انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: زوجي صارحني (وكانت المفاجئه)

الردود
    1,056

زوجي صارحني (وكانت المفاجئه)

بسم الله الرحمن الرحيم
    زوجي مو من النوع اللي ما يحب يتكلم وفيه مره من المرات حصلت لنا جلسة مصارحه و جلس زوجي معي وذكر لي متطلباته ...بصراحه انا من جهتي تفاجأت بقوه من هذي الاشياء لاني ماكنت متوقعه ان زوجي يفكر فيها (وترى بابنات الازواج يتغيرون لا وحده تقول زوجي مايحب كذا ويحب كذا)
    واحبيت انبه البنات لهذي الامور حتى ما يكونو على غفله زي ماكنت
    زوجي يقول:أتمنى تجيني يوم وتقولين مشتاقه لك...انا أقولها بس بمعنى برئ وهو مايبيها ببرائه يبي من وراها شئ..أنا قلتله انا ممكن ابين لك هذا بلبسي بحركاتي..يعني بطريقه غير مباشره...لكن هو لا يبيها بطريقه مباشره وعمليه
    وترى هالنقطه سمعت كثير من الحريم يقولون ازواجهم يطالبون بهالشي وانا ما كنت اعرف ان زوجي زي ازواجهم!!
    شئ ثاني يقول عامليني زي البيبي زي طفل صغير...انا ادلعه صح اشوف طلباته بزياده...لكن المشكله مافيه وقت اني اقضيه في التحبب والتلطف...
    هو عمله يتطلب القراءه المستمره...يبغاني اخلي الاولاد (طبعا ما يبيهم معانا) واجلس ادلك وامسح وبعض الحركات النص كم ...وهو يقرأ(يعني يبيني اجلس مع واحدعقله مو معاي...وانا ما اعرف لازم احس انه معاي)وبعدين ما اكون رايقه والاولاد صاحين وهو اصلا وقت قرائته يكونون صاحين(وياحسره مافيه شغالات)
    ما طالبني في التجمل ولا في الاكل ولا في النظافه لان هذي الامور ولله الحمد انا مأديتها لانها من واجباتي...لكن انا حاسه انها مرحلة مراهقه متأخره والمشكله انه يبغاها من طرف واحد...يعني يبيني انا اللي اقول كلام حلو وانا اللي اسوي الحركات وهو ماعودني على هالشئ
    عشان كذا تفاجأت
    بالنسبه للصمت...يقول لما اتكلم وفيه شي يضحك...ابي ضحكاتك ترن رن...ويبغاني اتكلم في مجاله كثير...ولا يحب سواليف الحريم والحكاوي الاجتماعيه....واهم شي لا تقاطعيني ...ولا تردين على الاولاد وانا اتكلم!!!!
    يعني انا كنت ابغاه يقول اللي بنفسه ....بس بصراحه يوم قاله حسيت بهم اثقل من يوم كان ساكت...وصرت اتكلف في تصرفاتي ...واضغط على نفسي...بس حسيت ان هذا فيه ضغط علي وبالتالي على نفسيتي وخايفه تطلع بعد كذا اثاره على البيت واللي فيه
    يقول:اذا كنا جالسين ماعمرك سبلتي عيونك فيه وجلستي تتأمليني وتمدحين شي فيني ..يعني اتغزل فيه!!
    فابغى رايكم في الموضوع؟
    على فكره انا متزوجه من 7سنوات ولله الحمد يمكن ما زعل زوجي مني غير 5 مرات فيهم...وانا من النوع اللي اشيل زوجي بعيوني لكن في هذا اليوم كنا قبلها متخاصمين...وحسيت ان زوجي فيه شي...لان الشي اللي زعله ماكان يستاهل الزعل هذا كله.. فلما تكلم عرفت هالاشياء .
    فابغى رايكم في الموضوع؟

انا عارفه ان كلامي مو مرتب وتعبيري سئ لكن اتمنى تكونو فهمتو الموضوع

الردود
    1,412
    بالاول قلت برافو عليه المصارحة حلوة ولازم كل شخص يقول للتاني شو بيتمنى ويتوقع منو

بس طلباتو زيادة حبتين

قرأت لاخت بمنتدى تاني انو زوجها طلب منها بعد الاربعين انها ترجع متل اول ما تقابلو تستحي منو!!!!

زوجك طلباتو معقولة والرجل طفل صغير من الداخل بيحب يتدلل نادي بينك وبينو باسم دلع
    ومشتقات ومسميات اخرى ل يا طفلي
    المساج مهم لانو من الواضح او طلبات زوجك
    تنحصر بشيء واحد ولو حاول يشعب الموضوع
    بدو اياك تكوني البادئة
    وبالتوفيق

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    عزيزتي نفس المشكلة صارت معي وصدمت حينها أن زوجي يفكر بهذا الشكل وأنا متزوجة منذ عشرين سنة، يعني زوجك تكلم بعد 7 سنوات لكن زوجي صمت مدة طويلة.
    والحمدلله انه ما جاب زوجة ثانية مع أنه بدأ يعزف على هذا الوتر من مدة. بس أنا تظاهرت بأني غير مهتمة.. وبعدين سكت لوحده بعد الدلال والذي منه.
    صدق من قال ان الزوج طفل صغير لا يكبر.

بالإنتظـــــــــار

الردود
    3,562
    ما تطبقي اللي طلبه حرفيا , ولكن لبي رغبته بطريقتك الخاصة حتى ما تشعري إنك بتتكلفي .

وفكري بطرق مختلفه لاسعاده ولكنها في النهاية تصب في غاية واحده .

انظري للأمر على أنه تنشيط للمودة بينكم وليس تلبية لطلباته فقط . هو يريد أن تتقربا من بعضكما فلم تشعرين بالضيق ؟ هذا أفضل ممن ينفر من زوجته ولا يتقبل منها كل ما تبذله للتقرب منه.

من نقطة الضحكة اللي بترن رن , يبدو أنك جادة شوي زيادة بالنسبة له ويريدك أكثر حيوية في حركاتك وضحكتك وكلامك .

ومسألة الكلام في ما يهمه , هذي يا أختي مسألة مهمة جدا جدا ....
    الرجل لا يحب الحديث في مسائل النساء وما يهمهن , جارتي قالت ,وأمي راحت , وبيت فلان سافروا , وابن علان تزوج و و و وو و

كلما حدثتيه بما يخص عمله واهتماماته , ستتقربني منه أكثر ..

**((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    ياأختى ..والله ازواجنا ماينلامون..من اللى يشوفنه..اغراءات فى كل مكان وهذا وانتى فى غربة لو تجى تشوفى عندنا بس فى المستشفيات حاجة عجب ...

غنج ودلع ماله حدود وكله كوم ونفخة الصدر كوم ... ..

علشان كذا انا احترم واقدر الرجل اللى يطلب من زوجته كل هذه الامور لان هذا يدل على سمو اخلاقه بانه لم يتبع الحرام من معاكسات او غيره وأراد ان يحقق امنيته مع زوجته فقط..

لذا عليك انتى تفعلى هذه الامور بتلقائية وليس تكلف ..جددى حياتك معاه بهذا الاسلوب الجميل واعلمى ان هذا الامر سيزيد من محبته لك..
    وحتما سيشعر انه رجل مدلل

تسلمين ياسوير الغلا

الردود
    822
    السلام عليكم
    يمكن انت لانك ما تعودتي على هالشي تخجلي او تشعري انة عبئ عليك
    بس اتاكدي تماما اذا اعملتي مثل ما بدة زوجك راح تنبسطي وتبسطية كمان
    ودائما ابحثي عن كل ما هو جديد في هذا الموضوع لتشعرية دائما انك تحرصي على الاهتمام به اكثر من اي شي اخر
    وتاكدي كما قالت كروانة ان زوجك يحبك وعلى خلق كبير لانة يطلب ما هو حقة منك انت ولا يلبي رغبتة من باب اخر
    فهذا حقة مهما طلب
    وبينك وبينة انسي انك انت كوني انسانة اخرى(اكيد فهمتي علي)
    ما تشعرية انه بتعملي هالشي بتكلف بل اشعرية انه فعلا ما كنتي تتمنين ان يطلبة منك منذ زمن

الردود
    36,171
    أختي اسمحي لي، أنت محظوظة جداً بزوجك، نادراً ما تجدين الزوج يصارح زوجته بكل ما يريد ويرغب. الرجل مهما كان لا بد وأنه لاحظ أشياء في الخارج وأحبها في الحلال، ولكن لا تضغطي على نفسك بكل شيء مرة واحدة، يريدك أن تعبري عن شوقك بدلال وأشياء كثيرة، هذا الأسبوع، أظهري له مدى شوقك له عندما يأتي إلى البيت وكوني بأبهى حلة والأولاد في غرفتهم، والعشاء محضر، تعشي معه وحدكما بهدوء واسأليه عن عمله وانظري إليه مباشرة وهو يتكلم.. لا داعي من المبالغة في شيء.. وعندما تشعرين أنك مرتاحة مع هذا انتقلي إلى شيء آخر من طلباته، وهكذا ستشعرين بأن كل شيء يخرج منك تلقائياً بلا مبالغة.

الردود
    1,056
    معليش ماراح أقدر ارد عليكم وحده وحده
    لكن اقول للجميع تسلمون وماقصرتم وكلماتكم هذي اعتبرها معاونه لي
    وجزاكم الله ير رفعتم معنوياتي بأني محظوظه لانه تكلم...لاني ساعات اقول ليتني ما نبشته ...وساعات اقول الحمدلله اني اكتشفت رغباته عشان اسرع في تصليح هالامور
    انا من النوع اللي دايم ابحث في الجديد وزي ماقلتلكم انا ماني مقصره عليه في اي شي من التجمل وطرق الاستقبال والكلمات الحلوه....صدقوني حتى كل البنات من حولي يقولون بيحجزون بنتي من الحين عشان البنت بتكون زي امها في التعامل مع زوجها...وأمه تقول لو دورت الدنيا كلها ماراح تلاقي زي زوجتك...بس سبحان الله هي مآخذ بسيطه اتوقع انها تتصلح بسهوله إن شاء الله بس هي مشكلة الوقت اللي يبغالها تنظيم شوي...حتى اتفرغله
    لكن هالاشياء اللي طلبها مني(ويمكن لانه طلبها ) احس اني حتى لو بسويها بيقول ايه متكلفه عشان انا قلتلها ...مع اني والله كان ودي اسويها لكن يمنعني الحياء
    فالصعوبه هنا بسبب المطالبه بشئ مع عدم التعود عليه
    والمشكله ان زوجي دلووووووع ....وانا مو دايم اكون رايقه للدلع...مثلا في بداية زواجنا كنت اقله انا اللي اقص اظافيرك انت احس انك تعور نفسك ...فصرت انا اللي دايم اقص له..لكن الحين وبعد ثلاثه اطفال ...صار لما يناديني اقص اظافره احس بثقل (ولو اني ما اوضحله) بس انا اكون مضغوطه...يعني يكون وسط شغل المطبخ والاطفال متواجدين...وهو يبغى تقصيص وتدليك وبرد اظافر وروقااااان ...ولا يبي احد يدخل يزعجه...لأن هذي اللحظات من احلى اللحظات عنده
    صحيح انه انا اللي عودته على هالحركات بس المشكله الحين مافيه وقت...لكن انا احب اختار الاوقات المناسبه واكون متفرغه عشان اروقله..لكن هو يبي علىكيفه متى ما طنت براسه اكون مستعده وكلي حيويه ومرح...
    المهم طولت عليكم لكن حبيت ان احد يشاركني في الموضوع... واكثر شي خلاني اطرح هالموضوع أني انبهكم للنقاط هذي قبل لا ازواجكم ينبهونكم عليها
    يعني من اليوم روحي لزوجك وجريه على غرفة النوم وهاك ياتدليك...وبعدها بتشوفي ردة الفعل ...بس انتبهو لا تمصعونه"K)(
    على فكره نفسي اتعلم طرق للمساج...انا اسوي لزوجي مساج...بس يقول مو زي مايسوون له الحلاقين...يقول بعدها احس بانتعاش ...لكن انا لما اسويله مساج الجسم الظهر والرقبه بس يحس بالراحه...وش اللي ينعش؟

الردود
    1,412
    اولا في كتب علمية عن طرق المساج الصحيحة

بعدين ليش الاحراج انت اصلا من اول بتعمليلوا هاي الاشياء يعني انت الي بديتي

يعني هو بس اشتاق للأيام الخوالي

متل ما قالوا الاخوات ابدي شوي شوي حتى مايصير التكلف الي خايفة منو

وألف شكر على التنبية المفي
    للآنسات والمتزوجات

وبالتوفيق

الردود
    1,056
    تسلمي يالين بس انا هنا من وين اجيب كتب عربي؟؟!!
    بس ربك يعين

مواضيع مشابهه

1. جاملني اجاملك صارحني احتقرك أسف
    بواسطة جامعة الكل في المجلس العام
    الردود: 3
    اخر موضوع: 12-03-2011, 09:03 PM
  2. جاملني وكن صديقي ... صارحني وكن ألذ أعدائي
    بواسطة قلب كله نقاء في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-05-2008, 03:19 PM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 17-03-2005, 09:45 AM
  4. حل سريع للبثور المفاجئه
    بواسطة ليل الامارات في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 01-07-2004, 07:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ