انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: انقذوني قبل ان ...............

الردود
    371

انقذوني قبل ان ...............

بسم الله الرحمن الرحيم
    أما بعد..........
    اطرح بين أيديكم مشكلتي اقصد معاناتي مع زوجي المهمل ألا وهيا انه مهمل في حقوقي فهو يبخل علي بحنان سواء كان بحضن دفء أو كلمة حنونة أو حتى غزل أو هديه بسيطة أو حتى كتابة رسالة رسالة في إمبل أو الجوال أو حتى في كرت صغير ولا حتى ب(المال) انه بخيل بكل شي لقد تعبت منه و أوشكت أن ايئس من تغيره ويشهد الله إنني لا ولم اقصر معه في شيء وهو يشهد ويعترف بذا لك نحنو متزوجان منذ سنتان بضبط فآنا أحاول أنا استقبله بأشواق متجددة وأنا في كامل زينتي (حتى هو يحسب أنني ذا هبه إلي عزيمة)ولا اسمع من إطراء على ملابسي أو على شكلي اطبخ له جميع الأكلات التي يحبها حتى أنني تعلمت من أمه الأكلات التي كان يحبها يأتي والبيت نظيف ومعطر عندما يذهب أودعه بدعوات وال أشواق الحارة واستقبله في المساء بأعظم مما استقبلته في الصباح وقد صنعت له حلى (المفضلة لدية) ولكن دون جدوى (دون اهتمام) يجلس أمام التلفزيون وراسله دائما بالجوال أو كلمة و اخبره أنني مشتاقة إليه لم اترك غزل إلا وقلته أو شعر إلا أرسلته له لكن دون جدوى وعندما أساله عن عدم رده لرسالة أو مكالمتي يقول كنت مشغول اطلب منه أن يكلمني حتى وهو يسوق السيارة لو خمس ثواني بهمل أتذكر جميع مناسباته المهمة و أرتب له مفاجأة بهدية وحفلة صغيرة (مع العلم إنني أكون قد بعت قطعت ذهب لي انه لا يعطيني مال وأنا أخاف أن اطلب كي لا يهزاني) وهو لا يتذكر أي مناسبة حتى المهمة ألا وهى عيد زواجنا رغم إنني ذكرته واستقبلته بثوب زفافي وقدمت له الهدية التي كان يتمناها وهو قال لي (آه لقد نسيت) ويعدني بان يعوضني ولكنه يحنث عهده عندما نسافر يتركني في بيت أحد أقاربه ويذهب يتمشى لوحده ويعود بعد منتصف الليل وعندما أناقشه يتركني وينام لا يأبى ببكائي حاولت أن انقشه ولكنه يسكر النقاش (لا تقولون إنني قد لا اختار الوقت المناسب لم اترك وقت لا في المزح أو الجد أو الو ناسه أو النكد عندما نتمشى الجمعة غالبا يكون قد حجزتنا أمه أن نمشيها رغم كثرت أولادها في كل مرة تختارنا وهو يتهمني إنني لا أريدها لا إنني أقول له نفسي اطلع أنا وأنت , لا اعلم شيء عن عمله إلا النادر عندما يضيق حالنا اصبر ولا اكثر الطلبات عليه حق البيت أو طلباتي و عندما يتضايق أكون بجانبه لا ابتعد عنه رغم تجريحه لي إلى أنني أعيد الضحكة أليه ,يستهزاء بي عندما أقول له اشتر لي حتى ورده ويقول(هذي هباله عناد لكي شوفي المحلات و ماني مشتري) وعندما أنا أتضايق لا يسال فيني ويذهب ينام ويتركني وحدي ابكي أمامه دون اهتمام ,لا علم ماذا افعل انصحوني أرجوكم مع العلم لدي طفلان بنت و ولد .
    أختكم المعذب
    ا.م.ط

الردود
    4,937

اللهم أفرج همها وأكشف غمها

نعم بلي مجتمعنا الإسلامي بمن هم لم يعرفوا معني أحسنكم لأهله
    وكثيرا ممن هم مثل و أكثرا شرا من حالك

وإن دل على شيء فإنما يدل على البعد عن الله .........وعدم الخوف منه
    ولكن ما هو الحل
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

1- الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااء له بالهدايه
    2- محاولة التقليل من الأهتمام به لأن بعض الرجال لما يترك يتغير حاله إن شاء الله
    3- عدم رفض طلب بالـ (............) لأن هذا حقه الشرعي .
    4- محاولة تجاهل عتبه بقول كلمه أه ه ه ه نسيتك والله كنت مشغوله
    5- الأهتمام بالبيت والطبخ (( يبقي وضعك كما هو عليه ))
    6- لا تحاولين عتابه ...........والصبر على هذا الوضع إن شاء الله فيه فرج لك
    وعلى قولة المثل
    (( القط يحب خناقه ))

والإيام تجارب
    والله يوفقك
    تسلممممممممممممممممممممممممممين

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    6,635
    أحسن حل لهالرجل التطنيش..

لا ترسلين له رسائل بالجوال
    ولا تكلمينه الا للضروره....
    كونى طبيعيه عندما يحضر..

اقرئى كتاب..
    لا تكلمينه الا اذا سألك عن شىء..
    داعبي أطفالك ولا تسوين له سالفه..

احقريه بمفهومنا وراح يرجع يطلب السماح والعفو...
    جربي وعطينا النتيجة..
    بانتظارك..

الردود
    2,183
    فعلا هذه النوعية لا تحتاج الا الى التطنيش وعدم الاهتمام بها .. واعانك الله وانا مع اخواتي بنت بلدها وغريبة الروح في كل ما قلنه

مطلوب فيلا دور وثلاثة شقق في مكة بسعر معقول لحد يطنشني الليعرف يدلني يارب الاقي بيت يارب للتواصل شوفوا ملفي
    الردود
    5,907
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طيب يا أختي انت سويت اللي تتمنيه ..طيب سوي اللي هو يتمناه
    يعني اذا هو يشوف حكاية الورود هبالة بلاش يا اختي تشتري ورود ولا تطلبي ورود ولا تهديه ورود .
    كمان بلا عيد زواجنا بلا عيد ميلادنا بلا عيد حب .. احنا نزرع لأنفسنا مشكلة من شيء ما انزل الله به من سلطان .....هذه آخرة تقليد الغرب وتقليد اعيادهم وتصرفاتهم ...هذه هي النتيجة اننا نتخاصم ونزعل مع ازواجنا .
    مش معنى انك ما تعملي هذه الأشياء يعني تحقدي عليه لأ وانما عامليه كما يحب هو لا كما تحبي انت ...
    اسأليه ايش اللي تحبه عشان اعملك هو من عيوني ؟ هل يضايق اني عملت كذا وكذا ؟
    علميه كيف يمدحك ......كيف ؟
    بانك تمدحي مشترواته حكيه عن مشكلة وحدة زوجها ظالمها وحكيه عن الرسول كيف يتودد لنسائه ...بس كدردشة مو كغمز يمكن يتعلم .
    اسأليه هوليه الرجل كتوم ؟ يا ترى الرجال يفصحوا عن مشاعرهم للناس وايش يكون احساسهم لما سكتوا او لما يحبوا ...الخ من هذه الأسئلة .
    وربنا يوفقك

الردود
    334
    عزيزتى الاسيره طنشيه مره وحاولى ان تنشغلى عنه مره بالخروج او اجلسى على الكمبيوتر او كلمى تلفون او انشغلى بعمل اشغال فنيه المهم اى شى مفيد او تعلم قران حفظ تجويد او اى شى المهم سوى هالحركات وهو يكون فى البيت امامه اظهريله عكس ما كنت تسوى زمان لا تهتمه فيه مره وحاولى تعاتبه برقه مثلا عاتبيه فى كلمتين وبس لا تكثرى لان الرجال ما يحب العتاب الكثير يعنى قوليله اتمنى انك تكلمنى مكالمتك تسعدنى مره ما تدرى ايش تسوى فينى اجلس افكر فيها واحس انى اسعد لحظات وانت تكلمنى ارجو انك تسويها وياريت تسويها وبس لا تكترى الكلام وقومى خلاص هو بعد فتره راح يفكر فى كلامك وحاولى الله معاكى ودعواتنا لك بالتوفيق

الردود
    2,478
    والله شيئ صعب بس فعلآ طنشيه ويمكن ساعتها يحس بالفرق.
    أحيانآ تدليل الزوج زيادة عن اللزوم يصيبه بالغرور..وتأكدي عزيزتي أن تقريبآ 80% من الأزواج بعد الزواج لا يتذكر زوجته بوردة ويصبح مشغول..
    أدي حقه عليك لاكن لا تبالغي في تدليله.ولا تخنقيه بحبك ولهفتك فربما كان السبب أنك لا تتركين له مجال لكي يشعر ببعدك عنه فيشتاق لك..وبالتوفيق.

الردود
    5,257
    كل الرجال طينتهم وحده لسانهم اكلته القطه يعني اللي عندك قريب من تصرفات اللي عندي
    يعني اول ما خطبنا كان اولها كل ساعه وكل ثانيه يحكي معي من شغله وقبل ما ينام
    هذا وقت الخطوبه ولما تزوجنا كل يوم كنت احاكيه على الشغل بتعرفي شوكان يرد طيب حاضر مشغول بعدين هيك كان رده - عاد كانه وقت الخطوبه مافي شغل بس بعد الزواج هههه -
    وبطبخله الطبخات اللي بحبها وبلبس كل اشي حلو مع انه الي سنتان زيك يعني وكنت اهتم فيه
    بس اولها اهتم بس بعدها عادي
    اعملي زيي ولا تهتمي فيه ولا تدلليه عامليه عادي والبسي وعيشي حياتك وعلشان الورد والهدايا
    انسي ممكن تشتري انتي شغله وتقولي انه هذه الورده اهديتيها لنفسك دللي نفسك انتي وعيشي حياتك وشوفي انه هو اللي رح يصير بده اياكي
    وانتبهي ما تبيعي اي قطعه من ذهبك لانه الك ومن حقك وهو اللي مجبور يصرف عليكي
    لانه هيك هو بيتعود انتي تبيعي ذهبك وتصرفي على حالك
    وادعي الله وخاصه في الصلاه وقبل ما تنامي
    و شكرا

الردود
    2,783
    عزيزتي اسيرة الأحزان ....فرج الله كربتك وازال حزنك ..

اعتقد ان كلام الأخوات هو عين العقل ...وهو بلسم شافي ..بإذن الله

ولكنني اهديك وكل اخت كلمات اتمنى ان تعيها وتدركيها ..

لا تجعلي زوجك هو محور حياتك ...تدورين في فلكه فقط ! إن اسعدك ودللك سعدت وإن اهملك ذبلت كالورده .

قومي بكل حقوقه وواجباته واتقي الله في ذلك ...ولكن لا تجعليه هدفك في الحياه !! فهذه هي مشكلة الكثير من النساء ...ولذالك نجد ان اهمال الزوج او انشغاله يتحول إلى مشكله مستعصيه ..

عزيزتي ..اجعلي لك غاية اسمى ..وهدف ارفع ..وهو طاعة الله ورضاه ..واشغلي نفسك بها ....واملئي قلبك ووقتك بذكره سبحانه .

اشغلي وقتك بتنمية ذاتك.. وبناء شخصيتك ..اكتسبي مهارات جديده ..طوري نفسك ..تعلمي شيئاً جديداً ..اقرئي كتاباً مميزا ..اشغلي نفسك بالمفيد تزداد ثقتك بنفسك .

اهتمي اكثر بأطفالك اقضي وقتا اكثر معهم .. اقرئي اكثر عن التربيه وطرقها ..اجعلي تربيتهم تربيه صحيحه هدف لك ..وليس عمليه تلقائيه ..

صدقيني متى اشغلت نفسك بكل ذلك ..لن تجدي وقت لتفكير في مشاعر وعواطف قد لا تأتي ..وتستنزف منك وقتك وطاقتك ... وصدقيني ستسعدين بإذن الله

وتذكري عزيزتي ان الحياة لا تستمر بالحب فقط ...إنها قد تستمر بالأحترام والقيام
    بالحقوق ...واعتقد ان ذلك قد يكفي ...وفقك الله .

الردود
    835

لأن اللي تسويه مو عيب..راح يحس على دمه في الأخير..

ولا تنسين ياحبيبتي..ان لك سنتين متزوجه...مابعد تعود..صحيح مده سنتين مو شويه..

بس مهيب كافيه لحكمك له بالأهمال..اصبري..ولا تطالبينه بشي..بس عبري عن فرحك الشديد

لأي شي يسويه ولو كان تافه..وثقي تمام الثقه انه بيتغير..لكن الصبر زين

الله يهديه لك يااااااااااااااارب

مواضيع مشابهه

1. انقذوني ......
    بواسطة مي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 18-12-2010, 07:29 AM
  2. انقذوني
    بواسطة غلا* في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 22-02-2008, 01:43 AM
  3. انقذوني!!!!!!!
    بواسطة حنونةq8 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 22
    اخر موضوع: 20-11-2007, 11:23 AM
  4. انقذوني
    بواسطة أم حسوني في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-08-2003, 12:52 AM
  5. انقذوني
    بواسطة الشاميه في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 02-09-2002, 02:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ