انعيش انا وهو معا وفقا لرغبة والدي لكنني على غير اتفاق معه ابدا فهو من عالم وانا من عالم اخر احاول ان اجد مكاني معه ولو نسيت نفسي واحلامي ورغباتي لكنني اجد الرفض منه ومن علمه فهو كثير الحجج وانا قليلة الحيله ليس ضعفا انما محاولة صامته لمعرفة الطريق الى قلبه ولاسبيل فلديه سبل لن ارضاها ولن يستطيع اشراكي معه بها يغيب عن البيت منذ الساعه السلدسه مساءا وحتى الفجر واحيانا الى مابعد منتصف الليل يعمل في شركه خاصه برجال الامن اي ليس وزيرا واذا سالته يصرخ العمل اين يمكن ان كون مكالمات غريبه تصل مسمعي منها متى استيقظت من النوم ولماذا انت نائم حتى هذه اللحظه ومتى ستذه ومع من انت ذاهب واخر المكالمه طيب روح تكون هذه المكالمه وانا اجلس معه طبعا اشاهد البرامج التي يجبها واذا ابتعد عن التلفزيون يحضر لي ملابسه التي سوف اكويها استعدادا لخروجه مساءا ويذهب ليستحم ويخرج....انا لي طموحي وان اعمل لاحقق لابنتي مستقبلا جيدا يكفيها شر طلب الناس وهو برغم قلة راتبه لا يرغب في ان يحسن من اي شئ في وضعه ويعيش ليومه فقط وثلاثة ارباع تكاليف معيشتنا على والدي والى متى واذا مت من سيتحمل ان يربي ابنتي ووالدها لابيت ملك ولا اي مستقبل عمل اوعلمي يكن ان يستفيد منه ووالداه ميتان واخوته ك في حياته لا ادري ايحق لي قل ذلك اعلم ان الله هو الرزاق لكنني احب العي وانا عاجزهلان كل شئ ممنوع ......................تعبت من المسايره لرغبات غيري وانا من يحقق رغباتي ويساعدني