انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: يوم الجمعه لمن.................................؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    376

يوم الجمعه لمن.................................؟؟؟؟؟؟؟؟

اسعد الله اوقاتكم خواتي انا حبيت اطرح هالموضوع عليكم لعلي احس الفايده عندكم ولو اني متاكده انو كل القايده موجوده في هدا المنتدى المهم انا من عنواني مفهوم انو يوم الجمعه لمين بكون وشو بتعملوا فيه انا بالنسبه الي بكره بصراحه يوم الجمعه لانو ما في خصوصيه انا وو زوجي لانو بنقوم من الصبح نبلس ونرتب حالنا وبسرعه بسرعه حتى فطور ما بنفطر وعلى صوت زوجي يلا وعلى صوت اولادي ما بدي هاد وبديش ارد عليكي وصوتي العالي من كتر النكد وين بنروح يا حزركم اكيد بنروح مشوار طبعا انتو متوقعين مشوار حلو بس اللاسف مشوار عند بيت حماي كل جمعه من الصبح لاخر الليل واحنا عندهم وانا مليت الي خمس سينين على الحاله هاي مع العلم انو عندهم اولاد شباب غير زوجي بس لازم يكون الجمعه موجود وانا زهقت هو يوم الجمعه اللي بعطل فيه واحنا طول الاسبوع ما بنشوفه وطول الاسبوع بالبيت ودايما بحكيليه انو الاولاد زهقانين بصير يقول هلا بروحوا عند بيت جدهم وببطلوا زهقانيين بس انا بكون من جو بغلي لانو انا مليت هدا الوضع بدي شويه استقلاليه يعيني ازا ما رن على امو الصبح هي بترن وبتزكروا انو بدك تيجي
    وازا غلط وقال لا يا ويله حاولت كتيييييييييييييييييييييييييييييير معه بس علفاضي
    انتو شو بتعملو يوم الجمعه ولا متلي محجوز

بجـوارِ أوفـى العالميـن بـذمـةٍ .. وأعز من بالقـرب منـه يُباهـى ~المدينة المنورة~
    الردود
    3,150
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ

اللي بيعملة زوجك هو بر بأهلة ماشاء الله علية وهو بهذي الطريقة بيعود أولاده على هذي الصفة وإنتي المستفيدة بالنهاية.

يعني بكرة لما يكبروا ويتزوجوا إن شاء الله راح يزوروكم وأولادهم يوم كامل في الإسبوع ويقضوة معاكم .. فية احلى من كذا؟؟

انتي تشوفية كل الإسبوع لكن اهلة مايشوفونة غير هاليوم وممكن اهلة يزعلوا علية لو غير هالعادة لانه من فترة طويلة وهو على نفس الحال وإذا انتي طفشتي ممكن تغيري جدولكم يعني اطلبي من زوجك يطلعكم مع اهلة سيران لمكان مفتوح او كورنيش وتكونوا كلكم مجتمعين ومتى ماحسيتي الناس بدأو يلعبوا ويلهوا مع بعض خذي زوجك واتمشوا قريب من الموقع مشيا على الأقدام وممكن تبعدوا شوي عشان تاخذوا راحتكم وبكذا تكوني في حالة خصوصية مع زوجك وبنفس الوقت مع الناس وتكوني غيرتي جو ومحد راح يزعل او يتحسس من الموضوع ولا اية ياقمر

؟؟؟؟؟

لكن انا يمر عي عادي نوووووووووووووم لاروحة ولا جية

اللهم اجعل المدينة مسكني ومقبضي ومدفني برحمتك يا أرحم الراحمين

تُؤلمنا الأقدار ولكــــــن نُؤمن بأنها خيره

الردود
    312
    سوما بسم الله عليها ما قصرت زوجك بار باهله وصعب التغيير يجي من طرفه
    بس لو انتي متفاهمه مع بيت حماك وهذا اكيد خمس سنين ملتزمه بالوضع يعني ماخذه عليهم
    اطرحي فكرة انو ايش رايكم الجمعه الجايه ببيتنا وهيك شوي شوي بينكسر الروتين
    وبيتعودوا يغيروا المكان شوي بيصير في حديقه وممكن تقضي نصف اليوم عندهم والباقي تستاذنوا وتطلعي مع زوجك
    بس المهم ماحد يزعل منك وهي امه اكيد بتكون مشتاقه لولدها
    ترى شعورها زي شعورك تجاه اولادك ما يختلف حتى لو كان متزوج هي بنظرها ولدها اللي ربته وسهرت عليه سنين من حياتها
    اما عني يوم الجمعه زوجي بيكون تعبان من الشغل طول الاسبوع وبحكي انا عندي اجازه ماني حابب اطلع من البيت

الردود
    2,403
    يوم الجمعة اما في البيت أو عند حماتي حسب الضروف
    لكن عادي ما بحس بضيق لأن زوجي بكون مبسوط .
    وع فكرة السبت كمان عنا عطلة ... ومع ذلك ابقى في البيت اصلي بحبش الطلعات.

7

الردود
    3,292
    التكريم
    (أوسمة)
    احنا كلنا مثلك اختي جمعة ببيت اهلو وجمعة ببيت اهلي واحنا مانشوف بعض كثير

طول الوقت وهو بالشغل

بس الحمد لله ايش نسوي

لمن جمعة بيت اهلو نروح كلنا ولمن جمعة بيت اهلي اروح انا والعيال وهو يروح بيت اهلو انا اخلية براحتو وهو مايحب يثقل ع حد

وانتي خصصو الصباح الحديقة وبعدين روحو بيت اهلو من الحديقة انا اسوي كذا اختي عشان العيال يضيقووو

وربي يعينك

واعرفي اختي انة لمن يكون حنون ع بيت اهلو يكون حنون عليك

وربي يسعدكم
    ربي اغفرلي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات انك سميعا قريب مجيب تجيب الدعوات

مواضيع مشابهه

1. من فضل يوم الجمعه
    بواسطة رانيه2 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 20-03-2010, 11:35 AM
  2. لذة الدمعه
    بواسطة ساره الذكى في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 02-11-2007, 04:58 PM
  3. حكم ترك الجمعه
    بواسطة amira said في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-05-2007, 09:27 PM
  4. يوم الجمعه
    بواسطة لآلئ الجُمان~ في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 13-04-2007, 02:33 PM
  5. يوم الجمعه
    بواسطة محبة الرياض في المجلس العام
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-11-2006, 06:25 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ