انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: تعب خلاص اليوم قلتها لزوجي كل يوم عم اموت والله ابكي بكاؤ بس الله يعلم فيه

الردود
    1,714
    أنا مستنية أسمع ردك على كلام البنات وبعدين أقولك رأيي
    أنا متأكدة إنك خلال الـ 11 عام اللي عيشتيهم معاه استنفذتي كل الطرق والأساليب الممكنة لجذب زوجك وحاولت بكل صدق أن يستمر بيتك مفتوحاً ، عزيزتي أنا أصدقك وأحس بمدى معاناتك ولكن أريد أن أسمع الإجابة على سؤال الأخت حبيبة قلب أمها عن الفترات التي يرغب فيها بالاقتراب منك وهل يعاني زوجك من أيا مرض سواء كان بدني او نفسي قد يمنعه من ذلك قد يكون مصاباً بالاكتئاب مثلاً ، وهناك سؤال آخر ما هي طبيعة زوجك بشكل عام هل هو إنسان طيب ؟ وكيف يتعامل مع بناته ؟

الردود
    729
    كلامكم كلكم خفف عنى والله يجزيكم الجنة يا خواتى ومشكورات

فياعزيزتي ممكن ان زوجك لديه مشاكل ولا يستطيع اخبارك بها ممكن يكون لا سمح الله مصاب بالبرود العاطفي او اي مرض اخر حاولي معه ان يذهب لطبيب لعله لديه العلاج باذن الله
    ولا تنسي بان المراءه لها دور في هذه الحاله (لا تنسي ان تكوني له في نظره اجمل امراءه من حيث البس المغري والدلع ممكن زوجك يفتقد هذه الاشياء وبذلك فهو متاثر)
    واكيد الاولى والاهم من كل هذه النصائح اتجاهك الى الله عزوجل فهو المطلع على مافي الصدور

والله لو كان كدبك ولو انه قال لى او حكى لى لكنت خلاص اتفبلت الموضوع اما انه متجاهل شهوري هيك ومرة قالها لى انه لا تحلمى بهدا الموضوع وانه من يوم تزوجنى قال لى الموضوه هدا غير مهم وانه عشان خلفت الاطفال وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

انا تعرفون اسش الى شاعل النار بقلبي اننى كرهته عشان تصرغة وعشان عارفة نيته ايه من الموضوع
    يعنى لو كان بارد او فيره كنت راح اعفر له لكن السبب الى مانى عارفته لي كارهنى

هو كارهنى وانا ما راح احبه
    تعرغون ليه لاننى طوال 10 سنوات كنت احاول معاه والان صار لدي يؤود وضرت مانى حابته وعاسشة عضب عهى

انا عانيت شنوات كصيرة معاه بكل شئ

تعبت من التنفيد كاننى اله بيحركها عو مضل ما يريد

الردود
    729
    ونصيحتي لك بصراحه ومن غير ماتزعلي مني انا طبعا اعتبرتك مثل اختي الكبيره وحبيت انصحك انتي غلطتي لما اخبرتيه انك كرهتي العيشه معاه فهذا اكيد كلام جرح شعوره مهما كان فالرجل انسان له عواطف واحاسيس
    واتمنى ان تعتذري منه في اقرب وقت

وانا اليش لدي مشاعر واخاسبس
    طوال 10 سنوات وانا حابسة دلك بقلبي والان رقب الجواز ان يصل وقلتها له وكاننى الان انتقمت منه ولم اشعر بالدنب
    لانه ضلمنى كثير

الردود
    729
    وبتقولى انه بيتركك بالأربع والخمس شهور طيب عذار انتى حدتى المدة معناه انه بيقترب منكى ولكن على فترة طويلة جداً طيب فى هذه المرات القليلة كان ايه مودة كان ايه اللى اقصدة جبرة وارغمه انه يقترب منك يارت تحلليلى المرت اللى كان بيقترب منك فيها هل كنتى انتى السبب فى جذبة ليكى هل جو العام للبيت كان هادى مما ساعد فى ذلك يمكن كان كدة فعلاً وفى باقى الايام فى نكد وغضب
    حببتى حاولى تقعدى مع زوجك وتعتذرى له اولاً وتحاولى تفهمى منه ايه سر بعدة عنكى ربما فعلاً يعانى من شىء ما

حاولت وكنت اكتب ستابقا في المنتدى واحاول واحاول ولكننى لا اكدب عليكي الان اصالنى البرود ولا اريد المحاولة لاننى كرهت العيشة معاه

الان انا بيكون معى الجنسية والحكومة هي من راح تهتهم فينى وتصرف على وانا محتارة الان هل راح اقدر على الانغصال عنه بعد العشرة مع انها كانت عشرة مررررررررررررررررررة

والان افكر ببناتى الاتى متعلقات بابوهم ايش رايح بيعملو ضميري بيالمنى عندما افكر بيهم

ام اننى راح ابثى نحن جبروت زوجي واعانى منه

الردود
    729
    حبيبة قلب أمها عن الفترات التي يرغب فيها بالاقتراب منك وهل يعاني زوجك من أيا مرض سواء كان بدني او نفسي قد يمنعه من ذلك قد يكون مصاباً بالاكتئاب مثلاً ، وهناك سؤال آخر ما هي طبيعة زوجك بشكل عام هل هو إنسان طيب ؟ وكيف يتعامل مع بناته ؟

يا اختى المرات الى بيقرب بيها اما اكون انا الى شيي بيها او ومن غير نغس يساهد حاجته وخلاص ماله دخل

هدا الموضوع عو جدا انانى فيه عن قصد انا متامده منه لاننى افهم زوجي

المرات التى ياتى بيهم هي اتعس ما يكون في الدنيا لا اريد التفصيل عشان حرام لكنه من غير طيب نفس منه

لانه بيكرهنى اكيد بيتصرف هيك لا اكثر ولا اقل

بناتى صعار يا اختى على ان يقررو

الردود
    6,280
    التكريم
    • (القاب)
      • حواريّة مُشرقة
      • صاحبة الرأي الحكيم (1)
      • متألقة النافذة الإجتماعية
      • متميزة صيف 1429هـ
      • نجمة ابداع
    أختي صبيحة

لا أعرف ما أقوله لك كنت أريد أن اضع اللوم على الزوج الذي اهمل زوجته
    منذ بداية زواجهم لم يحسسها أنها زوجة
    عوض الدلع قفال لها كلمات تقهر بأن فيه ناس محرومة و لازم أنت أيضا تحرمي
    كأنني ارتكبت جريمة أو انني السبب في عدم زواج أخواته
    و تزوج الاخوة و الوضع هو الوضع
    كل ما اقدر أن أقوله لك هو أنه فيه خلل في زواجك من البداية أي هناك حلقة مفقدة
    هي السبب في تصرفات زوجك .
    و لكن ثورتك الأخيرة و مواجهته بالكلام الجارح خطأ أي حديثك سيزيد للطين بلة
    و سيعد المسافة بينكما أكثر و أكثر .
    فانت لم تضعي حساب لبناتك نعم لأن مصير البنات يكبر و يفهم ما يدور حولهم
    و طبعا البنات تقلد امهاتهم فتصرفاتم مع والدهم و جفائك نحوه سيحسون به
    و سيؤثر عليهم .
    حاولي أن تعتذري من زوجك و اعلمي ان ما قلته مجرد كلام فانت حتى و إن انفصلت عنه
    لن تحسي بالراحة التي تتحدثي عليها او تتصوريها .
    فوجوده ضروري في حياتك و في حياة بنات و ايضا على البنات أن يحسوا بهذا
    لا وجودكم كعدمه .
    فانت تقولي عشت حياة قاسية ببيت أهلك صح تدكري حياتك الماضية و اسألي نفسك
    هل تحبي أن يعانون مثلك أو يمرون بما مررت به .
    فهم محتاجين لك و له و لكن مع وجود كلمات الحلوة مع وجود ابتسامة مع وجود دفئ عائلي .
    فالاطفال يغيرون حياتنا اجعليه يتوددون لوالدهم يتنططون حوله
    يقبلونه يشعرونه بوجوده ليلتفت لكم و يحس بمعنى بيت و اطفال ....
    أما بالنسبة لحق الشرعي لا تلوميه ربما هذا يعود الى ماضيه يكون يتعرض الى مواقف ما
    او يعاني من برود جنسي او يعود الى المنطقة التي تعيشون فيها نعم المناطق الباردة يكون أصحابها أكثر ضررا
    يعني هو أصلا يكون عنده مشكل ووجوده بمنطقة باردة أيضا يساهم في تضخيم المشكل .
    وفقك الله

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس لا تنسى قدرة الله عليك
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]

مواضيع مشابهه

1. لجل الله ادخلوا ساعدوني والله ابكي
    بواسطة لاسلكية في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 02-11-2010, 10:20 AM
  2. والله صرت ابكي ليل نهار
    بواسطة بسمة شمس في نافذة إجتماعية
    الردود: 33
    اخر موضوع: 03-09-2010, 07:29 AM
  3. والله ابكى بدل الدموع دم ....
    بواسطة د-نانسي في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 81
    اخر موضوع: 19-02-2010, 11:42 PM
  4. الله يخليك الحقيني فانا اموت في اليوم 1000ميتة
    بواسطة amoureuse في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 26
    اخر موضوع: 24-10-2007, 11:52 AM
  5. أخشى والله أن تكوني ممن قسى قلبها
    بواسطة أم هيونة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-04-2006, 04:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ