انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: فاكرين موضوع شغل بالي

الردود
    1,310

فاكرين موضوع شغل بالي

تحية طيبة للغاليات
    كل عام وانتم بخير
    كنت طرحت من فترة مشكلة صديقة لي وهذا الرابط( http://www.lakii.com/vb/a-13/000-769235/
    وكان تجاوبكم فعال فيها
    انا عن نفسي كنت مقتنعة بردودكم وكنت اوصل لها ذلك
    المهم ادخل في الموضوع
    عرفت منها بعد هذا العمر مع زوجها مد يده عليها وضربها على كتفها كذا ضربة امام الاولاد بعد ما عاتبته على شيء بعنف امام الاولاد
    وتقول تصوري ولا دمعة سقطت مني .. كملت شغل البيت واحتسبت ما حصل معي لله ودعوة الله يأخذ بثأري منه ..وبعد ما خلصت شغلي اخذت دش ووضعت بعض المكياج كا العادة وعشت يومي عادي وكأن شيء حدث ..
    تقول لي عارفة لماذا كان هذا تصرفي لان كما قلت لكي انا اعتبر نفسي ارملة
    المهم بعد كم يوم بتقول لي جاب لي عطر فاخر وهذة اول مرة يعملها ونادى اولادة واعتذر امامهم وهو يعطيها العطر
    تقول رفضت العطر بعنف وقلت له انا خلاص اعتبرتك ميت ميت
    طبعا انسحب مكسور الخاطر
    انتهت الحكاية مش عارفة اتصرف معها لانها هي في غاية الانكسار ومشاعرها متلخبطة
    شاركوني في الحلول لان الحياة مش مستاهلة خصام وهم وغم

الردود
    2,861
    هو موقف صعب

لكن راح اقرا موضوعها الاول واارد عشان اكون داخل المجال

الله يهديناااااااااااا

DAHUBA14's صورة
    DAHUBA14 غير متواجد مشرفة ركني النافذة الاجتماعية والديكور
    الردود
    12,789
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • أزاهير الروضة
      • مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
      • الذوق الراقي
      • بالعلم نرتقي
      • فن و ذوق
      • عدسة مغتربة ساحرة
      • متألقة ركن السياحة و السفر
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)

حياك الله اختي سوسو فوفو
    كل عام و انت واحباءك بألف خير

اختي مشكلة صديقتك اعتقد ان لها يد فيها
    بدل ما تعتبر زوجها ميت ليش ما حاولت تحتويه و تعرف مفتاح شخصيته
    بدل ما تدعي عليه ليش ما كانت تدعي ان الله يهديه و يسخره إلها
    وفي اخر موقف زوجها بدأ يمد يده عليها ليش ما سألت نفسها ؟ يمكن الرجل مضغوط منها و حاسس انها بعيده عنه
    بكل مشاعرها وهى اثبتت له ذلك ببعدها عنه حتى لم تحاول معاتبته بعد الموقف الأخير
    هو بدوره حس بغلتطه و حاول يتقرب منها و يصلح الخطأ ، احضر هديه و جمع الأبناء وقدم الإعتذار
    هذه تعتبر خطوه كبيره و عظيمه من انسان كما كانت تصفة انه بلا مشاعر ، بعد هذا الموقف الأخير
    اتضح ان الرجل يحمل من المشاعر الشيئ الكثير و لكنها لا تعلم كيف تصل إليها
    او انها تحاول البعد عنه و تعتبره غير موجود في حياتها ! هل هذا التصرف يعتبر صحيح من زوجة تتمنى
    ان يبادلها زوجها المشاعر و الأحاسيس ؟ اعتقد ان الجواب واضح جدا
    خاصة بعد صدها له و كسر خاطره ، انا لا انكر انها مجروحه من تصرفة الأخير و لكن
    نحن لا نعلم ما هو السبب الذي جعله يتصرف معها هكذا اليس لكل فعل ردة فعل
    ومع ذلك عاد و اعتذر و عمل انجاز عظيم بنسبة له هو غير معتاد عليه من قبل
    وبدل ان تقدر هذا التصرف وتستغله لصالحها و تعبره فاتحة خير لبداية جديده تقربهما من بعض
    كان صدها له عنيف جدا ربما حطم كل شيئ جميل ربما كان ينتظرها لو انها تريثت و اظهرت رغبتها بتقرب من زوجها
    وكسبت الموقف لصالحها .

منك وإليك يا لكِ الحبيب

العجورية's صورة
    العجورية غير متواجد بالعلم نرتقي-درة النافذة الإجتماعية لشهر مارس
    الردود
    6,773
    التكريم
    (أوسمة)
    اقول رأيي في الموضوع
    الان هي عندها ابناء وتريد تربيتهم عملها هذا صنع خرق كبير في حياة هذا الرجل الذي ترجى ان تغفر له وممكن ما يرجع الها خالص هو اعترف بخطئه وارجع لها كرامتها امام الجميع لكن تقول هي انه جرح
    الحقد هذا يجب الا يكون بين الرجل والمرأة وانما التسامح يجب ان يكون سيد الموقف
    الا اذا كانت هذة المرأة من المحبات للاستفزاز والانتقام وهذا لا يكون بين الازواج ستخسر زوجها للابد وما يدرينا كيف تكون ردة فعله بعد كلامها القاسي الذي قالته
    الله يهديها وينزل السكينه على قلبها

الردود
    1,310

حياك الله اختي سوسو فوفو
    كل عام و انت واحباءك بألف خير

اختي مشكلة صديقتك اعتقد ان لها يد فيها
    بدل ما تعتبر زوجها ميت ليش ما حاولت تحتويه و تعرف مفتاح شخصيته
    بدل ما تدعي عليه ليش ما كانت تدعي ان الله يهديه و يسخره إلها
    وفي اخر موقف زوجها بدأ يمد يده عليها ليش ما سألت نفسها ؟ يمكن الرجل مضغوط منها و حاسس انها بعيده عنه
    بكل مشاعرها وهى اثبتت له ذلك ببعدها عنه حتى لم تحاول معاتبته بعد الموقف الأخير
    هو بدوره حس بغلتطه و حاول يتقرب منها و يصلح الخطأ ، احضر هديه و جمع الأبناء وقدم الإعتذار
    هذه تعتبر خطوه كبيره و عظيمه من انسان كما كانت تصفة انه بلا مشاعر ، بعد هذا الموقف الأخير
    اتضح ان الرجل يحمل من المشاعر الشيئ الكثير و لكنها لا تعلم كيف تصل إليها
    او انها تحاول البعد عنه و تعتبره غير موجود في حياتها ! هل هذا التصرف يعتبر صحيح من زوجة تتمنى
    ان يبادلها زوجها المشاعر و الأحاسيس ؟ اعتقد ان الجواب واضح جدا
    خاصة بعد صدها له و كسر خاطره ، انا لا انكر انها مجروحه من تصرفة الأخير و لكن
    نحن لا نعلم ما هو السبب الذي جعله يتصرف معها هكذا اليس لكل فعل ردة فعل
    ومع ذلك عاد و اعتذر و عمل انجاز عظيم بنسبة له هو غير معتاد عليه من قبل
    وبدل ان تقدر هذا التصرف وتستغله لصالحها و تعبره فاتحة خير لبداية جديده تقربهما من بعض
    كان صدها له عنيف جدا ربما حطم كل شيئ جميل ربما كان ينتظرها لو انها تريثت و اظهرت رغبتها بتقرب من زوجها
    وكسبت الموقف لصالحها .

احلى تحية لدهوبة.. اختي هذه السيدة في غاية الروعة مع الناس . وانا اشعر من كلامها انها طول عمرها محرومة من الحنان وتزوجت زوج كما تقول بارد ويعطيها من المشاعر بالقطارة المسدودة تقريبا سبحان الله شخصيتها تريدمشاعر وليس اشياء مادية
    المهم انا عندما عرفت ان زوجها ضربها انكسر خاطري عليها وبصرحة مع نفسي ما حبيت تعديها له بسلام ..لا والف لا االا الضرب وكمان بعد العمر هذا وامام الاولاد
    لا يابنات انا مش معكم في هذا( كيف هي ما انتهزت فرصة انو صالحها بعطر بعد ما كسر كرمتها
    المهم ما الحل الان لان بصراحة مش سهلة تسامحه بالسرعة هذة (ممكن تكونو مش معي )

الردود
    1,310
    الحقد هذا يجب الا يكون بين الرجل والمرأة وانما التسامح يجب ان يكون سيد الموقف
    الا اذا كانت هذة المرأة من المحبات للاستفزاز والانتقام وهذا لا يكون بين الازواج ستخسر زوجها للابد وما يدرينا كيف تكون ردة فعله بعد كلامها القاسي الذي قالته
    اختي نعم الحياة الزوجية تبنى على التسامح
    ولكن من كلامها عنه انه قلبه حقود ولا ينسى اخطاء الناس معة وهذا بشهادة خواته عليه ويحب ياخذ حقه وينتقم ولو بعد عمر
    انا دائما لا احب انصح الزوجات بالانتقام واقول لهم مافي كرامة بين المتزوجين ولكن هنا
    انتي تقولي كلامها قاسي نعم هو كذلك ولكن ضربها لها وهي فوق الاربعين مش قاسي ومهين وبتحلف كان مجرد عتاب بعنف وحتى الاولاد استغربو فعل والدهم
    المهم حبيبتي كيف انصحها تتصرف لان لا احب بيتها مخروب ولا احب اشوفها مطلقة انا متأكدة لن تستطيع تتحمل مصيبة الطلاق

الردود
    1,310
    اخواتي
    الايام تسير وبيحصل في الدنيا احداث واحداث ولكن اجد حياة صديقي تكاد تكون واقفة
    كنت احب ان تتفاعلو معي بقصة صديقتي حتى اخرجها من اليأس والعزلة من الحياة
    ادخل في الموضوع
    بعد ما ضربها هجرة الزوج تماما وعاشت حياتها عادى وممكن تتكلم معه بختصار حتى لا تحدث مشاكل المهم بعد ثلاث شهوردخل زوجها في مشاكل في العمل وفي يوم بدا يحتك فيها ويستفزها ولم تنفعل حتى لا تحدث مشكلة فسمعت صوته بالصالة يدعي عليها بدعوات صعبة فذهبت له وقالت له لا اسمحلك تدعي عليا وهنا مسك عصاية المكنسة وضربها بقوة
    فصرخت به وطلبت الطلاق واخبرته سوف تشكي عليه في الشرطة ومن يومها حبسها في البيت وصار يستفزها كل شوية وصارت تصرخ عليه وتقل ادبها عليه وهو كذالك ولا يريد يطلق
    طبعا كل هذا امام الاولاد
    سؤالي لكم ساعدوني اجد حل لها مع العلم انا لا اريدها تتطلق لان حاسة من كلامها الشيطان معشش في بيتهم لان والله هم اسرة في غاية الاحترام ساعدوني في حلول والله المستعان

الردود
    1,726
    التكريم
    (أوسمة)
    لاحول ولاقوة الا بالله
    مشاكل الناس مؤلمة ومشكلة صديقتك نوع آخر من الآلام
    كل طرف مقهور ومتألم من الثاني
    صار بينهم كره بدل الحب
    ابتعدا عن بعضهما البعض بعد السماء والأرض
    أقول لما لا تحدثه وتفقا بان تظل علاقتهما هادئة مستقرة من اجل الاطفال فقط
    مادامها مقتنعة تماما ومن الصميم انها لم تعد تريده؟؟

بالنسبة لبداية الموضوع فانا جدا مع ما فعلته من رفض لهديته
    فانا ضد ان يهينني شخص اهانة تكسر ما بداخلي ثم ياتي بكل بساطة ويعتذر
    فلا اظن كلمة أنا آسف قادرة على لملمة هذا الحطام
    غَنيةٌ باللهِ عَنِ العالَمين

الردود
    900
    إسمحيلي أختي في أن أبدي رأيي لك بصراحة

صديقتك هادي زودتها شوي، أنا قرأت موضوعك الأول، عشان أفهم القصة، صديقتك عملت ضجة و كبرت المشكل بسبب غياب الزوج عاطفيا، المشكل أننا نحن النساء كما قال عنا الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم ننسى العشير و بمجرد ما يحدث مشكل بين الزوج و زوجته، يحرق فيلم الحب، و تشغل شريط ''كتاب حياتي يا عين، الفرح في سطرين و الباقي كله عذاب''، هل يعقل أن تعيش امرأة مع رجل بدون مشاعر لمدة 21 سنة و تجيب عيال كمان، و العملية دي بالأساس لازم يكون فيها تجاوب. يعني أكيد أن هذا الرجل حصلتلوا مشاكل مع زوجته أثرت على مسيرتهما أم أنه يمر بمشاكل لا يستطيع البوح بها، خصوصا و أنها لم تحاول البحث في الأمر.
    و مازاد الطين بلة، حتى و إن أخطأ هذا الرجل و مد إيده عليها في لحظة غضب و حضور شيطان، فلا نجعل من الحبة قبة و نقول يا ويلي و سواد ليلي ...ضربها؟؟؟؟؟؟؟ يا مصيبتي؟؟؟ ( هما أمهاتنا شافو شوي، ما بلاش نمثل على بعضينا، و احنا بنشوف كل يوم حالات من العنف ضد النساء في الوطن العربي لا تعد و لا تحصى، و فين ضرب الكتف... دا بيعملها قوس قزح في وجهها و جسمها و تلاقيها ساكتة و محتسبة)
    و زوجها اعترف بخطأه و جا يصالحها قدام أولادها، شو ها المنظر لي عملت أمام أبناءها و شو بتكون نفسيتهم و هم بيشوفو أبوهم بيتهزأ، و يشوفو المشكل و هوة بتزيد بين والديهم، شو كانت تخصر لو قالت له سامحك الله و حضنته، كانت حتحيي بذرة الحب لي عمالة تموت كل يوم.
    و الزوج بيدعي عليها، نعم من حقه، و كوني أكيدة أن مصيرها حيكون أقرف من كذا، لأنها لا تكلمه و بالتالي أكيد أنه محروم من حقوقه الشرعية ما دام يعتبر ميتا بالنسبة إليها... ألن تسأل هذه الزوجة، على حق زوجها؟؟؟
    قولي لها، إن أتى لك بدرة أو زوجة ثانية في يوم من الأيام فلا تكتبي لنا، في المنتدى '' زوجي تزوج علي''، لأننا سنلومها هي لا هو.
    و آسفة قد أكون انفعلت في كلامي بعض الشيء لكن أخشى على البيوت أن تهدم، و أنتم ترون ما يوجد من بضاعات رخيصة معروضة في الشوارع، فلا تجعلوا أزواجكم زبناء لما يعرض، و قولي لصديقتك، احمدي الله أنه بيصرف عليكي و على أولادك، و لتشغل شريط حياتها و تشوف شو لي خلا زوجها جاف المشاعر، و ربما لن تجد هناك، سوى تعب الزمن، و الجري وراء لقمة العيش، فهي تنهك القوى، و قد يكون طبعا قد تطبع به منذ صغره.

أسأل الله أن يهديهما إلى سواء السبيل، و أن يصلح بينهما.

و أقول لها أرجوكي، لا تفرحي فيك الشيطان، و لا تشمتي فيك الأعداء.
    آخر مرة عدل بواسطة زينة المغربية : 15-01-2013 في 03:01 PM

الردود
    1,310
    صر لو قو زوجها اعترف بخطأه و جا يصالحها قدام أولادها، شو ها المنظر لي عملت أمام أبناءها و شو بتكون نفسيتهم و هم بيشوفو أبوهم بيتهزأ، و يشوفو المشكل و هوة بتزيد بين والديهم، شو كانت تخالت له سامحك الله و حضنته، كانت حتحيي بذرة الحب لي عمالة تموت كل يوم.
    و الزوج بيدعي عليها، نعم من حقه، و كوني أكيدة أن مصيرها حيكون أقرف من كذا، لأنها لا تكلمه و بالتالي أكيد أنه محروم من حقوقه الشرعية ما دام يعتبر ميتا بالنسبة إليها... ألن تسأل هذه الزوجة، على حق زوجها؟؟؟
    اختي كلامك واقعي بس صعبة على اي واحدة فينا زوجها يضربها خاصة امام الاولادالكبار وتسامحةبسرعة تحتاج وقت حتى تعفو ولكن هي بتحلف بعد ما أعتزر لها اول مرة بعشر ايام حاولت تتقرب منه ولكن رفضها ردا لكرامته فقررت تعامله رسمي وتعيش حياتها ولكن هو لم يتعود منها ان لا تعتذر له وتعيش حياتها
    وأنا معك ربما نفسيته تعبت لانه لم يأخذ حقه الشرعي منها ولكن ليس له الحق ان يدعي عليها بدون سبب ثم يضربها اعتقد هذة همجية لماذا هو لم يحاول يتودد لها او يعتذر لها مرة اخرى اكيد لن ترفضه ولكن كما تقول عنده الكبريا عالي
    انا معك لابد تتغلب على الشيطان ولا تطلب الطلاق ولكن هي محروقة من الداخل
    أخواتي
    كيف تتصرف الان ؟ انا قلت لبنتها تقول لوالدها ان يذهب لشيخ يصلح بينهم ولكنه رفض

مواضيع مشابهه

1. يا ترى فاكرين
    بواسطة هنهن2007 في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 36
    اخر موضوع: 17-03-2008, 12:58 PM
  2. موضوع شاغل بالي حبيت اخد رايكم فيه
    بواسطة فارسة *^* حلوة في فيض القلم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 28-06-2007, 08:54 AM
  3. فاكرين موضوع المرتديلا المحضرة في المنزل ؟
    بواسطة أفنـ أم عمر ـان في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 25
    اخر موضوع: 13-12-2003, 03:55 AM
  4. موضوع خطر في بالي
    بواسطة estrellas في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-03-2003, 01:47 PM
  5. بنات هذا موضوع شاغل بالي ودايم أفكر فية
    بواسطة هند الجزيرة في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-12-2002, 04:11 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ