انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: هل لديكن حل ؟

الردود
    48
    هل لديكن حل ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أطرح عليكم أخواتي الكريمات في هذا المنتدى المميز والرائع مشكلتي والتي اتمنى ان أجد لديكم الحل لا أقول حل جذري لكن حل يخفف المعاناة مشكلتي يا أخواتي مع أهل زوجي وأقصد أخوات زوجي فوالدة زوجي أمراة طيبه وتقيه وعلاقتي معها جيدة احترمها أكثر والله من أحترامي وتقديري لأمي ولكن أخوات زوجي دائما لي بالمرصاد نادرا جدا ان أحضر مجلسهم وازورهم من غير أن أسمع كلمة تجريح واحدة سواء لي أولأهلي المشكلة اللي محيرتني أنهم يزعلون لدرجة انهم مايسلمون علي واذا ألقيت السلام عليهم لايردون من غير سبب والله العظيم ودي أعرف وش السبب ، ماغير يناضرون ويميلون علي أحاول تلطيف الجو بمداعبة أطفالهم المشكلة أن زوجي يزورهم بحكم القرب كل يوم وفي اليوم أكثر من مره من غير مبالغة يعني ماحرمتهم من ولدهم ، وهم قدام زوجي عاديين مره وماكن فيه شئ وأذا طلع رجعوا مثل أول ، اذا سويت أي طبخه وأخذتها معي لازم يعذربون فيها ولا أذكر أنهم مدحوا طبخه أولبس . أنا ما أبيهم يمدحون بس لا يرمون الكلام رغم كذا أنا احترمهم اذامرض احد منهم سألت عنه وزرته واعطيهم في المناسبات هدايا وازورهم ولا أقطع فيهم ولا أرد عليهم اذا تكلموا علي ، اسكت وأنزل راسي حتى اني حاولت اقلل زياراتي بس نفس الشئ لا ني مادري وش جريمتي ، غير التصرفات التي لايسع المجال لذكرها اصبحوا شغلي الشاغل وهمي الاول وزوجي اذا شكيت له احس انه مايصدقني واني ابي افرق بينه وبين أهله وانا مازلت محتسبه ان شاء الله الاجر بس أرجوكم ساعدوني كثرت بيني وبين زوجي المشاكل بسببهم ماذ افعل انا بانتظار حلولكم وجزاكم الله خير

الردود
    3,614
    أختي الفاضلة....آسرة المشاعر....

أحب أولا أن أرحب بك في المنتدى...فحياك الله بين أخواتك...
    وعن مشكلتك...فواصلي صبرك..واستعيني بالله...ولا تكترثي لما يفعلن،وكوني أفضل منهن بالمعاملة الحسنة...والصلة، ولا تنسي الدعاء...ادعي لهن بالهداية وأكثري من قراءة القرآن((ألا بذكر الله تطمئن القلوب))...وأقرأي فس سير الأنبياء والصالحين...لكي تري ما لاقوا من ألوان العذاب،ولكي في رسول الله صلى الله عليه وسلم أكبر مثال وفي تعامل قريش معه،,,,
    أنصحك بسماع شريط يا سامعا لكل شكوى....للشيخ الدويش...

ولعل الأخوات يفدنك أكثر مني....

وتقبلي هذه مني....

وهذه من الأخت ...أم خليفة...

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?threadid=6063

الردود
    1,824

لا تحزن.

عزيزتي,,
    في البداية أقول أعانك الله على ما أنتِ فيه، وكل ما أنصحك به أن تصبري وتردّي الإساءة بالإحسان، وتأكدّي أنّه سيأتي اليوم الذي يعرفون فيه قيمتك… متى؟! إنّها العشرة التي لا تخلو من عسر أو شدّة… لا تستعجليه من يوم,, قد يطول انتظارك لكن ثقتك وإيمانك بالله سيعجّلانه.
    أعرف واحدة كانت تتألم لسوء معاملة زوجة أخيها لها، وقريباتها يرمقنها بنظرات,, لا تعلم معناها!! لكنها تجاهلت وصبرت لسبب بسيط أنها واثقة من عدم فعلها ما يشين أو يجلب العار…
    هذا الكلام كان السنّة الماضية، واليوم تغيّر الحال 180ْ،، اليوم صارت زوجة أخيها من تتقرّب إليها، تتمنّى صداقتها، تغضب إن لم تصرّح لها بأخبارها،، لكن هل تصدّها الآن رداً لكرامتها واعتبارها؟! لا وألف لا… لأنّها لم تتغير، هي كما هي منذ عام،، نظرة الآخرين هي التي تغيّرت لها.

فتمتّع بالصبح مـا دمـت فيه
    لا تخف أن يزول حتى يزولا
    وإذا مــا أظلّ رأســك همٌّ
    قصّر البحث فـيه كيلا يطولا
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    48
    السلام عليكم ورحمة الله أخواتي العزيزات حنين وشمس الضحى شكرا لكم وجزاكم الله ألف خير ونفس الله عنكم كربات يوم القيامة

الردود
    137
    أهلا آسرة المشاعر 00كان يجب أن تأسريهم من أول مره فأنت آسرة للمشاعر00( أمزح )
    هل جربت المواجهه ؟؟ نعم المواجهه 00 فلعل هناك سوء فهم أو من يقوم بالوشايه تأكدي من ذلك ولكن بطريقه لطيفه وافتحي الموضوع مع أهون الأخوات واختاري الوقت المناسب لذلك 00
    فإذا كان هناك سبب ستقوله وإذا لم يكن هناك سبب ستخجل من موقفها وستعدل من سلوكها
    ( هذا ما أتوقعه) أما إذا لم تتغير المعامله بالرغم من المواجهه فيجب أن تكوني أكثر قوه بمعنى أن تتعاملي معهم بالحسنى ولكن بشرط أن لا تتعرضي لأي تجريح أو إهانه

الردود
    110
    Smile لا انصحك بالمواجهة

لانهم سينكرون و ستزداد معاملتهم سؤا.
    اختي اصبري على ما انت فيه و المهم ان زوجك يعاملك جيد فلا باس ( علشان عيون تهون عيون ) و اعلمي ان الزمن كفيل لتعريتهم بهذه التصرفات امام اخوهم و سيعرفهم على حقيقتهم و تذكري ( يمهل و لا يهمل ) .

الردود
    3,614
    ينقل لركن القضايا الخاصة....

الردود
    1,793

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))

حياك الله أختي .......

بعد قوله تعالى لا أجد كلمة تقال ....

الردود
    658

اصبري واجرك على الله

كل ما عليك هو ارضاء زوجك اما ما تجدينة من معاملة اخوات زوجك فخلي هذا الموضوع هامشي في حياتك واستعيني عليهم بالله
    هتوووووووون

الردود
    27
    عين العقل ما ذكرت لك الاخت هتوووووون طالما انه ما يتدخلون بينك وبين زوجك لان هذي المصيبه وتجنبي انك تشتكين لزوجك منهم لاتمدحين ولا تذمين لانك تسببين له توتر وممكن تنقلب ضدك واطلبي من الله العون

مواضيع مشابهه

1. هل اجد لديكن طلبي..؟
    بواسطة مسوكة في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-07-2008, 04:27 AM
  2. الردود: 8
    اخر موضوع: 22-10-2005, 09:21 AM
  3. هل أجده لديكن
    بواسطة ناهد نور في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 22-02-2001, 08:19 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ