انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: اشعر بالقهررر ماذا افعل

الردود
    512

اشعر بالقهررر ماذا افعل

السلام عليكم
    أخواتي انا زوجة ثانية الله كتب لي هذا الشيء والحمد لله
    حياتي ببيت أهلي بعد وفاة أمي وإخواني كانت سيئة للغاية وفرحت لما تقدم لي زوجي اني راح اخرج من بيت أهلي ويا سبحان الله برضة حياتي فيها بعض الشوائب من اول ما اتزوجت اهتم بزوجي وسأسعى على راحتة لكن زوجتة من اول أسبوع تخرب علينا طلبات وهي وعيالها بحيث انه يقضي معظم وقتة في يومي ينهي مشاويرهم وطلباتهم سكت كم شهر ًو تخاصمت معك انه طلباتها هي وعيالها بيومهم وطلباتي بيومي وكذا مافي وحدة انكد على الثانية وانت يا زوجي ترتاح للأسف زوجي ضعيف شخصية فوق ما تتخيلون انا صرت ما اطلب بيومهم شيء طلباتي بيومي لكن هي وعيالها على حسب المزاج بعض الأحيان تطلب بيومي وموقف زوجي سلبي للغاية ما يقول لها لا هي محسسته انه عمل شيء حرام لانه تزوج عليها وصار يردد كلامها بكل سذاجة انا تعبت من جد
    ومن قبل ما أتزوج زوجي وهي كانت تقول اذا كان فية مناسبة بيومي زوجتك ما تحضرها انت تؤهلني للمناسبة وإذا كانت فية مناسبة بيوم الزوجة الثانية اللي هي انا هي تروح وانا مشيت على هذا الشيء وهي خلصت من الطلبات وصارت لها كم أسبوع حتى المناسبات اللي بيومي تحضرها هي وبناتها وهو اللي يؤديها وانا عشان حامل ما احضر تعبانه
    انا حاسة بالظلم والقهر ولا أبغى أخسر حياتي مع زوجي وارجع لبيت أهلي أبدا وبنفس الوقت ما أبغى أكون سلبية وكل حقوقي تسحب من عندي على حسب أهواء ورغبات الزوجة الاولى
    انا اللي يقهرني ضعف زوجي وسلبيته معظم مشاكلي بسبب عدم عدله وخوفة من زوجتة وعياله
    انا قضائي أكون زوجة ثانيه لكن مو معناته أتنازل عن حقوقي وخرجاتي وزياراتي عشان زوجتة وعياله
    خلو أنفسكم مكاني وش اسوي انا مقهووورة جدا

الردود
    8,698
    التدوينات
    3
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • الصحفية النشيطة
      • متميزة الصوتيات
      • لمسة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    الله يكون بعونك ندى...كيف تقولين ضعيف شخصيه وهو تزوجك
    انا من رآيي تحاولون تعيدون حساباتكم وتشوفون لكم شروط
    وتكون زوجته الاولى موافقه عليها انتي لك حقوق مثلها
    وزوجك لازم يفهم هذا الشي بس كل شي بالهدوء وبدون عصبيه
    وان شاء الله يعدل بينكم ... ذكريه بالقبر والجنه والنار وانه اولا
    واخرا رجل وله حق القوامه ...مثل ما اتخذ قرار الزواج بك يقرر
    شروط وانتو توافقون عليها ..الله يصلح حالك يارب
    دمتي في حفظ الرحمن
    لا اله الا لله
    أستغفر الله ملئ السماء والأرض ما بينهما
    أستغفر الله عدد الحجر الشجر الدواب
    أستغفر الله عدد ما غرد طير وطار
    عدد ما حط على غصون الأشجار
    أستغفر الله حتى ترضى عني يالله
    أستغفرالله حتى تبلغني أمنياتي
    لا تغفلو عن الأستغفار فهوى مفتاح للمغاليق

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)

الله يفرج كربك أختنا الغالية رأيي زوجك يستقدم سائق يوصلهم كل مشاويرهم

وأنه يغلق جواله في يومهم حاولي تقنعيه بكده بالراحه وقبل الاقتراح تصلي ركعتين قضاء حاجه

وتدعي ربك يخليه يوافق وذكريه بالعدل بين الزوجات من أجل الآخرة وانك مشفقة عليه من أي عقاب ف الآخرة

واصبري شوية أنت من عندك لانك عارفه ان اي زوجة بتتجنن لما زوجها يتزوج عليها ويمكن حالها بيصعب عليه بسبب زواجه

فبيحاول يعوضها بالاستجابة لطلباتها ولا تقهري نفسك ولا شيء انت خليك دايما حلوة معاه اجذبيه ليك دايما الراحه والهدوء عندك انت

وهل هو ما عنده ولد بالغ يوصل أهله ؟لو في قوليله حمل ابنك المسؤولية عشان يتعلمها وخليه يوصلهم مكان ما يحبوا

وبعدين المناسبات بتكون بالليل لو مضطر يعني يعني يوصلهم ويرجعلك ويغلق التليفون

الردود
    512
    جزاكم الله خيرا
    عندها ولد ٢ جامعة وكان يقضي مشاويرهم ويساعد والدة لكن من دخلت عليهم انقلب كل شيء فوق تحت الولد صار حتى الخبز ما يجيبه وكل هدفهم تنكيد علي انا ما أبغى أخسر حياتي بس ما أرضا بالظلم هذا

الردود
    712
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم

عزيزتي ندى..

حاولي التصرف بذكاء كوني لطيفه في التعامل مع الزوجه الاولى وذلك بالمعامله الطيبه كوني

اخت لها حاولي التقرب منها بالمعامله الحسنه والسؤال عنها وعن اولادها... اكسبيها لصفك...

حينها فقط تعاملك بنفس المعامله الطيبه...وفي هذه الاثناء كوني صبوره لان الاستجابه يمكن تطول شوي..

ديننا الاسلامي دين معامله

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    انتي قلتي ان زوجك ضعيف شخصيه يعني مافي فابده منه .
    انا من رايي انك تحاولي تصاحبيها تهاديها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تهادو تحابو .
    زوريها سوي لها اكله او حلو المهم اي شي وتعامليها احسن معامله تظهري لها الحب عن جد مش مجامله حاولي تكسبيها و تحبيها وهي اكيد لما تحس بحبك لها والله حتحبك وحسسيها انك ماسرقتي زوجها منها لان هذا اكيد ماتحس به عشره كبيره ولدها صار رجال والله صعبه عليها .
    احسني نيتك لله وربك حيصلح الحال .
    وبهذه الطريقه لاتخافي من ضعف شخصة زوجك ولا انه مايعدل لانك لما تحبي ضرتك ماحتحبي لها الضرر وهي اكيد حتعمل زيك .
    المهم ان نيتك تكون خالصه لوجه الله الكريم العظيم .
    ادعي ان الله يصلح مابينكم .
    http://www.lakii.com/vb/a-111/a-821178/

الردود
    512
    يعلم الله اني ما ابي اضرهم او شيء بس يتركوني بحالي زوجي طيب جداً وماله كلمه عليها محسسته انه سوى ذنب عظيم عشان تزوج عليها انا مالي فيهم
    بالنسبة للتواصل معها صعب هي قويه وما همها احد أخاف أتقرب لها واجني على نفسي انا كفائه اللي شفته ببيت أهلي بس بطالب بحقوقي كزوجة

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم :
    أختي أتم الله لكي حملك وسهل ولادتكي يارب
    حسب ما ماقلتي أعتقد أنك لازم تقنعي زوجك مش بالكلام فقط بل بالمعاملة وبالتوجيه إلى أنه غير مذنب تجاه زوجته الأولى بزواجه منك وحاولي تكون ايضا قوية لاتكون ضعيفة فتكوني دوما الضحية وإنما أن تلزميه أن يكون عادلا تماما يعني يومك يومك ويمهم يومهم وفقط لاغير وعلى رأي الأخت نور في يومك لازم زوجك يطنش مكالاماتهم ويخبرهم أنه عادل وغير ضالم بذلك فكل واحدة بيومها
    أما بخصوص المعاملة بين بعضكما قصدي زوجته الأولى فعلى حد قولك أنك لاتعامليها أحسن وإن حدث وجمعتكما الصدفة فاكتفي بالكلمة الطيبة والصمت والتطنيش
    فيما يخص المناسبات والخرجات أعتقد أنك لازم بعد الولادة تعود تقضيها أنت طبعا التي تصادف يومك
    اخيتي لا تعتقد انها ستكتفي لا أريد أعفزعك أو أقلقلك ولكن يجب أن تدركي الواقع هلى غير ولن ترضى عن وجودك وستبقى تنكد عليكي لذلك دوما أدركي ذلك وكوني قوية لا تظلميها وإنما فقط إفعلي مايجب لتقنعي ولتدعي زوجك يكون عادل وحازم بينكما ومثل ماهم يحاولوا يقنعه انه على خطا أقنعيه أنت انه لم يقم بخطأ وأن زواجه منك هو ليحقق ما يبحث عنه فكون له نعم الزوجة وتقربي منه جيدا وإكسبي قلبه ودعي راحة باله تكون معه ووافهمي منه دوما مايوده وحقيقه له ولكن لاتتنازلي مهما كانت الظروف وكما قلت أدركي دوما أنهم لن يتركوكم تعيشون في راحة ولكن بسدك وعدم سماعكي ورضضوخوكي لكلامهم ومتطلباتهم مع زوجك ستكونين بأمان إن شاء الله
    كان الله في عونك أختي

الردود
    512
    جزاك الله خيرا أختي كل أمل بالله والله يصلح الأحوال

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    هي طالما قوية وغير راضية مهما عملتي لها لن ترضى عنك ابدا ولن تتقبلك البعد أفضل

أنا لي صديقة مطلقة تزوجت رجل متزوج وحاولت بكل الطرق تتقرب لزوجته الأولى وأهلها وتحملت كثيرا ما تقبلوها أبدا أبدا

الكل كان بيكرهها مهما عملت من طيب معهم كلام أمولة كويس دايما اقنعيه أنه ما عمل زنب وامدحيه وشجعيه يأثر على ابنه

ويقولها خلي ابنك يجيبلك ولو الولد رفض يعاقبه

أنا أعرف واحدة سعودية من الشرقية زوجها جابها تعيش في جدة عشان يهرب من عمايل ونكد زوجته الاولى

وابنه شرب مخدرات وخرب جدا ربنا يستر ويصلح الأحوال

مواضيع مشابهه

1. ماذا افعل
    بواسطة نوفو سمسم في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 25-06-2010, 11:14 PM
  2. ماذا افعل...
    بواسطة abrar200820 في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 18-06-2010, 04:18 PM
  3. ماذا افعل؟
    بواسطة بسمــة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 07-12-2006, 05:55 PM
  4. ماذا افعل ؟
    بواسطة بحرينية 19 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-08-2006, 05:10 PM
  5. ماذا افعل؟؟؟؟
    بواسطة rema beauty في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-11-2005, 02:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ