انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: حامل بثالث بنت و زوجي زعلان طبببببببببعا

الردود
    834

L41 حامل بثالث بنت و زوجي زعلان طبببببببببعا

السلام عليكم

الحمد لله على كل حال و نعوذ بالله من حال أهل النار

حملي هذا انتظرته طويلا بعد فقد جنين ... قيل لي تقدم السن هو سبب التأخير عندي 36 سنة ..و عندي بنتين الله يحفظهم لي

اليوم عرفت اني حامل ببنت و زوجي طبعا زعل

عائلته لن ترحمني هم من مدة و يقولون لي متى تبشرينا بولد و لا حول و لا قوة الا بالله

انا طبعا اعرف انها نعمة كبيرة من الله فكم من محروم منهم اختي الوحيدة زوجها عقيم و هي اكبر مني بعشر سنين و صابرين و الحمدلله عايشين لحالهم

نفسيتي سيئة جدا بسبب زوجي و الكلام الذي سأسمعه و شماتت بعض الأعداء منهم زوجة اخي هي عندها ثلاث بنات و تصوروا لما رزقني ربي بثاني بنت قالت عقبال الثالثة و هي تضحك بخبث و هي خبيثة و الله و لا افتري عليها كذبا

رجاء اريد نصائح لمواجهة الناااااااااااااااس و لتطييب خاطر زوجي

و شكر الله للجميع

الردود
    41
    الله يعينك بس بقول لك شي علميا البنت والولد من الزوج والزوجة ماهي الا وعاء انا درسته في مادة اسمها وراثة ايام الجامعة يعني الي تقلك ليش خلفتك بنات قولي لها انا مالي دخل وفهميها ان الزوج هو المسئول
    الله يحفظ لك بناتك وتقومين بالسلامة انت والنونو

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    حبتبتي اولا اسال الله ان ينعم عليك بالصحةو تمام الحمل و ان يفرحك بمولودك تامةالخلقة لا زيادة في خلقه و لا نقصان
    الحمد لله ان عارفة انت دا رزق من رب العالمين يهب لمن يشاء الاناث و يهب لمن يشاء الذكور و علينا ان نرضى بقضاؤه و نحمده في كل حال غيرنا يتمنى يظفر بنص طفل و نا س كثير تتكبر
    عزيزتي الزوج هو المسؤول عن نوع الجنين مو الزوجة الزوجة مجرد وعاء يحمل الجنين و هذا مذكور في القران
    و الناس الي تلومك تكون ناس جاهلة دينيا و علميا حاولي تقنعي زوجك يطلع على هذا و بهذا لن يعاتبك
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة الا بالله متى الناس تتعلم وتخاف الله
    يعين ايش دخلك انتي بهالقصة هي بكيفك؟؟ لا والادهى ينسون انهم حريم وانهم حملوا وولدوا وما كان لهم يد بشي
    حبيبتي ما لي شي اقوله لك تقوليه لهم غير كلام الله اللي ما بعده كلام

قال تعالى
    ﴿لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ﴾

يعني بعد هالكلام لا كلام اكيييد

تعرفي ومع انه علميا مثبت ان الرجل هو المسؤول عن تحديد جنس الجنين
    وهو كلام علمي بحث وصحيح 100%
    لكن انا على قناعة تامة ان الله هو من يقدر وان كان للرجل دور ولكن من الذي يقدر الاقدار ؟؟
    اكيد الله عز وجل
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    834
    جزاكن الله خير على الردود
    عارفة انه الذكورة و الانوثة من الرجل و قبل ما يكتشفها العلم رب العزة و الجلال قال في سورة النجم : و أنه خلق الزوجين الذكر و الأنثى من نطفة إذا تمنى
    و يعتبر هذا من الاعجاز في القرآن فسروا النطفة انها نطفة الرجل : نطفة إذا (للتوكيد) تمنى . بمعنى خلق الذكر و الأنثى من نطفة المني
    المرأة تحمل كروموزومات اكس x ففقط في البويضات و الحيوانات المنوية فيها إما x و إما y لما يلقح البويضة حيوان منوي يحمل كروموزوم واي يطلع ولد و ان تلقحت البويضة بكروموزوم اكس تطلع بنت

و فوق كل شيء الله عز وجل هو لي يقرر و يقدر أي حيوان منوي سيلقح البويضة كما قلت أختي MUM
    زوجي عارف لكن مستاء و تعرفون جهل الناس خاصة جيل أمه و هي لا تعرف لاقراءة و لا كتابة ..تسكتني دائما و تصرخ في وجهي اذا قلت ان الشيء الفلاني خطأ .. المهم ..و زوجي من قرية صغيرة حتى الجيل الجديد اشعر من كلامهم انه جهال و حتى الي يعرفون لا يخافون الله و يشمتون
    ربنا يفرج علي و على كل من هو في ضيق ..معاملة زوجي تؤثر على نفسيتي جدا لدرجة أني أمرض جسديا .. كلما كانت بيننا مشكلة أشعر بالضعف الجسدي الشديد حتى أمضي يومي في الفراش و يمسكني احيانا الدوار و حدث انه أغمي علي!

الردود
    2,282
    التكريم
    • (القاب)
      • أم ناجحة
      • صاحبة همسة مبدعة
      • أم قائدة
      • أنثى متميزة
      • بصمة متميزة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)
    عزيزتي هما هيك الرجال ما يحبو يحس بالضعف ابدا لكن هذا مو بارادته هذه ارادة رب العالمين يجب الرضاء بها و التضرع لله بالدعاء و ان شاء الله المرة الجاية يطعمكم الولد الي تتمنوه
    فقط لا للسخط حتى لا يسخط رب العالمين
    اما مشكلة انك تمرضي عزيزتي هذا خطا كبير خلي بايمانك بالله كبير و لا تبني ليه ابدا انك مستاءة حتى لا ياخذها نقطة قوة بالنسبة ليه و نقطة ضعف ليكي فيصير في الطالعة و النازلة ينغص عليكي
    الجائي لله بالدعاء ان يحنن قلبه يا رب و اكثري من الاستغفار و الله انه فيه عجب العجاب
    و الله يهديه يا رب و يهدينا جميعا ممكن يزم ما يحتاج هذو البنات و يكونو ا سند ليه في هاذه الحياة
    ا

عيذ ابنتي من كل عين لامة ومن كل شيطان و هامة<br>اللهم انى أسالك ان تنبت بنتى نباتا حسنا و تجعلها من الصالحات اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا<br><br>
    اللهم اغفر لابي و ارحمه برحمتك الواسعة و ابدله دارا خيرا من داره و اجمعنا به في جنات النعيم يا رب استجب
    اللهم اني استودعك ابنتي و زوجي و كل ما احب و املك يا من لا تضيع عنده الودائع فاحفظهم من اعين الانس و الجن يا من لا تضيع عنده الودائع

http://www.shbab1.com/2minut

ام سهيل's صورة
    ام سهيل غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة- محرره في موقع طفلكِ
    الردود
    35,570
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحلويات
      • متألقة الأطباق الرئيسية
      • محررة في مجلتي الأمل و أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • بصمة إبداع
      • نبض وعطاء
      • قاصة بارعة
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • ذكريات طفولة رائعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    حياك الله

وربي يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة

تعالي معانا للركن المناسب لموضوعك

الردود
    1,204
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • صانعة المعروف
      • نور الخيمة
      • عدسة مغتربة جذابة
    (أوسمة)
    ..معاملة زوجي تؤثر على نفسيتي جدا لدرجة أني أمرض جسديا .. كلما كانت بيننا مشكلة أشعر بالضعف الجسدي الشديد حتى أمضي يومي في الفراش و يمسكني احيانا الدوار و حدث انه أغمي علي!

• تعرفي لو انا مكانك بروح اجهز لقدوم الصغيره واشتري كل شي بلون وردي ملابسها وحتى غرفتها الجديده كل الاثات بلون وردي . وافرح وانبسط غصبا عن الكل ولو زوجي سالني بقول له كل شي يجي منك حلو وراضيه فيه وهدا رزق ونعمه من ربنا ولي الحق افرح وانبسط .
      تتعبي ليه ونفسيتك تتعب ليه انتي بتكوني لسه والده ومش صحي انك تتنكدي وتحزني.
      .ماتبحتي عن حد يسعدك ويفرحك لانه مش حيحصل ............. انتي تفرحي نفسك وتسعديها وربنا يقومك بالسلامه .

الردود
    72
    كان الله فى عونك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    فى قصه والله انها حقيقيه لصديقتي كانت امها تجيب بنات وكل ماجابت بنت ابوها يزعل ويسوى مشاكل مع زوجته وتمر سنين وكانوا 6بنات واخر واحد جابت ولد وكبروا البنات ودخلوا الجامعات والمدارس والله الذي لا اله الا هو كل سنه تموت واحده من البنات بمرض السرطان ماتوا 4بنات والولد كمان مات فجاه وبقي اخت واحده لصديقتي والله انهاقصه حقيقيه فى منطقتنا لان كل ماتولد الام الزوج يزعل وكان الامر بيدها الامربيد الله ثم الزوج هو اللي يحدد مش الزوجه سبحان الله الله اخذ منه كل الاولاد وبقي له الان بنتان فقط قولي لزوجك هذه القصه لعله يعتبر يمكن تكون البنت افضل من الولد الله يهديه ويصلحه وماعليك من الناس ادعي ربك يتمم حملك على خير ويرزقك بطفله تامه الخلق

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    المشكلة عندك انت مش عندهم ايه الضعف اللي عندك ده قوي نفسك وخلي عندك ثقة ف نفسك

اللي يقولك حاجة ردي بقوة ان ربنا اللي بيبعت وانك فرحانه برزق ربنا واضحكي وبيني الفرح وغظيهم والله وما تسالي

ردي على زوجك رد محرج بحداءة يعني ياشيخ احمد ربنا ع النعمة وع الصحة بلاش هم انت هتشيلنا الهم على ايه ولا تعطيه فرصه

اصلا يقولك حاجه وطنشي انت بتعاقبي نفسك وزوجك بيعافبك على ايه بيخلقوا مشاكل من مفيش قوي نفسك شوية عن كده

والناس الجهله من اهله ولااااااااااااااااااااا يهمك ولا تهتمي ولا تسمعي ولا تسالي واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

اوعي تزعلي من الناس الجهلة هم معذورين بجهلهم وقولي اللهم اكفنيهم بما شئت

مواضيع مشابهه

1. زوجي زعلان علي .. فرجو همي الله يفرجلكم همكم ..
    بواسطة سمااسم في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 24-04-2010, 07:18 PM
  2. زوجي زعلان مني!!
    بواسطة lolita18 في نافذة إجتماعية
    الردود: 37
    اخر موضوع: 01-08-2009, 01:33 PM
  3. لماذا اذا تثاءب شخص تثاءب من بجانبه؟؟
    بواسطة لحن القول في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 01-03-2007, 07:21 AM
  4. الردود: 6
    اخر موضوع: 15-08-2006, 02:40 AM
  5. لماذا اذا تثاءب شخص تثاءب اللذي بجانبه !!
    بواسطة هدى عبدالله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-08-2005, 10:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ