انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

اول فشيلة بحياتي الزوجيه (خبز خبزتيه يالرفلا كوليه)

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    بارعه's صورة
    بارعه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    الرياض
    الردود
    2,108
    الجنس
    أنثى

    Talking اول فشيلة بحياتي الزوجيه (خبز خبزتيه يالرفلا كوليه)

    السلام عليكم يابنات لكِ العزيزات
    انا ياطويلات العمر تفششلت لاكن اللحين اعجبكم قلت لازم اصير حرمتن سنعة

    اول زواجي مسويه نفسي اني طباخه لاعبة عليه اخربط واخلي الشكل حلو عشان اغريه متبعه المثل اللي يقول تعشق العين قبل مايطب بالمعده احيانا المهم انه مثل
    وهو الله يسلمه راعي مجاملات حريف ننبرون
    قالي مرتن من المرات يابروعتي سوي لي سليق
    قلت تم وانا بنت امي وانا ماعندي دبره بالمعنى الصيحيح ماعندي سالفه
    واقعد افكر وشلون واقوم واخلبص ذاك السليق اللي كل وقت طبخه ساعه
    ويجي ابوالشباب وين السليق يابروع واجي طايره قلت لحظتن ويجيك احلى سليق وماعمرك ذقت مثله بالعالم
    وياكل ياعمري وهو يجامل وياالله يبلعه كل لقمه وراها كاس ماء لانه يابس وانا اكل وياالله ابلعه وش اسوي متبعة المثل اللي يقول (خبزخبزتيه يالرفلاكوليه)
    ومن بجاحتي كل شوي اسئله عساه اعجبك وهو يتحمر ويتصفر ويقول منتاز منتــــاز بغى ينقطع نفـسه (بس الجوع شين)
    ونجلس ثلاثة ايام نتوجع والى هالحين وهو يذكر سليقي يقول جعل عدو عيني ياكله
    وياالله ســــترك

  2. #2
    لـــمـــووو's صورة
    لـــمـــووو غير متواجد "شعلة التغذية "كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الردود
    8,380
    الجنس
    امرأة




    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    والله موقف جداااااااااااااا" محرج وبنفس الوقت مضحك


    تل قين زوجك يقول يهبل يا بروعــــــــ ـــه

    سلمت ايـــــــ ــــــــدك








    تسلمين والله يحفطكم من كل شر ويتمم عليكم يا رب بالصحه العافية


  3. #3
    فلسطينية's صورة
    فلسطينية غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    الموقع
    القــــ عروس عروبتكم ــدس
    الردود
    822
    الجنس
    أنثى

    والله انك بارعة يا باااااااااااااااااااااااااااارعة
    بس بشووووووووووووو
    بانك تخلي زوجك يوكل وهو ساكت
    مش بس ساكت وبمدح

  4. #4
    لؤلؤه دبي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الموقع
    دبي دار الحي
    الردود
    110
    الجنس
    الحمد لله على سلامتكم

  5. #5
    بارعه's صورة
    بارعه غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    الرياض
    الردود
    2,108
    الجنس
    أنثى
    ليش ماحصل لكم مواقف اول طبخه

  6. #6
    - asma -'s صورة
    - asma - غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    There... Far Away
    الردود
    14,041
    الجنس
    امرأة


    برووووووووع
    استري على خلق الله
    اجل كيف لو عرفتي انه زوجي هو اللي علمني كيف اطبخ البخاري
    لا وفوق هذا عمله قدامي 3 مرات يعني مو مرة وحدة واتعلمت



  7. #7
    محبة عاتكه غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الردود
    627
    الجنس
    رجل
    والله مواقف ايام الزواج الاولى تموت من الضحك
    انا الحمد لله ما طبخت الا بعد شهرين
    لا وبعدين الى طبخته مكرونه

  8. #8
    Dandoon's صورة
    Dandoon غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    فلسطينية في الاردن
    الردود
    1,496
    الجنس
    ذكر
    هههههههههه الله يسعدك يا بروعة
    انا صارت معي فشلة جدييييدة فريش كنت طالعة انا و ابو الشباب و بنات اخته .. عشان يشتريلهم ملابس و اغراض للمدرسة ( ابوهم سافر و ما عندهم حد يا عيني ) ..
    المهم بعد ما خلصنا لف بلالسواق و تعبنا اقترح ابو الشباب يعزمنا عالعشا .. رحنا على مطعم مرتب .. و اسعاره معقولة .. فانا خطر في بالي اني انا اعزمهم .. هيك لقافة خصوصا انه وحدة منهم كانت جايبتلي هدية من قريب..
    رحت قلت لزوجي انا اللي رح ادفع .. قال لا يا ستي ما رح تدفعي انا اللي رح ادفع .. و صار الكل يشجع .. ناس بدها هو يدفع و ناس بدها انا ادفع ..و يمكن ربع ساعة و احنا نضحك و نمزح .. بالاخر اقترحت اخته انه نعمل فنه ( صورة و كتابة ) ... عملناها و انا فزت .. يعني انا اللي رح ادفع .............................................. ماشي؟؟





    فتحت الشنطة... و دور عالمحفظة.. دور عالمحفظة .... اتاريني ناااااسية المحفظة في البيت
    وما في داعي احكيلكم كم مرة بذكرني زوجي بهالموقف في اليوم ( 3 مرات قبل الاكل و 15 مرة بعد الاكل عشان اهضم )

    و بس
    سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

  9. #9
    أم3بنات غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الردود
    394
    الجنس
    أنثى
    ذكرتيني بنفسي صحيح انا من بيت اهلي اطبخ وطبخي حلو ماشاء الله لكن فيه اشياء اتعلمتها بعد زواجي
    والمصيبة لمن اسويها وانا اتوحم كمان
    مرة سويت رز بالشعيرية والكبدة وقلبي غايش كان ولاقادرة ادوقه حتى اتاكد طعمه كيف
    المهم وانكت الملح في الخلطة وانكت في الرز والله صار الرز مر من كثر الملح المهم وزينته وقعد ابو الشباب ياكل
    -مو كان الملح زايد شوية
    -ايوة يمكن معليش اصلي ماني قادرة ادوقه
    ومن بعدها ونا كل ماجات سيرة الاكلة استفرغ الله يكرمكم شي
    وللن وانا مش اوب معاها مع اني عملهتا قبل الوحم وعجبتني مرة

  10. #10
    حمرة الورد's صورة
    حمرة الورد غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    في قلب الحدث في العروس الغارقة
    الردود
    6,273
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    ايش الموضيعي هده ياهو..
    انا الحمد لله ماخبصت اول ماتزوجت قد ماخبصت لما جيت امريكا ..

    اليي اتذكره ..مرة من قريب ..كنت مريضة عندي زي التسمم الله يعزك ..وكل البيت عنده نفس المرض..

    قمت قررت اسوي فيهم معروف واطبخ شي ناكله بدل مانقعد نتفرج على بعض..وحطيت مكرونة اسلقها وبعدين اقرر ايش اسوي فيها ..

    والله لايوريكي ..تنحرق المكرونة مرتين ..ولما حطيت القدر التالت قلت لو انحرق خلاص مافي مجال ناكل اليوم ..

    وسويت شوربة على السريع وما اتذكر المكرونة النحسة اكلناها والا لا.

    ام 3 بنات ..انا تصير معايا في رمضان لاني ما اطيق الاكل بدون ملح ومدري ايش يصيبني اكب الملح كب وانا صايمة..
    ظروف حياتي تغيرت ومشاغلي ازدادت فسامحوني وحللوني ..


    سأحاول أن أبقى على العهد معك يا لك


    تسلم اياديك يا أم سهيل
    [/CENTER]

مواضيع مشابهه

  1. كوليه من اللولى والفضه صنع ايديا وحياه عنيا
    بواسطة تويتى في الأزياء والأناقة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 05-01-2011, 06:48 PM
  2. رجيم فصيلة الدم | ريجيم الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن حسب فصيلة الدم
    بواسطة بنت الهاجري في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 30-04-2009, 12:39 AM
  3. خبز الفطور كوليه و جري
    بواسطة المشتاقة لنبيها في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-04-2007, 03:27 PM
  4. الردود: 23
    اخر موضوع: 13-10-2005, 04:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96