انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: خطط شريرة لتفليس الرجال حتى ما يفكرون يتزوجوا لمجرد التعداد

الردود
    1,110

خطط شريرة لتفليس الرجال حتى ما يفكرون يتزوجوا لمجرد التعداد

خطط شريرة لتفليس الرجال حتى ما يفكرون يتزوجوا لمجرد التعداد
    يا بنات لا تاخدو الموضوع جد احنا لانحلل ولا نحرم بس يعني صعبة جدا جدا ان نرى رجالنا في حضن امراة اخرى sid ... حتى لو كان شعورنا انه هاد حقه نحن لا نقدر نمنعه بس مشاعرنا ايش نسوي فيهاااا صعب جدا الصبر في هكذا مواضيع sid

بس يعني بشكل بين المزح والجد قلنا قبل كده ايش تساوين لو تزوج عليكي او قال لك رح يتزوج وفكرة حلوة كتير هي عملية انتحارية او نقول هنا مركز القاعدة هههههههههه او ندش العرس ونقلبه فوقاني تحتاني وممكن كمان ندشدش عظام العروس هههههههههه .....

بس الان تخيلي معي ايش ممكن نسوي نفلس الرجاجيل

يعني كتر العيال ولا دبل مصاريف ولا ايش بالظبط ودي خبرات خبيثة ههههههههه

يلا منتظرة ردودكن

الردود
    36,171
    شو مالك بدور على الرجال والزواج؟! كفى الله شرك يا إمرأة.. خفي شوي علينا.. رح تصيبينا بهارت أتاك.... <<<< اعرفي شو هالكلمة

الردود
    798
    واييييييييييييييييييييييي موتيني من الضحك يا حبيبتي بدور لا تعورين لي قلبي يا اختي اذا فكر الزوج انهو يتزوج مره ثانيه راح يتزوج يعني راح يتزوج لو ايش ما سويتي وانتي اشيفه وسامعه قصص كثيره تكون الزوجه قمه بالاخلاق والجمال وعندها اولاد وقايمه ببيتها وزوجها على اتم وجه بس ابليس الله يبعده عنا شاطر ويوسوس له وبعدين يا ختي والله والله تعالي شوفي اللاشكال المنشره هالايام من البنات اهو تعري او انحلال بالاخلاق تخيلي تقول للرجل انا ماعندي مانع تتزوجني بدون مهر ولا مصاريف وعندي بعد الشقة المؤثثه جاهزه بس انت تزوجني تخيلي شيصير بالريال عرض ولا مثله مغري للاخر
    فلا تقولين لي عيال ولا تنتفين ريشه وتزودين المصاريف عليه اصلا جذيه راح يهج ويلاقي اللي تصرفه عليه
    تعبت
    تحياتي لك اختي بدور

الردود
    1,110
    هههههههههههههههههههههههه ورد الصبا صح حتى لو نتفنا ريشه وسلخنا جلده بعد يسوي عملية تجمي ويتزوج هههههههههههههههههههههههههه

ايمان حبيبتي انا مو متحاملة انا امزح وياكم نوسع صدرنا يعني بس لازم كل وحدة منا تسوي احتياطاتها عشان نضمن راحة بالنا صح ولا انا غلطانة .. وهذا الموضوع ما هو صح يعني نفلس رجاجيلنا .... الحقيقة انا ما اسويها ولا احب وحدة تانية تسويها بس طبعا هذه حرية شخصية بحتة ما اقدر اتدخل فيها كل وحدة كيف تريحا تسوي كده بحياتها او مع زوجها او اولادها بس انا كنت امزح ويالكم ومو متحاملة على احد بس كنت بفكركون ان الغدر صعب جدا فليش ما نحذر...نحذر وبس .... يعني ما نكون نقاقين طول الوقت ولا امام المراة طول الوقت ولا بالشوبينغ طول الوقت ولا ريحتنا طبيخ وغسيل طول الوقت
    لازم كل شي يكون بالحساب حتى نحن نعيش مطمنين
    عشان انا ما انسى هاد المثل يا مامنة للرجال يا مانمنة المية بالغرباال
    ولا نحن ما عندنا حق نحافظ على بيوتنا وزي ما قالت ورد في اشكال ولبس ما يخلون الرجال حتى السليم مية بالمية بحاله......
    يلا معاي لنحط خطط شريرة هههههههههههههه

تاني يا بدور???? ههههههههههههه

وسعوا صدركم

الردود
    798
    اعلمكم على شيئ صج انهو صعب ومو كل مره تقدرين اتسوينه بس والله ينفع 100%
    الا وهو تاخذين اجازه من البيت انتي وزوجك كل كم شهر وتسافرين او تاخذون غرفه في احد الفنادق والله يا خواتي انا مجربه هالطرق تخليك مثل عروسه بشهر العسل بس المشكله وين تحطين اليهال يعني مو كل مره تسلم الجره مثل اخر مره طلعت الرحلة من جبدي بعد ما توحد عمي ابو زوجي بناتي وتولاهم ضرب حسبي الله ونعم الوكيل والله ان وناستي اللي استانستها بالسفر كلها طلعت من جبدي اه يا القهر جات الحزينه تفرح مالأتلهاش مطرح غصيت بالكلمهههههه
    يالله شدو حيلكم وطلعولنا افكار والمثل الكويتي يقول : زهب الدواء قبل الفلعه يعني جهز الدواء قبل الاصابه .

مواضيع مشابهه

1. الى مشتاقه البغداد
    بواسطة mufaszia في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-10-2007, 06:26 PM
  2. من وين نبدأ؟(التعداد السكاني لمنتدى لك)
    بواسطة قمر الإسلام في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 70
    اخر موضوع: 17-12-2006, 09:39 PM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 09-11-2005, 12:43 PM
  4. من طرائف التعداد السكاني
    بواسطة غزاله في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-03-2005, 05:21 PM
  5. الردود: 7
    اخر موضوع: 25-01-2005, 02:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ