انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

تعالوووووووووووووووووو وشوفوا الحسد عمل فيها ايه ؟؟؟؟

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    شيمه الحب's صورة
    شيمه الحب غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,070
    الجنس
    أنثى

    cryhard تعالوووووووووووووووووو وشوفوا الحسد عمل فيها ايه ؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اخواتى الاعزاء دى مشكله واحده جارتى وصارحتنى فيها على مضد
    فى يوم كنا قاعدين نشرب شاى وقالت لى عاوزة اسالك سؤال
    قلت لها اتفضلى
    قالت لى هو انتى فى اى مره شوفتك فيها او شفت ابنك حسيتى ان عينى وحشه او انى حسدتك او حصل منى مايشبه ؟
    قلت لها للامانه لا !!!!
    على طول بتذكرى الله وتقولى ما شاء الله والله اكبر


    قالت لى
    امال ليه عينى وحشه على ابنى
    ابص له وهو بياكل يشرق
    اقول عنيه حلوة عنيه توجعه
    اشيله الاحظ ان وزنه حلو تانى يوم يتعب ويخس كتير
    اقول رموشه حلوة تتقصف



    هتجنن عت بخاف اقرب منه

    وللامانه يا بنات هى بتدخل عندى كتير عمرى ما لاحظت فيها كده ان عنيها وحشه بسيب ابنى معاها كتير
    ارجوكم اللى عندها حل تقوله لى ابلغه لها لان والله حالتها صعبه بتترك ابنها عند امها كتير خوفا منها عيله؟؟؟
    bichebicha1 و بيبي مورو أعجبهم هذا.

  2. #2
    . تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    كندا
    الردود
    17,916
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    لازم تُعيذ إبنها من عينيها
    فالأم ممكن أن تحسد أولادها بدون قصد
    فلازم عندما ترى إبنها تقول (
    أُعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامّة )
    وممكن أيضاً تقرأ المعوذات






  3. #3
    FOFFA's صورة
    FOFFA غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,089
    الجنس
    امرأة
    هل تكره الأم الخير لابنها ؟ أكيد لأ
    إذن مايحدث هو مجرد صدفة ..لا أكثر ولا أقل..كل الأطفال عرضة للمرض في أي وقت وبدون مقدماتوربما كانت تشك فيك أنت ..وأرادت أن تنبهك بطريقة لاتجرحك (والله أعلم )
    عن نفسي لا أصدق بالحسد والعين ..وإلا لماذا تحدث مع المسلمين فقط ..ولا تحدث مع غيرهم !!!
    شيمه الحب و | N O N | أعجبهم هذا.

  4. #4
    | N O N |'s صورة
    | N O N | غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الردود
    2,311
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    5
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن الحاسوب
      • قاصة بارعة
    (أوسمة)
    العين حق أختي الفاضلة FOFFA ! ولابد بالإيمان بذلك !

    بالنسبة لمشكلتك ،

    يا أختي العزيزة قد يحدث ذلك ،

    ولكن عليها أن لا تجعل الوسواس يسيطر عليها !

    وأن لا تربط كل ما يحدث بأنهُ عين أو حسد !

    فهي بكل بساطة لا تتمنى لإبنها الشر مهما حدث ،

    تقرأ عليه المعوذات ويكفيها بإذن الله ،

    هذا رأيي ،

    أرجوا لكِ التوفيق ولجارتك ،

    وأتمنى أني وفقت فـ الرأي !

    مودتِ

    ،

    ,

  5. #5
    FOFFA's صورة
    FOFFA غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,089
    الجنس
    امرأة
    العين حق أختي الفاضلة FOFFA ! ولابد بالإيمان بذلك !
    إن مرض إبني لا أقول عين فلانة ..أو حسده فلان ..وإنما أبحث في الأسباب الأخرى
    إن لم يوفق في الدراسة ..لا أقول عين أو حسد ..وإنما إهمال وتقصير
    إن تلف جهاز كهربائي فقد يكون السبب شدة التيار الكهربي أو سوء استخدام
    لو جعلنا أسباب أمراضنا وفشلنا وإخفاقاتنا وفقرنا هو العين والحسد ..فلن نتقدم خطوة ولن نبحث في الأسباب لنجد العلاج
    ولهذا السبب نجح الغرب في اكتشاف الأدوية والأمصال لعلاج الأمراض ..ولم يكتفوا بالبخور والتعاويذ كعلاج
    مادمنا نقرأ القرآن ..ونؤمن بالله ..فلا مجال للإصابة بالعين والحسد ..بالنسبة لي ولعائلتي على الأقل



    ,

    [/SIZE][/CENTER]
    [/QUOTE]

  6. #6
    اندرولا غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الردود
    315
    الجنس
    امرأة
    عزيزتي شيمه .. جارتك ممكن هيك يصير معها لانو بتصير معي للأسف... حتى وجدت الحل البسيط وخليها تجرب وتدعيلي... اول ما تتطلع بابنها واذا عجبها شي فيه عالسريع تقول:
    " ما شاءالله كان وما لم يشأ لم يكن لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ، اعلم ان الله على كل شيئ قدير وان الله قد أحاط بكل شئ علما ، اللهم أني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم" وبأذن الله يذهب البلاء.. تحياتي

  7. #7
    اندرولا غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الردود
    315
    الجنس
    امرأة
    تحياتي.. بس بحب أضيف تعليق للاخوات..
    اخواتي العزيزات الحسد مكتوب بالقرآن وموجود وأكيد ما لازم نربط كل شي بالعين لكن العين حق والحسد حق.. ومن شر حاسد اذا حسد. الام لا تريد الشر لابنها بس العين لا يمكن التحكم فيها. وعلى رأي المثل ما يحسدش المال الا صحابو وأكيد الام او صاحب المال يريد الخير لا الشر لكن العين موجوده. ومن اللازم الأخذ بالأسباب وعمل الاحتياط... اي الرسوب بالامتحان الدراسه الجديه واذا الكل بيعرف هالواحد شاطر أكيد بخاف على حالو كمان من الحسد فلازم يدرس وكمان يقرأ المعوذات. والحسد بدو قراءة قرآن والتحصين بالدعاء. والصدفه ما بتكون كل مره صدفه عندما يتكرر الحدث يعني الشغله فيها إنً اي وجود عامل خارجي.
    تقبلي مروري..
    . تيوليب*** و شيمه الحب أعجبهم هذا.

  8. #8
    bichebicha1's صورة
    bichebicha1 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    في بلاد الله الواسعة
    الردود
    6,280
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • حواريّة مُشرقة
      • صاحبة الرأي الحكيم (1)
      • متألقة النافذة الإجتماعية
      • متميزة صيف 1429هـ
      • نجمة ابداع
    تعقيب كتبت بواسطة FOFFA عرض الرد
    هل تكره الأم الخير لابنها ؟ أكيد لأ
    إذن مايحدث هو مجرد صدفة ..لا أكثر ولا أقل..كل الأطفال عرضة للمرض في أي وقت وبدون مقدماتوربما كانت تشك فيك أنت ..وأرادت أن تنبهك بطريقة لاتجرحك (والله أعلم )
    عن نفسي لا أصدق بالحسد والعين ..وإلا لماذا تحدث مع المسلمين فقط ..ولا تحدث مع غيرهم !!!
    العين حق اختي من قال انها تحدث مع المسلمين فقط ؟؟؟
    و هناك احاديث كثيرة في هذا الباب
    و حتى في القران مدكوة : قول الله تعالى: وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو إلا ذكر للعالمين صدق الله العظيم رقيـة جبريــل عَلَيْهِ السَّلاَمُ

    عَنْ عَائِشَةَ زَوْجِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهَا قَالَتْ كَانَ إِذَا اشْتَكَى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم رَقَاهُ جِبْرِيلُ قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ يُبْرِيكَ وَمِنْ كُلِّ دَاءٍ يَشْفِيكَ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ وَشَرِّ كُلِّ ذِى عَيْنٍ. صحيح مسلم


    وعند أحمد عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ كُنْتُ أَرْقِي رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مِنَ الْعَيْنِ فَأَضَعُ يَدِي عَلَى صَدْرِهِ وَأَقُولُ امْسَحِ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ بِيَدِكَ الشِّفَاءُ لا كَاشِفَ لَهُ ألا أَنْتَ .

    يقول صلى الله عليه وسلم : "عَلامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ ؛ إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ مَا يُعْجِبُهُ فَلْيَدْعُ لَهُ بِالْبَرَكَةِ" ( حديث صحيح )،

    اختي شيمة الحب وصي جارتك بان ترقي ابنها
    فالاهل لا يحبون الضرر لابنائهم طبعا و لكن هناك من تكون عينه قوية او حارة كما يقال
    و الاطفال هم اكثر عرضة للعين بسبب حركاتهم و كلامهم الذي يكون اكبر منهم .........
    لهذا تسمي بالله و تقول ماشاء الله و تقرا المعودتين .

    كل شيء مدكور عندنا في القران الكريم










    اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس لا تنسى قدرة الله عليك
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]

  9. #9
    . تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    كندا
    الردود
    17,916
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    عن نفسي لا أصدق بالحسد والعين ..وإلا لماذا تحدث مع المسلمين فقط ..ولا تحدث مع غيرهم !!!



    أختي لن أعلق على هذه الجملة لأن الغاليات بشبشة ونوره وأندرولا كفوا ووفوا بارك الله فيهم


    ولهذا السبب نجح الغرب في اكتشاف الأدوية والأمصال لعلاج الأمراض ..ولم يكتفوا بالبخور والتعاويذ كعلاج


    لم ينجحوا في هذه الإكتشافات بجهدهم البحت ، بل بناءاً على قراءاتهم لكتب علماء ((( عرب ، مسلمون ))) سبقوهم !!
    فمن العرب علماء كثيرون جداً سبقوا الغرب في العلم والفلك والجغرافيا والتاريخ والطب والهندسة والكثير من العلوم غير ذلك.
    ولأن ذاكرتي لم تسعفني لتذكر جميع علماءنا الجهابذة العظام فقد أحضرت لك قائمة بهم لعلك تقتنعين أن العرب لم يكونوا ( تابعين ) للغرب
    فقد كانوا سابقون أولون في علوم كثيرة .
    أما الآن - و الحق يُقال - لا نفخر بما آل إليه حالنا ، ولكن مازال هناك نوابغ ومخترعون وبأعداد كبيرة يتم إستقطابها عن طريق الغرب ويوفرون لهم كثير من السبل لكي يستفيدوا من علمهم.


    أبو القاسم الزهراوي
    أبو القاسم المجريطي
    أبو كامل الحاسب
    أبو معشر البلخي
    أبو النصر التكريتي
    أحمد بن السراج
    الإدريسي
    الاصطرخي
    البتاني
    البغدادي
    البوزجاني
    البيروني
    ثابت بن قرة
    الحموي
    الخازن
    الخوارزمي أبو الرشيد الرازي
    الدينوري أبو سهل الكوهي
    الزاري أبو عثمان الدمشقي
    الطوسي أبو علي الخياط
    القزويني أبو الفرج اليبرودي
    المجريطي
    أبو القاسم الزهراوي
    أبو القاسم المجريطي
    أبو كامل الحاسب
    أبو معشر البلخي
    أبو النصر التكريتي
    أحمد بن السراج
    الإدريسي
    الاصطرخي
    البتاني
    البغدادي
    البوزجاني
    البيروني
    ثابت بن قرة
    الحموي
    الخازن
    الخوارزمي أبو الرشيد الرازي
    الدينوري أبو سهل الكوهي
    الزاري أبو عثمان الدمشقي
    الطوسي أبو علي الخياط
    القزويني أبو الفرج اليبرودي
    المجريطي






  10. #10
    نرجس80's صورة
    نرجس80 غير متواجد درة صيفنا إبداع 1432هـ - رِتال النزهة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    بين الكاف والنون
    الردود
    1,505
    الجنس
    امرأة
    نقول في بلدي عين الحاسد ولا عين الوالد..
    يعني عين الغريب قد تستبقين الوقاية منها بالذكر والتحصينات..لكن عين الوالد يعني الام أو الاب..قد لا يتوقعها هم انفسهم فتصيب الصغير...
    والعين حق...و الطيرة باطل ..او كما قال رسول الله...
    فالأولى قراءة اذكار الصباح والمساء وتحصين فلذات اكبادنا...
    ...........
    bichebicha1 و الريلينا أعجبهم هذا.

مواضيع مشابهه

  1. تعالوووووووووووووووووو بنات خبر حلو
    بواسطة أسيرة حبيبها في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 45
    اخر موضوع: 30-06-2008, 11:18 AM
  2. تعالوووووووووووووووووو بسرعة يا جزائريات
    بواسطة شمس الجزائر في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 10
    اخر موضوع: 25-05-2008, 01:46 PM
  3. تعالوووووووووووووووووو.......
    بواسطة الى الله المفر في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 09-09-2007, 02:24 AM
  4. تعالوووووووووووووووووو بسرعة يا جزائريات
    بواسطة شمس الجزائر في الأطباق الرئيسة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 28-02-2007, 04:11 PM
  5. الردود: 35
    اخر موضوع: 22-10-2005, 11:06 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96