تعقيب كتبت بواسطة نور العيون123 عرض الرد
أهلا اختي ندى كل عام وانت بكل خير أظن أختي مجالس الحريم ما تخلى من كل هذه المواضيع

وما أظن بيتكلمو عنك أكيد في منهم مقهورات بزواج ازواجهن عليهن فتتكلم من قهرها أنت أصلا حساسة وبتزعي وتكتمي ف نفسك

ممكن تضحكي وتردي بضحك كلما تكلمو مثلا تقولي بطلوا بقى كلام ع الناس او كلام في مواضيع خايبة او تدافعي من الناحية الشرعية

او تقولي وتسمعي الكل انتم تقصدوني ولا ايه او تظهري زعلك منهم لكن تكتمي ف نفسك ليه يابنتي سنتين

عموما محدش بيلاقي الحلو ف كل حياته لازم تلاقي جوانب متعبة وجوانب مريحة لا يمكن تعيشي كده مرتاحه من كله هذه سنه كونية الابتلاء

فلا تنزعجي من جاني تذكري نعم الله الاخرى عليك فهي اكثر ذكريهم بالأحاديث التي تذم كثرة الكلام في غير ذكر الله وأن كل كلام ابن ادم

عليه لا له الا أمرا بمعروف أو نهيا عن منكر أو ذكرا لله

خذي الأمور ببساطه أكثر كي ترتاحي ورد الأخ ناصح عجبني جدا

طمنينا يا غالية عن صحتك وأحوالك وبنوتك ربنا يسعدك يارب وكل سنة وأنت طيبة
اهلًا اختي نور العيون وانت بصحة وسلامة
انا ولله الحمد بتمام الصحة والعافية انا وابني
صحيح كلامك المفروض ما سكت سنتين وهم بالفعل ما يقصدوني بالكلام لكن تخيلي لو وحده مطلقة لا قدر الله ومن اول اليوم والآخرة واحنا نتكلم عن المطلقات راح تتأذى هم ما يقصدوني لكن كثره كلامهم وتماديهم بالكلام جعلني انفجر وأقول بلاش هذا الموضوع ولا تعمموا النظرة عن الزوجة الثانية عموما هو مجتمع الناس مجتمع يكثر فيه القيل والقال والعياذ بالله وحسبي الله ونعم الوكيل