انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: لماذا ينظر أزواجنا إلى المتبرجات والنساء في المجلات ووسائل الإعلام ؟{يستحق النقاش}

الردود
    520

موضوع يستحق النقاش لماذا ينظر أزواجنا إلى المتبرجات والنساء في المجلات ووسائل الإعلام ؟{يستحق النقاش}

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته ... حياكن الله اخواتي الغاليات ... صراحة أرغب في تغيير جو معكن وقضاء جزء من الوقت لنتناقش في قضية ما ... ربنا هي منتشرة انا لاحظتها من خلال المشاكل التي تقولها الي الصديقات ومن خلال متابعتي المشاكل التي عبر المنتديات ..... وحتى من خلال تجربتي
    قضية الأزواج والنظر إلى الممثلات والمذيعات والنساء العاريات سواء في وسائل الاعلام والمواقع الاكترونية او في الشارع من المتبرجات او غير المسلمات في الدول غير المسلمة ....
    لماذا ينظر أزاجنا إليهن وإلى جمالهن ولا ينظروا لنا كزوجات ... لماذا لا نسمع الكلام الجميل والغزل منهم لكنهم يمدحون هؤلاء النساء....
    هناك نساء تشتكي ايضاً انتقاد ازواجهن لجمالهن سواء الصدر او العيون او الانف او .. الخ ... انا عن نفسي زوجي ينتقد ترهل خفيف حدث في فخدي بسبب الحمل وعدم المشي لانني محبوسة في البيت ولا اخرج .. وينتقد الحبات التي ظهرت في بشرتي ... بصراحة اشعر بالضيق.... ونفس الشيء زوجة صديق زوجي قالت لي كيف زوجها يقارن بينها وبين النساء غير المسلمات العايات.... أشعر أن المراة مسكينة .. لماذا الأزواج هكذا! لماذا الزوج يرى زوجته بعد فترة من الزواج عادية! إلى متى ستبقى المتبرجات سبب لخراب بيوتنا! لماذا لا يهتم أزواجنا بنا! هل اننا فقدنا أنوثتنا ولم نعد نغري الزوج! إذن لماذا هذا معنا ونحن لازلنا شابات! لقد أتى ذلك مبكراً ولم نهنأ بشبابنا وجمالنا ...صدقاً هي كسر لقلب المرأة

آخر مرة عدل بواسطة . تيوليب*** : 10-08-2014 في 02:44 AM

الردود
    464
    شخصيا كرهت صنف الرجال

فسحقا لكل رجل يتسبب في انكسار قلب انثى

ودمتي بخير

الردود
    57
    والله ياحبيبتي انا اشوفها فراغه وبس
    وقلة خوف من الله يطلقوا عيونهم هنا وهناك
    اولا هو اول واحد متضرر من رؤية الحرام وخاصة العاريات
    اش حيستفيد من شوفتهم الا التحسر والقهر
    ؤبعدين لازم يعرفوا ان هؤلاء النساء وظيفتهم تحتم عليهم الاهتمام
    بانفسهم وغير كذا هم يزبطوهم للتجاره بهم
    ماوراها حمل وولاده وطبخ ونفخ
    بس اش تقولي فراغه وغباء يقارن بين زوجته المحترمه وهالسافرات

طيب شوفي زمان يوم كان الرجال اسم على مسمى
    وزوجته ماتلبس الا الدراعه وهو طاير فيها ومقدرها ومحترمها
    لان الله ارضاه وارضى قلبه وعقله بها لخشيته لله وغض البصر

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    أهلا سموءة الغالية بصراحة يا سموءة إحنا الحريم لو شفنا تبرج زايد بنتفرج فما بالك هم

انا عن نفسي بتفرج لو شفت شيء مصادفة يعني وأي رجل هيشوف مصادفة هيبص غصب عنه

والحريم بيعملوا أشياء وأغراء يؤثر جدا في قلوب الرجال حتى لو متدين غصب عنه بيتأثر أنا سألت زوجي ف مرة

قالي أنتو مش بتعملوا زي اللي بره

طيب أنت لسه عروسة ما عندك أولاد تستحي منهم البسي كل ما يحب لباس عاري وقصير جدا وشورت ومايوه أعملي كل ما يشبع نظره

لكن انت خاصة زوجك ظالمك لأن وزنك قليل جدا هو قليل من الرجال اللي بيدققوا النظر للبشرة والأمور الدقيقة لا أعرف ليش

وغالبا اللي بيتزوج أولى فيها مميزات غصب عنه بيقارن بينها وبين اللي تزوجها لأنه جرب الجسم الرشيق والدلع ووو فاذا لم يجده يبدأ يقارن

لهذا يجب على العروس أن تفكر جيدا جدا قبل أن تتزوج متزوج من قبل أو متزوج أجنبية متحررة والرجل اللي بيعيش ف دولة أجنبية متحررة

لازم الزوجة تفهم أنه مهما كان متدين ما يكون مثل اللي تربى في بلد عربي نعم عندنا التبرج لكن ليس مثل الأجانب أبدا عندهن جرأة كبيرة جدا

سمعت ممثل ف برنامج المذيعة عاملة معاه حوار بتسأله أنت رحت قعدت فترة ف لبنان إيه عجبك في النساء اللبنانيات ابتسم وفتح فمه ع الآخر من شدة إعجابه بهن

قال اللبنانية جريئة بتعمل اللي تريده من غير ما تفكر كلها دلع وأنوثة أنا بنقل رأي ونظرة الرجل بغض النظر عن أنه متدين أو لأ

كل رجل بيحب الأنوثة والدلع والرشاقة وبصراحة احنا العربيات عامة مقصرات ف النواحي دي خلينا صرحا ء

وكمان لما يكون عندي أبناء كبار صعب جدا نلبس أمامهم ملابس عارية أو متحررة عامة مفروض صاحب الخلق ما يكثر من نقد زوجته

ولا يكسر بخاطرها ويحافظ على مشاعرها والزوجة تكبر دماغها وتاخد الكلام بضحك مع محاولة عمل ما يحب لو زعلتي من كل كلمة لن تجدي صحتك

فوتي واضحكي وخدي الكلام ببساطه وداري عيوب جسمك بالملابس اللي تداريها والترهل داريه لا تلبسي لبس يظهرة

والبطن لا يلبس عليها ملابس ضيقة تظهره معلش كل انسان فيه عيوب قولي له انت فيك عيوب وأنا في عيوب كل واحد يتحمل عيوب الآخر طالما عنده عيوب

معلش كترت كلام هي دردشة

الردود
    520
    نور العيون ... أنتي فعلاً نور العين .. وكلامك صريح هههه أنا صراحة لما اشوف بنات لابسين قصير كتير بنظر إليهم ههههه..... هو صح كلامك والله ... بس انا عنجد بوصي كل فتاة بعدم الزواج من شاب عاش في بلاد اوروبية هاي نصيحة مني .......... وبالاخر كله نصيب وخير .....
    انا بلبس كل اللبس الي انتي ذكرتيه ... بس انا اصبح في جسدي عيوب صراحة خاصة منطقة الفخدين وهو ترهل خفيف جدا وكما استاذ ولكن لعله خير ..... ساشتري ملابس جديدة مستورة اكتر لاخفي هذا العيب .... بس انا والله كتبت هالحكي لانه كتير بنات شكوا الي هاي المشكلة .. فانا عنجد بقول رح زمن الرجولة والله مثل ما حكت الاخت جود..... هو اجمل شيء المرأة تكون واثقة من نفسها وبالاول والاخر هذا الجمال ارزاق .... ونحن أمة وسط وجمالنا وسط .... سنتزين بالاخلاق والدين افضل .
    التطنيش وتجاهل الكلمات السيئة شيء جميل ويجعل المرأة اكثر رزانة من لو ردت واخذت تدافع عن نفسها ......
    يجب الا يكون الزوج او اي شاب كل شيء في حياتنا فالله غني وهو اولى ان يكون كل شيء لنا
    هنا اشعر كثيراً في الوحدة والحزن ولكني اتذكر ان الله موجود وان التواصل معه سهل فما اجمل الحديث مع الله ...أسعد الله كل بنات المسلمين وهدى الله شبابنا يارب

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    سماء طمنينا على أهلك بغرة مش أنت من غزة برضه؟وأكيد مناقشة الماجستير هتتأثر وهتتأخر صح؟

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ماشاء الله الأخوات كفوا ووفوا من النصائح بارك الله فيهم.

الأزواج ينظرون إلى النساء الأجنبيات فراغة عين ولأنهم لا يغضون بصرهم يعني المفروض العيب فيهم لأنهم لا يتقون الله ويتجاوزون إلى النظر إلى الحرمات.

طنشيه وإعملي على إصلاح ما يستجد من عيوب وثقي تماماً في جمالك الخارجي والداخلي

وحينما ينتقدك قولي له أنا أثق في نفسي وأعرف أنك تريد الكمال ولن تجده في أحد

حتى وإن وجد كمال الخِلقة في الأجنبية لن يجد كمال الخُلق.

وهو إن لم تكوني عاجباه لم يكن ليتزوجك من الأساس.

انا عن نفسي زوجي ينتقد ترهل خفيف حدث في فخدي بسبب الحمل وعدم المشي لانني محبوسة في البيت ولا اخرج .. وينتقد الحبات التي ظهرت في بشرتي

بس انا اصبح في جسدي عيوب صراحة خاصة منطقة الفخدين وهو ترهل خفيف جدا وكما استاذ ولكن لعله خير .

العيوب يمكن تلافي حدوثها و الحد من إستفحالها

الترهل والخطوط البيضاء التي يُسببها الحمل يمكن الوقاية منها بدهن جسمك بكريمات زبدة الكاكاو أو زبدة الشيا أو حتى زيت الزيتون إن لم تجدي ولكنه غير مريح لأنه دهني وسوف يلطخ ملابسك فالأفضل إستخدمي زبدة الكاكاو أو الشيا وإدعكي المنطقة عند الإستحمام بشكل دائري وسوف تختفي الترهلات إن شاء الله.
    وامشي فالمشي سوف يعينك على عدم إكتساب وزن زائد ويقيكِ من الترهل ويسهل لك الولادة إن شاء الله

ولا تغفلي عن الدعاء بأن يجعلك جميلة في عينيه ويجعلك قرة عينه ولا يجعل لإمرأة أخرى حظ في قلبه

الردود
    520
    تيوليب .. شكراً لك يا رائعة ... الله يسعدك يارب ويرضى عنك ويعطيكي كل ما تتمني ...
    نصائحك جميلة ... وفكرة الدهن بزبدة الكاكاو عجبتني انا اخبروني ان ادهن بطني الان بزيت الزيون لكي لا يصاب بترهل والحمد لله لا يوجد مشاكل في البطن عندي..... ساجرب ان ادهن الفخدين ربما تنحل المشكلة .. هو صراحة عندما امشي والعب رياضة يذهب الترهل .... الله يهدي ازواجنا يارب ويجعل كل زوجين قرة عين لبعضهما يارب

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ولكِ بمثل الدعاء أختي سماء.

موضوعك فعلاً مهم ويستحق النقاش لنتعرف على حلول لمشكلة نظر الرجل لغير زوجته والتي يشكو منها العديد من النساء.

الردود
    2,771
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)

اهلا سما وبموضوعك الحلو
    فى الحقيقه ارى ان هذا الموضوع له بعدان بعد خاص بالرجل كرجل وبعد خاص بالمرأه واهتمامها بنفسها
    الرجل ممكن يغض بصره وممكن غصب عنه تظهر واحده أمامه تجعله ينظر لها
    أحيانا اكون انا وزوجى خارجين وفجأه تظهر بنت او سيده وزنها ما شاء الله ١٠٠ كيلو ولابسه استرتش فظيع وبلوزه قصيره فأجد المنظر يستفزه ويقول لى شفتى الست عامله فى نفسها ايه هى فأكره كده انها ماشيه بتقول يا ارض اهتدى ما عليك أدى دا الواحد بيقرف من منظرها

وهذا يرجع لطبيعه الرجل فموضوع الدول الأجنبية ليس مقياس على العكس فأحيانا من كتر ما الراجل اتعود على روءيه المتبرجات والعراه فلا ينظر لها ولا تلفت نظره نهاءى

اما الجانب الثانى فيخص المرأه
    للاسف تهتم بنفسها قبل الزواج وفتره الخطوبه وفتره الزواج الاولى وبمجرد اول مولود تحتاس وتبدأ المعاناة بين اهتمامها بالرضيع والبيت وشوءنه والزوج واحيانا او كثيرا يأتى الزوج فى المقام الثالث مما يوءدى الى تدهور ألعلاقه
    وعلى ما بنفوق وتنتبه لذلك نجد ان أشياء كثيره قد تغيرت وتحتاج إصلاح
    اللهم تم حملك على خير وطمنا عليك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 21
    اخر موضوع: 19-12-2011, 11:06 PM
  2. لماذا ؟**موضوع يستحق النقاش**
    بواسطة نور العيون123 في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-01-2011, 07:05 PM
  3. الردود: 27
    اخر موضوع: 11-01-2011, 12:12 AM
  4. إشاعة الفاحشة بضغوط الخارج ووسائل الإعلام
    بواسطة حقائق إيمانية في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 07-11-2009, 08:16 PM
  5. لماذا ينظر المجتمع هذه النظرة!!!!!!
    بواسطة الواصلة في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-02-2004, 04:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ