انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

الموضوع: بعد الخيانه

الردود
    24
    بعد الخيانه

اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استشيركم واطلب النصيحه من الخبيرات في هذه الأمور اخواتي الي عرفت انو زوجها كان يعرف وحده ويخرج معاها والله اعلم مني الى اي حد وصلت علاقتهم الله يعينني فيه طفل بيني وبينه تطورت المشاكل ووصلت لأنه طلقني طلقه وحده بعد كذا رجعني وانا رجعت عشان ولدي
    جرحني جرح الله يعلم بيه الأن عايشين زي كل الناس هو اعتذر وندم وبيعاملني احسن معامله الأن بس اللي في نفسي منه مو راضي يروح انا ما ابغى اخرب بيتي بس ابغى احد ينصحني انا باقيه على زوجي وبيتي بس احس اني مجروحه منه كثيييير ادعولي وانصحوني و جزاكم الله كل خير..............

الردود
    499
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:اخت الاحزان الله يبعد عنك الاحزان اخت العزيزه اعرف انك في موقف محزن ويجرح جدآ اعرف انه من الصعب ان تعرف الزوجه خيانة زوجها وتنسى ولكن لااعرف ماذا اقول لك انا امراه حساسه جدآ وعاطفيه لذلك ردي لن يكون عادلآ ولكن احببت ان ارد عليك لانه احزنني عنوان موضوع كان الله في عونك وانا متاكده انه الاخوات ماراح يقصروا عندنا اخوات عندهم اراء وحلول ماشاء الله عليهم

الردود
    3,562

اختي الكريمة أقدر موقفك تماما وأقدر شعورك والجرح الغائر الذي تركه زوجك في نفسك

ولكن تيقني بأنه الغلطة التي ارتكبها ليست طعنا فيكِ , أو انتقاصا من قدرك ,

فقد تكونين إنسانة على قدر عالي من الجمال , والتدين , مميزة في بيتك وتعاملك مع زوجك وطفلك ....

ولكن مع كل هذا الإنسان ضعيف أمام الفتنة إن كان بعيدا عن الله حتى لو كانت بين يديه الجواهر , فسينظر للتراب !

وهذا ما حصل مع زوجك , أغواه الشيطان , وزين في عينيه الحرام ,
    ليبعده عن طريق الحق, ويزيغه عن الصراط المستقيم ! (أليس هذا دور الشيطان الأساسي!)
    : ( قال فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآيتنهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن إيمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين ) (الأعراف 16 )

لذلك لا تتركي الشيطان يوسوس في صدرك , ويردد على مسامعك : أهان كرامتك! أهان أنوثتك! .... الخ , ليؤدي معك دوره الثاني ألا وهو ملؤ صدور المؤمنين حزنا وهمّا {‏إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وليس بضارهم شيئا إلا بإذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون ‏}‏

وطالما ان زوجك ندم وتاب إلى الله , فتأكدي بأن رب العزة في علاه قد غفر له خطيئته, وتقرب منه رحمة منه جل وعلا ...

فاغفري أنت أيضا لزوجك زلته , واقنعي نفسك بأنه تاب إلى الله , فإن كان الله قد فتح له الآن أبوابه , افتغلقينها أنت؟!

انتهزي الفرصة ,وقربي زوجك من الله ,

حتما هو لم يقع في الفتنة إلا لبعده عن الله أساسا , فهلا شمّرت عن ساعديك , وبذلك كل جهدك , لتصححي الخطأ الأساسي , وتقيمي بيتا مسلما متدينا , لتحفظي على نفسك وعلى أطفالك وزوجك دينهم وعفتهم وشرفهم؟

لا تكوني ضعيفة خائرة القوى ... لا تكوني مهزومة الإرادة , بل كوني اقوى وأصلب ,واستعيني بالله , وقولي قد تكون تلك الغلطة سبب رحمة , ووسيله ابتلانا بها الله لنعود له , ونرتقي بإيماننا بدل الغفلة التي كنا بها ! (فتنقلب بذلك النقمة إلى نعمة)
    عاونيه على طاعة الله ,
    حثيه على صلاة الجماعة ,
    وصحبة الأخيار,
    استمعي معه للمحاضرات,
    رافقيه لسماع الدروس في المساجد.

ذكريه دوما بالله , (وانتهزي الفرصة يوما بالكلام عن حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (عفوا تعف نساؤكم) , بيني له عواقب ضلال الرجل , بأنه قد يكون ضلال ورذائل في نساء أسرته من زوجته , إلى أخواته وبناته في المستقبل, وقد يبتلي الله الرجل بامرأة من أهله تمرغ شرفه بالأرض لخطيئة ارتكبها هو وظنها لعبا ولهوا, فيبتليه الله بعرضه)

اقرأي معه القرآن يوميا حتى لو صفحة واحده

اعتمري معه , ولتكن عمرة لتكفير الذنوب

وهاهو رمضان على الأبواب , انتهزي الفرصة وليكن هذا الشهر بداية اجواء عامرة بالإيمان والروحانيات.

هذه فرصتك فلا تضيعيها.
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    214
    واعتقد ام عمر ما قصرت....ورمضان شهر الخير والبركه......لازم تغتنمي الفرصه...

الردود
    24
    اخواتي الشيشانيه-ام عمر الله يجزاكم خير على ردودكم للي تثلج الصدر وتحسس الانسان انو مو لوحده بالدنيا اختي ام عمر انا انسانه متوسطة الجمال لكن عندي زياده بالوزن كبيره شوي وهذه كانت حجة زوجي اني ما اهتميت بجسمي بعد الولاده..............والله اني احاول بشتى الطرق انزل وزني ما نزل غير 10 كيلو وباقي 25 كيلو .........هو انسان يخاف الله بس اصحاب السوء الله لايسامحهم حسبي الله عليهم دخلوا بيني و بين زوجي وزينوله الحرام حسبي الله ونعم الوكيل..................

الردود
    3,562
    إذا الجأي لخبيرة تغذية أو طبيب لتتبعي نظام رجيم صحي ,
    كما أن هناك حبوب خاصة لمن هم في حالتك , وصديقتي مثلك بعد الولادة تزيد قرابة 35 كغم , ولا يمكنها خفض وزنها إلا باللجوء للطب.

ويا اختي الكريمة زيادة وزنطك ليست أبدا سببا ولا دافعا يوقوع زوجك في المعاصي ,
    فلو كل رجل رأى من زوجته , زيادة وزن , أو عيب ما سار في طريق الحرام إذا لما بقي على الصراط المستقيم أحد !!!

كما ذكرتِ السبب هو صحبة السوء ,وكيد الشيطان ولا شيء سوى ذلك .

وإنقاص وزنك جيد لصحتك أنت خوفا من أي مضاعفات .

الردود
    229
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي كان الله في عونك . والهمك الصبر .
    ماأقدر أقولك حاجه مايشعر بك إلا أحد معاني مثلك .
    أعرف وحده ماشاء الله عليها زوجها يسافر كثير بحجه العمل أحيانا في مرة كانت ترتب في
    أغراضة ولقت صور لزوجها وبعض أصدقائه مع نساء أجنبيات في أوضاع مخزية .
    ومع ذلك لم يعلم أحد ممن حولها من أهلها أو أهل زوجها عن الامر
    حتى زوجها لايعلم
    فضلت الصمت والستر على زوجها

الردود
    5,709
    أختى العزيزة أحزان .. أبعد الله عنك كل حزن ..

أم عمر ماشاء الله ماقصرت فى الرد .. وقالت كلام يثلج الصدر ..

وعزيزتى حابه أذكرك بشىء لو كان الحب مش موجود من ناحيته والندم .. ما كان اعتزر

الردود
    24
    جزاكم الله كل خير اخواتي ما قصرتو والله يشهد انو كلامكم اثلج صدري وريحني انا اشعر اني
    امرأء ناقصه اللي سواه خلاني احس بأشياء صعب اني اوصفها الله لايجعلكم تتحطوا في موقفي ابدا...........اشكركم على النصيحه و شكر خاص لأختي ام عمر جزاكي الله كل خير اختي سأتبع نصيحتك انشاء لله

الردود
    798
    يا اختي الغالية راح تلاقين ردي في ركن التغذية
    تحياتي لك

مواضيع مشابهه

1. الخيانه
    بواسطة نعومه مزيونه في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-09-2009, 02:10 AM
  2. الخيانه
    بواسطة ام البنوته في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 02-05-2009, 09:25 PM
  3. كااجمل الخيانه... نعم الخيانه
    بواسطة mooj-2 في فيض القلم
    الردود: 15
    اخر موضوع: 28-01-2008, 04:29 PM
  4. الخيانه
    بواسطة ورد الصبا في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-08-2003, 01:49 AM
  5. الخيانه
    بواسطة خالد في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-10-2000, 01:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ