انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 20

أرجو المساعدة بسررررررررعة يا بنات الله يخليكم

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    قرنفلة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    المدينة المنورة
    الردود
    22
    الجنس
    أنثى

    أرجو المساعدة بسررررررررعة يا بنات الله يخليكم

    بسم الله الرحمن ارحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فأما بعد :

    أريد منكم أن تساعدوني يا أعضاء المنتدى الراقي حفظكم الله في هذه المصيبة التي حلت بأعز صديقة ليا في الوجود

    فلقد تزوجت صديقتي عن علاقة حب
    بعد ما إفتضح أمرها وكشفها أهلها

    ولم ينتظرو شيئا فقامو بعد الملكة بدقائق معدودة فقط بحزم أمتعتها ورميها في السيارة
    من دون سابق إنذار
    ولم يعمل لها فرح أو حفلة حتى
    ولم تستلم مهرا من زوجها

    وبعد فترة أنجبت قريبتي عروسا صغيرة

    ولقد حصلت مشاكل كبيرة مع زوجها
    وفي بعض الأحيان يقوم بضربها
    وكلما خرجت يقوم بتفتيشها

    ويأمرها بخلع ملابسها ليرى إذا ماقبّلها رجل آخر
    ياللغباااااااااااء والحقارة

    وهو صغير في السن
    ويبلغ من العمر 23 عاما فقط
    وهي 20 سنةً فقط

    وكان يسكن في بيت أمه حتى حاولت تلك الشمطاء أن تجهض قريبتي عدة مرااااااااااات ومرات


    السافلة التي لا تخاف الله
    فقام بالسكن في بيت آخر

    وعندما قرب عقد الإجار على الإنتهاء
    لم يسدد وإنما طلب من زوجته إما أن تسدد هي أو تذهب لبيت أهلها
    حتى يتمكن بعد ذلك من دفع الإيجار !!

    فغضبت غضبا شديدا
    وحزمت أمتعتها وذهبت إلي بيت أهلها
    الذين قامو هناك بتعذيبها
    وإهانتها بأنها تزوجت من رجل ليس من مستواهم الإجتماعي
    ولا يناسب شرفهم
    وهم عديمي الحياء من الله الذين لا يصلون ولا يعترفون بها

    والآآآآآآآآآآآن المصيبة هي
    أنهم يريدونها أن تتطلق بأسرع وقت ممكن
    وأن تتنازل عن رضيعتها الصغيرة لزوجها الغبي

    وزوجها أصبح مثل المجنون يحاول الإتصال بها والتحدث إلى أخريات لكي يقنعن زوجته بالعودة إليه
    وأنه ندم على كل شي وأنه مستعد لعمل المستحيل لكي تعود له زوجته
    مهما كلفه الأمر
    وهي الآلآلآلآلآلآلالان حزينة جدا

    تبكي طيلة الوقت

    والمصيبة الكبرى
    أنها لو تطلقت !؟

    أولا والدتها لا تريدها لأن زوج الأم نفسه لا يريدها
    والأب ملهي مع زوجته اللعينة التي لا تخاف الله وتعمل الأسحار لزوجها حتى يصبح كالخاتم في
    إصبعها
    وعمها قال لها إذا لم تتطلقي فأنا بريء منكي

    وكانت تود العودة لزوجها
    لكن أمها أتصلت وقالت لو عدت إلي زوجك فإنني غضبانة عليكي ليوم الدين

    فماذا تفعل !!!!
    هل تعود لزوجها
    أم تتطلق !؟
    وما هو مصيرها وما مصير تلك الرضيعة التي لاتعلم شيئا؟؟؟؟!!!
    هل في عودتها لزوجها بدون رضاء أهلها عصيان على والدتها ؟
    وعدم بر لها؟!
    أم أنها لا تستمع لأحد وتعود له مهما كلفها الأمر

    أرجو منكم أن تساعدو صديقتي الغالية جدا على قلبي
    وأن يفك الله مصيبتها
    ويحل عقدتها



    وأرجو منكن العفو
    والسماح على الإطالة
    ولكن لايوجد لي بعد الله من أستشيره يا عضاء المنتدى الكرام

    وفقكم الله ورعاكم جميعا

    آآآآآآآآميين

    مع خالص حبي وشكري وتقديري

  2. #2
    بدون اسم غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الردود
    137
    الجنس
    بصراحه بصراحه الله يعينها على مصيبتها يالله انشالله تكون تكفير لها من الذنوب
    بصراحه انا ارى ان تصلي استخاره مره وثنتين وثلاث حتى يهي الله في نفسها اللي فيه خير لها
    يعني كل الحلول من جهة اهلها مقفله
    وتحاول انها تعرف حقيقة زوجها هل هو يحبها والا لا
    وطبعا تشترط عليه اذا رجعت المعامله بالمعروف والا الفراق
    ام عن امها اشوف انها تكلم امها وتحاول ترضيها وان تفهمها انها راحت تشتت هيه وبنتها زي ماهي مشتته وتقله حقيقة مشاعر زوج الام انه لايريدها وزوجة الاب لاتريدها يعني تحاول تشرح لاامها كل الظروف
    وان شالله ربي يفرج همها المهم انها لاتنسى اول اسباب النجاح وهي صلالالالالالالاة الاستخاره
    اسئل الله ان يفرج همها وهم كل مكروب وان يسخر لها زوجها وان يوفقها في كل عمل
    في النهايه خبيرينا اش راح تسوي صاحبتك الله يكون في عونها

  3. #3
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    سبحان الله عندما قرأت موضوع اعدت قرأته مرة آخرىوهذا رأيى اتمنى ان تتقبله صديقتك بصدر رحب ....وهو :

    اخيتى ان للمعاصىشؤم خطير على صاحبها وتورده فى المهالك اذا لم يتدارك الامر ويتوب وينيب الى ربه ..

    وصديقتك اول امرها كان معصية وهى علاقة محرمة شرعاً حتى وان كان حباً بالهاتف فهذا قد نهانا عنه ديننا الحنيف وذلك لما يترتب عليه من الاخطار والمهالك ..فالله رحيم بعباده لطيف خبير ..لذا نهانا عن مثل هذه العلاقات لانها من مسالك الشيطان التى يوقع الانسان فيها ..
    فالزوج هو أعلم ما فعله معها قبل الزواج لذا يساوره شكوك وظنون لايلام عليها فمن عرضت نفسها له طائعة قد يسول لها الشيطان ذلك الامر مع آخر وستعيش بقية عمرها كله على هذه الشكوك وليست غيرة فهناك فرق كبير بينهما ..
    لذا لزم عليها التوبة النصوح الصادقة مع ربها والله اعلم بتوبة عبده وصدقها ثم اللجؤ اليه فى الصلوات وتحرى اوقات الاجابة لعل الله ان يرحمها وان يرفع عنها العقوبة لان ما بها هى عقوبة معصية وعقوق والديها ولترضى ما قسم الله لعا فى معيشتها وكما يقول المثل ((يداك أوكتا وفوكك نفخ ))

    واسأل الله العلى القدير ان يتوب علينا وعليها بمنه وفضله

    تسلمين ياسوير الغلا

  4. #4
    قرنفلة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    المدينة المنورة
    الردود
    22
    الجنس
    أنثى
    ألف شكر حبيبتي بدون إسم
    والله فرحت لردك

    ولكن عزيزتي
    هي عملت الإستخارة
    ورأت إنها ترجع لزوجها
    ولكن أهلها مش متقبلين الوضع تمامااااااااااًًًًًًًً
    رافضين بشكل نهائي

    وأمها أصلا خير شر شايلة يدها من الموضوع

    والأب زي قلتو في يد زوجته الثانية

    والعم غير محترم وسفيه

    وهم إللي جابرينها على الطلاق
    وهيا تبغى ترجع عشان الطفلة الصغيرة
    مالها ذنب تعيش مشتتة
    زي ماعاشت صديقتي
    هذه التجربة المرة هيا وأخواتها

    أنا الأن حاولت الإتصال بها
    لكنها أغلقت الجوال

    فزوجها الأن أظن والله أعلم إنه
    جالس مع العيلة النحس
    يالطيييييييف يارب

    وهيا محتارة ترجع ولا لأ

    وللمرة الثانية أقلك
    أمها الغبية هذي ماتتفاهم
    بس تبغى تطلق بنتها
    عشان تزوجها على واحد ثاني
    وتتنازل عن البنت

    تعرفي كمان إنهم قالو لها إنو بنتها بنت زنا حرام

    هذا وهو في عقد زواج رسمي وشهود

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    جميعا .

    ألف شكر لكي غالتي الكريمة .

  5. #5
    قرنفلة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    المدينة المنورة
    الردود
    22
    الجنس
    أنثى
    أشكرك الكروان غنى
    على تفضلك بالرد
    وأسأل الله العلي القدير
    أن يفرج همها
    ويغفر لها ذنوبها
    ويسامحها الله .

    مع خالص شكري لكي .

  6. #6
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى
    ..............
    آخر مرة عدل بواسطة غريبة الروح : 04-06-2003 في 11:06 AM

    تسلمين ياسوير الغلا

  7. #7
    هنلي's صورة
    هنلي غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    فلسطين -- قلقيلية
    الردود
    5,257
    الجنس
    امرأة
    انتي يا اختي مبين من موضوعك انك منفعله كثير وبتحبي صديقتك
    بس لهذه الدرجه في اهل بيتنازلوا عن بنتهم
    والله في زي هيك واكثر مدم الام مطلقه ومتزوجه من اخر والاب متزوج من اخرى ولا هاممهم
    طيب والعم كمان
    يعني اذا الام كانت مطلقه في السابق بدها تطلق بنتها لا والله حرام عليها
    انا بقول مدام زوجها شاريها وبده اياها ورح ينجن عليها وكمان علشان البنت الصغيره حرام
    طفله تتربى بعيد عن احد والديها وانا بنصحها ترجعله يعني مدام اهلها هيك لهذه الدرجه
    ماالها الا زوجها ولنفرض ولوقدر الله - طبعا الاعمار بيد الله - انه تطلقت ولم تتزوج بعدها
    وامها توفيت لمين بدها تبقى ؟؟؟؟؟؟
    لزوج امها ورح يهينها اكيد
    تسمع مني وترجع لزوجها وتشترط عليه انه ما يعاملها زي السابق وتحاول تروح منطقه ثانيه
    ولو لكم شهر علشان تهدا النفوس
    وكمان الام مهما قلبها قسي ولو رجعت بنتها لزوجها رح تسامحها لانه الام
    وشكرا

  8. #8
    عروسة_البحر غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    الإمارات
    الردود
    220
    الجنس
    يالله حسبي الله ونعم الوكيل ..
    صمدتيني ما عندي حل..

  9. #9
    ام لمى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    السعودية
    الردود
    358
    الجنس
    ياأختي سبحان الله من قال ان في رجوعها لزوجها عصيان لامها.

    لكن للاسف ان الزوج والزوجة غير ناضجين فكريا ولا لأستطاعوا احتواء مشكلتهما.

    لكن الحل الان هو العودة الى الزوج والحمدلله على انه يريدها وإلا كان تعقدت المسأله وعلى العموم لو كان فيه نصيب ورجعت لزوجها من رأيي تخلي صديقتك

    متسامحة ومتعاطفة ومتوددة اكثر لزوجها حتى تكسبه في صفها وكذلك تكون نعم

    البنت لأمه حتى تكسبها لصفها وتحاول ان تكظم غيظها عندما تحصل مشادة بينها وبين زوجها وامه.

    ادعو الله ان يوفقنا ويوفق صديقتك ويصلح شأنها وزوجها.

  10. #10
    قرنفلة غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    المدينة المنورة
    الردود
    22
    الجنس
    أنثى

    Smile ألف شكر لكل من تعاونت معي

    .................
    آخر مرة عدل بواسطة غريبة الروح : 04-06-2003 في 11:09 AM

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 9
    اخر موضوع: 29-02-2008, 11:03 PM
  2. الله يخليكم يااحلى بنات افيدوني...الله يخليكم بسرعه
    بواسطة arwen في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 5
    اخر موضوع: 10-12-2007, 11:07 PM
  3. الردود: 10
    اخر موضوع: 12-03-2007, 10:23 PM
  4. بنات المساعدة المساعدة الله يخليكم
    بواسطة مشتاقة لبغداد في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-02-2007, 06:27 PM
  5. سؤال يا بنات ادخلو أرجو المساعدة .......جزاكم الله خير
    بواسطة عسل الزهور في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 12
    اخر موضوع: 13-11-2002, 02:35 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96