انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: تصرفاتها الغريبه والقهههههر ! شغالتي كيف الحل مع ها ؟(شعار رد قيم )

الردود
    253

L26 تصرفاتها الغريبه والقهههههر ! شغالتي كيف الحل مع ها ؟(شعار رد قيم )

اليوم الصبح بعد مابناتي راحوا المدرسه والشغاله اخليها تشتغل من لما يروحون البنات المهم ٲڼـṂễـٱ دخلت الغرفه اريح شوي لاني مانمت من ولدي وزوجي تأخر شوي المهم بعد تقريبا اكثر من ساعتين طلع زوجي عشان بيروح العمل الا شاف باب غرفة الشغاله مفتوح وهي منبطحه على ظهرها ونايمه وعارفه ان زوجي بيمر على غرفتها لانه في طريقه  زوجي استحى من هالمنظر وانقهر جا لي الغرفه يقولي روحي شوفي الشغاله كيف نايمه ومخليه الباب مفتوح بعد ،،رحت وعصبت عليها وقامت مثل الحصان ولما شافتني معصبه الا فوررراا سوت نفسها تعبانه والله بشكل مكشوف شغالتي من غبائها غالبا حتى كذبها يبان مررره وهي مو اول مره تسوي هالحركه سبق وسوتها من قبل لااااا وكانت بعد لابسه بنطلون وقميص وفاسخه حجابها ونايمه والباب مفتوح ،، انقهررررت مررره من حركتها ٲڼـṂễـٱ عارفه انها مو قصدها زوجيولا تناظره لكن حركتها غلللط وتقهههر مررره فوق هذا تركت شغلها ،،للعلم بان هي من اول ماجات لي وانا معااانيه من غبائها وحركاتها الغلط لكن اطول بالي طالما هي تتأسف وانا محتاااجه شغاله والحين مثل ماعارفين مافيه مثل قبل ،،
    هذا تصرف صار قبل اول امس منها :
    اول امس دخلت ٲڼـṂễـٱ غرفة الغسيل الا فيها فقط ملابسنا الوسخه في سله والنظيفه في سله الا لقيت لبس للشغاله معففن طبعا لانها وسخه ويالله تتسبح وتغير ملابسها غالبا بالهوشه معاها المهم لقيت حاطه لبس لها وسخ انقهرت الا تقول كانت مستعجله وبدلت في غرفة الغسيل تحت يعني وهي مافيها مفتاح والشغاله عندها غرفه فوق انقهرت وحاسه انها كذابه بعدين الا تقول نشرته في غرفة الغسيل هذا الا عليها وهذا الوسخ فسخته ورمته مع ملابسنا للعلم بان معلمتها ان ملابسها لحالها مو ويانا اصلا وهي لها غرفه كبييره وحمام وغرفة غسيل كبيييره هذا كله لها كأنها عايشه في شقه يعني غيرها يتمنى كذا ،،وتاركه مكانها وجايه عندنا مع ملابسنا !! ظلت تتأسف وتخربط علي ان عشان ينشف بسرعه ! هذا غير الا تكسره من اغراضنا ،،هي من اول ماجات كذا واكثر عمري ماشفت هالغباء ،،للعلم انها صار لها معانا 4سنوات ،،

الردود
    1,363
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • متألقة النافذة الاجتماعية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    اختي العزيزه
    انتبهي من شغالتك والله الشغالات تسوي مصايب ادا كانت متعمده انها تنام بهذه الطريقه فالافضل لك خرجيها فوراً ولاتستني عليها لما تسوي لك مصيبه .
    قبل سنوات اجت شغاله لبيت اهلي وكانت تتعمد تروح تكلم ابي وتمدح فيه وكانت حركاتها غريبه امي خافت وطلعتها فوراً الشغالات مامنهم الا المصايب .
    قبل شهرين اجت شغاله بيت اهلي وهي اثيوبيه مسلمه ولبست ملابس نص كم واكتافها عريانه وصدرها مكشوف ولابسه بدون ملابس داخليه ( شبه عريانه ) رحت لها وقلت لها ايش اللي انتي لابساه ليش مش محتشمه لو يشوفك ابويا او واحد من اخواني والله حيطردوك على طول .
    هذا حرام وعيب كيف تسمحي لنفسك تلبسي هده الملابس قالت انا نسيت البس الملابس الداخليه !!!! ههههههه كيف يعني .
    قلت لها هذا بيت محترم ومانسمح بمثل هذا الكلام نزلت الطرحه وغطت صدرها واكتافها واليوم الثاني جات بملابس محتشمه .
    حذريها ولو كررتها اطرديها وجيبي غيرها .
    الله يجيرنا من شر وشرور الخادمات .
    http://www.lakii.com/vb/a-111/a-821178/

الردود
    2,771
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)
    اهلا بك اختى ليمى
    انا متفقه مع كلام ساكنه
    وأضيف لك شغالتك معك من اربع اربع سنوات يعن مفروض انها اعتادت على أسلوبك وحفظته
    وجل من لا ينسي ولكن اذا انت حركاتها الغريبة غريبه عليك هذه الايام فيجب عليك ان تواجهيها وتقف وقفه حازمه
    حتى تعود الى صوابها
    ومن الممكن انها تريد ان تتزوج وتريد زوجك يعدد هههههه والله ما هى مزجه ولكن شر البليه ما يضحك
    اذا كنت قلقه وغباء ها مضايقك فعندك فرصه للبحث عن غيرها وكله بثمنه
    وطبعا انها معاناه فى البحث عن شغاله حاليا غير ذى قبل
    احمد الله ان زوجك رجل محترم ولكن فى نفس الوقت لا نفتح باب للشيطان ونقول لا لن يدخل
    كانت عندى طالبه فى مرحله الثانوى وطبعا مدرس الثانوى بيقابل خرجينه بسرعه وفرق السن مش كبير
    المهم البنت دى اتزوجت وأطلقت وكان عندها مشاكل وكانت تعلم انى ابحث عن شغاله فأتت لى زياره وانا فى بيت أهلى
    وسلمت على زوجى ازيك يا أبيه ولقيت البت بتتكلم بنعومه جداً وفجأه لقتها بتقفلى أنا ممكن آجى اشتغل عندك
    قلت لها اسفه حبيبتى لا يوجد مكان حاليا لك ولن استطيع توفير حجره لان ابنى محتاج حجره ولا يمكن تنامى معه فى حجرته رغم ان ابنى كان ثلاث سنوات
    يعنى نبعد النار عن البنزين وخلاص وربنا يهدى

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    طيب هي ليها غرفة فوق لحالها تنام فيها ايه اللي يخليها تنام تحت ؟

الشغاله اثنى ولها شهوة مثلنا وتصبر وتتحمل لكن تضعف واذا وجدت اي فرصة مع صاحب البيت ما تفوتها

القصص كتيرة مفجعة عن الشغالات انا قريت قصة لأخت ملتزمة هي وزوجها مرضت ثلاث أيام بعد قرائتي ليها من فجعتي بها

اذا قدرتي تستغني عنها استغني واذا ما قدرتي تصبري وتحطي عينك في راسك

وحددي لها موعد في الصباح تنزل فيه يكون بعد خروج زوجك وممكن تعطيها يوم اجازة في الاسبوع ترتاح فيه تنام براحتها

وتغسل ملابسها من حق الشغاله تاخد يوم ف الاسبوع اجازة ثم تستعيد نشاطها بعد كده على فكرة هذا من شروط الشغاله الحين من قبل ما تيجي

شرط اجازة يوم وما تشتغل طول النهار وراتبها على عن اول يعني اكيد شغالتك ما تعرف هذه الشروط

ممكن تعطيها شهر ولا اثنين اجازة تروح بلدها وترجع تاني لازم نراعي انها انسان مثلنا ولها مشاعر وليست ملك لنا

انما احوجها الفقر لخدمتنا رأي تصبري وزي ما قلتلك حددي وجودها وتطلع لما يكون زوجك موجود وجودها اصلا

من غير محرم خطأ شرعي نفعله يبقى ننظم الامور بما يتناسب مع ظروفنا

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم :
    أخيتي حفظكم المولى وهداكم
    من رأي ان تتكلمي معها بوضوح وتفهميها مالها وما عليها وتبقي منتبه منها ومن شغلها والأفضل أت تقوم بلأشغال في غياب زوجك ويعد حضوره تنصرف لغرفتها أفضل وتقومي انت بخدمة زوجك واولاد لا تامنيها ولا تظلميها حاولي شد العصا من النصف وإذا لاحظت حركات أخرى من الأحسن أن تبحثي عن أخرى بشروط واضحة وكما قلت لكي دوما خلي وجودهم في غياب الزوج وعند حضوره ممنوع الظهور منعا باتا مهما كانت الظروف

الردود
    520
    أختي لست أدري إن كان رأيي يناسب ظروفك أم لا ... لكن اسمحي لي أن أقوله ... أختي أنا لا أؤيد وجود الشغالة في البيت من كثرة ما سمعت قصص مأساوية .. هل لكي ان تعيشي بدون شغالة ... لكن اذا الامر ضروري جدا ابحثي عن شغالة تخاف الله

الردود
    1,515

الردود
    253
    مشكورات
    اختي اعتمد على روحي ! ٲڼـṂễـٱ قبل لا يكون عندي هالعدد من الاولاد وقبل لما كنت في شقه معتمده على نفسي لكن الحين اولادي اهتم فيهم وانا الا اطبخ واهتم بزوجي واولادي ،،وانا الحين في بيت كبير ماشاء الله ماقدر اقوم بكل هذا ،،بيتي مساحته فوق ال 900متر شنو الا اعتمد على نفسي ؟!صعبه جددددا اقدر اقوم بكل هذا ٲڼـṂễـٱ مو كل شي مخليته للشغاله فقط تنظيف والطبخ واولادي ماتلمسهم ٲڼـṂễـٱ الا اسبحهم واهتم فيهم واذاكر لهم ،،

رودينا7's صورة
    رودينا7 غير متواجد مشرفة النافذة الإجتماعية و الديكور
    الردود
    5,697
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة أركان الأطباق
      • مربية ناجحة
      • ذوق مميز
      • نبض التعاون
      • بصمة متميزة
      • درة الشهر
      • مشاركة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    اختي الغاليه ليمي حياك الله بيننا
    غاليتي وجود الخدم في البيوت لها محاسن ومساوئ بنفس الدرجه الا اللهم من رحم منهم
    اذا كانت معك طوال 4 اعوام فكيف لهابأن لم تتعلم من العادات والتقاليد والضوابط التي تضعينها لك في بيتك
    من رأيي الشخصي اراها شخص غير مباليه ولا منظمه ولا تتقيد بأوامرك كما يجب ولا يبدي عليها اللئم والمكر والله اعلم
    ف اربعة اعوام كفيله لكي تستطيعي ان تحكمي عليهاو علي تصرفاتها ونواياها
    فأنت بحاجه الي ان تكوني أكثر حزما معها وبطريقه سلسه لا مضجره عليمها ما يجب عليها فعله وما عليها تركه
    وان اخطات فحاولي بقدر الامكان ان لا تغضبي عليها بطريقة مبالغه لكي لا تفرغ ما في قلبها علي اولادك لا سمح الله
    كوني ذكيه في التعامل ومعها وعلميها العادات والتقاليد والحرام والحلال وما تحبينه وتكرهينه في منزلك
    هذا فيما يخص بتصرفاتها التلقائيه
    لكن ان علمت ووثقت بأن لها حركات ومواقف متعمده
    فالأفضل ان تاتي بأخري وتبعديها من منزلك قبل ان يقع الفأس بالرأس ولا تحمد عقبي الامور بعدها
    فاولادك وزوجك اهم من خادمه تعينك في اعمالك فحافظي عليعا بقوانيك او ابعديها واستعيني بأخري
    اسأل الله لك ولأهل بيتك السلامة

الردود
    999
    تخلصي من هذه الشغالة وفورا وبدون نقاش

مواضيع مشابهه

1. الردود: 13
    اخر موضوع: 10-05-2011, 01:12 PM
  2. لقيت الحل لاكل الاطفال الشباشب والجزم *شعار تجربة ام ناجحة *
    بواسطة النفس المطمئنة في الأمومة والطفولة
    الردود: 57
    اخر موضوع: 18-11-2009, 01:08 PM
  3. محتاررررررررررره....هل استغني عن شغالتي ساعدوني وعطوني الحل؟؟
    بواسطة ملح الحياة زوجي في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 19-02-2009, 01:01 AM
  4. مشكلة بنتى والتعامل معها من منا السبب في تصرفاتها هى ام انا؟؟
    بواسطة الشذى الفواح في اللقاء مع البروفيسور عبدالله السبيعي استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-09-2008, 04:39 PM
  5. شعار ♥موضوع متميز♥معمول + بسكوت المربي + قوارب التمر + الغريبه بالصور
    بواسطة الحبوبة 28 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 23
    اخر موضوع: 12-02-2007, 02:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ