انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 40

الموضوع: عنجد ليش العالم صاير هيييييييييييييك" مشاركة قيمة + ردود قيمة"

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    مرت فترة وقت بدي اشتري أواعي الي ما كنت لاقي الشي يلي بحبو ان كان جينز يجي خصر واطي حتى لو لبست شي طويل فوقو حس حالي مو مرتاحة طبعا بالبيت او بزيارة حتى البيجامات والقمصان كلو ستايلات اللهم عافينا حتى زوجي صار يعلق يقلي شو هاد البطلون قلو محتاجة وما لقيت غيرو ويوم لاقي بنطلون خصر عالي آخدو حتى لو ما عجبني كتير بس مشان الراحة النفسية
    حتى زوجي يروح على الاسواق يلاقي كل البنطلونات تبع الخصر الواطي
    على فكرة تعرفي موديل الخصر الواطي اجا من السجون الامريكية كانو الشرطة والمسؤولين ياخدو الحجزامات من المساجين مشان ما ينتحرو فيهم او يئذو حالهم وبعدها انتشرت بين اللي بيدافعو عن حقوق المساجين وهكذا لحد ما صارت موضة بس الناس بتقلد بدون فهم الله يستر
    والادهى لما انتشرت موضة الحجاب تبع الشغالات يلي لورا نصحت وحدة اتحجبت جديد انو هاد مو حجاب لازم تغطي رقبتك تعرفي شو جاوبت قالتلي جربت كل الستايلات بس وجهي صغير ما بيلبقلو الا هاد الموديل وصارت تجيب شقفة من ورا تغطي فيها رقبتها طبعا الظاهر اكتر من المستور
    نصحت وحدة تانية انو اذنها مبينة من الحجاب ولازم تشدو شوي وتغطي اذنها كان جوابه ما في حرج بالدين لانها ما بتسمع لو غطت اذنها هههههههههه الله يهدينا يارب
    ههههههه كلامك زكرني بكتير قصص عنا بفلسطين في جماعة اسمهم سمرة هدول الهم عادات متل اليهود بس عرب يعني بحكو عربي متلنا شافتني وحدة كبيرة بالعمر كنت بشتري بلبس للولاد سمعتني بحكي لاختي يا الله الدنيا كتير شوب بتحكيلي انتي كيف متحملة هاد الحجاب والله شوب حكيتلها ازا مابدي اتحمل شوب الدنيا كيف بدي اتحمل شوب الاخرة انا الحمد لله تعودت عليه اطلعت علي وضلت رايحة
    وهاد النوع من البناطلين اسمه سكيني يالله شو بكرهو متعجبة كيف البنات بفوتوه ههههههههه

الردود
    1,486
    رمضان مبارك عليكم جميعا

بالنسبة لهذا الموضوع كل مكان حصل فيه هذا الفساد العريض تعرضت لغضب الله ولكن لا احد أخذ عبرة من غيره ابدا

نحن في العراق وصل الفساد الى الهامة بحيث البنت في الكلية تنزل من سيارة والدها لابسة حجاب كامل ما طالع منها شي بس لما يغيب ابوها عن العين نزعت واذا بها تلبس ملابس وكانها بلا ملابس والعياذ بالله لحد ما رب العالمين ارسل علينا عقابه الشديد وسلط علينا ايران واعوانها الله ينتقم منهم جميعا فأخذ غضب الله الصالح والطالح فبدأ الناس تعود الى دين الله وحسوا على نفسهم وكذلك الامر بالنسبة لسوريا رب يفك كربهم وغيرها وغيرها ولكن متى يرجع المسلمون الى دينهم ويفهموا لما ينزل غضب الله عليهم

بتعرفوا يا بنات اني باشوف امور تحدث في مناطق كثيرة من العالم للمسلمين والله ان قلبي يتقطع حزنا وألما عليهم اهلنا في بورما يحرقون احياء ويقتلون اطفال ونساء ورجال وشباب وشيبا وليس هناك من سبب الا لانهم مسلمييييييييييييييييييين والله ثم والله وآخر ما حدث لهم ان البوذيين لعنهم الله بدأوا بأكل موتى المسلمين بعد ان يقتلوهم اخخخخخخخخخخخخ لما يحدث في العالم تصوروا ان هناك من يتمنى ان يأكل لحمنا وليس فقط قتلنا ونحن نركض خلف الموضة وهذا الكلام الفارغ والله ان قلبي يعتصر الما لما يحدث للمسلمين فمتى تأتي الصحوة الاسلامية الكبرى ومتى ننصر اخواننا الذين يبكووووووووووون بدموع من دم بسبب الظلم

اللهم انهم عبيدك وانت اعلم بهم اللهم فارحمهم اللهم اصرف عنهم كل نجس حاقد فانك اعلم بنا من انفسنا وانك لتعلم اننا لا قدرة لنا على نصرة اخواننا في بقاع الارض اللهم فخفف عنهم المهم واصرف عنهم الانجاس والارذال الذيين يريدون السوء لهذا الدين ارجو منكن يا اخواتي الدعاء للمسلمين المعذبين في سوريا وبورما والعراق وفي كل اسقاع الارض لان هذا اقل ما يمكن ان نقدمه لهم وعسى ان تكون هناك دعوة مستجابة فتنزل السكينة على المظلموين

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    عدنا
    غاليتي للاسف هالموضع انتشر وببقوووووووووووووووة
    هالايام لا حول ولا قوة الا بالله
    بتعرفي لما رجعت بلدي رحت عالجامعة مشان احضر حفل تخرج اختي
    فصدمت
    البناطيل ضيقة لا ادري كيف لبسوها اصلا
    والبلوزة قصيرة والكم مرفوع مثل ما حكيتي لا ادري ما الحكمة؟؟؟؟
    واذا كان هناك حجاب
    فهو ثلاثة انواع
    -يغطي نصف الشعر والشعر الامامي سيشوار وكله برااااااااااااا
    -يغطي كل الشعر لكن...وكانها تضع مخدة فوق دماغها؟؟َ!!!ولا ادري ما الغرض منها ايضا اهي تقول ان لدي شعر؟؟؟ لا ادري صراحة
    -يغطي كل الشعر لكن رقبتها مكشوفة مع اكسسوار حلق كبيييييييير يتدلى من اذنيها
    (سبحان الله كيف بيفكروا)
    كمان لفت نظري وحدة كانت بتلبس شبشب (اكرمكم الله) وحاطة مانكير على اظافر رجليها ولا بسة خاتم بالاصبع الصغير وفيه سلسلة بينهايتها خاتم بالاصبع الاخر؟؟؟!!!!
    هل الجامعة مكان مناسب لهكذا اشياء!!!!
    هذا غير عن المكياج الصارخ وكانها بفرح
    لا ادري متى استيقضت وعملت كل هذا ؟

والادهى لما تكون لابسة عباية ومفتوحه من خصرها لحد تحت ولا بسة بنطلون جينز ضيق
    او عباية مغلقة كلها ما شاءالله ولكن لا ادري كيف دخلت فيها من ضيقها

والاروع من ذلك انها تنزل من سيارة والدها او اخوها وهي على هذه الشاكلة

كمان اتذكرت قصة ايام ما كنت انا بالجامعة كنت مشتركة بباص انا ومجموعة بنات طبعا
    كان فيه بنتين معنا بيركبوا وجوههن صاااااااافية وبعدها يبلشوا يطالعوا الميك اب والمراية ويصيروا يلونوا بوجههم والسائق موجود طبعا
    وبعد كل هذا بيشتكوا من معاكاسات الشباب؟
    فلا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
    اما عن الشباب
    والبناطيل الي رح توقع منهم والشعر الطويل والشعر الشائك
    وحتى اللحية صاروا يرسمون عليها
    فحدث ولا حرج

عذرا للاطالة غالياتي
    لكن الموضوع مهم
    ولو تحدثنا فيه للغد لن يكفي
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    9,466
    التدوينات
    5
    التكريم
    • (القاب)
      • أزاهير الروضة
      • بصمة إبداع
      • ريحانة الدعوة
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • حروف من ذهب
      • قلم الإخاء الفوّاح
      • دانه متألقة
      • لمسة إبداع
      • شعلة العطاء
      • رفيقة القرآن
      • متميزة رسالة وارده
    (أوسمة)
    جزاك الله كل خير مجود
    ،’
    مسخ للقيم ..
    ليس عندكم فقط ..بل في أماكن كثيرة من بلاد المسلمين
    نسأل الله العافية

مايخيفني هو أن ينزل علينا عقاب الله ..
    جحر الضب امتلأ .. والدعاة الناصحين يحاسبون كلما فتحوا أفواههم ..
    ،’

الكتب - تفسير القرآن العظيم - تفسير سورة الإسراء - تفسير قوله تعالى " وإن من قرية إلا نحن مهلكوها قبل يوم القيامة " - تفسير قوله تعالى " وإن من قرية إلا نحن مهلكوها قبل يوم القيامة "- الجزء رقم5

،’
    ظ‚ط§ظ„ طھط¹ط§ظ„ظ‰ ( ظˆط¶ط±ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ…ط«ظ„ط§ ظ‚ط±ظٹط© ظƒط§ظ†طھ ط¢ظ…ظ†ط© ظ…ط·ظ…ط¦ظ†ط© ....)

،’

الحمد لله رب العالمين
    اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد وآله الطاهرين وصحبه الطيبين

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة مجد الاقصى عرض الرد
    ههههههه كلامك زكرني بكتير قصص عنا بفلسطين في جماعة اسمهم سمرة هدول الهم عادات متل اليهود بس عرب يعني بحكو عربي متلنا شافتني وحدة كبيرة بالعمر كنت بشتري بلبس للولاد سمعتني بحكي لاختي يا الله الدنيا كتير شوب بتحكيلي انتي كيف متحملة هاد الحجاب والله شوب حكيتلها ازا مابدي اتحمل شوب الدنيا كيف بدي اتحمل شوب الاخرة انا الحمد لله تعودت عليه اطلعت علي وضلت رايحة
    وهاد النوع من البناطلين اسمه سكيني يالله شو بكرهو متعجبة كيف البنات بفوتوه ههههههههه
    تعرفي مجودة بزمناتنا كان في مدرسة قرآن عنا بالمعهد الشرعي وكان لبسها أسود من فوق لتحت حجاب ومانطو الله يذكرها بالخير
    بالحر شافتها وحدة لابسة نص كم قالتلها شو مالك مشوبة ردت عليها مدرستنا وانت مو مشوبة قالتلها مبلى لح اطلع كمن جلدي قالتلها يعني لبسي مو فارق عن لبسك تنيناتنا مشوبين بس أنا احسن لأني مغطية جلدي فالشمس ما بتئذيني
    تعرفو المرا ماعاد عرفت تجاوبها ولا بكلمة هههههههه

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    اهلا مجد ماتعصبي هلأد لاني معصبة اكتر منك من هالخلقات الي بنشوفها
    لسة اليوم بفكر لحالي وبقول الله يستر علينا من سخط ربنا والله مرات بخاف ينزل غضب ربنا علينا هيك فجاة نصحا نلاقي الناس ماتو مع بعض ولا انحرقو
    من الشناعة الي صايرة اشي مش معقول
    من جميه لبس واخلاق و كلام و تفكير على مستوى الحشمة و المظهر والتدين
    ومستوى الاخلاق والتعامل والحقد والحسد و ....... الخ
    صايرة الناس مريضة ونفسياتها مشوهة من جميعة ماعاد في حد عالفطرة ولا عالاخلاق والبساطة

اشي فظيع شو اقلك صايرة اسرح بهالحال كتير وبجد اني بخاااااااااف
    غير الاباحية الي صايرة عيني عينك والنكت الوسخة والكلام الي بخزي عيني عينك
    والبنت بتمزح مع الشاب مزحات بتخزي زي هيك
    ويعني مثلا مرةفي قعدة كلها نسوان وبنات و من اهل البيت شاب كان قاعد لانو مكان عام واخواته البنات كمان قاعدين
    وحدة الله يهديها صارت تحكي كلام مش طبيعي قدامه
    كيف صدرها بوجعها و تمثل بصدرها يعني وكيف خايفة يكون في اشي وبتشرح كيف الوجع ومن اي ناحية ولما ترضع وباي منطقة
    وبعدين نقلت على شو على صديق جوزها الي تجوز وليلة دخلته صارت توصي جوزها يرن عليه ويسالوه رفعت راسنا ولا لسة
    يعني كلو ازفت من بعض
    سواء الكلام قدام الشاب والبنات الغير متزوجات
    والكلام نفسه والتصرف المخزي قال ليلة دخله وشو عملت
    والكارثة الاكبر من هادا كلو انها محسوبة متدينة ومنقبة و زوجها شيخ
    اخ ياقلبي اخ يابطني اخرتي اهستر واجري في الشوارع
    الحيا مات واختفا
    ايش اقلك تاقول يامجد مابخلص الحكي
    الله يستر علينا

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    طبعا النكتة الطاغية فوق هادا كلو
    الابهات و الاخوة و الازواج الي صايرين زي كيس البطاطا لا بهشو ولابنشو
    الي هما يعني مش عارفين انو الوحدة هالايام بكامل حجابها ولا حتى منقبة وبرضة بتتعاكس
    مابفكرو اخته لما تطلع بهالمنظر شو حيونبها ازا المحجبة منيح هيك
    ولما الرجال نفسه رجال قصدي ذكر مش رجال
    المهم لما هوة نفسه بعرف كيف نظرة الشاب لهيك مناظر وهيك نوع النظرة بتكون بشهوة و نظرة جسد
    بما انو فاهمين هالامر كون انهم شباب
    كيف برجع يخلي اختو هيك
    اخص عنجد

الردود
    721
    يا اختيوالله اجيتي عالجرح بس تعرفي انا لاحظت هاد الكلام بالدول العربية انو مابيطلعوا الا مايكونوا مزبطين حالهم ولا افخم كوافير واللبس كمان ياعيني حدث ولا حرج بس تصد قي اني من اول ماعشت هون ماشفت وحدة عربية بثطلع باشي مرتب للسوق لاننا عارفين انوا بهدلة فما بيلبقلو نعد نزبط في حالنا عشان نازلين عالسوق والله وكمان الانكليزيات كمان بيلبسوا لبسهم العادي مش كانهم بحفلة يعني بيزبطوا حالهم عن جد بس يروحوا يسهروا بالليل
    اما عن حكايه علبة الحمص خخخخ انا هان ما شفتها بصراحة غير من الخليجيلت مع احترامي الهم وماقصدي اني اجرح حدا بس حتى وحدة بعرفها راحت زارت اهلها بدولة عربية الا لاقيتها لبست زي هيك بحكيلها انو سو هاد بتحكيلي اختها اللي عايشة بدولة من دول الخليج حابتلها اياها طبعا بجوز بعدين انتشر وصار موضة ببقية الدول

انا رحت مرة عدولة عربية ازور قرايبي ووتصورت معهم وكانو رفقاتهم كمان بس رجعت لهون صرت افرجي الصور لصحباتي الا وحدة منهم مش عربية وصارت تحكيلي انو ليش هيك لابسين وشو كل هالميكب لانو كانت الدنيا نهار ما حفلة خخخ وشافت انو المحجبة واللي مش محجبة لابسين زي بعض هههه فبتسالني هما ليش لابسينه ادا هيك لا عن جد كان اللبس بالمرة يعني هالسكيني اللي مابيفوت اللي بشحم سيارت يعني من شان يلاقي طريقة يفوت فيها حرام هو التاني هههه ولا البدي الاستريتش المفصل و داخل جواة السكيني وكمان الكعب ابو مسمار هان بيقولولو هاي هيلز ومابيلبسوه الا بالسهرات واللي لابسين كت يعني بصراحة اشي فرجة والله هنا لو في حدا عربي بيعمل هيك غير يتبهدل ما عنا هون هيك كلام او ما صادفني الا نادرا بس طبعا هون كمان مش الكل بيلبسوا جلابيب بس برضوا بيضلوا مجافظين وكمان الميكب قليل او نادر جدا
    اما الاولاد فعلا انا لاحظت الاشي هاد وكانوا صاير جديد يعني ماكان في هيك قبل 5 سنين لا وخدي عندك كمان بينقوا حواجبهم قال واحنا النسوان بنحاول ننشر الوعي ونتجنب هالظاهرة لي لا خلص راخت علينا خخخخ

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    والله مزبوط كلامك يا سوسو عنجد صار الواحد يغار بنتي كبرت وبتسألني ماما ليش فلانه بتلبس هيك بحكيلها هي وامها حرين انا هيك امي ربتني وانا هيك بدي اياكي تلبسي يعني اصل الام
    زمان كنا كتير نستحي حتى من الجيران والله بتزكر خطبت وانا استحي اطلع بس ييجو الجيران اليوم بتلاقيها بتقعد وبتفتح مواضيع معك انا بستحي احكي فيها اساس الام بكل هاد واساس الترباية وللاسف اليوم مافي ترباية
    مريول المدرسة بلبسوه اليوم كانه بلوزة والله بتزكر كنا نلبسه لتحت الركبة ونكون مستحيين
    الله يهديهم يارب ويصلحم للعالم

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة new light عرض الرد
    يا اختيوالله اجيتي عالجرح بس تعرفي انا لاحظت هاد الكلام بالدول العربية انو مابيطلعوا الا مايكونوا مزبطين حالهم ولا افخم كوافير واللبس كمان ياعيني حدث ولا حرج بس تصد قي اني من اول ماعشت هون ماشفت وحدة عربية بثطلع باشي مرتب للسوق لاننا عارفين انوا بهدلة فما بيلبقلو نعد نزبط في حالنا عشان نازلين عالسوق والله وكمان الانكليزيات كمان بيلبسوا لبسهم العادي مش كانهم بحفلة يعني بيزبطوا حالهم عن جد بس يروحوا يسهروا بالليل
    اما عن حكايه علبة الحمص خخخخ انا هان ما شفتها بصراحة غير من الخليجيلت مع احترامي الهم وماقصدي اني اجرح حدا بس حتى وحدة بعرفها راحت زارت اهلها بدولة عربية الا لاقيتها لبست زي هيك بحكيلها انو سو هاد بتحكيلي اختها اللي عايشة بدولة من دول الخليج حابتلها اياها طبعا بجوز بعدين انتشر وصار موضة ببقية الدول

انا رحت مرة عدولة عربية ازور قرايبي ووتصورت معهم وكانو رفقاتهم كمان بس رجعت لهون صرت افرجي الصور لصحباتي الا وحدة منهم مش عربية وصارت تحكيلي انو ليش هيك لابسين وشو كل هالميكب لانو كانت الدنيا نهار ما حفلة خخخ وشافت انو المحجبة واللي مش محجبة لابسين زي بعض هههه فبتسالني هما ليش لابسينه ادا هيك لا عن جد كان اللبس بالمرة يعني هالسكيني اللي مابيفوت اللي بشحم سيارت يعني من شان يلاقي طريقة يفوت فيها حرام هو التاني هههه ولا البدي الاستريتش المفصل و داخل جواة السكيني وكمان الكعب ابو مسمار هان بيقولولو هاي هيلز ومابيلبسوه الا بالسهرات واللي لابسين كت يعني بصراحة اشي فرجة والله هنا لو في حدا عربي بيعمل هيك غير يتبهدل ما عنا هون هيك كلام او ما صادفني الا نادرا بس طبعا هون كمان مش الكل بيلبسوا جلابيب بس برضوا بيضلوا مجافظين وكمان الميكب قليل او نادر جدا
    اما الاولاد فعلا انا لاحظت الاشي هاد وكانوا صاير جديد يعني ماكان في هيك قبل 5 سنين لا وخدي عندك كمان بينقوا حواجبهم قال واحنا النسوان بنحاول ننشر الوعي ونتجنب هالظاهرة لي لا خلص راخت علينا خخخخ
    ههههههههه شفتي يا اختي وين وصلنا الغرب صار احسن منا
    احنا بقلدو المغني الاجنبي الفلاني والممثلة العلانية وهني بعيد عنك تافهين
    بقلدو الغرب بشكل مو طبيعي بس مابقلدو الاشي المنيح لأ بقلدو الشاذين
    الله يستر ازا اليوم هيك كيف بعد 10 سنين شو بدهم يعملو المصيبة هاد الجيل بده مين يربيه كيف لو يفتحو بيوت ويربو جيل تاني كيف بدهم يعملو

مواضيع مشابهه

1. [استفسار]عندي مشكلة وطمعانة بخبرتكم يا غاليات**ردود قيمة بالداخل**
    بواسطة ام شهدوعبد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 18-01-2011, 09:37 PM
  2. عودي طفلك على الاعتذارツ】شعار مشاركة قيمة 【ツ
    بواسطة ام سيف2007 في الأمومة والطفولة
    الردود: 41
    اخر موضوع: 12-05-2010, 01:57 PM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 23-06-2009, 06:30 PM
  4. أختي ...عودي زوجك على المشاركة (شعار مشاركة قيمة)
    بواسطة eng2008 في مواضيع النافذة الاجتماعية المتميزة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 13-06-2009, 09:20 PM
  5. الردود: 19
    اخر موضوع: 13-06-2009, 09:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ