انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ارجووووووكم انصحوووني

الردود
    843

ارجووووووكم انصحوووني

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد واله الطيبين الطاهرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي انا في حيرة كبيرة وامي ايضا

انا انخطبت من شهر والحمد لله وراح نعمل حفلة كتب الكتاب عائلية جدا
    ولكن توجد واحدة من الاقارب انا لا اريد ان اعزمها على الحفل لا هي ولا بناتها لاني قطعت علاقتي فيهم كليا وامي تقول انه عيب ما نعزمهم وبعض المقربين قالوا لا تعزموهم ثم ان امهم يقال انها تسوي سحر والعياذ بالله - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم - وانا خائفة جدا على نفسي ان تفعل لي شيئا في هذه الليلة التي من المفروض ان تكون مباركة وخالية من كل شر لانها بداية حياة مع شخص اخر

وان هنالك من يقول لامي اعزميها من اقارب امي والبعض يقول لا تعزميها
    مع انها لو وصلها الخبر راح تحضر حتى بدون عزيمة وبتقول لامي ليش ما عزمتيني مثلما فعلت من قبل مع البعض

وانا محتارة جدا ارجو منكم نصحي
    وبناتها قطعت علاقتي فيهم من زمان ولا اريد ان احتك بهم من جديد
    وانا حقا خائفة ومحتارة جدااااااااااااا
    آخر مرة عدل بواسطة Emey : 21-05-2009 في 09:30 PM

الردود
    80
    السلام عليكم أختي اولآ ألف مبروك وربي ايتمم على خير و بالنسبة لقريبتك اعزميها و خليك ديما احسن منها و خوذي الأمر ببساطة و ما أتحطيه في بالك وما أتركزي عليه و متل هؤلاء الناس الأفضل انك تكسبي ودهم حتى لا يؤذوك و يوم الأحتفال كلفي احدى البنات المقربه منك بمراقبة سلوك و تحركات هذه المرأه من بعيد لبعيد و اتمنى ان تسمعي نصيحتي لأن هذه الحاله مارة علي ولا تنسي قراءة المعودات وكوني واتقة بأنه بتوكلك على الله لن يؤذيك شي و أختي ما أتنكدي على روحك و افرحي و بس توكلي على الله هو حسبك يكفيك و يقيك من عين الحاسد و ألف مبروك وربي ايتم عليك ان شاء الله

الردود
    10
    الف مبروك ان شاء الله لو انى فى مكانك احاول اقناعامى بعدم عزومه المراءه المقصودة وحتى لو سمعت وجت تكونى انتى درتى اللى عليك وخاصه انها تلجا للكفر وهدا النوع غير مامون الجانب وربى ييسرلك اللى فى الخير ولاتنسى الرقيه الشرعيه دائما

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    لا تعزوموها ابدا طالما انكم لا ترتاحون لها وتشكون فيها انا سمعت ان زوجة عم وبناتها عملوا سحر لواحده في هذا اليوم فالافضل ان تحتاطي ولا تعزوموها خاصة ان الحفل على الضيق واذا جاءت بدون عزومة تكوني محصنه نفسك بالاذكار جيدا وكل يوم تحصني نفسك صباحا ومساء وقراءة الرقية حفظك الله وتتم لك افراحك وفرحي نفسك وتمتعي واذا امك صممت على عزومتها فلا تزعلى نفسك ولا حاجه فقط حافظي على الاذكار ولا تخافي ابدا ولا تزعلى امك ولا تعملي مشكلة فالامر بسيط ان شاء الله

الردود
    252
    اولاً الف مبروك مقدماً وانصحك عزيزتي مدام قريبتك هذي راح تجيكم حتى لوما عزمتوها فاً فضل انك تعزميها عشان ماتجيكم وهيه شايله فقلبها عليكم .وبعدين يوم كتب الكتاب اقرئي سورة البقره كامله ولا تنسي الأذكار اليوميه انتي وكل الي في البيت وكمان وصي العريس ماينسى الأذكار وبأذن الله يكفيكم شر الحسد والسحر لأن الأذكار بأذن الله درع واقي من كل شرر ...........الله يتمم لك على خير

مواضيع مشابهه

1. انا وابني... انصحوووني جزاااكم الله خيرا
    بواسطة ام ايهومه في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2010, 11:27 AM
  2. انا وابني... انصحوووني جزاااكم الله خيرا
    بواسطة ام ايهومه في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2010, 11:27 AM
  3. انصحوووني ياالغاليات
    بواسطة دلع مكه في نافذة إجتماعية
    الردود: 26
    اخر موضوع: 13-11-2009, 10:39 AM
  4. انصحوووني ارجوكم ....
    بواسطة بئر زمزم في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-09-2006, 05:08 PM
  5. انصحوووني بشي مفيد
    بواسطة جـنـان في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-04-2004, 07:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ