انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: اختي احذري احذري احذري؟؟؟؟؟؟

الردود
    252

._|.<(+_+)>.|_.اختي احذري احذري احذري؟؟؟؟؟؟

اخواتي العزيزات في منتدنا الحبيب بعد ايام قليله بأذن الله تعالى تدخل اجازت الصيف ومن المعروف ان في الاجازة تكثر الافراح<<< الله يتممم فرحه كل عروسه على خير يارب
    ولاكن هناك بعض المنكرات التي انتشرت بكثرة<<<نصيحه من اخت الى اخواتها لا تبدئي حياتك بمنكرات وبعضها محرمات <<<الله يهدي الجميع...
    (((هذا لايمنع ان يكون الفرح كامل من جميع النواحي من دفوف وبوفيه وزفة عروسه وفساتين سهرة ساتره لان بعض الناس يعتقيدون ان الافراح الاسلاميه غير كامله وهذا خطأ شديد)))
    ومن هذه المنكرات...

1ــ نمص الحواجب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لعن الله النامص والمتنمصه))
    فبعض العرائس والمعازيم هداهم الله يقمن بتنميص حواجبهم ...
    فارجوكي اختي لاتبدئي حياتك وانتِ مطروده من رحمة الله اجل لأن معنا اللعن :هو الطرد والابعاد من رحمة الله...

2ــ لبس الملابس العاريه والقصيرة والشفافه التي في بعض الاحيان تصل الى العورة المغلظه وهي بين السرة والركبه فحذري اختي ان تكوني منهم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " صنفان من أهل النار لم أرهما بعد : رجال معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ،ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات على رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجد ريحها ، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا "..

3ــ الموسيقى فبعضهم يجلبن فرقه موسيقيه الى وجه الفجر <<<وبعض الاحيان يأذن الفجر والمعازف والطبول مازالت تدق....
    والمشروع هو الدفوف فقط...قال صلى الله عليه وسلم(أعلنوا النكاح وأضربوا عليه بالدف). ...

4ــ التصوير وماادراك ماالتصوير ..
    هذا التهاون العجيب بالتصوير كثرت المشاكل فبعضهم يجلب موصوره من جنسيه غير عربيه وتكون كاشفه لوجهها وبكامل زينتها وتقوم بتصوير العروسه والعريس وتطلب منهم حركات غريبه توصل الى الضم والتقبيل العميق ويكون عن طريق الكاميرا الفيديو والكاميرا العاديه والمصيبه والكارثه ان هذا كله امام النساء .. وبعد ذالك تأخذ المصورة اشرطه الكاميرات معها لتقوم بوضع اللمسات التي تطلبها العروسه وماادراكِ من يقوم بتنسيق معها هم رجال أم نساء.؟؟؟ وكيف تضمنين هذه المصورة ؟؟؟ والمشكله ان الاشرطه تبقى عن الموصوره من اسبوع الى 20 يوم وهي تقوم بالتنسيق >>> كيف تضمني انها تكون معها هذه المده كلها وانتي لاتدري اين مصيرها؟؟؟
    كم من مصائب وقعت وكان سببها التهاون في التصوير ...<<<<الله يستر على الجميع....

5ــ الطامه الكبرى دخول العريس على النساء وهذا والله شيء مؤسف جداً ان يدخل رجل غريب على النساء وبعض النساء هداهم الله لاتخرج من المكان ولاتتغطى بل تأخذ مكان في اخر القاعه وهي بكامل زينتها بحجه انه لا ينتبه العريس لها ..نصيحه لكل عروسه ان لاتسمح لعريسها بالدخول على النساء لان بعضهم يقولوا .<<<مايشوف في هذا الوقت الا عروسته.. مع اني اشك في هذا الرجل يرضى ان يدخل على نساء غير محارمه انه لا ينظر اليهم ولاكن من المستحيل ان النساء لاينظرون اليه بل ينظرون وينظرون ومنهم من تتمناه لها ،، ومنهم من تعلق على حركاته ولبسه ..
    فكم من فتاة نظرت الى عريس صديقتها واعجبت به وسارت مشاكل بينهما لا تحمد عقباها....

5ــ الاسراف وهذا الشي الذي يدمع القلب ..
    الاسراف في الاكل والتباهي بكثرت الاكل وفي اخر الفرح كل الاكل يرمى في حاويات الزباله وبعض البوفيهات المفتوحه عند النساء تصل قيمتها من 70الف الى 100 الف ريال وهذا من غير الرز والذبائح ..
    فأختي انتبهي الى هذه النقطه لتحل البركه عليكي وعلى زواجك وليبارك الله في مالك وزوجك ...

***ــ وهذة النقطه مهمه للتنبيه انتبهي لها جيداً
    امنعي في زواجك الجوالات المزوده بكاميرا وشددي التفتيش قبل دخول المعازيم واول ماتفتشي العاملات الموجودين في القاعه لأن الاحتياط واجب...

واتمنى لكل عروسه زواجاً سعيداً ملياً بالافراح واتمنى لها الذريه الصالحه ...

بارك الله لكما وجمع بينكما بخير....
    آخر مرة عدل بواسطة سماءطيبه : 21-05-2009 في 06:32 PM

الردود
    80
    شكرآ اختي على الموضوع و سأحاول أن شاء الله تطبيق كلامك في زفافي قدر الأمكان بأذن الله تعالى فأنا من عائلة محافضة لا نرضى المنكرات و شكرآ وسأفكر في مسألة الحواجب اللي كل عروس اتقول مستحيل ما اتنمصها في زفافها

الردود
    426

heart2

بارك الله فيك اختي الغاليه كلامك كله صحيح

ولكن المشكله ان بعض النساء تقول ده يوم في العمر لاخي او لاختي مثلا
    انا اعرف صديقة تستعد من الان لفرح اخيها من ملابس لكوافير لغيره لغيره

ربنا يهدي الجميع لطاعة الله

الردود
    252
    تعقيب كتبت بواسطة دودو الحنونة عرض الرد
    شكرآ اختي على الموضوع و سأحاول أن شاء الله تطبيق كلامك في زفافي قدر الأمكان بأذن الله تعالى فأنا من عائلة محافضة لا نرضى المنكرات و شكرآ وسأفكر في مسألة الحواجب اللي كل عروس اتقول مستحيل ما اتنمصها في زفافها
    حياكي الله في الموضوع
    الله يتمم فرحك على خير نصيحه مني لاتنمصي حواجبك فمن ترك شياً لله عوضه الله خيراً منه.. ممكن خبيرت التجميل تنسق حواجبك بدون تنميص ..
    الله يهدي الجمـــــــــــــــــــــــــــــيع واسعدني مرورك .........

الردود
    317
    مشكوره اختي وجزاك الله خير
    موضوع رائع ويستحق وقفه حااااااااااازمه

الردود
    320
    جزاك الله كل خير
    الله يجعله في ميزان حسناتك

والله تحسين ان الله يبارك لأصحاب الأعراس الخالية من هذي المنكرات

الردود
    3,175
    جزاكي الله كل خير علي التذكره واثابك الجنه

الردود
    252

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة زهرة الجنوب11 عرض الرد
    مشكوره اختي وجزاك الله خير
    موضوع رائع ويستحق وقفه حااااااااااازمه
    جزاك الله خيراً....... شكرا على مرورك الكريم

الردود
    252
    تعقيب كتبت بواسطة نونو Bahrain عرض الرد
    بارك الله فيك اختي الغاليه كلامك كله صحيح

ولكن المشكله ان بعض النساء تقول ده يوم في العمر لاخي او لاختي مثلا
    انا اعرف صديقة تستعد من الان لفرح اخيها من ملابس لكوافير لغيره لغيره

ربنا يهدي الجميع لطاعة الله
    الله يبارك في عمرك .......... وممكن تكون ليلله العمر خاليه من المنكرات وتكون احلى ليله ويبارك ربي في زواجها ...... الله يهدي الجمبع

الردود
    252
    تعقيب كتبت بواسطة نونه ام نونه عرض الرد
    جزاك الله كل خير
    الله يجعله في ميزان حسناتك

والله تحسين ان الله يبارك لأصحاب الأعراس الخالية من هذي المنكرات
    وجزاكي الله كل خير على مرورك....... والله صحح دائما الأفراح البسيطه والخاليه من المنكرات ربي يبارك فيها

مواضيع مشابهه

1. اختي الغالية احذري ---احذري (بصمتك في تعزيز الاخلاق)
    بواسطة ام شهدوعبد في روضة السعداء
    الردود: 43
    اخر موضوع: 13-06-2011, 11:44 AM
  2. اختي الغالية احذري ---احذري (بصمتك في تعزيز الاخلاق)نسخ
    بواسطة ام شهدوعبد في مواضيع روضة السعداء المتميزة
    الردود: 43
    اخر موضوع: 13-06-2011, 11:44 AM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 18-12-2010, 12:12 PM
  4. هــــــــــــــــــــــام احذري احذري اختي هذه نصــــــابه
    بواسطة miss_lama في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 24
    اخر موضوع: 16-07-2008, 04:21 PM
  5. الردود: 13
    اخر موضوع: 25-12-2003, 08:27 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ