انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

مشكله عويصه عويصه ارجو المساعده

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    كويتطريه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    99
    الجنس

    مشكله عويصه عويصه ارجو المساعده

    خواتي نبي منكم حبايبي مساعدة انسانه عزيزه علي الله يخليكم في مشكله انا وايد محتاره فيها ما ادري شقولها بس رجاءا تحسون المشكله وتعيشونها كانها لا قدر الله مشكلتكم او مشكلة احد ما اهلج لانها وايد تعبانه
    هذي المره مو صغيره لها من العمر 40 يعني تعرف تحكم الامور وعندها عيال كبار
    متزوجه من 20 سنه وزوجها دايم مشاكل معاها يعني دايما نسمع عنهم متزاعلين ويردون يشك فيها لدرجه جنونيه حتى من الهوا وهي مره مؤمنه ومعروف عنها حرصها على البيت والاطفال وجميله وعدله عمرنا ما سمعنا عنها شي للامانه بس هذا زوجها الله يهديه كانه مريض معاها المهم ما اطول معاكم وصل موضوعهم الحين انه يتهمها انها مع رياييل وطلع كلام ما اقدر اقوله وهي وايد مجروحه بشكل وصارت تصيح تقول ظلمني بالتهمه علي وهذا يعتبر رمي المحصنات الله مو راضي عليه
    تقول ما ابيه خلاص لمن هالحد ويتهمني بشرفي وانا مخلصه طول عمري ما عرفت احد وتصيح وايد والله انها تقطع القلب وحلفوه اهله انت شايفها مع احد يقول لا بس ابي احرها
    الحين خواتي اهلها يقولولها حاولي تنسين كلامه علشان اليهال واستمري معاه هي تقول لو طلب مني الله الموت او ارجع له ما ارجع له خلاص ما اقدر اعطيه شي ولا اقدر اعيش معاه واليهال ما عليهم شر راح طول عمري اكرس حياتي لهم بلا مشاكل الي مخربه نفسية الاطفال
    تبون الصج انه معاها بس ما ابي اقول لها شي استاثم عليه
    الحين عطوني رايكم الله يخليكم تقول انا متمسكه براي بس انه غلطانه؟؟؟؟؟

  2. #2
    zainab2000's صورة
    zainab2000 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    JORDAN
    الردود
    2,403
    الجنس
    امرأة
    السلام عليكم
    اختي معها كل الحق ماذا تمتلك المراة سوى عفتها وشرفها واذا طعنت فيهما وبقيت عنده الكل يصدق ما اتهمها به .
    وخاصة انه رجل لا يخاف الله مثل هذا الاتهام يحتاج الى اربعة شهود او لا ينطق به اصلا فكيف وهو يقول اريد ان احرها .يعني غدا الله اعلم ايش يطلع عليها علشان يحرها ..
    ما بنصحها تبقى عنده ولا ثانية اللهم الا اذا كانت بتركه لن تجد حياة افضل من تلك .
    الاطفال لهم الله الذي لاينسى احدا ...



    7

  3. #3
    بنت بلدها's صورة
    بنت بلدها غير متواجد زهرة لا تنسى "نحلة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    استودعكم الله
    الردود
    4,937
    الجنس
    هذي يبلها رد

    بمزاج رايق

    مو بسرعه

    لي رجعه بإذن الله

    تسلمممممممممممممممممين

    استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

    نحلـة لكِ

    واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

  4. #4
    كويتطريه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    99
    الجنس
    خواتي زينب وبنت بلدها شاكره لكم نصايحكم مثل ما انا قلت نقس الاحساس انه حرام العيش معاه بس بنت بلدها وينج ما رديتي والباقي دشوا قروا وطلعوا هذي مو وصفه طبيه لازم خبره بس شنو احساسكم معاها ولا ضدها علشان اشوف راي الاغلبيه وياريت السرعه
    الحاله عندها كلمالها تدهور وهي مو قادره تصبر وخايفه على اليهال تقول اخاف يتزوج واليهال يضيعون لان الصغار عندها بس الكبار مع ابوهم وقالها انه على طول راح يتزوج
    والله الحياه هذي صعبه ولمن يشوف حال الناس يحمد ربه
    بس الله يخليكم ردوا علي .....

  5. #5
    بنت بلدها's صورة
    بنت بلدها غير متواجد زهرة لا تنسى "نحلة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    استودعكم الله
    الردود
    4,937
    الجنس
    وبالله نستعين

    أختي الغالية ..............
    عندي كم سؤال بعدين أقيم لك الحل.............رجاء جاوبي عليهم بسرعه

    1- هل زوجها بخيل؟؟؟؟
    2- هل زوجها كثير الضرب لها ؟؟؟
    3- هلى زوجها قليل كلام الحب لها ؟؟
    4- هل زوجها أنسان مو حريص على العيال ؟؟
    5- هل هو كثير الخروج من البيت؟؟؟
    6- هم ما يشوفونه إلا أخر الليل؟؟
    7- أنسان ما عنده غير المغازل ..........ولعب العيال ؟؟؟
    8- ما يقدر أهلها ولا يحشمهم؟؟
    9- يضرب اعليال كثير بدون سبب؟؟
    10 - يتشاجر معها أما العيال ؟؟؟ وبدون سبب؟؟
    11- يذمها أمام الناس وهي موجوده ؟؟
    12- ما يعطيها مصروفها الخاص ؟؟
    13- ما ينفق على البيت بشكل يرضي الله ؟؟


    هنا إن شاء الله

    أقدر ألقلها حل

    تسلممممممممممممممممممممممممين

    استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

    نحلـة لكِ

    واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

  6. #6
    كويتطريه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    99
    الجنس
    شوفي حبيبتي بنت بلدها
    على حسب خبرتي وعلاقتي معاها لانها من الاهل كانت دايما تشتكي من البخل وما يعطيها ولا فلس يعني هي شايله نفسها بس يصرف على البيت والاشياء المهمه بس الكماليات هي تصرف ولا يعطيها ولا شي حتى العيد تقول انه ما يمد عليها بشي حق ملابسها وغيره وعصبي في البيت اليهال حاسين بجفافه وايد وووووشنو بعد واهلها مو ذاك الزود معاهم بس لانها تصيرله وما شافت منه حنان ولا حب وكبير في السن ولا فيه اي عاطفه لا لها ولا لليهال وهذا كانت كله صابره عليه ولا اشتكت منه او طلبت الطلاق من هالعيوب
    وبعد تذكرت عيونه زايغه وايد وقايلها كم مره انه ما يقدر لمن يشوف الحريم ما يتمالك نفسه
    حشه عيوب الدنيافيه... علشان جذيه معوره قلبي صبرت عليه وفوق هذا ما قدر النعمه الناس كلها تدري انها خوش مره بس الحظ قاصر معاها
    والحين امس قالتلي يصير اعيش معاه بش جذيه بدون علاقه سريريه لاني ما تفبل منه وكرهته وايد كلما اشوفه اتذكر الجروح الي سببلي
    بس قتلها ما يصير اصلا حرام قالت اذا هو راضي سئليلي يصير علشان خاطر اليهال
    طولت عيج بعد عمري بس تحصلين خير تجاوبيني انا ما عندي خبره كفايه
    والبنات 90 وحده دشوا ولا ردوا لله بس نبي رايكم
    ناطرتكم

  7. #7
    بنت بلدها's صورة
    بنت بلدها غير متواجد زهرة لا تنسى "نحلة لكِ "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    استودعكم الله
    الردود
    4,937
    الجنس
    وبالله التوفيق

    من ما إتضح لي

    أنها أولا:-
    أنسانه حكيمه والدليل هو القرار الأخير
    بارك الله فيها .................نعم...............جزاها الله كل خير

    هكذا النساء ولا بلاش.................
    نعم القرار الصحيح

    تعود له...............مو علشانه والله لا ..............ولكن العيال ما هو ذنبهم
    كم واحد تفرق أمه وأباه................وبعد الكبر أصبح يلوم أمه
    نعم....كثير منهم...........يقولول لو صبرتى ......... لو...تحملتي.....

    أختي الغالية.............
    أصبري ...............كم من أب شرير............شرس.............غير الله من حال إلى حال
    فلا بد من الدعاء..................الدعاء سلاح قاطع لشر

    قاطع لكل يأس

    وثانيا:
    تعود لبيتها معززه مكرمه.......................كم من بيت ضاق ذرعا بمن فيه............ولو كان قطعه منهم................والناس يالله تشيل نفسها.............خليها ترجع أحسن...........وعلى قولت المثل........ظل رجال ولا ظل حيط.............

    ولكن.........عليها بالهجر(( الفراش))......................لأن الهجر............إصلاح...........للمرأة والرجل.................ولا تكن فضه غليضه معه

    ولتكن................لينه .....سهله........حنونه.......لأنها ........ بالأول والآخير ..يرجع عليها وعلى أعيالها بالنفع ........................

    وبما أنها صبرة من الأول................فالتكمل الجميل.............لأطفالها حتي الأخير

    ولتجعل هذا كله لوجه لله تعالى..................لا تنتظر جزاء...........ولا شكر من مخلوق ضعيف.............نعم.............هو جنتك ونارك...............هو جهادك.............نعم...........

    حبيبتي الغالية.......والله ثم والله

    القلب يتقطع..............والصوت يتنقطع............والكلامات تتخبط.............ولا يسعني غير قول

    اللهم سخر لها زوجها...............
    .اللهم سخر لها زوجها................
    اللهم سخر لها زوجها................
    اللهم سخر لها زوجها................
    اللهم سخر لها زوجها................
    اللهم سخر لها زوجها................


    فعليها بأن تكون حكيمة..............لا تجعل أطفالها يرون شيء...........لا تُقلل من هيبة زوجها عند أولادها..............فالتظهر مزاياه عندهم
    حتى ولم يكن له ميزات

    لأن هذا كله تجده عند الشباب..............نعم
    سوف تجني ما زرعت وزرع
    فلتكون أحكم منه وأعقل............
    الجيل يتغير ..............
    والعقول تتفتح

    فالتحاول قسارى جهدها على أن تجعل صورته من أعظم شيء

    والله أعرف واحده كان زوجها أقبح من هذا الرجل
    ولكن
    كان أعظم الرجال عند أولاده
    كان سكير نكير فض القلب غليظ اللسان عصاه بيده .............
    ولكنها كانت دائما تتعذر له عند أطفالها

    كبر الأطفال أصبحوا رجال
    والله كل منهم في مركز يحسد علية................وعندما يتحدثوا يقولون
    أن والدتنا كانت
    (( تتحث عن رجل عظيم............كنا نراه رجل يستحق التكريم..لم نكن نتحطم نفسيا......ولا عقلنيا.......كنا ما نراه ...غير ما نسمع معناه من والدتنا أنه شيء مختلف نهائيا كانت تتعذر له ................))

    كلامهم كثير ولكن

    النهاية
    الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق


    فعليها أن تصبر وتحتسب
    وكل شيء عن الله بقدر

    هذا ما أستطيع
    ولها الخيار بعد الله تعالى

    تسلمممممممممممممممممممممممون

    استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

    نحلـة لكِ

    واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

  8. #8
    الشعاع غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    بساط الريح
    الردود
    993
    الجنس
    انا رائيي ماتعود با السهل حتئ ما يضن ان لها كرامه ويزيد سواء لو حست انه بيجي اهو ويطلبها يكون افضل وبشروط وان حست انه لين ومايقدر يتخلئ عنها تغلئ اشوي من اجل ان تتعدل حالتها وتشرط انه يعطيها نفقه من حقها ليش ماهي ام اعياله ليش كذا حرام ما يشتري لها ولايعطيها مصروف والله يهديه لها وعليها بدعاء والاستخاره وكثره الاستغفار والتقرب الئ الله فهي العزاء في هذه الدنياء وبتوفيق

  9. #9
    الشعاع غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    بساط الريح
    الردود
    993
    الجنس
    اسفه اقصد حتئ مايضن ان مالها كرامه 0

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الردود
    71
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صراحة ماأدري وش أقول
    إن قعدت أهانة نفسها
    وإن راحت تشتتوا العيال
    الله يفرج عنها
    على العموم قرارها بأنها ترجع قرار حكيم
    لكن تحاول تبرد أعصابها مره ولاتهتم بالمشاكل
    علشان مايجيها ضغط أو سكر أو أمراض نتيجة سوء الحالة النفسية
    لاتهتم باتهامات زوجها وتحاول إنه مايكون بينها وبينه احتكاك كبير
    تقرأ القرآن الكريم بكثرة وتضع لنفسها مخطط لحفظه
    تتطلع إلى العلم الشرعي وتقرأ في كتب الأحاديث وشروحها
    وتصبر وتحتسب
    ولاتنسى أن تداوم على صلاة الإستخارة في آخر الليل يوميا تستخير الله في الأفضل لها هل هو بقاؤها في بيتها أم خروجها ولتستمر على هذه الصلاة لشهر أو أكثر فلعل الله يحدث بعد ذلك أمرا يسرها ولتداوم على الإستغفار فإن من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجاً ومن كل ضيقٍ مخرجاً ويرزقه من حيث لايحتسب
    وفقها الله لما يحبه ويرضاه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواضيع مشابهه

  1. مشكله عويصه
    بواسطة لمونه في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-06-2008, 06:56 PM
  2. ^_^ مشكله عويصه
    بواسطة ألعنيدهـ في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-01-2008, 04:13 AM
  3. مشكله عويصه مع اخي
    بواسطة شهدالملائكه في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-04-2003, 03:58 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96