انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 56

الموضوع: انا الزوجة الثانية اخيرا ساحكي لكم قصتي

الردود
    795

انا الزوجة الثانية اخيرا ساحكي لكم قصتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا الزوجة الثانية ودائما اتردد في ان احكي لكم قصتي
    الرجل الدي تزوجته كان يعاني من مشاكل كثيرة مع زوجته لا تفكرون اني اقول هدا لابرر زواجي به لكن والله العظيم كل ما احكيه هي الصراحة وفيها ايضا نصيحة للاخوات الي يخطبهم راجل متزوج بان يرفصوه رفظا تاما تقولون لمادا لم ارفض انا اقول غلطت غلطة كبيرة في حياتي وانا الان جد جد نادمة عليها
    اخواتي الحكاية طويلة جدا ساختصر وان كان فيه اي سؤال انا حاضرة اجاوب عليه ويكون موضوعي للنقاش ان احببتم فانا ليس لي احد اتكلم معاه سواكم انا بصراحة اول مرة ابوح الي في صدري معكم لم افعل هدا من قبل مع احد
    اخواتي بحكم العمل الي كنت اعمل فيه كان هو ايضا في نفس المكان لمدة 3 سنوات وحنا نعمل سوى وكانت علاقتنا اتصالات هاتفية فقط ومبادلة النضرات في العمل لا انكر انني احببته لكن لم ابين له الا ان اخبرني بحبه لي وطبعا اول كلام قلته هو انت رجل متزوج وعندك بنت (عمر البنت 9 سنوات ) حينها بدا يحكي لي عن مشاكله ان الزوجة تعمل ولا تعطيه من وقتها شيئا وعندما يعود يجد فقط الشغالة في البيت واحيانا يتغدى وحده...مشاكل كثيرة المهم طلب منها ان تستقل من العمل وتبقى في البيت لكن رفضت رغم انا حالته المادية جد جيدة قال لي انه طلب منها هدا عدة مرات لكن دائما ترفض .لا تقولون ان الرجل لما يحب تزوج على زوجته يقول مثل هده الاقاويل يمكن يكون فيهم رجالة من هاد الصنف لكن زوجي كان يقول الصراحة لاننا نسكن في مدينة صغيرة وكل النساء يتكلمن عن زوجته بانه تهمله... انا كنت اسمع دالك المهم جاء اليوم الي نقرر نتزوج فيه طبعا اخبرها بدالك اكيد رفضت وقالت له اخد بنتي وامشي وقال لها حسنا انا موافق تطلقي وتاخدي البنت والله العضيم وهو شاهد عليا لما اخبرني بدالك قلت له لو طلقت زوجتك وحرمت بنتك منك لن اتزوجك ولن اكون السبب في هدا الطلاق ولن اخد مكانها لو خرجت من البيت المهم سمع كلامي وحتى هي رجعت في كلامها ورفضت الطلاق اما بالنسبة لعائلتي كانت رافضة لهدا الزواج لكن اصراري بان لا اتزوج غيره تمكنا من الزواج قبل ما نتزوج اخبرني بان لديه مشكلة انه ممكن لا نستطيع الانجاب نعم اخواتي كان الخبر مثل الصاعقة لانه يعاني من تشوهات للحيونات المنوية وان بنته جائت بعد 4 سنوات من الزواج والان عمرها 9 ولم تنجب امها بعد بصراحة كان الخبر عليا صعيب جدا كنت لا استطيع ان اتركه لاني احببته رغم اني كنت اموت في الاطفال طبعا قبلت الزواج وتزوجنا كل زوجة وبيتها ولا نشوف بعضنا الا ادا تلاقينا في بيت حماتنا الي ساكنة من فوقنا وكل وحدة ماتتكلم مع الاخرى اول شيئ هي تتهمني من انني التجأت الى السحر والشعودة اعود بالله لكي اتزوج به وانا والله هو الشاهد عليا ابدا ما فكرت في مثل هده الاشياء بل بالعكس هي الي شغالة تعمل لي السحر وعندي ادلة على دلك مرة وجدت امام الباب وقصت من ملابسي كانت منشورة فوق السطح لكن ان ابدا ماخفت منها لاني اامن بالله هو الواحد
    المهم مرة على زواجي 3 سنوات ونصف وانا اعاني لوحدي فقط لا استطيع ان اخبر احد باني نادمة على الزواج
    بصراحة ندمت ندما كبيرا ولو يعود الزمن للورى لكنت رفضت الزواج به رغم الحب الكبير الي موجود كان بامكاني ان اتعدب في نسيانه ويكون حاجة ومرت يعني عداب ويتنسي احسن من العداب الي اعيشه يوميا لما افكر اني الزوجة الثانية وبدون اي رابط يربطني معه يعني الاولاد
    اخواتي ساكمل لكم لي عودة معكم فانا عندي الكثير احكيه ارجو ان تقرؤو موضوعي واي شيء تريدون قوله انا اسمعكم حتى ولو تلوموني ساسمع

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    جزاك الله خيرا كلنا اذان صاغيه

منتظرين نتعلم ونستفيد من تجارب غيرنا وعندك حق الذي عنده زوجه
    صعب الزواج به مهما كان

ياريت كل واحده بتفكر تتزوج متزوج تتعلم وتستفيد لان العاقل من يعتبر بغيره
    مشكورة اختي ومنتظرين

الردود
    16,410
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • باحثة متألقة في الصوتيات
    (أوسمة)
    الله يكون في عونك اختي اكملي باقي القصة نحن في انتظارها

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون مصريا (أدخلو مصر ان شاء الله آمنين)
    الردود
    3,257
    الله يصبرك فعلا الزواج مرة اخرى من الامور الصعب تقبلها وتجلب المشاكل الكثيرة احنا نسمعلك ونستفيد منك
    بس حاولى تتجنبى زوجته الاولى على قد ما تقدرى
    و

الردود
    682
    الله يصبرك اختي
    بانتضار باقي قصتك

الردود
    406
    الله يعطيك الصبر
    والندم يا حبيتي ما يفيدكش ضرك
    خلاص ان شاء الله البنات يتعلموا

الردود
    1,288
    اختي نحنوا في انتظار باقي قصتك لعلنا نخفف عنك وعن أنفسنا ما نعاني والله المستعان قادر على تفريج الهموم للمسلمين جميعا عاجلا غير اجلا

الردود
    795
    السلام عليكم اخواتي
    شكرا لكم على قرائتي موضوعي
    اكمل واقول انا عانيت الكثير ومازلت اعاني واضن ان حياتي ستستمر هكدا الا مماتي
    حين تزوجنا دهبنا في شهر عسل داخل البلاد لمدة اسبوع وفي دالك الاسبوع كنا في مدينة اخرى غير التي نسكن بها وعندنا هناك بيت اخر المهم سافرت عندنا زوجته هي وابنتها لكن طبعا ليس الى البيت الدي نحن فيه بل هناك والدتها تعلمون لمادا جاءت جاءت ليكتب البيت باسمها واسم ابنتها وطبعا فعل اقسم انني دالك اليوم لم يهمني الامر لكن بعد مرور هده السنين اتالم كثيرا لما فعله ولم اخبره بدالك اني اكتب لكم وعيوني تسيل دمعا حسنا بعد ان كتب البيت باسمها واسم ابنتها قالت له يجب ان تقضي معي ليلة تصورو جاء وقال لي هدا الكلام ثم قال لي انه سيدهب فقط لاجل ابنته كي لا تحس ببعده حسنا قلبي تمزق من الالم نحن مازلنا في 7 ايام من اسلامنا ان الزوجة الثانية تكمل مع زوجها سبعة ايام ثم يدهب الى الزوجة الثانية قلت له ادهب ولم ابين له عدابي تصرفت عادي المهم دهب كانت معنا في البيت اخته وزوجها عرفو بالامر منه هو خرج وجلسنا نشرب القهوة وانا جالسة لم استطيع ان اتماسك دموعي ودهبت الى الغرفة ابكي كي لا يرونني فجاءت اخته تصبرني وعدت وجلسنا كما لم يحدث شيئا بصراحة كلام اخته ريحني قالت بانه اخبرها انه يحبني كثيرا المهم اشياء كثيرة جعلتني ارتاح الى ان دخل علينا لم يقضي اللهيلة معها لم اسأله لمادا تصرفت عادي بعد دلك اخبرتني اخته ان زوجته طلبت منه ان يقضون الليلة في فندق لوحدهما لكنه رفض لانه كان يضن انه سينام في بيت والديها مع ابنته
    هدا كان اول الم عشته مباشرة بعد الزواج
    يعني لا احس بانني زوجة ابدا خصوصا ليس لي اولاد اشعر بالوحة كثيرا

الردود
    18
    اختى فى انتظار تكمله قصتك على اشد من الجمر للاستفاده والتعلم

الردود
    3,842
    التكريم
    (أوسمة)
    صراحة اختي انت غلطانة من الاول
    حبك لرجل متزوج
    ومحاربتك لاهلك وعدم سماع كلامهم
    وقبولك رغم علمك بانه لا ينجب
    كل هذا انت جنيته بنفسك للاسف ... لا ادري ما العمل ولكن الزوج لا ينجب هاي مشكلة لا حل لها
    يا تتاقلمي وتعيشي حياتك الباقية بدون اطفال يا تتركيه والله يبعتلك الاحسن منو

ولكن فكرة للمستقبل لما تكبري بالسن وماعندك اطفال تفتكري مين ممكن يرعاكي؟؟ولا يسال فيكي؟مش اولادك ولا حتعيشي وحيدة طول العمر انت حاسة بالوحدة من الان وحاساها صعبة جدا فما بالك وانت كبيرة في السن حتحسي انو وحدة قاتلة جدااااااا فالانسان كلما كبر يحتاج اناس حوله

الله يوفقك ويهديكي وخلي زوجك يحاول العلاج لانو الدنيا تطورت
    بتقولي عمر البنت 9 سنين وانو تزوج قبل مجيئها ب 4 سنوات يعني حاول العلاج قبل اكتر من 13 سنة
    وفرق شاسع بين الطب تلك الايام والطب هذه الايام
    جربي يمكن يتعافى وتنجبي اطفال وتستقر حياتك

مواضيع مشابهه

1. ساحكي قصتي مع الحمل و جزاها الله خيرا من سترد علي
    بواسطة la mere في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 13-04-2010, 08:26 PM
  2. الزوجة التانية
    بواسطة miss*sara في نافذة إجتماعية
    الردود: 25
    اخر موضوع: 24-09-2007, 09:33 PM
  3. الزوجة الثانية
    بواسطة أحلامي القريبة في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 23-03-2007, 07:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ