انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: ماادري ليش احس هل الاحساس

الردود
    40

cryhard ماادري ليش احس هل الاحساس

دايما احلم واعيش بحلام بعيده هشئ مستحيل بس اقول لنفسي خلني احلم احلم بشخص طيب حنون صادق مخلص وفي يحبني حيل انا بعد احبه افكاري واحلامي تناديه هل الانسان مو مخلي علي قاصر ودايما شايلني بعيونه

بس الحقيقة المره هذا حلم حتى لو بعرف واحد بهل المواصفات مستحيل يفكر بزوج تدرون ليش اكثر الرجال ما يبون يتزوجون البنت اللي اللي اعروفوها او كلموها

واقعد من هل الحلم واقول يابنت مافي رجل بمعني الكلمه انسي الحب وانطري اللي يطق بابج بس ياترى متى يطق بابي متى والله تعبت وانا انطر في كل عرس اروحله قلبي يناديه وينه وينه ليش ما يجي ؟ تصورو في كل عرس وخاصه لما توصل العروس اموت من البجي بس اخفي دموعي قبل لا احد يشوفني واخبي الانكسار في قلبي لما تمشي العروس قلبي قاعد يدعي ويبجي ياربي خلني بعدها اعرس ياربي لمتى هذا حالي حرام اتزوج حرام يكون لي بيت حرام انا ااالي امشي هناك ولابسه هثوب ااه من هل الهم ؟؟؟؟؟؟

ولما الحريم يدقون ع امي بنت فلانه تزوجت جابت ااه من الهم اللي بقلبي انا؟ وين انا ياربي بكمل 27 وماجى نصيبي بنات انا اكتب هل الموضوع دموعي بعيني ابي اطلع كل الهم اللي بقلبي المفروض عندي عيال اعمارهم بالمتوسط بس شقول من هل النصيب وألامه مو كاسر خاطري الا امي تعبت من هل الهم بعد بناتها الوحيدات اللي مامشى نصيبهن اااه شقول وشنو اخلي ؟

بليز ابي اعرف لمتى هل الحاله ؟ وشنو نهايتي مع هل الهم كل سنه تمر اصر ع الزواج اكثر واكثر مسيطرلي ع افكاري وشاغل بالي والله تعبت والله تعبت اه ابي ارتاح استغفر العظيم ليش هل الدعاء الوحيد اللي حتى اللحين ماتحقق ؟ صدقوني يابنات اعرف بنات ظالمات ومو زينات هن اللي تزوجن وحنا اللي ظلينا نصارع الهموم اوف هل الهم وعذابه والله طال انا جد تعبت تعبت والله تعبت مافي ع الللساني وفكري وقلبي الا هل الموضوع

الردود
    667
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........لم أجد أروع من هذه الكلمات فنقلتها لك مع العلم أن صاحبة الموضوع الأول تقول أنها أيضا بكر كبيرة و أملها في الله أكبر....أسعدك الله و اياها و كل فتاة ورزقكن الزوج الصالح ..........اليك أختاه.... بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي جعل السعادة في قلوب عباده المؤمنين.......والحمد لله الذي
    خصنا بالقرآن الكريم
    أمة ترتوي منه تفاؤلاً في كل حين....... وبعد....

ماذا أقول ....وبماذا ابدأ....ربما أبدأ من النهاية.....ولكن بإذن الله ستكون بداية.....

بخواطر تنير لك الطريق.......

ها أنا أقرأ وأسمع من حين لآخر،،،،،،مذكرات عانس،،،،،صرخة عانس،،،،،،آهات عانس

فأحببت أن أشارك في هذه الأشجان~~~ولكن ليست أشجان عانس~~~~وإنما أشجان لنظرة العانس

الى كل من لقبت نفسها ب(عااااانس) إني يتفطر قلبي حزناً عليك أتعلمين لم؟!! حبيبتي ؟؟ هوني عليكِ..

هل تتوقعين حزني لأنك لا زوج لك....فكري معي وتأملي حزني لم؟!!

حزني عليك أنت يامن أسميت نفسك بالعانس؟؟؟؟؟ أنك تحملين فكراً متشائما

هل تعتقدين أنه لا سعاااادة بلا زوج!!!!! أنا لا أدعو الى ترك الزواج،،، ولكن أدعو الى الرضاء بقضاء الله وقدره وحسن الظن به، الذي يجعلك تتجاوزين الصعوبات بلا تهيب ولا وجل....... فكري قليلاً معي::::::

قد يكون بقاؤك بلا زوج سنوات خيرٌ لك؛؛؛؛؛لاتتعجبي !!!!!!! فالله ونعم بالله...
    من قدر لك هذا وهو أعلم الأصلح بحالك...

فاحمدي الله أن لم يجعلها مصيبة في دينك ..بل لعلها رفعة في درجااااتك ...لا تقولين كيف؟؟!

قد تكونين في الماضي بعيدة عن الله تعالى وعندما اشتدت بك الفاقة لجأت للبارئ...

فهذه والله (لذة المناجاة)......تنسيك لذة الشهوات.....

حبيبتي اجعلي شعارك (التفاؤل)..فهو نور وقت شدة الظلمات وفيه تحل المشكلات

هذا رسولنا صلى الله عليه وسلم يقول (...ويعجبني الفأل الصالح...)

واذا تتبعت مواقفه فسوف تجدينها مليئة بالتفاؤل بعيدة عن التشاؤم...
    ثم اعلمي أن أشد الناس بلاءاً الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل......

فلتكن ثقتك بالله عظيمة وصلتك به أقوى...

فلا تحزني سيأتي الفرج بعد الضيق(فإن مع العسر يسراً إن مع العسر يسراً)

لاتضجري فلن يغلب عسريسرين..

واليك همسات أهمسها في أذنك فارعي لها سمعك...

* الهمسة الأولى*/ (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة الا على الخاشعين)

* الهمسة الثانية*/ ألا أخبرك بكلمات اذا قلتيها صباحا ومساءاً أذهب الله عنك همك......
    ((اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل ،وأعوذ بك من الجبن والبخل ،وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال))
    هل تأملتي جمال تلك الكلمات؟؟؟انها من قول حبيبنا صلى الله عليه وسلم ..الذي لاينطق عن الهوى.

*الهمسة الثالثة*/ اجعلي لسانك رطبا بذكر الله تعالى ،وكثرة الإستغفار،والدعاء.

*الهمسة الرابعة*/ احذري من الحالقة......هل تعرفين ماهي حالقة الدين؟؟(الحسد)...
    فالأرزاق بيد الله ،ولن ينقص من رزقك شيئاً قد كتبه الله لك.

*الهمسة الخامسة*/ اغتنمي فراغك فبل شغلك،،،،،،،،،وصحتك قبل مرضك.

*الهمسة السادسة*/ (فعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً).

*****وهنا ك همسة،وهمسة،وهمسة،،،،لكن خشيت عليك الملل والسآمة.

وتقول الأخت الثانية جزاها الله خيرا.............................................. ............... ......
    انا عانس الكل تزوج الا أنا .....كثيراًماتترد هذه العبارة على مسامعي,من فتيات منهن من تجاوزن الثلاثين ومنهن مازالت في العشرينات من عمرها!!

لاريب أن الزواج نصف الدين,والإنسان السوي تكون لديه الرغبة في الزواج وفي إكمال نصف دينه سواءًكان ذكراًأوأنثى,ولكن ليس هذاماأريد الخوض فيه...

وإنما ماأريد الخوض فيه:إذاشاء الله عزوجل أن تتأخر الفتاة في الزواج,ماذا تفعل؟؟

أولا:أليس الزواج رزق؟

أليس الزواج قدراَمن أقدار الله؟,فقدتتزوج فتاة في الخامسة عشرة من عمرها,وفتاة أخرى تتزوج في الخامسة والأربعين,كماأن الموت قد يأخذ روح إنسان في سن مبكرة,ويمهل إنسان آخر حتى يبلغ من الكبر عتياَ بمشيئة الله!!!
    (وشتان بين التشبيهان فالزواج حياة ولكن أردت التوضيح)..

سؤالي الآن:لم أرى الحزن والضجر في أعين بعض الفتيات؟؟!!

هل كل متزوجه سعيدة؟؟!

وهل ندب الحظ سيجدي شيئاَ؟؟

هل تنقص كلمة عانس من قدرك شيئاَ إذاكنتي ترين أن كلمة عانس تنطبق عليك...

ثم مامعني كلمة عانس؟؟

إن هذه الكلمة لاتعيب الفتاة أبداًبل تعني (الأعزب)من ذكر وأنثى كما هو متعارف عليه في معاجم اللغة

فلاتجعل الفتاة هذه الكلمة تشعرها بالنقص أو الدونية..

ولاتجعل الفتاة الخوف من هذه الكلمة يدفعها للقبول بأي شخص وإن كان سيئ الأخلاق

بل اقول بأعلى صوتي الى كل فتاة :

مهلا,ولا تتعجلي,واختاري من الدنياأطيبها,ومن الرجال أتقاهم,وأفضلهم خلقاَ....

طوري نفسك بدورات تدريبية....

تعلمي فن الطبخ والمكياج ,أوغير ذلك مما تميلين إليه00

(احفظي كتاب الله),فكثيراَمن المتزوجات يتمنين حفظ القرآن,ولكن مشاغل الزوج والأطفال تعوقهن عن حفظه.....

عيشي حياتك,واستمتعي بكل لحظة فيها,ولاتنسي نعم الله عليك,ولاتجعلي من عدم زواجك عثرة تحول بينك وبين العناية بمظهرك,وحب الحياة ,وحب الآخرين,وتطوير العقل,والتزود من العلم النافع....

فإذاجاء الزوج الصالح بإذن الله,يجد فيك انسانه جّرستها الحياة فأكسبتها خبرة,وحكمة,ووعي,وثقافة,ومعرفة في شتى أمور الحياة....

آخر مرة عدل بواسطة infirmiere : 01-05-2011 في 02:28 AM

الردود
    3,948
    ربنا يرزقك بالزوج الصالح اللي تحلمي بيه في اقرب وقت
    بس لا تخلي كل افكارك في الزواج عيشي حياتك وبكرا تتزوجي انتي لس في شبابك مش عجوز وان شاء الله نصيبك حيوصلك حتى لو كان متاخر
    ادعي وصلي وصومي بنية الزواج وان شاء الله ربي يحقق لك كل اللي تتمني

الردود
    1,735
    ربي يرزقك الزوج الصالح
    عليكي بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
    لكن انتبهي وخلي دعائك الى رب العالمين باسلوبه الصحيح فلا يجوز ان تقولي في دعائك "يا ربي ليش"؟!؟!؟!؟! لا تعترضي على قضاء الله وقدره فينزل عليك غضبه ويمكن هذا هو سبب تاخر زواجك
    ولما تشوفي عروسة قولي يا رب اوعدني كما وعدتها وارزقني كما رزقتها مو تقولي ليش كلهم تزوجوا وانا لا
    يا اختي اخلصي الدعاء وتهذبي مع رب العالمين و حاشاه ان يرد دعائك
    شوفي انا تاخرت بالزواج تزوجت عمري 33 سنة والله عمري ما حسدت وحده لانها تزوجت وكنت افرح لكل بنت ولما اسمع خبر زواج اقول يا رب اوعدني وكنت دائما اردد الدعاء " يا مدبر الامور دبر امري فانا لا احسن تدبير امر نفسي يا الله"
    كلها كم يوم وتجي تبشرينا بخبر زواجك لان مثلما يقولوا لو ضاقت فرجت وانتي يظهر ضاقت فيكي للاخر فابشري يا اختي بس لا تنسي ان تحسني الدعاء

الردود
    1,276
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • رمز الإبداع
    (أوسمة)
    أختى إشغلى نفسك بأشياء اهم
    مافائدة ان تتزوجى مبكرا وتعيشى حياة أتعس ما يكون ؟
    انتى لا تعلمين اين الخير لك أختى ؟
    قد يبعد الله عنك هذا الامر الآن لحكمة ما , أنتى لا تعلميها
    فكم من فتاة تزوجت مبكرا ولم ينعم الله عليها بنعمة الانجاب
    وتقضى حياتها بين القي والقال وبين الاطباء
    فلعل الله أخر لك أمرا حتى يعجل لك بأمر آخر
    وانتى لم تتأخرى أختى
    بل انتى الآن فى ريعان شبابك
    قررى من الآن انكى ستوكلى امرك على الله الرزاق
    أختى انظرى كم انفق الله منذ أن خلق السماوات والارض لتعلمى
    ان خزائنه ملأى ما لها من نفاذ
    أختى ان الله حى كريم أسأليه فى جوف الليل
    فان سهام الليل لا تخطأ
    " ربى انى لما انزلت إلى من خير فقير "
    دائما ادعى هذا الدعاء فإنه دعاء سيدنا موسى عندما هرب من بطش فرعون
    ولم يكن معه مال ولا مأوى ولا زوجة
    ورزقه الله من حيث لا يحتسب
    أختى ادعى " اللهم ان كان رزقى فى السماء فأنزله , وان كان فى الارض فأخرجه , وان كان بعيدا فقربه , وان كان قريبا فيسره وعجله لى "
    ابدأى دعائك
    بالحمد والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
    وقولى " اللهم انى أسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يا حى يا قيوم يا من لا إله الأ أنت "
    ثم أسألى الله كل ما تتمنين
    أختى وكما أخبرتك الأخوات لا تجعلى الزواج أكبر همك
    بل هناك فى الحياة أشياء طيبة وجميلة
    تمتعى بها
    وثقى وظنى بالله خيرا بأنه سيرزقك عاجلا غير آجلا
    وإياك واستعجال الدعاء لانه من أسباب عدم الإستجابة
    وافعلى الخيرات وتبرعى بكفالة يتيم او العمل فى جمعية خيرية
    واندمجى فى تكملة دراستك
    فإن فعلتى كل ذلك ستجدى سعادة ما بعدها سعادة
    وسيرزقك الله أيضا ما تتمنين
    " أسأل الله العلى العظيم أن ينعم عليك وكل بنات المسلمين بزوج تقر به عينيك وقلبك وروحك ويرزقك الله منه بأولادا صالحين " عاجلا غير آجلا
    اللهم آمين آمين آمين

الردود
    868
    ربي يرزقك الزوج الصالح

الردود
    703
    اللهم ارزق شمريةحالمه زوجا صالحا
    ورزق اخواتي وبنات المسلمين جميعا
    اللهم آمين

ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة!
    الردود
    401

envlope

هناك أخت في المنتدى شكت نفس الشكوى و كان هذا ردي لها، و ها أنا أقوله لك:

أختي الحبيبة صدقيني و أقول لك بكل صدق و انا بعد في 23 و لم أتزوج و لست مرتبطة في دولة نيبة العنوسة فيها تسعين في المئة ، أني واثقة أن الله سبحانه و تعالى لم و لن يضيعني و لن يضيع اي فتاة تتقي الله . صدقيني و الله الزواج مثل أي شئ في الدنيا هي أرزاق بيد الله في أجل معين و لا دخل لها بالأعمار و لا بالأشكال . أرعف نساء مدخنات لا علاقة لهم بالجمال و لا الدين و لا الأخلاق رب يهدين و مخطوبات و سيتزوجن ، هل أرجع أنا أقول يا رب أنا محجبة و أتقي الله لماذا لا أتزوج ؟! هذه أقدار و الإنسان لا يدري أين الخير . و أقول لك أعرف أخت في الله تزوجت أول ما تخرجت و عافانا الله و إياك الآن عندها طفلة رضيعة و زوجها و أهله مطلعين عينها و أرهقوها من أمرها عسرا! و هي بين أن تتطلق و تكون مطلقة و هي توها صغيرة و بين أنها تكون في ظل رجل بدون كرامة و حب و رحمة! و كثير بنات يتزوجوا في الثلاثين و يعيشوا حياة زوجية في منتهى السعادة ، هذا شئ من عند الله بس أنت لا تتركي الدعاء و تقوى الله و الاستغفار و الصدقات و الله قطعا لن يتركك أبدا أبدا لأنك تقرأي في القرآن الكريم:

" إن و لي الله االذي نزل الكتاب و هو يتولى الصالحين ." فمستحيل رب يتركنا طالما نتقيه . رب يرزقنا و إياك رزقا حسنا في الدنيا و الآخرة . أهم شئ ثقي في رحمة الله.

الردود
    418
    ربي يرزقك بالزوج الصالح...

الردود
    40
    تعقيب كتبت بواسطة infirmiere عرض الرد
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........لم أجد أروع من هذه الكلمات فنقلتها لك مع العلم أن صاحبة الموضوع الأول تقول أنها أيضا بكر كبيرة و أملها في الله أكبر....أسعدك الله و اياها و كل فتاة ورزقكن الزوج الصالح ..........اليك أختاه.... بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي جعل السعادة في قلوب عباده المؤمنين.......والحمد لله الذي
    خصنا بالقرآن الكريم
    أمة ترتوي منه تفاؤلاً في كل حين....... وبعد....

ماذا أقول ....وبماذا ابدأ....ربما أبدأ من النهاية.....ولكن بإذن الله ستكون بداية.....

بخواطر تنير لك الطريق.......

ها أنا أقرأ وأسمع من حين لآخر،،،،،،مذكرات عانس،،،،،صرخة عانس،،،،،،آهات عانس

فأحببت أن أشارك في هذه الأشجان~~~ولكن ليست أشجان عانس~~~~وإنما أشجان لنظرة العانس

الى كل من لقبت نفسها ب(عااااانس) إني يتفطر قلبي حزناً عليك أتعلمين لم؟!! حبيبتي ؟؟ هوني عليكِ..

هل تتوقعين حزني لأنك لا زوج لك....فكري معي وتأملي حزني لم؟!!

حزني عليك أنت يامن أسميت نفسك بالعانس؟؟؟؟؟ أنك تحملين فكراً متشائما

هل تعتقدين أنه لا سعاااادة بلا زوج!!!!! أنا لا أدعو الى ترك الزواج،،، ولكن أدعو الى الرضاء بقضاء الله وقدره وحسن الظن به، الذي يجعلك تتجاوزين الصعوبات بلا تهيب ولا وجل....... فكري قليلاً معي::::::

قد يكون بقاؤك بلا زوج سنوات خيرٌ لك؛؛؛؛؛لاتتعجبي !!!!!!! فالله ونعم بالله...
    من قدر لك هذا وهو أعلم الأصلح بحالك...

فاحمدي الله أن لم يجعلها مصيبة في دينك ..بل لعلها رفعة في درجااااتك ...لا تقولين كيف؟؟!

قد تكونين في الماضي بعيدة عن الله تعالى وعندما اشتدت بك الفاقة لجأت للبارئ...

فهذه والله (لذة المناجاة)......تنسيك لذة الشهوات.....

حبيبتي اجعلي شعارك (التفاؤل)..فهو نور وقت شدة الظلمات وفيه تحل المشكلات

هذا رسولنا صلى الله عليه وسلم يقول (...ويعجبني الفأل الصالح...)

واذا تتبعت مواقفه فسوف تجدينها مليئة بالتفاؤل بعيدة عن التشاؤم...
    ثم اعلمي أن أشد الناس بلاءاً الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل......

فلتكن ثقتك بالله عظيمة وصلتك به أقوى...

فلا تحزني سيأتي الفرج بعد الضيق(فإن مع العسر يسراً إن مع العسر يسراً)

لاتضجري فلن يغلب عسريسرين..

واليك همسات أهمسها في أذنك فارعي لها سمعك...

* الهمسة الأولى*/ (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة الا على الخاشعين)

* الهمسة الثانية*/ ألا أخبرك بكلمات اذا قلتيها صباحا ومساءاً أذهب الله عنك همك......
    ((اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل ،وأعوذ بك من الجبن والبخل ،وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال))
    هل تأملتي جمال تلك الكلمات؟؟؟انها من قول حبيبنا صلى الله عليه وسلم ..الذي لاينطق عن الهوى.

*الهمسة الثالثة*/ اجعلي لسانك رطبا بذكر الله تعالى ،وكثرة الإستغفار،والدعاء.

*الهمسة الرابعة*/ احذري من الحالقة......هل تعرفين ماهي حالقة الدين؟؟(الحسد)...
    فالأرزاق بيد الله ،ولن ينقص من رزقك شيئاً قد كتبه الله لك.

*الهمسة الخامسة*/ اغتنمي فراغك فبل شغلك،،،،،،،،،وصحتك قبل مرضك.

*الهمسة السادسة*/ (فعسى أن تكرهوا شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً).

*****وهنا ك همسة،وهمسة،وهمسة،،،،لكن خشيت عليك الملل والسآمة.

وتقول الأخت الثانية جزاها الله خيرا.............................................. ............... ......
    انا عانس الكل تزوج الا أنا .....كثيراًماتترد هذه العبارة على مسامعي,من فتيات منهن من تجاوزن الثلاثين ومنهن مازالت في العشرينات من عمرها!!

لاريب أن الزواج نصف الدين,والإنسان السوي تكون لديه الرغبة في الزواج وفي إكمال نصف دينه سواءًكان ذكراًأوأنثى,ولكن ليس هذاماأريد الخوض فيه...

وإنما ماأريد الخوض فيه:إذاشاء الله عزوجل أن تتأخر الفتاة في الزواج,ماذا تفعل؟؟

أولا:أليس الزواج رزق؟

أليس الزواج قدراَمن أقدار الله؟,فقدتتزوج فتاة في الخامسة عشرة من عمرها,وفتاة أخرى تتزوج في الخامسة والأربعين,كماأن الموت قد يأخذ روح إنسان في سن مبكرة,ويمهل إنسان آخر حتى يبلغ من الكبر عتياَ بمشيئة الله!!!
    (وشتان بين التشبيهان فالزواج حياة ولكن أردت التوضيح)..

سؤالي الآن:لم أرى الحزن والضجر في أعين بعض الفتيات؟؟!!

هل كل متزوجه سعيدة؟؟!

وهل ندب الحظ سيجدي شيئاَ؟؟

هل تنقص كلمة عانس من قدرك شيئاَ إذاكنتي ترين أن كلمة عانس تنطبق عليك...

ثم مامعني كلمة عانس؟؟

إن هذه الكلمة لاتعيب الفتاة أبداًبل تعني (الأعزب)من ذكر وأنثى كما هو متعارف عليه في معاجم اللغة

فلاتجعل الفتاة هذه الكلمة تشعرها بالنقص أو الدونية..

ولاتجعل الفتاة الخوف من هذه الكلمة يدفعها للقبول بأي شخص وإن كان سيئ الأخلاق

بل اقول بأعلى صوتي الى كل فتاة :

مهلا,ولا تتعجلي,واختاري من الدنياأطيبها,ومن الرجال أتقاهم,وأفضلهم خلقاَ....

طوري نفسك بدورات تدريبية....

تعلمي فن الطبخ والمكياج ,أوغير ذلك مما تميلين إليه00

(احفظي كتاب الله),فكثيراَمن المتزوجات يتمنين حفظ القرآن,ولكن مشاغل الزوج والأطفال تعوقهن عن حفظه.....

عيشي حياتك,واستمتعي بكل لحظة فيها,ولاتنسي نعم الله عليك,ولاتجعلي من عدم زواجك عثرة تحول بينك وبين العناية بمظهرك,وحب الحياة ,وحب الآخرين,وتطوير العقل,والتزود من العلم النافع....

فإذاجاء الزوج الصالح بإذن الله,يجد فيك انسانه جّرستها الحياة فأكسبتها خبرة,وحكمة,ووعي,وثقافة,ومعرفة في شتى أمور الحياة....

قصص جميلة حبيتها حيل حتى ادمعت عيني من كلمات انا فعلا محتاجه احد يريحني بهل الكلمات بس جد قلبي تعب وفكري دايما مشغول ربي يجزيج خير ع هل الكلام

مواضيع مشابهه

1. الردود: 13
    اخر موضوع: 24-10-2010, 11:26 PM
  2. انا حامل او لا ماادري تعلوا
    بواسطة صرفية في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 25-02-2008, 05:24 PM
  3. تكفون ماادري اصلي ولا لا........
    بواسطة الأمل الهامس في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-06-2007, 09:21 AM
  4. رسالة ماادري وش تبي :)
    بواسطة some_one في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-05-2007, 05:24 PM
  5. ايميل ماادري شو فيه ساعدوني
    بواسطة matahab في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 28-11-2004, 05:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ