انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: بدهم ولد

الردود
    666

بدهم ولد

السلام عليكم ورحمة الله

انا الان حامل و لله الحمد و الشكر فالشهر الرابع يارب يقر عيني بطفلي او طفلتي سليم او سليمة معافى يارب. و عندي الحمد لله بنوتة زي قمر ربي يحفظلي اياها يارب و يجعل اولادي من عباد الله الصالحين. و حياتي ماشية الحمد لله بيجو مشاكل و بيروحو الحمد لله على كل حال و الحياة تستمر. الان حماتي بدها ولد و خوات زوجي كلهم حاشرين مناخيرهم فحياتي و بدهم يعرفو ايش عندي ولد و لا بنت كان استغفر الله العظيم الامر بايدي و كلهم عاملين فيها رابعة العدوية يعني الصلاة و الدين و اللي بتجيها فرصة تروح تعتمر و لا تحج ما بيفوتوها. لكن بعاملوني كاني اذا ما جبت الولد كانو فيا نقص و حماتي ست كبيرة هي سبب كل هالارق و من يوم جبت بنت و هي مستلماني بدها ولد بدها ولد. وزوجي قالي لو ما جبتي ولد امي راح تروح فيها. 🙀 بيني و بينكم مش فارقة معي.اللي يجيبو ربنا كويس لكن هما معيشيني فضغط و توتر مش طبيعي بسبب هالموضوع حتى اني بطلت اتصل و لا اطمن على حدا منهم و لا حتى ارد على اتصالات حماتي لانها بتسممني بحكيها المنمق اللي كل نفاق و كذب بس عشان اطلع مني معلومات عن زوجي اللي هو ابنها للاسف.
    و هلا بدها يا عيني عليا تزورنا المشكل مش انها تزورنا المشكل انها بتحشر مناخيرها بتسويلي فيها ام العريف فكل شي عاملة زي القلم الاحمر بس بتصحح مش عارفة انو كل واحد حر فحياته. لكن بما انه ابنها فبدها اياه يعيش هيك و بهيك اسلوب و ياكل هيك و مش عارفة ايش. و انا كمان بتدخل فحياتي انا كمان.
    و بتقولي كلام عن جد بمسك حالي بالعافية و ما برد عليها عشان ست كبيرة و بقول مع حالي الله يكون معي لما اكبر.
    لكن ايش رايكم فموال انهم بدهم ولد و الا امهم راح تروح فيها ههههه هادي عن جد لحالها نكتة.

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة!
    الردود
    401

L22 رب يهديهم

أختي في الله أجمل شيء أنك لا تبالي بكلامهم وإلحاحهم وتأخذيه بضحك ، وهو المضحك المبكي فعلا ، فاستمري على هذا أختي ثبتك الله . وهم الله يهديهم ، أما زلنا نعيش في عصر الجاهلية " يريدوا ولد " . عندي لك اقتراح لطيف إذا أحببت خذي به . عندما تأتي حماتك لزيارتك : علقي لوحة صغيرة واكتبي عليها هذه الآية ، أو حتى اطبعيها:
    ﴿ لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ﴾ .
    وعلقيها في مكان بارز جدا واحرصي أن تقرأها ، وراقبي ردة فعلها . ربما لا يغير هذا وجهة نظرها لكن لعله يكون تذكرة لها وتتركك في حالك قليلا . وربي يصلح لك الحال ويهيء لك ما فيه الخير .

الردود
    666
    جزاكي الله خير عالنصيحة و الله يا حبيبتي التخلف بعينو. انا بكرا راح اعرف ان شاء الله. و قالتلي اتركلها رسالة. الصراحة قرفوني عيشتي.

الردود
    666
    طلعت بنت الله يعيني عاللي جاي

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة!
    الردود
    401

L36 ما شاء الله

رب يحفظها لك . قولي لهم يا ما ناس يموتوا ويجيلهم طفل الله يهديهم وهؤلاء بيتشرطوا عليك أو بالأحرى على الله وحاشا له . ربنا يكفينا الشر وإياك ويجعلك من الشاكرين الحافظين لنعمته . ولا عليك منهم وتجاهليهم تماما . الحمد لله أنها لا تعيش معك

الردود
    1,357
    تعقيب كتبت بواسطة الراجعة لربها عرض الرد
    طلعت بنت الله يعيني عاللي جاي
    اظن انك مو ماكينا لصنع الأطفال ’ الله يرزق , ويرزق الذكور لمن يشاء وبيرزق البنات لمن يشاء ,
    إنصدمت لما عرفت أن باقي ناس بتفكر بهذه العقلية , لا حول ولا قوة إلا بالله ,
    يا رب يصبرك ويهذي زوجك واهله ويرزقك ببنت أمر مع قدومها بيزرع ربي في قلب زوجك المودة والرحمة يا رب أمين

DAHUBA14's صورة
    DAHUBA14 غير متواجد مشرفة ركني النافذة الاجتماعية والديكور
    الردود
    12,789
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • أزاهير الروضة
      • مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
      • الذوق الراقي
      • بالعلم نرتقي
      • فن و ذوق
      • عدسة مغتربة ساحرة
      • متألقة ركن السياحة و السفر
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ان شاء الله التمام على خير ، الله يهديهم اهل زوجك

ما عليك الا ان تستعملي اسلوب التطنيش وان زودوها عليك خبريهم او ذكريهم ان تحديد نوع الجنين ليس بيدك
    هو اولا من عند الله تعالى ثم ان الزوج هو المسؤل هذه بذرته
    هل هم جهله لهذا الحد الم يقرأوا و يعرفوا هذه الحقيقه ، سبحان الله !
    ادعي ربنا تعالى امامهم ان يرزقك طفله بخلقه كامله و عقل كامل هذا هو المهم بالموضوع بالنسبه لك
    وليقولوا ما يريدوا ، وطريقتك بالبعد عنهم و عدم الخلطه بهم اجدها افضل حل
    اسال الله لهم الهدايه و ان يكفيك شرهم .

منك وإليك يا لكِ الحبيب

الردود
    233
    عندك حق زوجة اخي مع اخوها عايشين نفس الشئ
    وانا قول "ان الله هو الرزاق وهو خير الرازقين " هو الي هب لمن يشاء ذكورا او ااناثا لمن يعرف الله والله مزالت الناس تجهل الله يهديهم و يهدينا اجمعين
    الإسم:  ange.jpg
المشاهدات: 553
الحجم:  39.6 كيلوبايت

الردود
    2,574
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة مسابقة غزل البنات
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
    (أوسمة)
    حبيبتي افضل شي انك ما تردي عليهم واطنشيهم وبالنسبه لموضوع الولد احكيلها بالعربي مش انا المسووءله عن نوع الجنين والله هادا ابنك واحكيلها ما في شي جبتو من دار ابوي يعني دجيها دج بالكلام بركي بتستوعب حماتك

الردود
    520
    اسمعي يا أختي ... هاي مشكلة ناس كتير في مجتمعاتنا للأسف... وهم أسميهم مع احترامي "بواقي جاهلية" لانهم لا يزالوا يمارسوا أسلوب الجاهلية ... أختي: الله تعالي قال " وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالْأُنْثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدًّا وَهُوَ كَظِيمٌ يَتَوَارَى مِنَ الْقَوْمِ مِنْ سُوءِ مَا بُشِّرَ بِهِ أَيُمْسِكُهُ عَلَى هُونٍ أَمْ يَدُسُّهُ فِي التُّرَابِ أَلَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ"..
    دعيهم يقولون ما يقولون .. وأبارك لك هدية الله الجديدة , هذه هدية من الله وهي ستكون اخت لابنتك وابنة لك , والحمد لله على نعمة الأطفال .. هناك أناس تتمنى نصف بنت .... أما حماتك فكان الله في عونك .. ما الك الا الصبر وتحملي هالفترة الي حتقعد فيها ... وانا وجهة نظري ما تقولي شو جنس جنينك .... ما الهم دخل فيكي يا عمي ... قولي الي من الله نعمة والحمد لله ....

مواضيع مشابهه

1. (قد تجهل فيني قوة قلبي و صمود إحساسي)
    بواسطة اميرة بذاتي في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 28-10-2009, 12:50 AM
  2. اهلى بدهم بيزوجو اخى
    بواسطة صبيحة في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-08-2008, 02:55 AM
  3. ايه الفرق بيهم؟؟؟؟؟
    بواسطة المعادله الصعبه في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 18-04-2007, 12:27 PM
  4. كلمات قد تجهل معانيها...
    بواسطة jwanaa في الملتقى الحواري
    الردود: 23
    اخر موضوع: 30-10-2006, 03:51 PM
  5. راتوتيل *******امممممممممممممممممم تيهل
    بواسطة مشاعر90 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 19-10-2002, 01:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ