انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ضايق صدري ومحتاجتكم نفسي حد يسمعنى

الردود
    729

ضايق صدري ومحتاجتكم نفسي حد يسمعنى

السلام عليكم
    والله يا بنات متضابفة
    لى اخ زوجته بتدرس دكتوراه وطلب منى اساعد زوجته حتى تاتى الى البلد التى انا بيسكن فيها حتى تدرس دكتوراه المشكلة انهم طالبيتن منى ان القي شخص بيتكلفلها لزوجته ووووووووووو يعنى طالبين منى ومن زوجى ان امشي لهم وادور لهم جامهات واسطات ووووووووووو

المشكلة فين انه اخى الصغير انا لا اقف فيه يعنى لو انا بتكلفه هو زوجته بخاف منه لانه لا طايش واصلا لا يخرغ الحلال من الحرام واخاغ انه ما يرجع عندما تنهى زوجته الدراسة وانا احاسب من قبل الحكومة

المكشلة انه خدا اخى له تاريخ قاسي معنا كلنا في العرايله ولسانه متبري منه وعامل لنا مشاكل كبييييييييييييييييييييرة وحتى حقي بالورث مهددنى انه راح ياخدو منى ومن خواتى واخى وهو ماخد كل الامور المادية بتاعت الاهل وبيتصرف بيها ولا يعمل لنا حساب وكلامه قاسي وجاهل وتدت يريد شئ بيهمله ونزوج زوجته بالكدب يعنى زوجته مفكرة انه الفلوس التى لديه هي فلوسه طبعا عي دكتورة وهو خريج ابتداس زوجته كنت حاسة انها تزوجته على الفلوس احساسي خيك ما اعرف لي
    مه انه ليس عنى مثل ما هي متصورة انه بيخرجها دراسة خاصة في الخارج على حسابيها
    سبحان الله كل شخص ياخد على نيته ما اعرف ليس كنت احس كل اسيله اهلهها يوم حطبتها هل هو كم لديه فلوس وكم لديه املاك ووووووووووووو يعنى كلامه كله عن الفلوس قلتها لهم ليس لديه املاك فالو يمهنا من ناس انه لديه بيت وووووووووووو ما اعرف قديكون اخى كدب عليها والله اعلم لانه نصاب وكداب وحييييييال وانا لا يمكن ان اثق يوما بيه قبل 3 اشهر عندما كان خاطب قال لى هيا هدي تعالى معى وتنازلى لى في المحكمة عن حصتكى في الورق لى هيا وعندما رفضت قال لى كلام انتى ليس لكى اي شئ لدينا وادا اردت ان اخد حصتمى سوفى ارسل واجركى من شعركى ماجلبكي من البلد التى انتى الان فيها وتتنازلى لى وترجعى الى البلد الاوربي الدي انتى فيه الان

له تارييييييييح كثير لهدا انا لا يمكن ان اضمنه وان اتكفل فيه لاننى اعغرفه على حثيثته ولاننى ادا تكفلته وصمنته ادا فعل اي علطة مع الدولة التى انا فيها انا من سوفى احاسب من قيبل الدولة وليس اخد غيري وزوجي

المشكلة اننى تسرعت وكنت احكى بعصبية معاها وليس بسياسة يعنى قلت له انا لا اطلبك وزوجي ما يقدرؤ يسال لك وانا ايضا ما اثدر اسال ولا اعمل شئ ولا زوجي ونفس الكلام لزوجته

المفروض اتمالك اعصابي حتى اننى لم افهم من زوجته كوبس الموضوع
    تفاجات بالموضوع
    انا بصراحة لا اريد اخى هنا ولا اتمنى قدو

ساعدوننى كيف اتكلم واتصرف معاهم انا لا يمكن اكفل اخى زوجته لانه معناها دمار بيتى فاخى نصاب وحرامى بس كمان لازم امسك اعصابي مشئ اتكلم هيك تصورو لم افهم الموضوع حتى

الردود
    729
    فتحت ولا اخت ما دخلت لييييييييييييييييييييييييييييييييششششششششششششششششش ششش انقهرتو

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    انا مش عارفه اقولك ايه الله يعينك ...ادعيبه بالهدايه وقليله احنا ميتفعش نضمنك لان جوزى ظروفه مش متوافقه مع الطلبات بتاعه الحكومه ...وطالبين طلبات معينه احتالى عليه وفى شغله شارطين عليه مايستضيف حد

الردود
    1,288
    يا اختي لا تحملي نفسك وزوجك ما تعرفي عقباه حتي لو ادي الامر إلى ان تقولي له لا مباشرة وصريحة ماذا تخشي ان يفعل اكثر مما يفعل فإذا كنت تخافي من رد فعله اي كان رد فعله فاليفعله ولكن لا تخربي حياتك وتدمري بيتك وزوجك طالما انك تعرفي اخوك جيدا

شذا_شذا's صورة
    شذا_شذا غير متواجد زهرة لا تنسى
    مُبدعة صيف 1430هـ "مجموعة العطاء في أركان الجمال والاناقة "
    الردود
    4,577
    التدوينات
    2
    قولي ما حصلنا واسطه ولا حصلنا لزوجتك فرصه للأسف مافي نصيب خلها تدور بمكان ثاني

مواضيع مشابهه

1. صدري ضايق
    بواسطة ام لانا 1 في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 11-03-2008, 02:17 PM
  2. ضايق صدري على بنتي
    بواسطة new mam في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 29-06-2007, 12:56 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 05-10-2003, 04:40 PM
  4. بنات ضايق صدري
    بواسطة بارعه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 09-05-2003, 08:03 AM
  5. ضايق صدري
    بواسطة لحن الحياة ( رزان ) في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 13-01-2003, 09:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ