انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 49

الموضوع: قرأت سجل محادثات زوجها ؟؟؟؟؟(للنساء فقط)

الردود
    578

قرأت سجل محادثات زوجها ؟؟؟؟؟(للنساء فقط)

السلام عليكم
    هذه قصة لاحد صديقاتي تقول لي حكايتها وتجهش بالبكاء وكانت منهارة تماما ساسرد قصتها باختصار شديد واطلب منكم نصحها

تقول القصة تزوجت منذ7سنين رجلا احبه ويحبني وحدثت امور معينة ليلة الدخلة فالبنت كانت من اسرة ملتزمة جدا وهناك الكثير من الامور لا تدركها ولا تنسى عندما طلب منها زوجها زوجها التقبيل والمداعبة بالفم فابدت اشمئزازها وانها تقرف من هذا الشي المهم بعد فترة تعلمت على ذلك ولازالت تداعب زوجها بالفم وغير ذلك الكثير المهم زوجها اخذ منها موقف انها باردة جنسيا ولا تعرف شي ولم يقل ذلك لها وكان يبين لها انه مرتاح معها ولا ينقصهما شيئ

اكتشفت بعد ذلك انه يخونها ويتكلم مع الكثير من البنات ويشكي حاله لهم وعندما كشفته اعترف بانه غير مرتاح معها جنسيا طبعا نفسيتها تدمرت خصوصا انو زوجها من النوع اللي مايشبع يعني في اليوم ممكن 3او4عنده عادي لدرجة صارت تكره هالشي وما تتفاعل معاه المهم عالجت نفسها واصبحت تلبي رغباته وكل ما يريد لكن لم ينفع ذلك وما زال يذكر ليلة الدخلة وكيف كان

وبعد مرور 7سنوات فتحت سجل المحادثات بالصدفة وقرأت محادثة لزوجها مع احدى البنات وهو يشتكيها ويذكر عنها كل شي من اول يوم الخطوبة ليوم الدخلة وغيرها من التفاصيل ويعيب شكلها واسلوبها في الجماع رغم انها تحسنت كثيرا معه ويذكر انه يكرهها فهي دمرت حياته الزوجة المكلومة انصدمت وانهارت وقررت ما تخبر زوجها وتصلح الامر لكن الصدمة عندما رأته يكرر ذلك مع كل من يتحدث معها وامامها يبين انه يحبها ويخاف عليها ومبسوط معها

وهنا المشكلة عندما اتصلت به واعترفت انها قرأت السجل بالصدفة وكانت تبكي بطريقة هستيرية غضب زوجها اشد الغضب واتهمها بالتجسس عليه وانه مايحب هالشي منها وهو مو مرتاح معاها ولازم يحزمو الامر وتشوف طريقها بعيد عنه ولن يعود للبيت حتى تنحل المشكلة وهو يريد الانفصال

اما هي لاتريد الانفصال فهي تحبه وبينهما عشرة طيبة لكنه بالفترة الاخيرة اصبح يتجاهلها بشدة واعتزل بغرفة لوحدة بحجة لا يريد الازعاج وقت النوم من الاطفال والان هجر البيت لانها تجسست عليه
    والله الزوجة جدا منهارة وتقول ياليت ما صارحته وحليت الموضوع لكن صدمتها العصبية خلتها تعترفله بكل شي المهم امه كلمتها وقالتلها انهم يشكون بوجود عمل سحر لانه صرح لامه انه رأى بالحلم شيخ يقوله انت مسحور

وايضا الزوج ارسل رسالة اعتذار عن الكلام اللي قاله بس مايرضى يسامحها على التجسس وماراح يرجع البيت ومصروفها يجيها مع بناتها

المسكينة مو عارفة كيف تتصرف ومو راضيه تسيبه عشان بناتها وما خبرت اهلها لكن تعلم انو اللي انكسر مايتصلح وراح تظل العلاقة متوترة بينهم

ارجو من الاخوات نصحها والدعاء لها بان ربي يفرج همها

وجزاكم الله خير

الردود
    4,041
    التدوينات
    2
    لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    اللهم فرج كربها
    ويسر امرها
    واهدى لها زوجها
    واصلح لهما حالهما

والله اختى هذه المشكلة صارت تتكرر كثيرا جدااااااااااااااا

اللهم احفظ المسلمين والمسلمات

للاسف ما عندى ما انصحها به
    ياريت الاخوات يفيدوكى اكثر منى

الردود
    1,260
    يعرف عليها كل هالبنات,
    ورجل مايخاف الله بعلاقتة ومع هذه وهذيج,
    على شنو ابقى معاه خليها هي تشوف نفسها وشو سوة معاها زوجها,
    وتحسب زييييييييين لبعدين شنو ممكن يصير,لان كل شششي راح كل شي تدمر من ناحية الحياة الزوجية,,الله يعينها شلون تقدر ان تكمل معاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الردود
    178
    إصبري وإضغطي على نفسك ورحيلو فاتحيه إنك كمان إنت زغلانة من خيانته بس سمحتيه حاولي تقربي منه وتقليلو لو مش متعلمة وريني دانا بجد جاهله في المسائل دي عشان أنت أول تجربة أنامعاك ,ممكن تلاقي بارعات في هذا الميدان بس إتعلموه منين أكيد من رجالة تانيين بس أنا بنسبالي إنت أستادي وكل لي ليا وأنا بحبك وبحب بناتي وعوزاك إنت مش عاوزة أدي جسمي لحد تاني (لو إطلقت).وكلمة من هنا وقبلة من هنا وربنا يهدي النفوس.قليلو كان لازم أعرف الكلام دة من زمان عشان سكوتك كان بيبين لي إني بارعة وأنت راض كل الرضا

الردود
    6,437
    التكريم
    (أوسمة)
    تسيبه براحته ولاتعيره اى اهتمام نهاءى ولازم تاخد موقف ومتدورش عليه ....وهو لو فى نيته يطلقها حيطلقها ...لكن لازم يوقف لعند حده علشان ميكررش ده تانى وهو اكيد جيتجنن لما يلاقيها مبتسالش عليه ولو بيحبها حيخاف على زعلها ومش حيكرر ده تانى...لكن لو تساهلت حيكرر ده اتى وتالت وحيكون بعلمها ساعتها لانها خلاص عرفت...لكن لو جه اعتذر تشدد انهم يبدؤا صفحه جديده وينسو اللى فات وميكررش ده تانى ويستحملو بعض

الردود
    174
    لاحول ولاقوة الا بالله

الردود
    578
    جزاكم الله خير والله ما قصرتو انا حاولت انصحها قد ما اقدر بس كمان نصايحكم حلوة وخليتها تقراهم وتخفف شوي عن نفسها وزوجها كان انسان ملتزم ويحفظ القران لكن انحرف بعد سنة ومازال يردد ويقولها انتي السبب ما عطيتيني حقي الشرعي زي ما اريد وخليتيني اشوف غيرك لكن والله مو بيدها وحاولت كثير ترضيه وحتى طلبت منه تتعالج وتلبيله كل اللي في نفسو الله يهديه بس خلاص طاحت من راسه ويبغى يتزوج وحدة على كيفه فري على قوله

الردود
    578
    واللي قالو تنفصل عن زوجها والله الفكرة براسها بس اهلها ببلد ثاني مغتربة زيي ومالها غيري تفضفضلي وخايفة على اولادها من الطلاق

الردود
    1,001
    اختي تحملي وحاولي بكل ماعندك
    بناتك المساكين شو ذنبهم لو انفصلتو لا سامح الله

ربي يهدي ويبعده عن الحرام وبنات الحرام

الردود
    6,858
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يارب يصلح حالكم ويبعد عنكم اولاد الحرام

انا من رايي حاولي مرة تانية واستخيري الله لو فيه خيرتك اكيد رح تتصالحو والامور ترجع بس لو ما تصالحتو وتازمت اكتر فاكيد مافيشي خيرتك

اختي والله الانسان ماعنده الا كرامته وماتخلي كرامتك تتهان لو هو ما يحبك مهما فعلت مستحيل رح يحبك ولا يحترمك وهو قاعد ورا هادم البنات فعقله مش معاه حاولي تعقليه وقولي له عشان بناتك ولو ماهمه والله انا من رايي صارحي بناتك واتطلقي وخليك بكررامتك ويصرف عليك وحاولي انت تشتغلي اي شي واصرفي على بناك وخبري اهلك بالحقيقة لو في حالة اتازمت الامور والله معاك بادن الله بس احتكمي العقل مهما كان نحن ما نعرف تفاصيل حياتك وما نقدر نحكم عليها متلك

وفقك الله ورعاك
    تحياتي

مواضيع مشابهه

1. حفظ محادثات الهوت ميل
    بواسطة حلمي بيتحقق في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-04-2010, 07:29 PM
  2. طرح شيق,,للنساء فقط,,حسن تبعل المرأة زوجها ...
    بواسطة cute mood في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-01-2009, 01:47 AM
  3. الردود: 18
    اخر موضوع: 04-03-2008, 02:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ