انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 18 من 18

الموضوع: كيف اتقبل "سلفتي" الجديدة؟؟؟

الردود
    141
    حبيبتي لحظة شوي ...
    هي ذكرت انها في وسط اجتماعي من النوع اللي ما يفوته اي شي لاصغيره ولا كبيره
    وهم ماعندهم اي خبر عن سلفتها واخلاقها وسلفتها ممكن تستغل جهلهم بسبب غيابها الحقيقي وتعمل تشويه صورتها او على الاقل نشر الاقاويل وتبدا هنا قصة العداء بينها وبين اهل الزوج كلهم (لاقدر الله) فليش هي تخلي لها فرصه تعاملها بالمثل بكل برود وسلام عليكم السلام وبس
    هي الان في موقف محرج بين اهل الزوج وممكن تخسرهم بالمعاداة لليه؟؟ تلاروح عااادي ولا كأنه صار شي
    الواحد يشوف المشكله مو من جانبه يشوفها من جانب غيره عشان يتفادى الوقوع بتهم لم يقم بها صح ولا لا
    <<صرنا في محكمة

وأفضل نصيحه هي نصيحة الاخت نشميه

الردود
    141
    حبيبتي لحظة شوي ...
    هي ذكرت انها في وسط اجتماعي من النوع اللي ما يفوته اي شي لاصغيره ولا كبيره
    وهم ماعندهم اي خبر عن سلفتها واخلاقها وسلفتها ممكن تستغل جهلهم باخلاقها بسبب غيابها الحقيقي وتعمل تشويه صورتها او على الاقل نشر الاقاويل وتبدا هنا قصة العداء بينها وبين اهل الزوج كلهم (لاقدر الله) فليش هي تخلي لها فرصه تعاملها بالمثل بكل برود وسلام عليكم السلام وبس
    هي الان في موقف محرج بين اهل الزوج وممكن تخسرهم بالمعاداة لليه؟؟ تلاروح عااادي ولا كأنه صار شي
    الواحد يشوف المشكله مو من جانبه يشوفها من جانب غيره عشان يتفادى أن يقع عليه اللوم على أشيء لم يقم بها..؟؟
    صح ولا لا
    <<صرنا في محكمة

وأفضل نصيحه هي نصيحة الاخت نشميه

الردود
    2,003
    هلا امنية ..... يا عيني على الروقان ... بتستني يوم كامل لتكتبي رد حتى ما تندمي .. يا ريت كل الناس بيعملو هيك و بيفكرو لو دقايق قبل ما يحكوا او عملو شي .......... و معك حق هم ما غلطوا بس بحق نفسهم فعلا اساءوا كتير .. بيكفي نظرة الجيران و اصحاب البيت .... و انا و الله محتاااارة .. نفسياً مو حابة اروح بالمرة بالمرة .... و زوجي عارف السبب و مأيدني .. و بيحكي لي اصلا انت عشان الحمل ما بتتحملي ضغط (و ما عندي لبس يناسب حجمي هاليومين )...

نشمية يا عيوني تسلمي على الرد العقلااااني ... بس بصراحة مرات العقل ما بيمشي .. انا كل الوقت عم افكر اروح او ما اروح.. متل ما حكيت انا موطايقة هاد من جهة .. و من جهة تانية لو اني رحت هاد ما بيكفي لارتاح من الكلام اللي ممكن يصير.. يعني عشان يرحموني من الكلام لازم اكون كتيييير مجاملة للعروس و كتير مبسوطة باللي عم بيصير و فرحانه .... بس انا للاسف ما بعرف ابين شي موبداخلي يعني عالاقل ما رح اقدر ابتسم بوجه العروس و ابارك لها و تاكدي انه هالحركة و الحركات اللي متلها عندهم اهم من اني احضر او لا ... يعني لو ما حضرت يمكن حجة التعب قوية بس ما اجامل حبيبة قلبهم الجديدة ... و الله حيييييييييرة ....

هلا اربع نونات (ن ن ن ن ) .... اسمك غريب ..
    متل ما حكيت للاخت نشمية بطلت عارفة شو اللي بدي ياه .. و ما عندي استعداد اروح اجامل حدا مو قادرة اطلع بوشه .. لا العريس و لا العروس .. و باعتبارهم قريبين كتير النا يعني المجاملة حتكون مطلوبة مني كتير و انا .. بصراحة ما بقدر ..
    و لهلا مو عارفة شو اعمل مرة بحكي بدي اروح و اللي مو عاجبه منهم احسن .. و مرة بحكي مو رايحة اريح لي ابقى ببيتي بلا دوشة راس ......

......................................

الردود
    1,468

حبيبتي دندووووووووووووووش
    ربنا يكون في عونك ،
    بس أنا من رأى أنك تعتزري عن الحفلة وطالما أنك حامل فدي تعتبر حجة معقولة وأهم شئ إن زوجك متفهم الموضوع
    أما عن حماك وحماتك طالما هما متفهمين وضعك ما في أي مشاكل _ إن شاء الله ما يكون في مشاكل -
    أما سلفتك - ربنا يهديها - فحاولي تجنبها وقتياً حتي تخدي علها -تتعودي عليها - أنا عارفة طبعاً ان ده كلام صعب لكن لازم تحاولي
    وقبل كل شئ لازم تعملي إستخارة واللي فيه الخير يقدمة ربنا

الردود
    36,171
    ببساطة ما تروحي الخطبة، وحجتك أنها مختلطة... يعني شاب وعروسته بهذا الشكل، تفتكري رح يعمل فصل بين الرجال والنساء؟!!!!!

وأنا مريت بموقف مشابه، ولكن 1 على 10 منه، لما سافرت على لبنان أن وزوجي وولادي، بقي في بيتي قرايب زوجي، شباب متدينين وخلوقين، وجاءهم زائر من بلاد أخرى والزائر قريب زوجي أيضاً، كان معه واحدة، قال أنها "صديقته".. المأساة، أنه كان هذا الشاب من أكثر المتشددين في الدين بطريقة مزعجة، ولكنه بعدين أخذ الطريق المعاكس للدين من كثرة تشدده.. وأتخذ صديقة.. المهم قرايب زوجي في البيت ما عرفه كيف يتصرفوا، يقولوله بأنه غير مسموح فيه؟ في النهاية ناموا في بيتي، البنت في سرير بنتي والشاب في مكتب زوجي.. لكن متت من القهر لما عرفت، ومن يومها وأنا لما أنظر في وجهه فوراً وجهي بينقلب.. ولما يرمي السلام برد نصفه.. ما بقدر حتى أرد عليه السلام نفسه فكيف أحسن منه؟!
    المشكلة لو كان شاب فاسق من الأول، كنت زعلت عليه وقلت الله يهديه، ولكن أنه يكون بهذا الشكل من التدين واتباع السنن والفرائض، وبعدين مرة واحدة يفسق؟!!!! هذا شيء جنني، وخلاني أحتقره جداً... ومن يومها ما سامحته على نوم البنت في بيتي وهو عارف هذا الشيء!!!
    وعلى فكرة رميت فرشة بنتي!!!!!!!!! لمجرد أنها لمستها بنت كافرة عندها صديق

فالله يكون في عونك!!!!
    وبنصحك أنك تكوني حيادية في تعاملك معهم.. يعني ما تدخلي فيهم، لكن ما تعمليها قطيعة، يمكن تكون هداية سلفتك على إيدك.. ولو اسمعتي أي اتهامات مثل غيرة، ابتسمي واسكتي وقولي: الله العليم

الردود
    2,003
    اهلا .. "حبك الوحيد"
    شكرا على النصيحة حبيبتي .. فعلا .. انا بدي اتجنبها تماما شو بدي بعلاقة مع هيك انسانة ,,, و زوجي متفهم الموضوع تماما الحمد لله .... و مشكورة مرة تانية

أمونة حبيبتي ... شفتي؟؟ يعني البنت يااااا دوب نامت في فراش بنتك و هيك صار فيك.... شو احكي انا اللي يااااماااا ساوو و عملوا بغرفتي و ببيتي ..

و من ناحية حفلة الخطبة .. العيلة ما عندها شي اسمه حفلات مفصولة الا ما ندر ..
    بس انا خلص قررت و خبرت زوجي اني مو رايحة مو بس لانها مختلطة و لاني حامل و عم بتعب من العجقات .. لا حكيت له انا مو طاااايقة كل الموضوع ...
    و ان شاء الله قطيعة ما في .... يعني سلام و رد السلام و كلام عالقد بيكفي و زيادة ... و الله يهديها انا ما بزعل . و يهديه و يهدينا كلنا

و مشكورة على الرد حبيبتي

الردود
    527
    قال تعالى(والكاظمين الغيض والعافين عن الناس)

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    داندوشة غاليتي كل هذا شيلاه في نفسك ...سلامتك يا عيوني ما تشوفي شر ابدا

انا اقول طالما ان الحكاية انتهت بالزواج فالمسامح كريم ومن ستر مسلما في الدنيا ستره الله في الدنيا والآخرة ....وطالما انه بحكم القرابة والصلة التي لامفر منها ..فلازم تكون علاقتك بها طيبة
    صدقيني لو قابلتيها بابتسامة عرييييييضة وتسليم حار ومباركة راح تنسوا كل شيء وخلي زوجك يبلغ أخوه عشان يبلغ سلفتك انكم مش زعلانيين ومباركيين زواجهم .
    طبعا هي بتعاملك بهذا الشكل لأنها حاسة بغلطتها ومتوقعة ردت فعلك الطبيعية وانك شايلة في قلبك وما راح تسامحيها ويمكن تفضحيها بس انتي خيبي هذا الظن لصالحك وراحة بالك .ومعاملتك الحلوة هذه حتخليها تخجل من نفسها .
    وبيني وبينك الغلطة اصلا مش منها ، الغلطة من اخو زوجك هو اللي جابها بيتك وهي انقادت له وهذا اللي مخليها متوترة معك .
    بس ما تقولي غير حسبي الله ونعم الوكيل
    هذا راي يمكن يكون صح ويمكن يكون غلط ....والله يحسن الأحوال
    تحياتي القلبية لأحلى داندوشة
    آخر مرة عدل بواسطة سيدة : 14-07-2003 في 06:56 PM

مواضيع مشابهه

1. أرخص وسيلة لحرق السعرات الحرارية """""""""""""""
    بواسطة rorofun في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 40
    اخر موضوع: 02-12-2014, 11:00 PM
  2. كريم اساس مضمون و رهببببببببببببب (بشره منووووره بشكل)""""""""""""""
    بواسطة **نجمة أمـــل** في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 46
    اخر موضوع: 05-10-2013, 09:29 AM
  3. ©{« موضوع يستحق التفاعل »}©""":::""" وزنك كيف تسيطري وتحافظي عليه""":::"""
    بواسطة noor alhouda في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-02-2012, 06:18 PM
  4. ╝◄ ":":":":":"برنامج يرى صورتك بعد 40 عاما":":":":":":"اسرعوا►╚
    بواسطة sangzodia في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1221
    اخر موضوع: 25-03-2008, 01:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ