انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 53

الموضوع: ساعدوني انا مدمرة

مدينة الصبر أسميها .......... الله ربي حاميها
    الردود
    1,533
    ألف سلامة عليكي اختي شفاك الله وعافاك المرض هو ابتلاء من الله جل وعلا ليضاعف من خلاله رصيد حسناتك فلا بأس اصبري والله عز جل جعل لكل داء دواء فقط اكثري من الحمد لله وبالاستغفار تشفى الاوجاع .

بخصوص سفرك لكندا أنا لا أوافقك الرأي فيه يعني لا تروحي لهناك أبدا خلص خليكي بمكانك بالسعودية وأنا أؤيد دوامك بالمشفى يلي كنتي تعملي فيها حتى لو تطوع لتطلعي من العزلة يلي حطيتي حالك فيها ولتخالطي صديقات العمل هناك صدقيني راح تتحسن نفسيتك بدوامك هناك حتى لو ما كنتي موظفة رسمي .

انا مع البحث عن عمل جديد وهالخطوة مهمة جدا جدا حاولي ابحثي لترجع حياتك متل اول واحسن
    لا تستعطفي زوجك وتحاولي تطلبي منه الاهتمام فيك غصب عنه بدك تتجاهليه فترة لحتى هو يفوق ويسأل عنك
    اعتمدي على نفسك بكل شي واصنعي انتي حياتك بنفسك وما تنتظري من أي حدا شي حتى لو كان زوجك
    أسأل الله لك الخير والصحة والعافية
    يرعاك الرحمن

الردود
    14
    السلام عليكم ...
    صحتي لازالت سيئة .. بالنسبة لزوجي فقد كلمته وهو رافض كليا ان ازوره بكندا .. حتى انه رفض ان يعطيني عنوانه الجديد حتى لا اتمكن من زيارته .. عيد سعيد علي ...

الردود
    155
    يا أختنا الدنيا حلوه ...إصبري وأختلطي بالناس ..هذي تعطيك نصيحه ..هذي توقف معك ..وين صديقاتك..؟؟؟

الردود
    666
    يا اختي انتي ليش مدمرة فانتم كما تعاملون الناس في بلدكم يعاملوكم في بلادهم. و زوجك معه حق لان جنسيتكم حساسة جدا برا و العالم برا واخذ عليكم فكرة مش حلوة فهو خايف على مستقبله.
    و الله يشفيكي و يعافيكي.
    ظلك فبلدك احسن لكي تتجنبي الحرج.

الردود
    666
    و اسفة لان اسلوبي قوي شوي. لكن لا ارى في ذلك عجب. فالجزاء بجنس العمل.

الردود
    14
    ابغا افهم يا اخت (الراجعة لربها)
    ايش دخل جنسيتكم حساسة والجزاء من جنس العمل بالكلام الا انا اقوله ؟!
    من جد كلام سخيف وتشمت في انسانة تعاني من مرض مثلي وايش دخل زوجي بالجنسية ... من جد كلام هب هزرد ...
    الاجانب يعاملوا في السعودية افضل من السعوديين بمراحل ... وحتى في العلاج .. خاصة الامريكيين والاوروبيين والكنديين ... حتى بشهاداتهم وامكانياتهم الضعيفة يعاملوا افضل ...
    وانا عن نفسي لم اتأخر يوما عن مريض احتاجني ... حتى كنت اشتري لهم الهدايا الباهظة احيانا محاولة في تخفيف الامهم ...فكيف الجزاء من جنس العمل ؟!

والمستشفى الكندي لم يعاملني معاملة سيئة لأني سعودية بل لأن النظام الصحي الكندي سيء وهذا معروف والمرضى يبقون بالأيام ينتظرون بالطوارئ العلاج بدون فائدة ... كندا لا تفرق بين عربي واعجمي
    لكن الفرق اني لدي اهل ومعارف في مستشفيات جيدة بمنطقتي ... وانا اتعالج اساسا الآن بمستشفى انا كنت اعمل فيه ...
    في النهاية تبقى السعودية وطني ... والوطن ليس ارض وتراب بل ناس واهل وعزوة ...

الردود
    666
    اولا كلامي ليس بسخيف ولاحظي كلامك من فضلك.
    ثانيا كندا بلد المستوى الطبي فيه عال جدا و اناس لديهم انسانية مستحيل يتاخرو عن مريض مهما كان. و مستواهم عاااااال جدا.
    ثالثا انا لا اتشمت فيك بل ان لاحظتي انني تمنيت لك الشفاء.
    رابعا و اخيرا بالنسبة للاجانب انا وحدة من الاجانب وقعت عند خروجي النهائي. انني استلمت كل مستحقاتي و انا لليوم انتظر يدفعو، مش الدين بيقول ادفعو للعامل اجره فبل ان يجف عرقه. و ليش الواحد بيروح اصلا للخليج مش عشان يحوشله كام قرش لان مافي ضرايب. طيب ً هالفلوس مش ممكن الواحد تجرالو مصيبة لا قدر الله و يحتاجها او يمرض و يحب يتعالج فيها او يسدد قرض او او او . . .

في النهاية نرفع كفوفنا لله. هو اعلم.

و الله يخليلك بلدك و عزوتك. و احنا الله يخلينا لاولادنا و يبعدنا عن الدول العربية اللي جان منها يكفينا عمر.

الردود
    14
    فهمت اللحين واضح ان عندك مشكلة مع السعودية ....
    لكن هذا ماله علاقة مع مشكلتي انا خاصة مع كندا والجزاء من جنس العمل شيء ماله علاقة فيني خاصة انا و زوجي ...

زوجي يعمل ويدرس فوق 16 ساعة بكندا اكثر من 20 يوم بالشهر . .الجامعة تحصل على اموال طائلة حتى تعطي زوجي شهادته فهم مستفيدون منا ... بالنسبة للطب عالي بكندا فأنتي تتكلم كلام واحد ما شاف مستشفى بكندا اكتبي بجوجل عن الانتظار بطوارئ كندا سسترين بنفسك ... قبل ان امرض حكى لي زوجي واستغربت ... وانا هنا ليس لي سبب لأكذب وانا كنت اتمنى لو عولجت من اول لحظة لما تداعت حياتي
    هكذا ... انا واكلمك الآن وانا اتألم الم جسدي ليس نفسي فقط ... بالنسبة ما حصل لك بالسعودية انا اسفة له وفي مثل يقول في المال ولا في الاعمار ....

بس قلت لك الجزاء من جنس العمل كلمة ما تنقال لي ... انا انشالله اذا ربي عطاني صحة و رجعت ممرضة وجاني مريض كندي ما راح اهمله او حتى اتشمت فيه و اقول له الجزاء من جنس العمل ولا حتى في سري.... ولا حتى راح اعمل مثل الممرضات الكنديات الا صرخوا علي وانا اتألم وقالوا لي ليش تبكين !!

الله لا يوريك الا شفته ولا الا قاعده اشوفه وانشالله يعوض عليكي ربي بالمال الا انأكل عليكي ...

الردود
    666
    على العموم انا متاسفة على جملة الجزاء من جنس العمل.
    و الله يشفيكي و تصدقي لان الصدقة تدفع البلاء و اكثري من الاستغفار و قول لا حول و لا قوة الا بالله. و انا عم بخكي معك من كندا و من منتريال و اخي بيشتغل في مجال الطب، عندي اضطلاع.

الردود
    666
    و انا ليس عندي مشكلة مع السعودية. السعودية كبلد زي كل البلدان. فيها الكويس و الوحش. لكن الموظفين متقااااعسييين في شغلهم. مش مدركين ان تقاعسهم ممكن يسبب مشاكل وخيمة للناس في حياتهم.
    السعودية انا بحبها كفاية انها بلد الرسول صلى الله عليه وسلم. و فيها بيت الله الحرام. و كذلك الي ذكريات حلوة قليل الاصل هو اللي بيسب بلد عاش فيها.
    مشكلتي مع الموظفين اللي مش عارفين مدى الضرر الذي ممكن يسببوه للناس بعدم مهنيتهم و تقاعسهم.
    الكلام كتير و احسن ان نسكت. انا اسفة يا ستي مشكلتك اجت عالجرح مشان هالسبب انفجرت فيك مع انك ليس دور في كل اللي صاير.

مواضيع مشابهه

1. نفسيتى مدمرة ساعدونى أرجوكم
    بواسطة cute dolly في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 16-10-2011, 11:55 AM
  2. ساعدوني انا مدمرة نفسيا
    بواسطة gha1982 في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 21-03-2011, 10:02 PM
  3. 10 عادات مدمرة للدماغ..
    بواسطة n2r في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 11
    اخر موضوع: 16-03-2008, 11:30 PM
  4. محمرة الدجاج
    بواسطة أم المنذر في الأطباق الرئيسة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-03-2004, 12:26 AM
  5. محمرة الدجاج
    بواسطة أم المنذر في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 03-03-2004, 07:02 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ