثقة جلست امامه فقال لك: أريد منك أن تتفهمى موقفى وأن تلتزمى بهدوءك و تناقشينى بمنطقية و دون أى عصبية.
    أنصحك بأن تسرعى لعمل فنجانين من القهوة و تستمعى له بتروى (C) or (c)
    فبدأ الزوج بطرح هذه الأسئلة عليك أيتها الزوجة:
    "ماذا لو علمت أننى أريد الزواج بأخرى؟ ..........نفس كبير ومن ثم قال: "و ماذا لو علمت اننى إخترت الفتاة التى سأتزوجها........... و ماذا لو علمت أننى خطبتها و هى بنت على خلق و ذات علم شرعى و عندها من الأدب و العلم ما يكفى أن تكونوا أخوات بإذن الله ...........و ماذا لو علمت أننى سأتزوج قريبا بعد أن كتبت كتابى عليها؟............. وماذا لو علمت اننى تزوجت فعلا................؟؟؟ و ماذا لو علمت أننى أنجبت منها أولاد؟..........
    طبعا فنجان القهوة صار فى خبر كان.... مو مشكلة فداك فنجان القهوة الله بعوض بغيره بس الرجال... ما بيتعوض!!!!!!!!!!!!!

أنا مازلت أشربه و بكل هدوء طولوا بالكن يا بنات و لنعالج القضية بروية. عن جد أتكلم و بجد ماذا لو واجهنا هذا الموقف مع أزواجنا و كيف سيكون ردة فعل كل وحدة فينا؟

أترك لكن الإجابة الصريحة و لننظر فى مستوى تفكير نساء منتدى لك المميزات و التى يضرب بهن الأمثال أينما ذهبن.
    أهم شىء فنجان القهوة بالموضوع إشربى منه و أكتبى على مهلك و لا تحرقى أعصابك فالموضوع ما زال فى الخيال. و لكن ماذا لو أصبح واقعيا.
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10

حياك الله ام بدر ..

هذا الكابتشينو معي وقاعده اشرب ورايقة عالآخر ..

سمعت المقطع الطريف الذي قام بإضافته الأخ الفاضل ابو عبدالرحمن ..للشيخ العريفي

فضحكت وضحكت وضحكت وحقيقة رأيتُ ان فيها نوعاً من المبالغة .

مادام أنه في الخيال خليه في الخيال لأنه مستحيل يصير واقع بإذن الله

الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    637
    عن جد لو لاقدر الله صارت معي يمكن راح انجلط لاني ما راح اتحمل الصدمه

الردود
    12,045
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    يا عيني .. إش هالرواق يا أم بدر
    أولاً : ما بقدر أشرب قهوة لأنو مرشحة وحلقي ملتهب بعيد عنك وما عم بحسن أبلع ريقي بقى كيف بدي أشرب القهوة السخنة !
    ثانياً : أنا بنوتة صغنونة متل ما بتعرفي بكّير عليّ عالتفكير بهالأمور
    -----------
    خلّيني أهرب من الموضوع قبل ما تيجي أم بدر وتكسّر الدنيا فوق راسي على هالرد
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

الردود
    6,397
    يا عينى عليك يا شمالية شو هالقهوة الطيبة يسلم هالإيدين... بس من وين بتجيبى هالصور الحلوة.
    أنا حاولت أضع صورة فنجان قهوة من الإم إس إن بس ما طلعت الصورة طلع الرمز بس.

يعنى حاطة إيدك و رجلك بمى باردة..... الله يتمم عليكن السعادة و الرضى.
    بس فى مثل شعبى بيقول : يا مأمنة بالرجال يا مأمنة المي بالغربال."

أم مهند بعيد الشر عنك طولى بالك فنجان القهوة لا يحرقك يا إختى ليش الزعل امر أحله الله و شرعه لرجال أمة محمد فلم الإعتراض... فكرى على رواق و خذيلك فنجان من قهوة شمالية. و راح اتروقى.
    وبانتظار مشاركتك.

يا ميت هلا بحمامتنا لك ألف سلامة و ماتشوفى شر يارب معلش خذيلك فنجان زهورات كثير امنيح للرشح..
    ولما تتزوجى بدى منك تفتحى موضوع بهذا الشأن لنرى حقيقة مشاعرك إتجاه هذا الأمر الذى يؤرق النساء.
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

الردود
    637
    اختي انا معك انه امر احله ربنا واشرع بس لازم يكون في ضروره او اسباب تجعله يتجوز مره ثانيه لكن اذا الواحده الحمد لله راضيه ربها وزوجها ومو مقصره معه او مع اولاه فليه يتجوز

الردود
    2,478
    تسلميلي يا أم بدر علي رواقة هالأعصاب.
    أنا شخصيآ ما تصبليش قهوة لأني مع لوحام مش طايقة ريحتها مع أني أصلآ مدمنة قهوة.
    بالنسبة لردة فعلي فأنا راح أضحك من قلبي واقول لزوجي "إلعب غيرها"....يعني مطمنة ليش??.....لأن تعدد الزوجات مرفوض بكندا
    وعلي رأي بابا "الرجال بكندا هم إلي بيطالبو بحقوقهم والمساواة مش النساء".

شوفي..أنا موفرة لزوجي كل الي إبيحتاجه ومراعية الله في زواجي..فلما زوجي يعمل هيك حيكون جوابي كلمتين "أنا أو هي..إختار".
    أنا كرامتي قبل زواجي ومشاعري وهو مسؤول عن هذه اللخبطة وهذه المشكلة وعليه حلها.
    لو إختار الزوجة الثانية معناها ما بيستاهل إني أعيش معه وأضيع عمري.

هذا رأي وبصراحة وهدوء ومن غير فنجان القهوة.

شمس's صورة
    شمس غير متواجد "النحوية البارعة" "درة التحفيظ 2" كبار الشخصيات
    الردود
    4,389

مشكورة على القهوة

طبعاً ما في امرأة ترضى بزواج زوجها

طبعا الرجال لمعرفتهم لردة الفعل عند النساء يعجبهم ان يرددوا على مسامع زوجاتهن كلمة باتزوج

وفي حدوث مثل هذه المصارحة

ماذا تكون ردة الفعل هذا ما لا اعلمه

لان

لكل حادثة حديث
    الرجــــــــــاء الـــــــــرد من الاخـــــــــوات فـــــقـــط

الردود
    36,171
    أم بدر.. أنا رايحة أسمع هالمحاضرة لأضحك ويا ويحكن لو ما ضحكت.. لأني شايفة الموضوع بيغيظ ما بيضحك.. والغريب إني عملت كباية قهوة وجيت وسبحان الله فتحت موضوعك

أنا ما بعرف ليش هالموضوع بيخليني أغلي من جوة، وبتخيل الموضوع بحس إنه لما يدخل زوجي رح أعطيه على راسه المسكين بلا سبب
    شوفي يا أختي، أنا فكرت بالأمر مثل ما قلتي.. وكل واحدة بتعرف زوجها، أنا يهيأ لي أنه زوجي يطلع على القمر أقرب بكثير من أنه يفكر بواحدة ثانية.. أنا واثقة من نفسي وواثقة من زوجي تمام الثقة.. خاصة أنه زوجي من الناس اللي بيعتقدوا أنه مسألة الزواج بأخرى فكرة مقززة جداً.. ويعتقد أنها ما لازم تكون بين الناس إلا بشروط شديدة جداً وتحت ظروف معينة.

لكن فيما لو قدر الله صار أنه زوجي قال هذا الكلام.. تصرفي سيكون أولاً: - رح أقوله يطلع من البيت لأنه الرجل عادة اللي بيطلع مش المرأة
    ثاني شيء: بس يطلع، برفع السماعة وبتصل على أقرب مركز شرطة وببلغ عنه بحكم أنه هذا ممنوع قانوناً هنا
    ثالثاً: زوجي رح يكسر الكمبيوتر لو شاف مواضيع للزواج من أخرى في المنتدى.
    لأنه من كثر ما بقرأ عن الزواج بأخرى خلوني على أعصابي دائماً وعلى طول عم أغلي من الغيظ.. شو بدي أقول، بكره كل رجل مزواج، حتى أنه في عامل جاءنا مرة وقاللي أنه متزوج كان من ثلاثة بس سرحهن كلهم.. قلتله لو بعرف هيك ما شغلتك عندي يوم واحد.. واللي مش عاجبه يرفع علي دعوة، هذا رأيي وأنا حرة برأيي
    الله يهديك، شفتي شو عملتي فيي؟ قهوة وموضوع بينرفز.. خليتيني أخبص وأهاجم!!!!!!!

الردود
    3,060
    شكرا على قهوة
    سأحاول أن أكون واقعية
    سأقنع نفسي أن زوجي لم يخطأ بزواجه لأنه هذا شرع الله و لا اعتراض
    كما سأطلب منه أن يتركني وحدي لفترة حتى أرتاح نفسيا لأنه و بلا شك سأتأثر
    و سأدعو الله أن يخف غيرتي و لا أضر ضرتيsid

للعلم لم أستمع بعد للمحاضرة

مواضيع مشابهه

1. الباف بيستري بالكيري والفستق ...مع فنجان قهوة يااااااااااااسلام(استراحة قهوة)
    بواسطة ناني2007 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 20
    اخر موضوع: 15-09-2011, 05:39 PM
  2. فنجان قهوة
    بواسطة عيون الاردن في همسات بنات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 10-06-2011, 07:34 PM
  3. فنجان قهوة
    بواسطة الحياة بسمه في همسات بنات
    الردود: 22
    اخر موضوع: 06-07-2010, 05:04 AM
  4. فنجان قهوة
    بواسطة sara17 في فيض القلم
    الردود: 28
    اخر موضوع: 29-05-2008, 12:02 AM
  5. فنجان قهوة
    بواسطة moon light 2 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 25-08-2004, 11:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ