انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 16

أب في منتهى القسوة

(نافذة إجتماعية - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    سميحة بوزيان's صورة
    سميحة بوزيان غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الموقع
    مدينة وهران الجزائر
    الردود
    999
    الجنس
    امرأة

    أب في منتهى القسوة

    لم أكن أتصور أن يكون أب قاسي الى درجة الجنون على أحفاده وأمهم وذنبهم الوحيد هوا

    الطلاق
    نعم الطلاق طلق ابوهم أمهم وسبب الزواج بي أخرى والجد الذي يكون منبع الحنان لهم أصبح رعب واحتقار وخوف لهم ليس لهم الحق في اللعب وليس لهم الحق في الباس وليس لهم الحق في أي شيء لي أنهم بدون أب

  2. #2
    بنت العثيمين's صورة
    بنت العثيمين غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    فى قلب زوجى الغالى
    الردود
    457
    الجنس
    امرأة
    الله المستعان

  3. #3
    جاه's صورة
    جاه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    في بيتي الجميل
    الردود
    377
    الجنس
    امرأة
    لهم الله فهو احن من الجميع
    ويمكن يكون في هذا عبرة وعظة

  4. #4
    أم الرايق غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    339
    الجنس
    امرأة
    والله ياختي انا اعاني من هالمشكلة ولكن ليس من جدي الله يرحمة هو كان نعم الاب لي
    بس بعد موته جدتي ماسوت في خير
    انا الان شابه كبيرة وماتحترمني ابدا وتحترم اصغر طفل اكثر مني
    واقولك المثل اللي يقول الشاه لا طاحت كثرت سكاكينها
    بس ماقول ربي يفرج ويعوضنا خير
    وبعد العسر يسر

  5. #5
    noran_87's صورة
    noran_87 غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الموقع
    بين الذكرياااات
    الردود
    16,781
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    11
    التكريم
    • (القاب)
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة الا بالله

    يارب احفظ لي ابنتي وزوجي وكل اهلي واحبابي
    امين يارب

    مسابقة افضل تقرير عن مدينه في بلدك شاركونا

  6. #6
    ** الشيماء **'s صورة
    ** الشيماء ** غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    في ذكريات الماضي وصرعات الحاضر وأحلام المستقبل (حلم الأمومه)
    الردود
    10,000
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • باحثة مجتهدة في الصوتياتوهج الصوتيات
      • الذوق الراقي
      • كوميديا طفولية
    (أوسمة)

  7. #7
    zeina98's صورة
    zeina98 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الردود
    2,545
    الجنس
    أنثى
    لا حول ولا قوة الا بالله حبيبتي الهم رب اسمه الكريم وهذه الادنيا ما بتظل لحد كل يوم لعبرة ودرس والدنيا قلابه ما بتعرفي السنين شو مخبيا

  8. #8
    NB006's صورة
    NB006 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    تلمسان-الجزائر
    الردود
    594
    الجنس
    امرأة
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  9. #9
    ***حصة علوم*** غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    الكويتــــــــــ الحبيبــــــــــــــة
    الردود
    34
    الجنس
    امرأة
    [COLOR=blue]لا حول ولا قوة إلا بالله[/color]
    ولا إله إلا الله
    الله معاكي لاتخلين الضيقة تاكل صدرك ترا الله معاك ويمتحنك أني بس إنتي بس إصبري وإدعي لأبوك بالهداية وإدعي لعيالك بالخير ويخليهم لك االه ذخر وتفتخرين فيهم
    وأنتي ساعديهم في تعليمهم بكلرة يكبرون ويشتغلون وتطلعين لك في بيت بروحك وتستقلين وتفرحين بزواجهم إنشالله بس مسألة يبيلها صبر ولاتنسين تدعين لأبوكي ولعيالك بالصلااااااح والخير والهداية
    المسألة يبيلها صبر
    وفال تعالى (وإذا سألك عبادي عني قل إني قريب أجيب دعوة الداعي)
    إدعي بين وقت الآذان والإقامةأهمها صلاة الفجر
    وأسأل الله أن يفرج كربتك ويخلص همك

  10. #10
    سونه سعيد's صورة
    سونه سعيد غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    مصر
    الردود
    970
    الجنس
    امرأة
    لا حول ولا قوة إلا بالله

مواضيع مشابهه

  1. ||القسوة ||
    بواسطة سماهر الليل في ركن التصاميم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-06-2009, 01:07 AM
  2. القسوة ام الدلال !!
    بواسطة البشرى في الأمومة والطفولة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 17-01-2005, 01:15 AM
  3. ليه القسوة على .. (( النسوان )) ..( صور من قسوة بعض الشعوب )..!!
    بواسطة طاب الخاطر في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-05-2003, 09:46 PM
  4. الأخوة ...أرجوا منكم الدخول للأهمية القصوة
    بواسطة أم مصعب في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 10-11-2001, 04:32 PM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 01-08-2001, 09:48 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96