انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

لوصارمعكم هذا الموقف ماذا تفعلون؟؟؟؟

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    الماسة حساسه's صورة
    الماسة حساسه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الردود
    114
    الجنس
    أنثى

    لوصارمعكم هذا الموقف ماذا تفعلون؟؟؟؟

    السلام عليكم
    اعضاء وعضوات ومشرفين ومشرفات
    انا مسجله في منتدى والحمدلله لدي اصدقاءكثر ولكن فجاءه كل شي تغير
    والله صاراسلوبهم غريب وعجيب اذا دخلت خرجوا مدير المنتدى المشكلهحاقدحقدماهوطبيعي وياليتني اعلم مالذي فعلته
    حتى العضوات الذين اتكلم معهم لايردون عليه
    ارحب فيهم برسائل الزوار ولا اجداجابه من بعضهم والاداريات يخرجوا اذا دخلت المنتدى
    يكرمون بعض الاعضاءلانه موضوعه جميل والمشكله اني منزله موضوع قبله ولا
    حصلت شكر فقط عضوة واحده تفاعلت معي
    اما الباقيه واضح وضوح الشمس سامعين شي عني
    حسبي الله على من نشر عني وهو ليس فيه
    فما رآيكم هل اترك المنتدى وما فيه لان مواضيعي صارت ليس لها اهتمام عندهم
    يردون على بعضالا انا لاحول ولا قوة الا بالله
    ساعدووووووووووووني مالحل معهم

  2. #2
    -بلسم الجروح-'s صورة
    -بلسم الجروح- غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    غزة العزة-(إم يزونة سابقا)
    الردود
    13,324
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • محررة في مجلة أنا ورحلة الأمومة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لمسة إبداع
      • نبض وعطاء الشتاء
      • مبدعة ركن الصحة والتغذية
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • لؤلؤة الإحسان
    (أوسمة)
    اختى الغالية:
    اعتقد ان كلامك ليس عن منتدانا هنا

    لكن غاليتى التمسى للجميع العذر
    قد يقدر عند دخولك
    خروج البعض لاسباب اضطرارية
    وقد تصادف هذا عدة مرات

    ابتغى باعمالك ومواضيعك الاجر من الله
    واحسنى الظن دوما

    وبسطى الامور دوما

    دمتى بخير
    بالامس كان في احشائي قريباً من نبضات قلبي ،،

    واليوم اصبح في احضاني قريبا من عيني،،

    فقد ابصر النور"زين"

    بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

    أسأل الله ان يحقق لكم ما تتمنون



    عصفور فى مقصلة الشواء"هنا حكاية"



    الى مدرآء المدآرس في غزة ؛
    لآ تسجلوآ طلآبكم ؛ غآئبون !
    بل : " أحيآء عند ربهم يرزقون " :')

    لك الله ياغزة وفقط

  3. #3
    وعود الخير's صورة
    وعود الخير غير متواجد رئيسة أركان الأطباق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    في مكان ما...على سطح كوكب
    الردود
    51,980
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    184
    التكريم
    • (القاب)
      • صاحبة همسة متميزة
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • نبض وعطاء
      • درة مطبخ لك
      • ناصحة متألقة
    (أوسمة)
    من كلامك استشف اننا لسنا المقصودين والحمد لله

    المثل يقول الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح

    لاتتعبي حالك

    ابقي معنا وان شاء الله تجدين الفائدة والمتعة

    لان من غابت عن منتدى لكِ
    لابد وان تعود له
    لانها لن تجد الاخوة الصادقة والصحبة الهادفة الا هنا
    بحمد لله تعالى

    حياكِ

    بالإنتظـــــــــار



  4. #4
    احلى من الشهد's صورة
    احلى من الشهد غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الردود
    8,613
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    التكريم
    بوريكتم اخواتي وجزاكِم الله كل خير

    فعلا هذا الكلام الصائب منتدى لكي منتدى رائع بالاخوه والصداقه والمواضيع الهادفه

    شكرا وعود





  5. #5
    تاملات الماضى's صورة
    تاملات الماضى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الموقع
    المغرب العربي
    الردود
    1,100
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم
    لا تحزنى اختى ابدا , ففى الاخير ليست ادارة او مشرفى ذلك المنتدى هم الصفوة حتى تتاثرى بافعالهم .
    انا مرة اشتركت بمنتدى اعجبنى فيه ركن الديكور كثيرا , و مرة كنت فى ضيق فكتبت فى ركن وحى القلم ومضات هكذا بما جاد به يراعى , فافاجا باخت مشرفة تكتب لترد على ان الموضوع ليس مكانه هنا و لماذا كتبت ما كتبت لا نستطيع ان نفعل لك شيئا ان قصدت الدعاء فما احسن من ان تدعى لنفسك فى جوف الليل ؟ فالدعاء مستجاب ؟؟؟
    نظرت الى موضوعى فوجدته كلمات متناثرة تحمل رقة انثى مجروحة و, نظرت الى رد المشرفة وجدته سهاما مصوبة , لا ابرىء نفسى ابدا فانا مشتركة وهى مشرفة ان لم تفهم عملها فما افعل لها , لم تنقل الموضوع الى قسمه اللازم هذا اولا و لم تعقب بما ينم عن فهمها لما كتب هذا ثانيا , بل قذائف ارض ارض , و لم تعلم ان دعاء الاخ لاخيه مستجاب هذا ثالثا ؟ فما كان منى الا ان بعثت لها رسالة خاصة اعبر عن اسفى فيها لاننى اخطات العنوان و اعلنت انسحابى من المنتدى لانه مثبط و ايضا مستوى تافه للاسف و توقيعات بعض مشتركيه مقرفة تدل على بذخ اصحابها و امتلاكهم للدنيا بدون هدف بل تحس فيهم الضياع و التفاهة .
    فهل ابقى لانزل ام اخرج منه لارتفع ؟
    فبحثت و بحثت لم اجد سوى منتداى الغالى بسموه و رفعته ولم اعد ازور اى منتدى سواه لان فيه ضالتى فلم اضيع وقتى بالبحث و انشرها فى كل مكان منتدى لك حتى ازعجت اخوتى ب لللللللللللككككككككككك و حثثتهم على الاشتراك به وهم رجال الله غالب ربما تعصب لكن الحقيقة , فلا تحزنى اختى و انت معنا مفيدة و مستفيدة و اسفة عن كتابة قصة حياتى مع النت .

  6. #6
    الماسة حساسه's صورة
    الماسة حساسه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الردود
    114
    الجنس
    أنثى
    الصراحه اشكركم شكرمن الاعمااااااااااااق
    وابشركم لقدتركت المنتدى ومافيه
    وعلى قول المثل(من عافنا عفنا حتى لو كان غااااااااالي)

مواضيع مشابهه

  1. ماذا تفعلون بين الحصص الدراسية ، صور مضحكة
    بواسطة كوني طيبة في همسات بنات
    الردود: 28
    اخر موضوع: 14-03-2010, 12:36 PM
  2. لو كنتو بمكاني ماذا تفعلون افيدوني؟
    بواسطة نجوى العراقية في نافذة إجتماعية
    الردود: 48
    اخر موضوع: 16-12-2009, 11:36 AM
  3. ماذا تفعلون اذا مرت عليكم هذه المواقف !!!!
    بواسطة @ نجديه @ في فيض القلم
    الردود: 27
    اخر موضوع: 20-11-2007, 10:44 PM
  4. ماذا تفعلون لو اكتشفتوا ...
    بواسطة بحور الزرقه في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-09-2007, 03:44 AM
  5. اخبرونا ماذا تفعلون في يوم عاشورا
    بواسطة قطنه ناعمه في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 27-09-2005, 04:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96