انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 22

الموضوع: اخواتي الغاليات محتاجه احد يرشدني

الردود
    3,549
    اسفه كتبت رد طويل ومابعرف ليه انحدف
    حبيبتي جد مصيبه ربي يكون معك شوفي حبيبتي انا بدي احكي الي بداخلي فلا تزعلي مني
    ابوك بشر كباقي البشر له احتياجات عاطفيه هو شكله مفتقدها يعني امك بسن الياس واكيد قلت عندها الرغبه الجنسيه كباقي السيدات اللي بجيلها ولكن الرجل بضل رغبنو ال%
    اختي للا تتركي بنتك تجلس مع ابوك لوحدها وياك واخبار زوجك بالقصه
    وعندما والدك يتصل ببنتك لا تخليها ترد عليه انت ردي عليه
    ولمحي لامك ان من حق الزوج ان الزوجه تزين لزوجها وتشبعه جنسيا خصوصا نحنا بعصر كثر فيه المتبرجات
    وربي يكون بعونك

الردود
    4,041
    التدوينات
    2
    يا لهووووووووووووى

اولا لا تخبرى زوجك باى شئ

ثانيا اياك ومواجهة ابوكى

هو الان خايف لحسن ينكشف امامكم

وعامل لكم حساب

اما لو كشفتيه وواجهتيه فربما الموضوع يكبر

ويعلم زوجك

وقد تسوء العلاقة بينك وبين اهلك

انتى اما ان تنتبهى لبناتك جيدا

او تخبرى زوجك فى رغبتك ان تذهبى معه عند اهله ان امكن

كيف تخبرى امك ان الرجل الذى عاشت معه طيلة عمرها هكذا

قد تمرض

وتفسدى بينهما ما ستره الله عمر بطوله

وتزعزعى ثقة الجميع فى ابيك

ربما يتهمك بعض اخوانك ان بنتك هى من تكذب

الموضوع لا يستوعبه عقل

قد يكون ابيك يعانى من بعض امراض الشيخوخة

مش عارفة

ياريت الاخوات يفيدوكى احسن منى

الردود
    1,288
    اختي انا كما ن مع راي انك لا تخبري احدا لا زوجك ولا ابوك ولا امك فعلا حتكون كارثة الا اذا انت لديك بنات اخوات اخرين وتخافي عليهم من ابوك لانه موضع ثقة تحدثي امك والله يقدرها على تحمل هذه الصدمة
    لكن راي لك اولا ان لا تذهبي لبيت اهلك معلش الموضوع صعب بس ده الافضل يعني لو السفر ملوش لازمة وممكن تجلسي فيي بيتك وزوجك يذهب لاهله هذا افضل لك وربنا يحفظكم من كل سوء بس في بيتك
    او انك تذهبي مع زوجك لاهله وتمري لزيارة اهلك وترجعي للمبيت مع زوجك مرة اخري وممكن ان تقولي لزوجك ان ابوك كبر ولا تريدي ازعاجه لانك لاحظتي انه لا يتحمل وجودكم مثل قبل لكن لا تلمحي له عن الامر باي شكل المهم علشان يتركك في بيتك اثناء السفر او ان تذهبي معه لاهله يجب ان تقولي له سبب قوي لذلك قول له ان ابوك اصبح لا يتحمل وجودكم لكبر السن واصبح يسب كثيرا واخاف ان يقول الفاظ امام البنات اي مبرر للهروب من وجودك عند اهلك وخلاص تصرفي باي شكل غير الحقيقة
    واخيرا يجب ان تحسني من صورة ابوك امام بناتك معلش تحملي وهو ربما فعلا لا يدرك ما يفعل لاني اعرف شخصا سمعت من اخواتي انها عندما كبر بالعمر كان يتعرض للبنات الصغار فممكن ما يفعله من اعراض الكبر وقلة العقل التي تحدث للكبار احيانا
    وحاولي تحسني من صورة ابوك امام بناتك وتشرحي لهم انه كبر ولا يجب ان ناخذ على تصرفاته والحمد لله بنتك ليست طفلة ممكن ان تستوعب معك
    واذا لم تسمح ظروفك بالحلول التي ذكرت واضطررتي للذهاب لاهلك خذي كل حذرك من عدم تواجد بناتك معه لمفردهم ولا الخروج من جوارك ا بدا ولا ان تتركيهم في المنزل لاي ظروف والله المستعان
    اختي لا تنسي الدعاء لوالدك بالهداية والرجوع إلى الله لانه شيئا صعب ان يختم الانسان حياته بالمعاصي مثل هذه لا تنسي الدعاء دائما بالهداية له واعتبريه مريضا وربنا يهديه ويرده لعقله ويجعله لكم افضل واحسن مما كان اللهم امين

الردود
    143
    السلام عليكم حبيبتي الغاليه
    اولا اعانك الله وانتي قويه عندما تمالكتي نفسك
    ولم تنهاري
    انا مع الاخوات لاتخبري زوجك ابدا
    ولاكن تذكري حبيبتي انه المفروض زوجك
    يكون معاكم حتى لو اهله بعيد لازم تذكريه ان بناته
    صارو عرايس الله يخليهم لك
    وانه واجبه يكون معاكم ويحرص عليهم زيك واكثر
    كمان
    بعدين البس المحتشم للبنات وما يبين مفاتنهم
    قدام اهلك زي البناطيل الضيقه والقصير
    والعريان تري الرجال فقدو عقولهم
    لم يصبحون يميزو بين القريب والبعيد
    وانتي خلي بالك على بناتك
    ولو انا منك ما اروح الازياره مختسره وامشي
    ولا اخسر بناتي
    تقبلي مروري
    آخر مرة عدل بواسطة جودي الحلى : 02-11-2009 في 07:38 PM

الردود
    241
    السلام عليكم

الله يعينك في مصيبتك .الاخوات ذكروا نصائح لها شقين

اما ان تقولي
    اما ان تصمتي

طبعا انتي اصبحتي حذرة اكتر علي بناتك و وضحتي لهم كيف يحافظوا علي نفسهم من اي شخص .

لكن هنا نقطة مهمه اصبح والدك تصرفاته غير مسئوله وكما حاول مع ابنتك حاول مع بنت اخري وانكرتم ذلك فلم تصدقوا ان يفعل ابيكم ذلك !!!

لكن ما الحل اذا حاول مع فتاه اخري قريبة او غريبة قد تكون كبيرة او صغيرة و لاتستطيع الدفاع عن نفسها ؟؟ وقد تحدث مصيبة لا قدر و قد تحمل الفتاه من والدك !!!

لذا لابد من علاج المشكلة حتي لا تحدث مشاكل وفضائح في المستقبل اجمعي اخواتك بدون والدتك و لا تشعريها بشئ واعرضي عليهم المشكله واوجدوا حل للمشكله .

اعتقد ان افضل شيء هو ان تواجهوا والدك و تجعلوه يعالج لدي طبيب نفسي فقد تكون لديه مشكله لا تدركوها .

رجاءا لا تهملي كلامي فالخوف علي المشاعر في هذه الحالات لا يحل شيء إنما يعقد الامور اكثر .

ربنا يوفقك ويحمي بناتك ويهدي بالك يارب

الردود
    196
    أختي كويس أنه بنتك خبرتك لأن لو سكتت علي الموضوع يمكن صارت مصيبة لا سمح الله
    والأحسن أنك ما تخبري زوجك مهما كان يفضل أبوك ولي يمسه يمسك
    ولاتخبري أمك لأنها لو سمعت مثل هالكلام أكيد تموت من قهرها
    أنتي عليك من بناتك خلي عينك عليهم وما تخليهم يغيبوا عن عينك ولو جيتي عند أهل لاعاد طولي عندهم
    والله يهدي والدك ويفرج كربك

الردود
    1,913
    التكريم
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان الله في العون وخفف عنك مصابك وأرجع والدك إلى رشده. نسأل الله العفو والعافية، مصيبة كبرى أبتليت بها المجتمعات الإسلامية " زنا المحارم ".
    نصيحتي لك أختي الفاضلة أن تستري على والدك وأن تتجنبي الخوض في الموضوع مع أهلك، فكل بني آدم خطاء. إمتنعي عن الزيارات المطولة لبيت والديك وأخلقي الأعذار لزوجك تفاديا للقيام بذلك.
    أتمنى أن تعرضي إبنتك على مرشدة إجتماعية لإعادة الأمور إلى نصابها وتصحيح ما تم إفساده، فكثيرا ما تؤثر هذه المشاكل سلبا على نفسية الفرد وتخلق نوع من الخلل في سلوكه مستقبلا.
    تبث الله قلوبنا على دينه وهدانا إلى الرشد والصلاح.
    اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأخذل أعداء الدين

الردود
    1,190
    اختي الله يعينك والله مشكلة كبيرة
    بس لازم تنتبهي علي بنتك وتحافظي عليها بكل الطرق لانه اذا فات الفوت ماينفع الصوت
    اقترح عليك ماتقولي لزوجك بس اذا رحتي لاهلك ماتنمو عندهم يعني زيارات خفيفة بين وقت واخر مع مراقبة مايحصل حولك ولازم تقنعي زوجك يفضل معاك وتاخذا شقة اذا رحتي لاهلك علشان النوم ومايكون كل الوقت هناك واقنعي زوجك باي طريقة واهلك كمان
    الله يكون في عونك

الردود
    69
    حبيبتى قلبى معاك وحسه باللى انت فيه هو شىء محير لكن اوعى تقولى لزوجك بس اذا لم يتوفر سبيل اخر لقضاء الجازةالا عندهم ففتحى عينيك كويس على بناتك وأوعى تفارقيهم وبلاش تفضحى ابوكى وادعى له بالهدى وان ربنا يرجع له عقله ويعينك ربنا يا حبيبتى

الردود
    636
    حبيبتى انا قرات كل ردود الاخوات الفاضلات ...
    وكلهم خير ان شاء الله ... ولكن انا من رايى انك تكلمى ابوكى بينك وبينه وتعاتبيه .... وتذكريه بغضب الله عليه لانك كما قلتى ملتزم ويصلى ويصوم ...ذكريه بسمعته وسط الناس وانه شيخ كبير ولا يصح ان يلطخ سمعته فى اخر ايامه ... كلميه باللين وقولى له انك لم تكونى ابدا تتوقعى من ان من ترجين منه لحماية والامان ان يكون هو الذئب المفترس المهدد لحياتك ... ان لم تستطيعى ان تواجيه وجها لوجه ... ابعثى له رسالة مكتوبه ... واتفقى معه انك ستقولى لزوجك انه حدث خلاف بينك وبينه لاى سبب عادى وانك حلفتى انك ما تروحى تنامى عندهم تانى ... فقط زيارات وترجعى على طول ...
    وبذلك حبيبتى تحمى بناتك وفى نفس لوقت لم تلطخى صورة ابوكى امام امك ولا زوجك وفى نفس الوقت ايضا عاتبتى ابوكى وافهمتيه انك عارفة لان تجاهل الامر قد يجعله يكررها مرة اخرى ... وفقك الله

مواضيع مشابهه

1. الى اخواتى الغاليات
    بواسطة حره فوق رأس حر في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 28-09-2009, 05:30 PM
  2. اخواتي الغاليات
    بواسطة عروس الظلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 9
    اخر موضوع: 30-05-2008, 03:54 PM
  3. اخواتي الغاليات
    بواسطة الحياة كلمات في السياحة والسفر
    الردود: 3
    اخر موضوع: 22-11-2007, 05:17 PM
  4. اخواتي الغاليات
    بواسطة نبض الامل في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-08-2007, 01:50 AM
  5. اخواتي الغاليات
    بواسطة نورلؤي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 15
    اخر موضوع: 12-06-2007, 11:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ