انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: (((( أخواتي الحكيمات .. أفيدوني في هذي المسألة ))))

الردود
    4,145

(((( أخواتي الحكيمات .. أفيدوني في هذي المسألة ))))

هذه قضية فتاة وليست أنا

أنا فتاة .. لدي صديقات ولله الحمد أحبهم ويحبونني ..
    وأنا الآن في آخر سنة لي في الجامعة .. وقد تخلفت عن صديقاتي العزيزات بسنة ..
    وأنا من طبعي .. أنني أحب التعارف وأحب تكوين علاقات كثيره ..
    فتعرفت على فتاة .. في الجامعه .. كما أتعرف على البقية ( شيء طبيعي بالنسبة لي )
    ولكن هذه الفتاة تعلقت بي كثييييرا .. وبدأت تهاتفني كثيرا ..
    وذات مرة كانت مسافرة ..فاتصلت عليها كي أسأل عن حالها .. وأقول لها الحمد لله على السلامه ..
    لأني أحس بأن هذا واجب أؤديه لكل من أعرفه ..
    فعندما رجعت الفتاة من سفرها .. أعطتني هديه .. وكانت ممتنة جدا لما أفعله لها من السؤال عنها ..
    فهي تقول بأن صديقاتها .. لايهتمون بها ..
    وقدكانت تسأل عني وماذا فعلت في اختباراتي .. وتحاول أن تكون معي كل وقت .. ومرات أحرج من صديقاتي الاتي معي ..
    لأنها تفصح عن مشاعرها لي .. عند أي أحد ..
    وكانت تقول لي .. ( ياحظ صديقاتك ) لأنك صديقتهم ..
    كانت تحاول أن تختلق الأعذار لتحادثني .. وتريدني أن أكون صديقة مقربة لها ..
    وأنا لاأستطيع ذلك .. أنا أكن لها كل الإحترام والمودة .. كصديقة عادية .. لاأكثر من ذلك ..أهاتفها .. أسأل عنها كأي واحدة ..

وكنت أحاول أن أفهمها ذلك .. ((وهي تعلم)) .. ولكنها تقول بأنها (لاتريد مني مقابل) ..
    ولكنها تستاء إذا لم أعطها نفس الإهتمام الذي تبديه لي ..

ومن محادثتها لي .. عرفت بأن لديها هموم كثيييرة .. وعلاقتها مع أهلها ليست طبيعية .. فهي دائمة المكوث في غرفتها ..
    ماذا أفعل .. أنا أحس بالشفقة عليها .. أنا أعتبرها كصديقة .. ولكن لاأستطيع أن أوصلها لحد المقربة ..
    فأنا لم أتعرف إليها إلا من عدة أشهر .. وأيضا لدي صديقاتي اللاتي لاأساويهن بأحد.
    فماذا أفعل معها .. فأنا الآن متعبة .. أفكر فيها وكيف أفعل معها ..
    أعينوني .. جزاكم الله خيرا ..

^^يسلمووووو غاليتي غزوله ^^

شعارنا
    ** نلتقي لنرتقي **

معك هدية .. وتحيرتي .. في كلمات الإهداء .. معنا =====> تجدين مايسرك

لاتنسونااااااا من دعااااااائكم

الردود
    421
    ايش أخبارك ياأخت توتي..
    الصراحه حاجه غريبه ..الصراحه ابن آدم مايدري وش يبي ولا يعجبه العجب
    اولا :اذا كانت البنت ذات خلق فلواجب انك تحمدين ربك( الكلام موجه للفتاه)
    اما بالنسبه لمهاتفتها لكي دائما فعلى الاقل اخبريها ان مكالماتها تزعج أهلك طبعا بطريقه مهذبه
    ثانيا: انه لشيء جميل ان يجد الانسان صديقا يحترمه ويسأل عنه...كما انني لاأعتقد ان هناك مشكله ان اهدتكي هديه من سفرها ...

ومن محادثتها لي .. عرفت بأن لديها هموم كثيييرة .. وعلاقتها مع أهلها ليست طبيعية .. فهي دائمة المكوث في غرفتها ..

ثالثا : بما انها تواجه مشاكل أعتقد انه من واجبك كصديقتهاأن تنصحينها وان تحاول ان تكون علاقتها مع أهلها جيده لانها هي المستفيده من علاقه جيده مع الاهل
    رابعا: (ولكن هذه الفتاة تعلقت بي كثييييرا .. وبدأت تهاتفني كثيرا .. )
    (تقول بأن صديقاتها .. لايهتمون بها ..)
    (وتحاول أن تكون معي كل وقت .. ومرات أحرج من صديقاتي الاتي معي ..
    لأنها تفصح عن مشاعرها لي .. عند أي أحد ..)
    (وتريدني أن أكون صديقة مقربة لها )
    كل هذي التي بين قوسين تبين ان هذه الصديقه محتاجه الى من يفهمها.. الى من يقف الى جانبها
    وقد تكون عندها حاله نفسيه وما دعاني لقول هذا عندما كتبت هذه الفتاه عن صديقتها
    ( عرفت بأن لديها هموم كثيييرة .. وعلاقتها مع أهلها ليست طبيعية .. فهي دائمة المكوث في غرفتها )
    ( (دائمة المكوث في غرفتها) ) هذي الفتاه تشعر بالوحده أعتقد انها لم تجد من يفهمها من اهلها اومن صديقاتها
    وقد تكون التمست فيكي المنصته والأذن المصغيه لما تشعر به
    وأكرر اذا كانت حسنت الخلق فما المانع من ان تكوني صديقتها
    ...........هذا كل الي عندي وان شاء الله تجد هذه الاخت الحل المناسبوالاخواتماراح يقصرون....

الردود
    1,934
    والله انا مع الاخت اليدي اوسكار
    اكيد هذه الفتاة بحاجة الى عطف وحاولي ان تمنحيها ياه ولو لم تكن من اصدقائك المقربات
    ممكن مع الايام تحبيها مثلهم واكثر

الردود
    993
    صحيح كلام البنات ان رئيتي منها شئ لايعجبك فبتعدي عنها اما كذا بدون سبب حرام مسكينه وطلما انك مكتفيه بصديقتك ولاتريدين زياده اذن من اليوم ورايح ماتعطي احد رقمك ولاتكلمي احد وخلي علاقتك سطحيه وهذي طالما انك بديتي معها لازم تكملين لانك ماتعرفي قد ايش تا ثير تجاهلك لها واكسبي فيها الاجر وخرجيها من العزله ان قدرتي وبتوفيق 00

الردود
    4,145

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    الحمد لله .. ليدي اوسكار ... إنت شخبارك ؟
    تسلمييييييييييين عيوني على الرد السريع ..

ومشكووووووره عيوني ضوءالقمر .. والشعاع .. على تواصلكم ..
    يعطيكم العااافيه ..
    والله لايخلينا منكم

======
    شوفوا حبايبي ..
    رد الفتاة ::

البنت هذي تريد من يستمع إليها .. ويفهمها .. هذا في البداية ..
    لكن بعد ذلك .. تريد مني أن أبادلها الحديث .. وأحدثها بكل همومي وكل شي عني .. كأي صديقة ..
    وأنا لا أود ذلك ..
    وهي تصارحني بذلك .. فهي صريحة في مشاعرها جدا جدا .. لكني أحاول افهامها .. أني لاأستطيع مبادلتها نفس الشعور .. فترد .. بأنها لاتريد مقابل .. لكنها تحزن بعد ذلك ! .. وهي تعلم عن حقيقة مشاعري تجاهها ..
    لكنها تحاول بأسلوبها .. أن تتقرب مني قليلا قليلا حتى أختار أنا بأن تكون صديقتي المقربة ..

فكما قلت لكم .. لم أعرفها إلا من عدة أشهر .. ولاأستطيع اختيار صديقة لي بهذه السرعة ..

وأنا لاأريد أن أمشي معها في البداية ثم .. أتهرب منها ..
    لكن أريد حلا .. يخرجنا بسلام .
    ==
    الشعاع : بالنسبة لقولك أخلي علاقتي سطحية ..
    أنا نفس الشي مسويته .. يعني ماعطيتها اهتمام زايد .. عادي ككل اللاتي تعرفت عليهم ..
    ولم يفعلوا مثل مافعلت !
    وأنا ماأعرفها زين ..
    يعني .. لاأعلم صحة أقوالها ( أقصد الهموم ) .. أهي واقع .. أم تختلقه لأعطف عليها .

^^يسلمووووو غاليتي غزوله ^^

شعارنا
    ** نلتقي لنرتقي **

معك هدية .. وتحيرتي .. في كلمات الإهداء .. معنا =====> تجدين مايسرك

لاتنسونااااااا من دعااااااائكم

الردود
    14,041
    طيب ممكن انها فقط تسمع لها واذا سألتها البنت عن المشاكل اللي عندها اقصد انها تبادله نس الشعور تقولها بطريقة مهذبة ماعندي شيء

او مثلا تقول: انها تحب تحتفظ بمشاكلها لنسها وما تحب احد يعرف اللي تفكر فيه والكل لازم يحترم شعورها

اهم شيء انها تساعدها وتنبهها انهم اخوات وصديقات فقط
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    4,937
    طبعا هذا ردي لصاحبة المشكلة:-
    كنت في مرحلة الثانوية ..................
    عندي وحده كذا ..............تصدقين لما المدرسة تخليها تجلس بعيد عني يغمى عليها ...........والله كانت المدرسة كلها مستغربه من شدة تعلقها فيني ...........طبعا أنا ولا أخفي عليك الحقيقة ............كنت أعزها وأغليها .............لكن أنا عرف الناس وطبايعهم .........كنت لا أخبرها عن أسراري نهائيا...........ولا تعرف عني غير ............المدرسه وفقط...............ولكن.........لم أحسسها والله يوم أنها غير مهمه.........كنت أبدلها المشاعر.............تشتكي وأسمع.............تبكي وأجفف............لكن .......إذا سألتني عن الأهل أقول عادي ما عندنا شيء مثل الناس نوم وقعده...........(( رد سطحي))....لكن هي كانت معقده..............أهلها لأن فيها صمام القلب كانوا يلعونها حيل.........يعني حتى كلمت لا ما تسمعها..زكانت حاسة بفرق بالمعامله.....حاسه بالنقص.............الكل يشفق عليها.................(( تعرفين المرض يمر بحلات نفسية صعب كثير))

بعد إنقضاء العام...........وفي الصيف.......هذه العلاقه معها سنه كاملة دراسية بصيفها ...علاقة أشد ما توصف ....وكأنني أعرفها منذ 90 سنه

لكن ما حدث والله العجب................أنه مع العام الجديد.........كانت هي بفصل وأنا بفصل أخر هكذا التوزيع.........المهم كأنها والله ما تعرفني..............نست كل شيء ...........السلام يالله ترده.............كنت أستغرب كثير .............ما هذه الفتاه..........بالأخير عرف طبعها.........هذا نوع والله يحب لفت الأنظار حوله..........نوع .............منعزل..............ويتعلق بشخص واحد ..........ولا يحب الكثير من الأصدقاء...............يعني...............
    من ميزاده هذا الصنف.............العاطفه الجياشة بكل معانيها ....رومنسي.....للأبعد حد.....

لكن ...............من عيوبة ...........الأنانية................قلت الصداقه.........

لذلك عليك الحذر..............وأكتسبي فيها أخر ................ولكن مع أخذ الحيطه والحذر بارك الله فيك
    وسحابة صيف وتعدي

وتسلمممممممممممممممممممممممممممممممممين

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    421
    هلا اخت توتي والله انا بخير والحمدلله وانتي وش اخبارك ؟(أظاهر بتتحول مشكله هذي البنت الى(وشخبارك..الحمدلله...الى مالانهايه))
    المهم نرجع لسالفهصاحبه الفتاه المشتكيه 1 والفتاه الصديقه 2)
    سبحان الله ...للاسف الاخت2 حولت الصداقه الى محبه ثم الى اعجاب وتعلق وهذا الشيء لايجوز.
    اذكر آيه تقريبا معناها(يحبونهم كحب الله) وهذا لايجوز 2 معجبه ب1 وهذا أكبر خطء
    والواجب على الاخت1 ان تحاول ان تفهم 2 بانهم اخوات في الله وكل الي يجمعهم جامعه كلها كم شهر ويفترقون.ولا يجوزل2 ان تتعلقب1 .
    الحقيقه اذكر ان معلمه الدين عندما كنت ادرس كانت تقول ان اعجاب الفتاه بفتاه محرم .ولازم انها تنتبه...ثانيا ليش ماتستشيرين أحد ..مثلا احد في البيت يعني متفهم وواعي
    الصراحه هذا الي عندي.. وانا في بالي شيء وانشاء الله يزبط
    وانشاء الله راح تلاقين حل

الردود
    4,937

هي علاقة أعجاب

ولا صداقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إذا إعجاب لالالالالا يجوز لأنها تدخل في مجالات وفي أمور أكبر من حجمها العادي

أما إذا كانت صداقه
    فالحل هو ردي السابق

وهذا لتوضيح فقط

تسلمممممممممممممممممممممممممممممين

استودعكم الله أخواتي في لك
    كم أحببتكم
    ويشهد الله على ذلك أرجوا أن لا أجد في قلبكم عليه لا حقد ولا زعل

نحلـة لكِ

واااااااااااو تعالوا تفرجوا شيء روعه ملمع وكمان مثبت
    OoOoOحصــاد مواضيعي في لكِ OoOoO
    كريم أساس قمه في الروعه يصلح فقط للأفراح
    كريم أساس ماكس فكتوري بنات هذي تجربتي معه

الردود
    993
    بقولك حاجه بس خايفه اطول عليك انا خالطت اشكال والون وشفت العجب العجاب واخواتي ومدري صديقتك من اي نوع لاني تعلقت بي وحده وكانت مطفشتني لانها ماتمل كلام في التلفون وبصراحه كانت تغرني لانها تقول اني تاثرت بك وتبت من كذا وكذاوكانت تقول اني دائمن لوحدي وبصراحه كانت تقولي عن مشاكلها وماادري هل صا دقه ام كاذبه وبصراحه ماحسيت برتياح من ناحيتها واستخرت ووصيت واحده من صديقتي عليها وتركتها والثانيه كانت تحب تعرف اسرار الناس وبكل صراحه ملقوفه بكل ماتعني الكلمه وبرضه مااعجبتني وتركتها وكلهم كانو متعلقت بزياده وواحده حسيت انها تتصرف بطريقه ماتعجبني حسيت انها موصداقه اعجاب والحمد لله ربي بعدني عنها وغيره كثير فانتي شوفي صديقتك هل تستحق الصداقه ام لا فنتبهي منها اما مشاكلك واسرارك ابدن لاتعطيها ايها صرفيها باي طريقه منها وحاولي تقللي من تكليمها وادعي ربك باالي فيه الخير وبتوفيق

مواضيع مشابهه

1. مربى العنب أفيدوني أخواتي
    بواسطة أم مــــالــــك في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 16-08-2011, 01:44 AM
  2. أفيدوني أخواتي
    بواسطة Violet في كتاب الطبخ : لكِ أطباق لا تقاوم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 03-08-2011, 01:27 AM
  3. أفيدوني أخواتي وشخصولي حالتي
    بواسطة jihane maroc في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 18
    اخر موضوع: 13-01-2010, 11:37 PM
  4. أفيدوني عن التبول الليلي أخواتي الغاليات
    بواسطة أم التـوت في الأمومة والطفولة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-07-2009, 02:41 AM
  5. أفيدوني يا أخواتي
    بواسطة أم حصة في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 14-01-2005, 12:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ