انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: أنا تعـــــــــــــــــــــــبانة جدا

الردود
    89

أنا تعـــــــــــــــــــــــبانة جدا

أولا السلام عليكم يا أخواتي الأفاضل
    أنا تعبانة وحاسة أن روحي حتطلع وكل الأبواب مسكرة بوجهي عندي مشااااااااكل كثيـــــــــــــرة جدا في حياتي ولا أعرف كيف أحلها تعبت بس أساس مشكلتي هي زواجي وشعور بالندم للزواج وحاسة ان مستقبلي كله ضاااااااااااااااااااااااااع ولما اشوف كيف الثانين عايشين حياتهم والفرق .... أموت أكثر أقول أنا كنت اتوقع أكون مكانهم لكن.... مش حسد لا والله لكن أنا مش مصدقة اللي أنا فيه والحال اللي انا فيه مشاكل كثيىر واللي دابحني أني عندي طفل والثاني في الطريق مربوطة ايديا وحاسة حياتي جحيم أفكر في أولادي لو أني نهيت هالزواج شنو بيصير فيهم مفيش حد حيوقف جنبي ولا جنبهم وأنا لا شهادة كويسة ولا شيءءءءءءءءءءءءءءءءءء أبدا أتمنالهم حياة أحسن من هيك لكن ...حاسة نفسي ضاااااااااااايعة وكل شيء مسكر بوجي أنا كل أللي أتمناه منكم أنكم تدعولي الله يفرج همي والغربة زايدة عليا نفسي أتكلم مع حد , مفيش حد جنبي حطق الوحدة صعبة ونفسي حد يوقف معايا كرهت الغربة نفسي أرجع كيف ما كنت قبل الزواج بس طبعا هذا الشيء مستحيــــــــــــــــــــــــــــل ياريت دعولي وربي يرزقم راحة البال ...... .

الردود
    491
    يارب يجبر بخاطرك ويكون الجاي افضل وحلو لك ولأطفالك ولعائلتك
    طالما اكوا طفل جاي ، فأكيد الخير جاي
    وربي يفتح عليكم ويهديكم ويحفظكم من كل مكروه

الردود
    1,726
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بداية هدئي من روعك واستغفري من خلقك وعظميه ومجديه واحمديه له الحمد والمنة
    كان أفضل أختي لو طرحت مشكلتك بالتفصيل
    ليس الا للتنفيس عن ما تحسين به من ضيق ومشاركتنا نحن أخواتك في الله همك عسى ربي أن تكون كلمة احدانا سببا في تغيير أو تهوين ما تمرين به
    لكن ومما كتبت تسائلت بيني وبين نفسي عن أي أبواب تحدثت؟؟؟ولما الندم من زواجها؟؟هل من سوء بالزوج أوأهله؟؟ولما تشعر بضياع مستقبلها؟؟ ولما أصلا توجد مقارنة بين زواجها وغيره من الزيجات وهذا خطأ فادح؟؟؟
    ورأيت أن النعمة التي أنعم الله عليك بها بجعلك أم هي نعمة تكفي لحمد رب العالمين والاحساس بالارتياح والصبر من أجل اسعادهم وكسب سعادتك من سعادتهم

رجاءا أختي اكتبي ونفسي عن نفسك
    فتواجد الانسان وحيدا دون أصدقاء يشاركونه همك أو فرحه شئ صعب استحماله

عسى ربي أن يفرج همك ويفتح عليك أبواب رحمته ويهون عليك ما أصابك ويسعدك وأهلك في الدنيا والأخرة
    غَنيةٌ باللهِ عَنِ العالَمين

الردود
    3,817
    اختي الغالية

اثرت في كلماتك ودخلت لاقول لك هوني عليك

ولا تضيقي الخنا ق على نفسك حاولي ان تغيري

مجرى حياتك للاحسن بالدعاء

واليك الدعاء التالي

اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت (ان تجعل كذا وكذا )

اسال الله لك صلاح الحال ولاابناء والزوج

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    أختي الحبيبة اصبري ولما تلدين ستتغير نظرتك تماماً ثقي بالله مفرج الهم ومزيل الغم اعتقد ان مزاجك متعكر بسبب الحمل
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    102
    هلآ فيك اختي ""

أختي :اولا كان الله في عونك /ووفقك لما يحب ويرضى

اختي يجب ان ترضي بالقضاء والقدر وأن تكون على يقين بأن ما اصابك

من الله .. الشئ الثاني اختي كلنا بحاجة لأناس نتحدث معهم وننقاش معهم ما يختلج صدورنا من

كلمات .. اختي الحبيبه فتشي من حولك على صديقة صالحة تكون بجانبك واطلبي مشورتها وفضفضي اليها

بعد ان تتأكدي من مصداقيتها معك كذلك انتي ابذلي معها كل خير ..

اختي الحبيبة .. قبل كل هذا الجئ الي الله واقبلي علية بالطاعات والاستغفار ..عسى الله ان يرشدك ويسر امرك ..

ويجعل لكي من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ..

اخيرا اختي نحن هنا كلنا اخوات لكي في الله ..

دعاتي لكي بالتوفبق...

\

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    ان شاء يفرج كربك (ومن يتق الله يجعل له من أمره يسرا)(ومن يتق الله يجعل له مخرجا)

حاولي تتق الله قدر استطاعتك وتقرئي كل يوم ورد قرآن بتدبر مع أذكار الصباح والمساء تأكدي

على الأقل نفسيتك هتتحسن كتير واعلمي أختي أن تقريبا تمانين في المية من الناس ندمانين على زواجهم

بس صابرين لأن مفيش خيار آخر واللي بتشوفيهم ربما تكون سعادتهم وهمية الله أعلم لوحدهم بيكونوا عاملين ايه فلا تغتري

لاااااااااااازم كل انسان حياته بتمر بالهم والحز والمشكلام والأزمات والأفراح الأيام دول لازم تغير الأحوال على مدى الايام

أقصد أقولك لا تغتري بمن ترينهم لازم يكون عندهم هموم ما في حياه أبدا وردية على الدوام والا كانت

حياته عليه السلام كلها وردية وربما حياتك ومشاكلك عند أغلب الناس وانت مكبرة الموضوع

قولي أين انت ربما تجدي عضوة في بلدك وتتزتوروا وتتعارفوا هنا المغتربات كتير واذا كنتي في بلد أجنبي

تقدري تكملي تعليمك وممكن تكملي في بلدك عن بعد ومكن تكلمي والدتك ولا صديقة لك من بلدك

بالصوت والصورة ع النت لماذا لا تكلمي أهلك كثيرا فهذا يخفف عنك أو أخت لك متزوجة

وممكن تنزلي لأهلك أجازة تغيري جو وتاخدي رأي والدتك في مشاكلك يعني ان شاء الله الدنيا مش كلها

مسكرة في أبواب ابحثي عنها ستجديها اشتري كتب واقرئي اخرجي حديقة العبي مع اولادك ليه تقفلي على نفسك

كده اوعي تظني ان زوجك أسوأ الناس كتييييييييييير جدا أزواج سيؤون لاكن ما شفتيهم

عموما كلنا هنا أخواتك تقدري تتواصلي مع من ترتاحي لها ومع الجميع وممكن تحكي لنا بعضا مما عندك

ربما تجدي نصيحة تريحك ولم تخطر بالك وممكن تقرئي ما يخفف عنك بعض الحزن منتظرة ردك يا قمر

وممكن كمان تدخلي هنا كل يوم تشاركينا برأيك وموضوعاتك ونصيحتك على الأقل تخففي عن نفسك قليلا

وربنا معاك ابدئي اليوم بنصيحتي لازم ورد قرآن والاذكار ضروري جدا وبخشوع وهتشوفي نتيجة كويسه ان شاء الرحمن

الردود
    1,184
    أنا كمان عايشة بغربة متلك ........ ازا ماعندك مانع فينا نتواصل مع بعض ... بأي طريقة بتحبيها ... ممكن هون ... او عالفيس بوك ... أو عالماسنجر .... براحتك ياغالية .... وبتمنى اني أقدر أساعدك وألاقي صديقة تسليني بغربتي كمان

الردود
    89
    تعقيب كتبت بواسطة ^محبة الخير^ عرض الرد
    يارب يجبر بخاطرك ويكون الجاي افضل وحلو لك ولأطفالك ولعائلتك
    طالما اكوا طفل جاي ، فأكيد الخير جاي
    وربي يفتح عليكم ويهديكم ويحفظكم من كل مكروه
    شكرا أختى ويجزاك الله خير , وإن شاء الله يكون الجاي خير

الردود
    89
    أنا جداً أسفة لأني مارديت عليكم بس لان زوجي دائم الوجود معي بلبيت فما لقيت الفرصة المناسبة للرد على ماكتبتوه لي بس شكرًا ليكم جميعا وان شاء الله أرد عليكم في أقرب فرصة وجزاكم الله خيرا يارب امين

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ