انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: سؤال للنساء

الردود
    18

سؤال للنساء

بسم الله الرحمن الرحيم
    ودي اوجه سؤال لكم ايها النساء
    هل صحيح ان المرأة اذا كان زوجها يشاهد التلفزيون على مسلسل مثلا والا اي شي فيه حرمه تقدر تعرف اذا كان زوجها معجب فيها والا لا من خلال نظراته للمسلسل من دون ما يعلق هو اي تعليق يعني من نظراته فقط ارجو الاجابه .

الردود
    835

وش فايدة السؤال؟؟؟؟؟

ووش الهدف منة!!!!

بس بجاااااااوب علشاااان مايكون فية زعلللللل

بس اللقاااافة ذبحتني مووووت

المراة كائن عاطفي......بس..

تحركها عواطفها وغيرتها..

وتخليها تظن الظنون وهي ماعندها ماعند جدتي..

يعني لاهي رب..وتعلم ماتخفي الأنفس..

ولاهي سااااحرة..

هذا تعليقي الشخصي.."K)(

والله اعلم

الردود
    18
    مشكوره اخت ساسبيل على التعليق الظريف
    يعني افهم من جوابك انها ما تقدر تعرف ؟؟ ولا فيه وحده تقدر تعرف بمجرد النظر ؟؟؟

**((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971

وليه السؤال شكلك تشوف مسلسلات وحابة تتطمن على نفسك يعنى تتاكد تعرف زوجتك تحس بهذا الامر والا..لا...

واللى على راسه ريشة يحسس عليها..!!

تسلمين ياسوير الغلا

الردود
    18
    الله يسامحك يا كروان وشفيكم انت كذا علي انت وسلسبيل ويمكن اللي بيجيني من غيركم اكثر بعد
    وشفيكم انتم كذا معشر النساء على طول شكاكين وتفسرون الامور على كيفكم الله يهديكم بس الحين اقتنعت ان سؤالي في محله لانه ممكن الوحده تشوف زوجها يتقرج على التلفزيون وتبدى تثير المشاكل من لا شي يعني تقوله انت قصدك كذا انت تبغى المسلسل علشان فلانه والا علانه لانه الصراحه لاحظت في الحرمه اختلاق الامور من لاشي والدليل زوجتي صديقي اللي كتبتها لكم واخر شي طلقها وبعدين انا يوم سالت السؤال هذا حبيت اعرف هل تفكير الحريم في الموضوع هذا زي بعض والا لا يعني كلهم يراقبون ازواجهم عند مشاهدة المسلسلات وغيرها وانا وانا واحد من الشباب والصراحه زوجتي يعني تقولي انها تعرف اذا جت وحده في التلفزيون انها تعرف هل عجبتني والا لا لكن الحمد لله ما فيه مشاكل بس انا قصدي هل ممكن صحيح انه الوحده تجلس تراقب عيون زوجها وتحلل وتفسر احس انها شغله يعني منتم سهلين الصراحه يعني صدق ان بعض الحريم يدخلون انفسهم متاهات ويتعبون انفسهم على غير فايده المهم يابنات رجاءا عطوني رايكم ولا تتهموني وتفسرون سؤالي علي كيفكم لانكم الصراحه معشرالنساء تهبلون في الواحد بكثر استفساراتكم وتحليلكم واقول ليه البنات قليل يرسبون في الرياضيات
    (الله يعيننا على عليكم )
    امزح لا تزعلون انا بانتظار ردودكم سلام

الردود
    14,041
    عذرا اخي لكني استغربت من السؤال

كلنا نعرف أن التلفاز جهاز ذو حدين فلماذا لا نستعمله فيما هو مفيد

بما أنك تعلم أن المرأة بطبيعة الحال تغار على زوجها وهذا في رأيي الشخصي من حقها.. فالحياة أصبحت قليلة الأمان والرجل عادة يكون في الخارج في أغلب أوقاته سواء للعمل أو الخروج مع الأصدقاء بينما المرأة أغلب أوقاتها لأطفالها وبيتها..

لا أعتقد أن هناك أي داعي لاستثارة غيرة المرأة فغيرتها وحدها إذا اشتدت وخرجت على الحد المعقول من الممكن أن تهدم بيتاً وعائلة بأكملها..

ثم مالذي ستستفيده من مشاهدة المسلسلات وصور النساء سواء في التلفاز أو غيره؟؟؟ مجرد ذنوب وآثام نحن في غنى عنها..

والرجل عادة لا يحب أن يرى زوجته تشاهد فيلما يعرض رجالا بألشكال جذابة ووجوه وسيمة ولو رضي بانبهارها بالأغراب فهو يعد (..........) أو ليس للمرأة الحق المماثل!! إن من حقها استعمال كافة قدراتها وإمكانياتها للدفاع عن بيتها وحمايته بكل الوسائل التي تستطيع بها فعل ذلك وإني لأستغرب من زوجات تركن هذه المهمة لغيرهن
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    993
    كلام صدئ يبرد الكبد واضيف انا بصراحه اقول موكل الناس سؤاء فبعض الناس اعيونه تفضحه وتضهر مشاعره سوائن امراءه او رجل وانا شخصين اعرف زوجي من نضراته بصراحه

اعيونه تفضحه واعرف حتئ لو بدون كلام طبعن مو دائمن اذا لبست واعجبه او لا وحتئ التسريحه و الصبغه او اي حاجه من ها القبيل وحتئ طبخي احيانن اذاسئلته يقول زين واعرف

انه يجامل
    واذا خرجنا لسوق ومرت عليه واحده اعرف انها لفتت انتباهه موشرط شكلها احيانن
    خلاعتها او طريقت لبسها او شعرها 0

وانا بصراحه رئيي الي يناضر النساء سوائن في التلفاز او غيره ماقتنع بزوجته وماملت عينه والله يعينا يا النساء صدقني شعور خارج عن ارادت الحرمه تحس ان قلبها يتفتفت وان صمتت

ولم تضهر الغيره لان بعض النساء ماودهم تضهر نقطت ضعفهن والامافيه حرمه ماتتئلم من الغيره صدقني انا قابلت نساء اكثير وتنكر انها تغار ومع الايام ثبت العكس وكل هذا غصب عنهن وحتئ اننا ندعو بائن تبتعد عناالغيره وبصراحه ايش تستفيد المراءه من الغيره الاوجع الراس فرفقن بلقوارير وبتوفيق 00

الردود
    4,937

والله ضحكة على كروان غنى سلسبيل.-------------->>>>>>>>>> رفعوا ضغطك

أختي الغالية <<<<<<<<<<<<<----------------- يعني راعية كلام سنع

أولا شيء طبيعي عند أي رجل .........أنه يفز...............ويعجب...............ويفكر .....بدون أستثناء أحد مهم والدليل

وعن جرير بن عبدالله قال: { سألت رسول الله صلى عليه وسلم عن نظرة الفجاءة فأمرني أن أصرف بصري } [رواه مسلم]. وعند أبي داود أنه قال له. { اصرف بصرك }.
    وقال عليه الصلاة والسلام. { يا علي، لا تتبع النظرة النظرة؟ فإن لك الأولى، وليست لك الآخرة } [رواه الترمذي وأبو داود وحسنه الألباني].

إذا الأولى متجاوز عنها الأنها لا تلفت النظر ولا الشهوه ...........طبعا بدون ما يقعد الواحد سنه ويقول هذي أول نظره ------------>>>>>>>>>خخخخخخخخخخخخ

لكن الثانيه.................
    تروح على طول إلى مركز الإحساس...........والشهوه عند الرجال ----------->> وشوفي عاد شنوا يخطر باله------------>>>>>>> يا حظي أثاري إلى بجنبي قرد ههههههه طبعا مو قصدي أنتي حشى لله لكن الكلام للجميع النساء

ومن هنا

يجب الأخذ بالاسباب

وأخراج هذا الخطر العظيم...............
    ففي هذا العصر

أصبح التلفاز...............يخرج لنا من المصائب والمياعة...........والأغراء ....بالنظره والحركات التي أترفع أنا عن الكتابه عنها

ولن يعترف أي رجل مهما كان بأنه لا تهمه هذه الصور

ولكن الدليل والبرهان قول الرسول صلى الله عليه وسلم السابق
    وقول الله عز وجل الاحق
    فقال تعالى: (( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون)) ... [النور:30].

نعم هنا

الدليل والحجه والبرهان هما السبقان الذكر .................

وكم من فتنه بدايتها النظر
    كـل الحوادث مبدأها من النظر *** ومعظم النار من مستصغر الشرر
    كم نظرة فتكت في قلب صاحبها *** فتك الســهام بلاقوس ولاوتر
    والعبــد ما دام ذا عين يقلبها *** في أعين الغيد موقوف على الخطر
    يسـر مقلته ما ضـر مهجـته *** لا مـرحبا بسرور عاد بالضـرر

تسلمممممممممين

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    2,531
    المـهــم أنـت شــو شـعـورك أثـنـاء المــشــاهــدة ، وأكـيــد الــزوجــة تنـقـهـر اذا شــافــت زوجــهــا يــشــوف بــرامــج فــيــهـا نـسـوان ( ليــش اللـي يشــوفـهـا يعـنـي أحـلـى منـهههههههههههههههـا )
    بـس الـزوجـة الـعـاقــلــة الـمـفـروض مـا تــزعــل أو تـحـرق دمــهـا عـلى شــيء فــاضــي لأن هــذه المنــاظــر كـلـهـا جـامــدة والـريـال مـا بيــشـوف غـيـر التمـثـيـل والـحـسـرررررررررررررررة

وتـحـيـاتــي

الردود
    5,537
    بسم الله الرحمن الرحيم

سلسبيل حبيبتى رهييييييييييييبة لا وكروانة ظغطها ارتفع ههههههههههههههههههه

بصراحة السؤال سؤال واحد عامل عملة وعنده بوادر احساس بالذنب >>>> هاي اللى ناقصه بالبسك تهمة

والجواب شقين : الشق الاول لو انت رجل ( لان اجابات الاخوات يوم يقولون اختى خلتنى ماادرى ) عموماً ان كنت رجلاً فاعلم بارك الله فيك ان المرأة تمتلك ما يسمى الحاسة السادسة هذه تنفع فى عموم الحالات ، اما ما يخص الزوج وحركاته وسكناته فهذه الله يسلمك لها ما يسمى بقرون الاستشعار النسائية و هذه تقدر تلقط اي حركة نص نص من الزوج فى غضون فيمتو ثانية .... وفى حالة اعجاب الزوج بأي حرمة اخرى دون زوجته وحتى ان لم تبدر منه بادرة افصاح عن مكنونه فان قرون الاستشعار عند الزوجة تقوم بارسال اشارات الى المخ لترجمتها ومن ثم اظهار ردة الفعل التى تختلف من امرأة الى اخرى حيث ان بعضهن تغضب وتزعل فى داخلها فقط و البعض الاخر قد يترجمها صوتياً والباقى فعليا مادياً
    لذلك ايها الرجل اعلم انك لست فى مأمن من قرون الاستشعار النسائية و نصيحتى الاخوية لك ابعد عن الشر و غني له و من رأيي تقفل التلفزيون من اساسه و تعتمد على الوسائل الاخرى >>>ترى يمدحووون الراديو فى مثل هذه الحالات ...

اما الشق الثانى : الذى هو ان كانت صاحبة التساؤل امرأة فسوف اقوله بعد ان اتاكد من ذلك حتى لا نفضح خططنا النسائية .
    ودمتم ....
    السلطانة

مواضيع مشابهه

1. سؤال خاص للنساء
    بواسطة ام رحومي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 06-12-2010, 12:35 PM
  2. سؤال خاص للنساء فقط بليز ؟؟
    بواسطة -SSUSS- في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-11-2009, 12:30 PM
  3. سؤال محرج للنساء فقط
    بواسطة المشتاقة للامان في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 16-04-2008, 05:37 PM
  4. سؤال للنساء فقط ..؟
    بواسطة (أبوعمر) في الملتقى الحواري
    الردود: 28
    اخر موضوع: 24-08-2001, 01:43 AM
  5. سؤال للنساء فقط ..؟
    بواسطة (أبوعمر) في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 01-08-2001, 01:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ