انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 14 من 14

الموضوع: مشاعري تغيرت وانا محتارة وحزينة

الردود
    969
    سيداتي الراقيات شكرا على الردود اللي بلت قلبي وريحتني

انا نفسي كنت بكتب الموضوع وانا بلوم حالي لانو ومشان هيك ما حكيتو لأي مخلوق بس كنت حاسة حالي رح اختنق
    بتمر علي لحظات بيزيد عندي هالاحساس ولحظات بحسو خف ..... الحمدلله عيشتي ممتازة جنب غيري خصوصي مع اللي
    عم يصير بسوريا مع العلم انو زوجي فقد شغله بسبب الازمة بسوريا لانو كان بيشتغل بالتجارة والاستيراد من سوريا
    ومن سنين وهو بهالشغل وفجأة فقد شغله وانا متعاطفة معه وزعلانة عليه بس هو مشكلته اساء التصرف وما قدر يحافظ
    على اكتر من وظيفة جديدة صحتلو ولسه مستني تنحل الاوضاع ويرجع لشغله هاد اللي زاعجني فيه اكتر شي

وحتى اقامتي انتهت وما قدر يجددلي ياها وصار علي مخالفات ومشان هيك ما بقدر سافر ولا بقدر اشتغل الا لما تنحل هالمشكلة

طبعا الحمدلله على كل حال والله خليتوني ارجع اعيد التفكير وهاد كان هدفي من الموضوع لاني بعرف انو هالمنتدى في ناس
    عاقلة وكنت محتاجة بسسس كلام واعي يخليني ارتاح الله يألف بيني وبينه ويساعدني لتجرع مشاعري متل الاول ويفرجها على جميع العباد

الردود
    2,771
    التكريم
    • (القاب)
      • مميزة الحرف
      • حوارية متألقة
      • لغوية بارعة
      • درة شهر ديسمبر في النافذة الإجتماعية
      • أم مبدعة
      • نبض التعاون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • مشاركة متألقة
      • متميزة ركن النافذة الإجتماعية لعام 2013
      • الوصيفة الأولى
    (أوسمة)
    اختى الغاليه
    ان بعد العسر يسرا كلنا نمر بكل وف فى حياتنا ومن شهر لشهر تتغير الاحوال الماديه والنفسيه

ما تمرى به طبيعى جدا ولكنك ايضا سبب فيه انظرى الى حالك ربنا رزقك باحلى هديه الكثير عنده استعداد لدفع الملايين ليرزق بطفل ولا يستطيع ولكن الله اعطاك احلى هديه النظر فى عينيها بالدنيا وما فيها
    انا لا اقول لك انك معترضه ولكننا للاسف عندما نمر بمشكله فلا ننظر ولا نبحث الا عن كل السلبيات فقط ولا نرى اى ايجابيات
    كثره المشكلات وخاصه الماديه منها تجعل المراه تمل وضيق العيش يضغط عليها والاهم انه يفتح عمل الشيطان ويملأ المراه ضجر وكثره شكوى ويفتح عمل الشيطان وتكون ارض خصبه له
    -- عليك غاليتى ان تتريثى وتقتربى من زوجك وتؤازريه وتشجعيه على العمل الجاد وتقفى وقفه جاده ولا تنسحبى من حياته وتستسهلى ذلك
    -- اعطيه دفعه قربى به اجعلى بينكم العلاقه الحميمه لانها تقرب بينكما وكثره الهجر لا تزيدك الا هجر ونفور
    -- استعيذى بالله من كل قلبك وادعى الله اناء الليل واطراف النهار ان يوسع رزقكم ويهديكم الى الافضل
    -- حاولى ان تتدبرى حالك باقل القليل وانت راضيه وكررى دائما ان بعد العسر يسرا

وان شاء الله ربنا سيرزقك من وسع احمدى الله على نعمته هناك اناس كثيره لا تجد قوت يومها وحامدين الله على اكل وجبه واحده فى اليوم
    لا اقول لك هذا ولكن اقول لك ان الله واسع الرزق واحتسبى كل ما تفعليه عند الله فهو خير معوض
    -- كلمه انك لا تطيقين زوجك لو ان احد جاء لك وطرق بابك وقال لك ان زوجك وقع فى الشارع ونقل الى المشفى فسوف تهرولين ولا تطيقين عليه الهوا ربنا يسلمكم من كل شر ويهديكى الى الخير

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ماشاء الله على الردود الراقية بارك الله فيكنّ أخواتي الغاليات

طبعا الحمدلله على كل حال والله خليتوني ارجع اعيد التفكير وهاد كان هدفي من الموضوع لاني بعرف انو هالمنتدى في ناس
    عاقلة وكنت محتاجة بسسس كلام واعي يخليني ارتاح الله يألف بيني وبينه ويساعدني لتجرع مشاعري متل الاول ويفرجها على جميع العباد

الحمد لله أن ارتاح قلبك
    والحمد لله أن كلام الأخوات ساعدكِ
    أختي أم جود ما تلومي زوجك على سوء تصرفه فيما سبق فكثرة اللوم توغر صدرك عليه.
    أعفي وإصفحي وإصبري ، وتحملا معاً تلك الضائقة المالية والله خير الرازقين .
    فكري أنتِ في حلول مناسبة لكم ولأوضاعكم وإقترحيها عليه من بعد الإستخارة والله يرزقكم من أوسع الأبواب ويعوضكم خيراً كثيراً
    تفكري فيما رزقكم الله وإدعي الله أن يبارك لكم ويزيدكم من نعمه ، فمن حمد الله على النعم زاده الله منها وأعطاه بغير حساب ولا تنسي الإستغفار فهو سبب لتفريج الهموم وسعة الرزق بإذن الله.
    أختي سارعي بنشر جو محبة في بيتك خاصة بعد تسرب إحساس الملل إلى زوجك
    يكفيه ما مر به بعد إنقطاع باب رزقه ، فهذا هم كبير على الرجال لو تعلمين عظيم .
    الله يوسع رزقكم ويريح بالكم ويسعدكم

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    زوجك بشر من الطبيعي ان يتصرف تصرفات صحيحة واخرى خاطئة

طبيعي جدا ان يتصرف بغباء احيانا ويذكاء احيانا اخرى

طبيعي ان يشعر بالالم هو الاخر

وما رايته منك هو انك تريدينه مثاليا في كل الاحوال

تريدينه رجلا كاملا بلا عيوب او اخطاء

ولكن هذا مستحيل

ومما فهمته ايضا فحسناته كثيرة

لذلك فما عليك الا ان تؤمني انه بشر له الحق في الغلط

وان تتذكري محاسنه دون اغلاطه

حتى تتمكني من ارجاع مشاعرك تلك

فان آمنت ان من حصل امر طبيعي امكنك ان تعتادي تلك التصرفات احيانا

ويمكنك ان تكوني له سندا تعينيه ليتحمل الوضع مهما تازم لان الفرج لا بد ان يأتِ في يوم ما ان شاء الله

موفقة

مواضيع مشابهه

1. مكتئبة وحزينة بلا سبب
    بواسطة ام شهدوعبد في المجلس العام
    الردود: 10
    اخر موضوع: 03-01-2011, 11:24 AM
  2. وانا وانا وانا يا نونا تعالى شوفى
    بواسطة أم سعاد في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 62
    اخر موضوع: 21-06-2007, 05:00 PM
  3. بنية طفلي ضعيفة وانا محتارة فية
    بواسطة برستيج في صحة الطفل مع الدكتور اسامه ايبش (مغلق)
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-02-2006, 03:33 PM
  4. إلى كل حزين وحزينة
    بواسطة راجية الغفران في الملتقى الحواري
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-04-2004, 02:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ