انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 40

الموضوع: عنجد ليش العالم صاير هيييييييييييييك" مشاركة قيمة + ردود قيمة"

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)

موضوع يستحق النقاش عنجد ليش العالم صاير هيييييييييييييك" مشاركة قيمة + ردود قيمة"

كل عام وانتو بالف خير
    احنا بشهر رمضان الفضيل وبتعرفو بننزل عالسوق منشان نشتري اواعي العيد للولاد
    لفت نظري اللبس غير المحتشم انقهرت بشكل مو طبيعي بتلاقي البنت لابسة جينز ملزق عليها
    ولابسة عليه بلوزة للسرة وبالاخر حاطة حجاب طيب لايش الحجاب ما تشيليه احسن
    ورافعة كمام بلوزتها للكوع يعني لامنها ولا من حجابها
    ولا كله ولا الموديل اللي طالع بتلاقيها حاطة على راسها علبة حمص منشان يكون طالع لفوق تقولو برج ايفل
    شو هاد يا عالم ليش هيك الناس صايرة والله صرت اشتهي اشوف صبية لابسة لبس محتشم
    والا المكياج المكياج هاد قصة تانية اليوم بطلنا نعرف البنت من المتجوزة
    مافي حياء ولا في ذوق طيب البنت اللي بتطلع هيك ابوها او امها او اخوها عادي عندهم هيك طبيعي يعني
    وبالاخر بتحكيلك فلان بعاكسني اي ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
    والله مسخوها هالعالم
    ولا بتلاقي شب لابس بنطلون نصه ساحل وعاملك شعره تمشيطه كانه قنفذ تقولو ابر مش هيك
    او مطول شعره ورابطه والله بس اشوف شب رابط شعره انه قلبي بوجعني والله حرام هاد اللي بصير
    المصيبة انه احنا بشهر فضيل
    حتى المتجوزات انجنو يا بعدي بتلاقي الوحدة فيهم بطلت تلبس عباية او جلباب وصارت تلبس قمصان وبناطلين بحجة شوووووووووووو خايفة جوزها يتجوز عليها من الشوفات اللي بشوفها
    المصيبة كل مالها العالم بقل دينها
    الناس بعد الفطور بروحو عالجامع بصلو بتعبدو
    هدول لأ بروحو عالمنتزهات منشان يشربو ارجيله وياكلو بزر ويحضرو سهرات
    الله يصلحهم يارب بس قهرووووووووووووني

الردود
    11,530
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • ريحانة الحوار
      • بالعلم نرتقي
      • حوارية مثقفة
    (أوسمة)
    معك حق اختي مجد لا في حياء ولا خوف من رب العالمين

البنت لما تتربى على شي بتلاقيها لما كبرت لاقت الف بنت تربيها والف ام غير امها ترشدها

ولشو؟؟؟

للضلال

حتى يكون الكل زي بعض

الام اليوم بتقول لبنتها لا تفكري تتحجبي قبل ما تتزوجي

روحي بيتك ومن الصبح البسي على راسك

ولو البنت لبست بتلاقيها بتدور على الموضوووه اللي هي طبعا بعيدة عن الالتزام

انا برايي مصممينا المسلمين مذنبين ايضا

لانه البنت الصغيرة بحاجة تلبس وتتشيك لانها واقعة تحت اعلام فاسد بيغريها فليش ما بيكون زي اسلامي حلووو وبنفس الوقت مناسب للشرع؟

اعرف انه نادر جدا لكن على الاقل نحاول احنا نلاقي بديل وما نترك بناتنا يلاقوووه بمعرفتهم

والمصيبة الاكبر انه البيت ما بيكون عند الغالبية له لبس حلوووو

بيجامة وكان الله بالسر عليم

طيب ليش؟

بنتي الحمد لله ترتدي جلباب وفي نفس الوقت عندها طن ملابس عالموضة للبيت ما في لبس الا وعندها منه

بناطيل بلوزات قمصان تنانير اشكال والوان ولما بتزورها صاحباتها بتلبس وتتفنن ولما تطلع برا ترجع لجلبابها

لكن لما الام هدفها تصيد عريس فبتخلي الجلباب لجوا والعري برا

اما المتزوجات فعذرهن مرفوووض
    لان الزوج يريد الزوجة الانيقة داخل وخارج البيت والاناقة لا تتعارض واللباس الشرعي

اما داخل البيت فتلبس اي شي ممكن يشوفه برا

باله هدولا الستات بالبيت بيلبسووو اعتق ملابس واقلها اناقة ولما بيطلعوا بيكونوا انيقات

يعني بالاخر هي انيقة لكل الرجال الا زوجها

لو بدها تبسطه كانت تأنقت ببيتها واشبعت عيونه وحمته من اي اغراء خارجي

قولي يارب اختي

وان شاء الله هو القادر يهديهم وينور قلوبهم

بوركت

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    تعرفي حتى أنا قلبي بيوجعني من الموضوع هاد بفكر وين الدين وين الاسلام وين التربية والرادع راحو بحال سبيلهم ولا شو بس هاد هو التقليد الاعمى للغرب الله يستر
    بحس حالي غريبة بين النساء أنا بلبس جلباب مع إني بالغربة وببلد أجنبي ومستحيل اشلحو او غير من طريقتي
    عندي حجابات ملونة وأنيقة الحمد لله بس من تعليقات الناس بيحسسوني اني غلط مع اني واثقة من نفسي اني صح با(لذات مبينة أكبر من عمرك، او يلي بيلبسو جلباب ما بيعرفو يلبسو ، او اتعطري شوي ماحدا رح ينتبه ولا ولا )
    لكن انا عارفة انو الغلط لما الوحدة تخلع جلبابها لانو الشيطان يبدا يسوللها قصري القميص شوي حطي كحل ما في شي سنة وهكذا لحد ما توصل لمرحلة الكاسيات العاريات وبتقلك الايمان بقلبي اي إيمان (ما بطن في القلب وصدقه العمل ) واعمالهم ما تصدق هذا الايمان
    مرة نبهت وحدة على طاسة الحمص يلي براسها ههههههههه (عجبتني منك ) قالتلي يا أختي ليش نحنا كاملين كل دايما منغلط يعني ما فرقت عند هي اقحمتني ههههههههه الله يهديها مللا جواب
    مع إني لاحظت انو كتير من الانكليز أنفسهم محتشمين أكثر يعني لو وحدة لابسة جينز او فيزون تلاقيها لابسة فوقة بلوزة مغطية الورك وبالنسبة للمكياج بيحطو شي خفيف او بدونه فقط بحفلاتهم تبع الليل والمناسبات بيتقلو المكياج شوي طبعا مو كلهم بس انا جبت مثل انو ما عندهم دين بس في احتشام نوعا ما
    الله يهدي بناتنا وشبابنا ويرجعهم للدين الاسلامي واللباس الشرعي

الردود
    51,980
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    حتى المتجوزات انجنو يا بعدي بتلاقي الوحدة فيهم بطلت تلبس عباية او جلباب وصارت تلبس قمصان وبناطلين بحجة شوووووووووووو خايفة جوزها يتجوز عليها من الشوفات اللي بشوفها
    هههههههه

طيب ما بلا قطعة القماش اللي ع راسها

لا تتعبي حالك يا ام عبادة
    الحكي مع هيك ناس خسارة
    حكينا لتعبنا واتهمونا بالتخلف والرجعية
    ولا كله ولا الموديل اللي طالع بتلاقيها حاطة على راسها علبة حمص منشان يكون طالع لفوق تقولو برج ايفل

لا هذه ما حبيتها منك ...هذه موضة يا بنتي وبعدين البنت حاطة علبة سمنة المراعي مو علبه حمص
    مرة ناقشت زميلتي في موضوع البف قلت لها بتعرفي انك من اللي قال عنهم الرسول عليه الصلاة والسلام رؤوسهن كأسنمة البخت...قالت باعرف بس هيك الموضة وربنا يهدينا بس تخلص الموضة اكيد راح اخفف النفخة ....

والله مسخوها هالعالم
    ولا بتلاقي شب لابس بنطلون نصه ساحل وعاملك شعره تمشيطه كانه قنفذ تقولو ابر مش هيك
    او مطول شعره ورابطه والله بس اشوف شب رابط شعره انه قلبي بوجعني والله حرام هاد اللي بصير

الأول ماشي على صفات قوم لوط والعياذ بالله ولو سألت أمه قالت لك موضه
    كل الشباب مو بس ابني
    والنوع الثاني مرة سألت ام واحد منهم قالت لي: ياختي سنة
    الرسول عليه الصلاة والسلام كان شعره طويل
    جهل وتخلف وقلة وعي وقلة دين وبس.

ربنا يكرمك ويسترها معك ومع اهل بيتك دنيا وآخرة

بالإنتظـــــــــار

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة @ام [EMAIL="الخير@ عرض الرد
    معك"]الخير@;12908781] معك[/EMAIL] حق اختي مجد لا في حياء ولا خوف من رب العالمين

البنت لما تتربى على شي بتلاقيها لما كبرت لاقت الف بنت تربيها والف ام غير امها ترشدها

ولشو؟؟؟

للضلال

حتى يكون الكل زي بعض

الام اليوم بتقول لبنتها لا تفكري تتحجبي قبل ما تتزوجي

روحي بيتك ومن الصبح البسي على راسك

ولو البنت لبست بتلاقيها بتدور على الموضوووه اللي هي طبعا بعيدة عن الالتزام

انا برايي مصممينا المسلمين مذنبين ايضا

لانه البنت الصغيرة بحاجة تلبس وتتشيك لانها واقعة تحت اعلام فاسد بيغريها فليش ما بيكون زي اسلامي حلووو وبنفس الوقت مناسب للشرع؟

اعرف انه نادر جدا لكن على الاقل نحاول احنا نلاقي بديل وما نترك بناتنا يلاقوووه بمعرفتهم

والمصيبة الاكبر انه البيت ما بيكون عند الغالبية له لبس حلوووو

بيجامة وكان الله بالسر عليم

طيب ليش؟

بنتي الحمد لله ترتدي جلباب وفي نفس الوقت عندها طن ملابس عالموضة للبيت ما في لبس الا وعندها منه

بناطيل بلوزات قمصان تنانير اشكال والوان ولما بتزورها صاحباتها بتلبس وتتفنن ولما تطلع برا ترجع لجلبابها

لكن لما الام هدفها تصيد عريس فبتخلي الجلباب لجوا والعري برا

اما المتزوجات فعذرهن مرفوووض
    لان الزوج يريد الزوجة الانيقة داخل وخارج البيت والاناقة لا تتعارض واللباس الشرعي

اما داخل البيت فتلبس اي شي ممكن يشوفه برا

باله هدولا الستات بالبيت بيلبسووو اعتق ملابس واقلها اناقة ولما بيطلعوا بيكونوا انيقات

يعني بالاخر هي انيقة لكل الرجال الا زوجها

لو بدها تبسطه كانت تأنقت ببيتها واشبعت عيونه وحمته من اي اغراء خارجي

قولي يارب اختي

وان شاء الله هو القادر يهديهم وينور قلوبهم

بوركت
    يبارك بعمرك ام عمر والله كلامك مزبوط وللاسف اغلب الستات هيك جوه بتكون متل جوكر الشدة وبره ولا هي ولا اللي تعرفيها ههههههه
    الله يهديهم هالامهات يارب يعني فكرها ازا حكت هيك لبتها تنخطب اصلا شباب كتير بعرفهم بحكولك احنا بدنا وحدة ملتزمة ولو عاكسنا بنات بكون لمجرد التسلية مو لانهم عاجبينا

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    تعرفي حتى أنا قلبي بيوجعني من الموضوع هاد بفكر وين الدين وين الاسلام وين التربية والرادع راحو بحال سبيلهم ولا شو بس هاد هو التقليد الاعمى للغرب الله يستر
    بحس حالي غريبة بين النساء أنا بلبس جلباب مع إني بالغربة وببلد أجنبي ومستحيل اشلحو او غير من طريقتي
    عندي حجابات ملونة وأنيقة الحمد لله بس من تعليقات الناس بيحسسوني اني غلط مع اني واثقة من نفسي اني صح با(لذات مبينة أكبر من عمرك، او يلي بيلبسو جلباب ما بيعرفو يلبسو ، او اتعطري شوي ماحدا رح ينتبه ولا ولا )
    لكن انا عارفة انو الغلط لما الوحدة تخلع جلبابها لانو الشيطان يبدا يسوللها قصري القميص شوي حطي كحل ما في شي سنة وهكذا لحد ما توصل لمرحلة الكاسيات العاريات وبتقلك الايمان بقلبي اي إيمان (ما بطن في القلب وصدقه العمل ) واعمالهم ما تصدق هذا الايمان
    مرة نبهت وحدة على طاسة الحمص يلي براسها ههههههههه (عجبتني منك ) قالتلي يا أختي ليش نحنا كاملين كل دايما منغلط يعني ما فرقت عند هي اقحمتني ههههههههه الله يهديها مللا جواب
    مع إني لاحظت انو كتير من الانكليز أنفسهم محتشمين أكثر يعني لو وحدة لابسة جينز او فيزون تلاقيها لابسة فوقة بلوزة مغطية الورك وبالنسبة للمكياج بيحطو شي خفيف او بدونه فقط بحفلاتهم تبع الليل والمناسبات بيتقلو المكياج شوي طبعا مو كلهم بس انا جبت مثل انو ما عندهم دين بس في احتشام نوعا ما
    الله يهدي بناتنا وشبابنا ويرجعهم للدين الاسلامي واللباس الشرعي

امين يارب العالمين مزبوط كلامك قال الايمان بالقلب ههههههه بتضحك على حالها هاي
    زي وحدة بحكيلها هاد حرام اللي بتحطيه فوق راسك بتقلي بعرف بس موديل وشو يعني موديل تقليد اعمى الله وكيلك
    واللي بقهر تقعدي مع وحدة بتصير تحكيلك فلانة بنتها بتطلع حاطة مكياج ومعبية حالها ولابسة مابعرف شو وتعالي شوفيها بتكون بنتها بتطلع متل عروسة السوق ههههههههههههه والله هم بضحك وهم ببكي
    واللي بقهر اكتر موضة الرقص بالاعراس يا ويلي حتى الجارة الها وصلة بالعرس هههههههه بدها ترقص طيب الفيديو مابدك تبيني فيه
    والله يوم عرس ابن خالي مارضيت اقرب وزعلو مني حكيتلهم مستحيل ابين بالفيديو ومابحب ارقص من دون زعل اليوم بنات الحارة كلها برقصو مع العروس هههههههه

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة وعود الخير عرض الرد

هههههههه

طيب ما بلا قطعة القماش اللي ع راسها

لا تتعبي حالك يا ام عبادة
    الحكي مع هيك ناس خسارة
    حكينا لتعبنا واتهمونا بالتخلف والرجعية

لا هذه ما حبيتها منك ...هذه موضة يا بنتي وبعدين البنت حاطة علبة سمنة المراعي مو علبه حمص
    مرة ناقشت زميلتي في موضوع البف قلت لها بتعرفي انك من اللي قال عنهم الرسول عليه الصلاة والسلام رؤوسهن كأسنمة البخت...قالت باعرف بس هيك الموضة وربنا يهدينا بس تخلص الموضة اكيد راح اخفف النفخة ....

الأول ماشي على صفات قوم لوط والعياذ بالله ولو سألت أمه قالت لك موضه
    كل الشباب مو بس ابني
    والنوع الثاني مرة سألت ام واحد منهم قالت لي: ياختي سنة
    الرسول عليه الصلاة والسلام كان شعره طويل
    جهل وتخلف وقلة وعي وقلة دين وبس.

ربنا يكرمك ويسترها معك ومع اهل بيتك دنيا وآخرة
    الله يسعدك يا ام عدي والله كلامك مزبوط هدول الغرب سيطرو على عقلهم كل اشي واله جواب
    عبودة ابني بس يطول شعره شوي بحكيله ركاااااااااااض عند الحلاق وعلى نمره 2 مو ناقصني موديلات فاضية
    والمصيبة انه بتلاقي البنت او الشب بقلدو صحابهم وعندهم كلامهم منزل ومستحيل يكون خطأ
    هاد جيل النت والجوالات بتلاقي ولد مو طالع من االبيضة ماسك جوال وعامل حساب عالفيس بوك
    تيجي تحكي بقولولك انتي ليش معقدة ماكل الناس بعملو هيك بطلنا نحكي خلينا ساكتين احسن ههههههههههههه

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    موضوع جدااااااااااااااا مهم
    حجز كرسي ولي عودة بعد الافطار ان شاءالله
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    558
    التكريم
    ما شاء الله والله انكم جيتوا عالجررررررررح
    كم مرة أفكر بهالموضوع (( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ))
    جزييييتم خيرا

صدقة جاريه ياحي ياقيؤم
    { ربي لاتذرني فردا وانت خير الؤارثين }

هذا رابط قرأن
    ورقية شرعيه
    وادعيه مختارة
    وقران خاشع
    ومجود
    ومرتل
    يتلى 24 ساعه :

http://www.tvquran.com

‏‏‏‏‏‏‏‏تخيل تموت
    وانت مرسل القران
    مابياخذ 25 ثانيه منك :...:...:...:...:...:...:...:. ..:...:
    ((اللهم لا تجعلني ممن
    يستحي من نشر القرآن ))

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة مجد الاقصى عرض الرد
    امين يارب العالمين مزبوط كلامك قال الايمان بالقلب ههههههه بتضحك على حالها هاي
    زي وحدة بحكيلها هاد حرام اللي بتحطيه فوق راسك بتقلي بعرف بس موديل وشو يعني موديل تقليد اعمى الله وكيلك
    واللي بقهر تقعدي مع وحدة بتصير تحكيلك فلانة بنتها بتطلع حاطة مكياج ومعبية حالها ولابسة مابعرف شو وتعالي شوفيها بتكون بنتها بتطلع متل عروسة السوق ههههههههههههه والله هم بضحك وهم ببكي
    واللي بقهر اكتر موضة الرقص بالاعراس يا ويلي حتى الجارة الها وصلة بالعرس هههههههه بدها ترقص طيب الفيديو مابدك تبيني فيه
    والله يوم عرس ابن خالي مارضيت اقرب وزعلو مني حكيتلهم مستحيل ابين بالفيديو ومابحب ارقص من دون زعل اليوم بنات الحارة كلها برقصو مع العروس هههههههه
    مرت فترة وقت بدي اشتري أواعي الي ما كنت لاقي الشي يلي بحبو ان كان جينز يجي خصر واطي حتى لو لبست شي طويل فوقو حس حالي مو مرتاحة طبعا بالبيت او بزيارة حتى البيجامات والقمصان كلو ستايلات اللهم عافينا حتى زوجي صار يعلق يقلي شو هاد البطلون قلو محتاجة وما لقيت غيرو ويوم لاقي بنطلون خصر عالي آخدو حتى لو ما عجبني كتير بس مشان الراحة النفسية
    حتى زوجي يروح على الاسواق يلاقي كل البنطلونات تبع الخصر الواطي
    على فكرة تعرفي موديل الخصر الواطي اجا من السجون الامريكية كانو الشرطة والمسؤولين ياخدو الحجزامات من المساجين مشان ما ينتحرو فيهم او يئذو حالهم وبعدها انتشرت بين اللي بيدافعو عن حقوق المساجين وهكذا لحد ما صارت موضة بس الناس بتقلد بدون فهم الله يستر
    والادهى لما انتشرت موضة الحجاب تبع الشغالات يلي لورا نصحت وحدة اتحجبت جديد انو هاد مو حجاب لازم تغطي رقبتك تعرفي شو جاوبت قالتلي جربت كل الستايلات بس وجهي صغير ما بيلبقلو الا هاد الموديل وصارت تجيب شقفة من ورا تغطي فيها رقبتها طبعا الظاهر اكتر من المستور
    نصحت وحدة تانية انو اذنها مبينة من الحجاب ولازم تشدو شوي وتغطي اذنها كان جوابه ما في حرج بالدين لانها ما بتسمع لو غطت اذنها هههههههههه الله يهدينا يارب

مواضيع مشابهه

1. [استفسار]عندي مشكلة وطمعانة بخبرتكم يا غاليات**ردود قيمة بالداخل**
    بواسطة ام شهدوعبد في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 18-01-2011, 09:37 PM
  2. عودي طفلك على الاعتذارツ】شعار مشاركة قيمة 【ツ
    بواسطة ام سيف2007 في الأمومة والطفولة
    الردود: 41
    اخر موضوع: 12-05-2010, 01:57 PM
  3. الردود: 22
    اخر موضوع: 23-06-2009, 06:30 PM
  4. أختي ...عودي زوجك على المشاركة (شعار مشاركة قيمة)
    بواسطة eng2008 في مواضيع النافذة الاجتماعية المتميزة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 13-06-2009, 09:20 PM
  5. الردود: 19
    اخر موضوع: 13-06-2009, 09:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ