انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 21

الموضوع: زنى المحارم ** موضوع يستحق النقاش **

الردود
    3,203
    التكريم
    (أوسمة)

زنى المحارم ** موضوع يستحق النقاش **

كنت في زيارة لاهلي الايام الي فاتت و في حي قريب منا تسكن سيدة اذا خرجت للعمل تقفل الباب على اولادها تخاف عليهم كثيرا لدرجة ان الاولاد يحبون البقاء عند جدتهم اكثر منها....وبعد ذهابي عند اهلي بثلاثة ايام سمعنا ان احدى بناتها والكبرى بالتحديد قتلت واغتصبت وعمرها 14 سنة على ما اعتقد في الصباح الباكر وهي نائمة عند جدتها...ذهلنا لسماعنا بالخبر والذي اذهلنا اكثر هو ان مغتصبها وقاتله هو اخوها........صدمنا وقبل ان نسمع بالفاعل ذهبت والدتي لترى السيدة لانها كانت تعرفها ووجدت ابنها صغير السن يكبر اخته بعام او عامين يجري هنا وهناك ويقبل امه ويصبرها وهو من كان مع من حفر قبرها وقالت امي انه كان هادئ لا يظهر عليه خوف....وبعد ان اتمت الشرطة العلمية عملها وبعد يوم واحد اكتشفوا ان هذا الاخ هو من فعلها.....
    ياربي اي زمان هذا ...اي زمان هذا الذي يغتصب الاخ اخته والاب ابنته
    ممن سنخاف....من العدو في الخارج.....ام من العدو في الداخل الذي يتربص بضحاياه ويتحين الفرصة التي نغيب فيها ليفعل فعلته....
    في ما سبق كنا ندخل الى المنازل ونغلق علينا الابواب لنحس بالامان,اما الان فرغم اقفالنا الابواب نظل نلتفت يمنة ويسارا خائفين.....
    يقال ان الاختلاط بين افراد الاسرة يولد هذا الكبت ......لكن ماذا لو كانت هذه الاسرة فقيرة جدا بحيث ليس لديها سوى غلرفة واحدة تاكل فيها وتنام فيها ...
    ما الذي افشى كل هذا الكم الهائل من الفساد ...هل هو الفقر ام الادمان ...ام الاعلام وما يبثه من افلام ...ام هو ببساطة من علامات الساعة....
    بث اخاف فاذا كان ابني يلعب امام الباب اظل واقفة حتى يتعب فادخل معه ...واذا كنت في منزلي فهو لا يخرج للشارع...وينتقدني افراد اسرتي ويقولون ان ما افعله خطا وسيؤثر على ابني مستقبلا...ولكن ماذا سافعل ,فان اقفلت الباب عليه سيكون معقدا و و حيداووو ,و اذا اخرجته وتركته وحيدا ليلعب فما ادراني ان ذوو النفوس الضعيفة لن يقوموا باختطافه خصوصا بعد كثرة ما نسمع ....
    اربيه واعلمه و اوعيه و اعرفه الصح من الخطا ,لكن هل هذا كاف....هل هذا كاف مع استخدام القوة والعنف والاختطاف...
    آخر مرة عدل بواسطة إنجــــــــي : 01-07-2012 في 11:07 AM السبب: .............

الردود
    302
    والله عندك حق يااختي الحبيبه في خوفك هذا علي ابنك وخصوصا الزمن ده لاننا نسمع حوادث كثيره وغريبه من النوعيه التي ذكرتيها فمن الطبيعي ان الانسان يجب ان يحتاط ويتوخي الحذر علي اطفاله وخصوصا ان هذه النوعيه من الجرائم اصبحت منتشره اكثر من الاول

الردود
    12,645
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • منسقة مبدعة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • متميزة المقال الاجتماعي2008
      • سفيرة الدعوة
      • أفضل سفيرة لبلدها
      • صاحبة الذوق الرفيع
      • دانه متألقة
      • مترجمة مبدعه
    (أوسمة)
    لا حول و لا قوة الا بالله
    ربنا يحفظنا و يجيرنا و يلطف فينا امين
    امر مؤلم و كارثي ربنا يرحمنا برحمته
    و يبعد عنا شر شياطين الانس و الجن امين

بارك الله فيك اختي ام ياسين
    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

الردود
    5,114
    يااختي لاهيك ولا هيك لا الانسان يزيدها ولا يتركهون براا البيت
    يعني بدو يلعب مع صديقه قولي له هات صديقك وتعى العب انت وياه هون وامام عيونك بدو يلعب كمبيوتر ادام عيونك
    بس مو بتشديد وتحسسيه انه مراقب لا عادي روحي وتعي عملي طلة عليه من باب عم ترتبي وهيك
    ولما يكون في بنات بابيت مع الصبيان لازم نعلم البيت او الصبي مايلبسو ادام بعض ابدا ابدا كل مين بغرفته ودائما لبس البنت محتشم
    والله معك حق تخافي انا عايشة بالمانيا ابني وبنتي بجو لعالهون من المدرسة لان ماعندي وقت جيبهون بكون بدورتي بس قلك ما بخاف عليهون انو حدا يخطفهون بخليهون قبل ما يطلعو يقولو الادعية الخروج
    وبوصيهون كتير كتير مو شوي انو فورا يرجعو ومايحكو اي انسان واختك معك وابديك وارجعو من الطريق الي فيه عالم كتير ولاسمح الله لو صار شي اصرخو
    والله الحامي هلق زوجي كتير مشدد عليهون من خوفو عليهون اكيد بس انا بقلو لا لازم نرخي معهون يعني اهون ماابني يروح على صديقة الي ما بعرفه والله اعلم شو بيشوفو هدوليك بقول لابني جيب رفيقك لهون والعب انت وياه
    بدو ينزل يلعب تحت انزل اوك بس ما تبعد عن البيت وكل شوي بطل عليهون من الشباك لكن ساعة او ساعة ونصف
    والله كمان ما بعرف اذا صح او غلط لكن بنظري مابدي اخنق ولادي وويكرهو البيت ويحسو حالهون محبوسين ومع كل هاد عندي ولد عمرو 3 سنين والله دخلت المشفى جارتي بدها تغير ملابسو باليل لان اضطر ينام عندهم فقع بكى ومارضي حدا يشلح البنطلون له لحتى خبرتني وانا حكيت معه وقليلتلو ماما ادخل الغرفة وخود البنطلون من خالة والبسو لحالك وقلت للجارة اتركيه يلبس لحالو لازم الولد مايخلي اي حد يشلح الطفل
    والله يحمي الولاد كلهون يارب ويرحم بنت جارتك ويصبر الام يارب ويحمي جميع الاطفال

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    يالطيف الطف فينا الناس بهالايام عم تتحول لذئاب يعني المحرم لازم يكون سند للمرأة لهيك بالاسلام السفر بمحرم والجلوس بدون حجاب فقط مع المحارم بس الواحد حتى المحارم صار يخاف منهم
    انا حتى ما بخلي بناتي يغيبو عن نظري مع انهم صغار بس بضلني عم راقبهم وشوف وينهم وشو عم يعملو بالذات لما منكون برا البيت بزيارة لحدا وببقى كل الوقت بقرأ قرآن وبدعي رب يحميهم بس بدون ما اشعرهم بهاد الخوف مشان ثقتهم ما تضعف بانفسهم رب يهدينا للطريق الصحيح بالتربية ويبعد عن اولادنا ولاد الحرام

الردود
    7,463
    التكريم
    • (القاب)
      • مبدعة ركن الحلويات
      • جوهرة الحنان
      • متألقة ركن المعجنات
    (أوسمة)
    بتعرفي ام ياسين الدنيا زمان كانت امان اكتر يعني انا وانتي وكل الامهات لانه بنعرف بها الامور وبنقرا عن النت وبنشوف شو بصير بها الدنيا لهيك بنخاف على اولادنا لهيك ما بنحب نطلعهم
    بتزكر لما كنت صغيرة انا وخواتي كان في جمبنا ارض كلها خضار وورد كنا نضل فيها وامي تتركنا نلعب وننبسط بس اليوم انا مستحيل اخلي بناتي يلعبو لحالهم ليش لاني بسمع وبشوف شو بصير بها الايام
    الدنيا زمان كانت امان اكتر بس اليوم طبعا مافي امان
    خليه يلعب برة البيت خدي عالحديقة خلي يشوف العالم والناس
    انا اخر النهار بطلع الولاد يلعبو شوي عالبراد يعني بنضل ساعة زمان وعند المغرب بنفوت

الردود
    66
    أختاه والله العظيم أن زنى المحارم والعياد بالله تفشب في المجتمعات الغربية والإسلامية معك حق لم يعد هناك لا أمن ولا أمان حتي من أقرب الناس
    أعلمني أحد الأصدقاء أنه هناك شاب يزنى بشقيقة زوجته ويفتخر بذلك ماذا لو إفتضح أمره كيف سيكون مصير العائلتين زنى المحارم هو أقصر الطرق إلي جهنم لطفك يا رب

الردود
    13,324
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة الا بالله
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

فقد ابصر النور"زين"

بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون

عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"

الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

لك الله ياغزة وفقط

الردود
    1,726
    التكريم
    (أوسمة)
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    هذه من علامات الساعة أكيد
    أستغفرك ربي وأتوب اليك
    زمن مخيف مليئ بالمواقف المرعبة
    اللهم استرنا بسترك يا ستار
    غَنيةٌ باللهِ عَنِ العالَمين

الردود
    268
    التكريم
    (أوسمة)
    صراحة قصة أذهلتني
    مااااااااااااا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هي حمة أبنائها من العالم الخارجي لكنها قد تكون عجزت عن حمايتهم في العالم الداخلي لهم

ليست المشكلة في أين يلعب الأبناء ولكن المشكلة فيما يلعبون وكيف يقضون أوقاتهم

ليست المشكلة كيف نحافظ على أبنائنا من رفقاء السوء وكيف نمنعهم من الأختلاط بمن يفسدون أخلاقهم ولكن المشكلة في تركهم فريسة سهلة للأعلام الفاسد دون رقيب
    ولا حسيب تجد الام لا تتابع أبنائها في ماهم عليه سوى نت أو قنوات والبعض للأسف لا يرى بأس في ما يعرض من عفن ومسلسلات بعيدة عن قيمنا الأسلاميه

المشكلة الحقيقه هييييييييييييييييي البعد عن الله وعدم زرع الرقابة له في نفوس أبنائنا

ياررررب ياكريم أهدي أولادي وكل أبناء المسلمين آآآآآآآآآآآآآآآآمين

مواضيع مشابهه

1. مبرووك جالك ولد**موضوع يستحق النقاش**
    بواسطة نورم في الأمومة والطفولة
    الردود: 19
    اخر موضوع: 17-02-2012, 09:30 PM
  2. ضحاوي انا اسفه :: موضوع يستحق النقاش ::
    بواسطة hala_fa2002 في الأمومة والطفولة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 08-05-2011, 01:46 AM
  3. لماذا ؟**موضوع يستحق النقاش**
    بواسطة نور العيون123 في نافذة إجتماعية
    الردود: 32
    اخر موضوع: 20-01-2011, 07:05 PM
  4. الهلوين - موضوع يستحق النقاش -
    بواسطة صفاالزمن الصعب في الأمومة والطفولة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 04-11-2009, 07:37 AM
  5. الردود: 21
    اخر موضوع: 21-03-2008, 07:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ