انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: لا اجد عنوان

الردود
    679

لا اجد عنوان

بسم الله الرحمن الرحيم
    عدت اليكم بعد فتره غياب طويله شعرت بحاجتي الي الفضفضه والمشوره
    وحشني كل اعضاءالمنتدي بجد وكل رمضان وانتم بخير
    زوجي جاف المشاعر والشيطان يتحكم فيه ويصدق نفسه ولت يحاول حتي ان يسمع لنصيحتي او يغير من نفسه طيله عشر سنوات حاولت وفشلت والان اصبحت وحيده وصامته وياءسه ووجهي شاحب ونسيت الضحك من قلبي الحمد لله عندي اولادي وعملي ولكن وحيده زوجي لا يشاركني اي شئ يعيش في عتلمه الخاص ويتركني اعني من الاهمال والوحده يفاجاني بقراراته بدون ان يناقشني او يستشيرني داءم النقد والذم طيله عشر سنوات لم اسمع كلمه حنونه او احساس طيب لطيف وظريف مع كل الناس وعندي ساخر وناقد تعبت واشعر بالجفاء والوحده والفراغ العاطفي اصبحت طول الوقت صامته وهو يتجاهلني ولا حتي يسال ما بي تعبت تعبت يجلس بالشهور لا يحدثني ولا يعاشرني بحجه انه غضبان ويريدني ان اذهب انا لمصالحته وانا تعبت من هذا الاسلوب فصرت لا اذهب وبالفعل تستمر المقاطعه بالشهور لا يراعي عيد ولا رمضان ولا اي مناسبه يستغلها للتقرب مني هكزا هي تربيته تربي علي يد ام جافه المشاعر وانا ادفع الثمن عشر سنوات مرت بتراكماتها وكانت نتيجه جفاءه اني لم اعد اهتم بوجوده او غيابه واليوم تركنا ولم يفطر معنا بحجه ان حديثي لم يعجبه ولم يراعي كعادته ان اولتده بحاجه الي جلوسه معهم علي الافطار ونحن في الغربه وحدنا لا اعرف ماذا افعل تعبت يا ناس

بــــــــدويهـــ ممــــــيزهـّ's صورة
    بــــــــدويهـــ ممــــــيزهـّ غير متواجد رئيسة أركان الأشغال اليدوية - مشرفة ركني التنظيم والكروشية
    الردود
    16,276
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسات فنية
      • متألقة صيف 1432هـ
      • أميره النظافة والتنظيم
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)
    عودا حميدا نورم ماصدقت لما شفت اسمك وحشتيني يابنتي اين اختفيتي .. مبارك عليك الشهر و كل عام و انتي و اهلك بخير و عافيه ..

حبيبتي لازم تجلسي انتي و زوجك جلسه مصارحه و شوفي ايش اللي حابب يشوفه منك و انتي غيريه لاتقولي حاولت و لم يتغير معليش حاولي مرات عده معك اولاد علي الاقل اولاد لما يشوف امها تحاول التغيير تكبري اكثر في عينهم ..

صدقيني الغربه تجلب لنا المشاكل يوم حلو و يوم مر و احنا كنساء محبات لبيوتنا نحب ان نحافظ علي استقرارنا و استقرار اولادنا ..
    لن ترتاحي بالابتعاد عن زوجك و تجاهله لازمن تجلسي معاه و تتكلمو بصراحه ماهو الحل للتغيير بينكم من اجل الاولاد ..
    انتي كمان عيشي حياتك لاتكدري نفسك الدنيا ماتستاهل اهتمي بنفسك و صحتك و دلعي نفسك اكثر من اول فاذا لاخظ زوجك التغيير فيك و الدلع ممكن يسال نفسه لماذا التغيير و ينتابه الغيره و الحيره .. يعني بالصريح اخرجي حاسه الغيره فيه ..
    هوني علي نفسك حبيبتي و خذي الامور بسهوله و عيشي حياتك بطولها و عرضهاا مع اولادك ..
    وفقك الله و يريح بالك و يهدي لك زوجك ياارب
    🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الردود
    679
    تعقيب كتبت بواسطة بــــــــدويهـــ ممــــــيزهـّ عرض الرد
    عودا حميدا نورم ماصدقت لما شفت اسمك وحشتيني يابنتي اين اختفيتي .. مبارك عليك الشهر و كل عام و انتي و اهلك بخير و عافيه ..

حبيبتي لازم تجلسي انتي و زوجك جلسه مصارحه و شوفي ايش اللي حابب يشوفه منك و انتي غيريه لاتقولي حاولت و لم يتغير معليش حاولي مرات عده معك اولاد علي الاقل اولاد لما يشوف امها تحاول التغيير تكبري اكثر في عينهم ..

صدقيني الغربه تجلب لنا المشاكل يوم حلو و يوم مر و احنا كنساء محبات لبيوتنا نحب ان نحافظ علي استقرارنا و استقرار اولادنا ..
    لن ترتاحي بالابتعاد عن زوجك و تجاهله لازمن تجلسي معاه و تتكلمو بصراحه ماهو الحل للتغيير بينكم من اجل الاولاد ..
    انتي كمان عيشي حياتك لاتكدري نفسك الدنيا ماتستاهل اهتمي بنفسك و صحتك و دلعي نفسك اكثر من اول فاذا لاخظ زوجك التغيير فيك و الدلع ممكن يسال نفسه لماذا التغيير و ينتابه الغيره و الحيره .. يعني بالصريح اخرجي حاسه الغيره فيه ..
    هوني علي نفسك حبيبتي و خذي الامور بسهوله و عيشي حياتك بطولها و عرضهاا مع اولادك ..
    وفقك الله و يريح بالك و يهدي لك زوجك ياارب

ياااااااااه والله وحشتيني كتييييير جدا الواحد لما نزل الشغل انشغل كتير والفيس بوك والواتس اب بياخدوا الوقت دلوقتي اكتر من المنتديات والله اني تعبت من اللامبالاه والاهمال وطول عمره عملت زي ما عملت تزكري جداول البيت لما كنت انفذها واهلم نفسي في البيت زي لو ما عملت اي شئ بس نقد نقد وكاني مبعملش حاجه .
    وان كان علي الدلع انا عمري ماشفت دلع منه والله بقيت احس اني راجل ولبست زي مالبستش ماعمريش شفت مدح اما اولادي فانا فعلا استمتع معهم ولكني اشعر بحرقه مع نفسي ولا يشاركنا ويجلس معانا الا وقت مايكون عايز مش وقت ما احنا محتاجينه اخاف اطلب منه ان نجلس ونحكي يحرجني كما يفعل دائما او يكون الكلام معه عبث ومجال لمزيد من النقد والسخريه وانا لا اتحمل كل ذلك

رودينا7's صورة
    رودينا7 غير متواجد مشرفة النافذة الإجتماعية و الديكور
    الردود
    5,697
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة أركان الأطباق
      • مربية ناجحة
      • ذوق مميز
      • نبض التعاون
      • بصمة متميزة
      • درة الشهر
      • مشاركة متألقة
    (أوسمة)
    غاليتي نور حياك الله
    زوجك تربي في بيئه انانيه لا يهمه سوي نفسه
    ولا يأبه لمشاعر من حوله ومنهم انت زوجته والتي من المفروض ان تكوني القريبة منه
    لكن هو اعتاد علي تلك التصرفات ولم يجد منك طيلة العشر سنوات اي اعتراض فهذا ما شجعه بالاستمرار في افعاله تلك
    غاليتي لا يوجد في الحياة شئ اسمه المستحيل هناك صعوبه في كل شئ لكن يتطلب منا الصبر والتحمل
    فأنت لك من السنوات العشر قضيتيها مع زوجك وهو بتلك الصفات فهناك من النساء ازواجهن مثل زوجك وتعدوا ال 20 وال25 سنه من زواجهم
    غاليتي حاولي ولا تيأسي فقلب زوجك ليس بحجر سيلين يوما ما ورب العباد بيده القلوب ادعي واستغفري وتضرعي اليه ليسخر قلبه لك
    لكن لا تتوقف الحياة عند هذه النقطة فمارسي حياتك مع اولادك ولنفسك ولا تجعلي تصرفاته يزرع في قلبك اليأس والحزن
    معظم الرجال كذلك لكن عليك بالمحاوله طالما لديك اولاد ويجب عليك المحافظه علي اسرتك لأجل اولادك
    يوجد الكثير من الرجال يتبدل حاله مع الايام ويترك قسوته وظلمه وينزل الله رحمته في قلبه
    غاليتي لا تجعلي اليأس يحطم من عزيمتك بتغييره .............
    فتوكلي بالله وليكن أرادتك قويه وحاولي في اوقات هدوئه نقاشه بطريقة غير مباشره في هذه الامور
    واعلمي منه سبب تصرفاته تلك و لعلك تعلمين من خلال حديثك معه اين الخلل وتستطيعين معالجته بأذن الله

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم
    ان يسخر لك قلب زوجك وأن يجعلك أجملهن في عينه
    في حفظ الله يالحبيبه

الردود
    520
    أختي نورم .... رمضان كريم وكل عام وأنتي بخير غاليتي ... الحمد لله أن الله أنعم عليك نعم كثيرة وهي الاولاد والصحة والوظيفة لا تهملي بنفسك من أجل زوج مشاعره حجر... اهتمي بنفسك غاليتي بأجمل الثياب وتطوير ذاتك وكل شيء ولا تيأسي أو تهملي بنفسك بسبب اهمال الزوج..... اقتحمي حياة زوجك أنتي أي حاولي ابحثي عن المواضيع التي يحبها مثلا يحب السياسة والاخبار قولي له ما رايك في كذا ودعيه يتكلم وبادليه ثم ادخلي بمواضيع أخرى
    استغلي اوقات يكون بها هاديء وحاوريه واخبريه بأنك بحاجة له وانه يجب ان يغير اسلوبه واستعيني بأحاديث نبوية وآيات قرآنية عن الرفق بالمرأة والمودة والرحمة .
    أختي لا تجعي زوجك كل شيء بحياتك لانه بصراحة هذا هو سبب شعورك بالحزن وما انتي فيه الان .... لديك ابناء لديك وظيفة الحمد لله وان شاء الله ربنا يهدي زوجك يارب ....

الردود
    712
    التكريم
    (أوسمة)
    يا الله ياالله ياالله ...ان تفرج هم اختنا نورم وتٌسعد قلبها..عليك اختي بالدعاء والصبر....

الردود
    679
    تعقيب كتبت بواسطة سماء عبد السلام عرض الرد
    أختي نورم .... رمضان كريم وكل عام وأنتي بخير غاليتي ... الحمد لله أن الله أنعم عليك نعم كثيرة وهي الاولاد والصحة والوظيفة لا تهملي بنفسك من أجل زوج مشاعره حجر... اهتمي بنفسك غاليتي بأجمل الثياب وتطوير ذاتك وكل شيء ولا تيأسي أو تهملي بنفسك بسبب اهمال الزوج..... اقتحمي حياة زوجك أنتي أي حاولي ابحثي عن المواضيع التي يحبها مثلا يحب السياسة والاخبار قولي له ما رايك في كذا ودعيه يتكلم وبادليه ثم ادخلي بمواضيع أخرى
    استغلي اوقات يكون بها هاديء وحاوريه واخبريه بأنك بحاجة له وانه يجب ان يغير اسلوبه واستعيني بأحاديث نبوية وآيات قرآنية عن الرفق بالمرأة والمودة والرحمة .
    أختي لا تجعي زوجك كل شيء بحياتك لانه بصراحة هذا هو سبب شعورك بالحزن وما انتي فيه الان .... لديك ابناء لديك وظيفة الحمد لله وان شاء الله ربنا يهدي زوجك يارب ....
    nu

شكرا رودينه وفجر وسماء وجعل دعاءكم لي في ميزان حسناتكم....من كام يوم اخبرني انه.حجز لمصر يوم عشرين بدون ما اوافق علي هذا الموعد حيث انه اخبرني في الهاتف انه سيحجز هزا التاريخ وانا رفضت لان بنتي الصغيره عملت عمليه اللوز واللحميه الاربعاء الماضي وموعد الاعاده يوم الثلاثاء القادم واثناء هذه الفتره لا مكنني الخروج لشراء اي شئ
    يعني من يوم عشره الجاي استطبع الخروج حتي تكون بنتي.قادره علي الخروج وتمت شفاؤها لكنه حجز من ورايا
    واخبرني بالامس ان استعد ويقولي جهزي نفسك في تسع ايام دي مش مشكلتي اتخانقت معاه وترك البيت ولم
    يفطرمعنا وقالي انا مش شغال عندكم عشان احجزلك علي مزاجك.غضب لما قولتله ان هذه الكلمه عيب وان علي كده بردوا انا مش هطبخ ولا اغسل ولااراعي البيت ولا الاولاد لاني مش شغاله عندكم وانك لو طلبت من بنتك كوبايه ميه هتقولك انا مش شغاله عندك قالي طيب انا مش واكل من اكلك تاني وهو علي فكره متعود يعمل كده مل ما يغضب ما يكلش ويقاطعنا وانا تعبت من الاسلوب ده ومن اسءله اولادي ليه بابا بيعمل كده ليه بياكل بره وسيبنا اعمل ايه دلوقتي اتصلت بيه بالامس وقت الافطار وقولتله راعي ربنا واتق الله في اولادك وتعابي اجلس معهم علي الافطار اغلق التليفون في وجهي اعمل ايه اسيبه يتفلق وياكل ما كان ما ياكى ولا اعمل ايه وانزل اشتري احتياجات السفر من منلابس العيد والهدايا في تسع ايام كيف

الردود
    679
    للرفع

الردود
    520
    أخ اخ ... لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يعينك على هذا الزوج .... أنا بقول إذا مراجعة بنتك ضرورية عند الدكتور فهي أولى من ملابس وأغراض العيد وبعدها بفرجها ربنا .... اما إن كان يمكن أن تؤجلي المراجعي فاجليها بعينك الله .... بكل الاحوال لو كان الاحتمال الاول وهو عدم امكانية تاجيل المراجعة ما تتعبي أعصابك ولا تدايقي نفسك ... احكيله موعد البنت والامر يتعلق بصحتها وما بقدر ... واتركيه يعصب ويفوع ويعمل الي هو عايزه ... هو لوحده راح يغير الموعد ......انتي هلأ خلي روحك طويل وما تدايقي نفسيا بالمرة خليكي حكيمة واتركيه يفعل ما يشاء ... آآآخ منهم الأزواج الي هيك ..... ربنا يصلح الحال يا اختي ونشوف الاخوات شو حيقولولك

الردود
    712
    التكريم
    (أوسمة)
    اختي الغاليه لما يعصب زوجك لا تحاولي تناقشيه في اي موضوع ...خليه يهدا بعدين ناقشيه لانه لما يتعصب الطرفين ما رح توصلي لاي نتيجه...هذه هي الحياه حبيبتي نورم لا تخلو من المشاكل لكن الانسان الذكي الذي يحُكم عقله هو الذي بإمكانه تجاوز هذه المشاكل..تحلي غاليتي نورم بالهدوء قدر الإمكان...الله يسعدك دنيا وآخره.....

مواضيع مشابهه

1. بلا عنوان
    بواسطة عاشقة الزمان في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-06-2008, 04:04 AM
  2. لم اجد عنوان
    بواسطة maya23 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-02-2008, 09:51 PM
  3. بلا عنوان
    بواسطة مـهاوي في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-07-2007, 05:05 PM
  4. ×?°بلا عنوان×?°
    بواسطة جوهرة1425 في ركن التصاميم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 30-08-2005, 03:32 PM
  5. ×?°بلا عنوان×?°
    بواسطة جوهرة1425 في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-07-2005, 01:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ